hits counter

استعراض موسم أنمي شتاء 2012 - عام جديد وموسم خفيف

Zero

فريق الأنمي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



animemanga.png





المقدمة:
عدنا مجددا يا أعزائي مع موسم جديد وعام جديد، موسم شتاء 2012، والذي اخترنا منه 9 أعمال لنكتب عنها ما في جعبتنا، لعلها تحوز على إعجابنا وإعجاب جمهور الأنمي. ومن النظرة الأولى يتجلى لنا أن هذا الموسم أخف وأقل دسومة من الموسمين السابقين، حيث أنه على الرغم من وجود أعمال تستحق الترقب، لا يمنع ذلك من الإحساس بشكل أكبر بعدم وجود أسماء قوية بالشكل الذي كان عليه الموسم السابق والموسم الذي سبقه أيضا.​



الأعمال:
34075l.jpg


Another
النوع: غموض - دراما - رعب
الاستوديو: P.A. Works
عدد الحلقات: 12 (على الأقل)
موعد العرض: 9 -1 - 2012

نبذة:
قبل 26 عاما ، كان هناك طالبة في أحد الصفوف المدرسية تدعى ميساكي، هذه الطالبة كانت محبوبة للغاية و بارعة في الرياضة، لكنها توفيت فجأة! حزن الطلاب كثيرا لوفاتها و أخذوا بالتصرف و كأنها لا تزال حية إلى موعد تخرجهم، أما في العام 1998، انتقل طالب يدعى ساكاكيبارا كويتشي إلى نفس الصف، و بدأت تنمو به الشكوك مع الأجواء الغريبة المحيطة به، حيث لاحظ تواجد فتاة جميلة تدعى ميساكي وهي معصوبة العين، ترسم اللوحات لوحدها دائما.

توقعات فريق العمل:
ربما يبدو هذا المسلسل واعدا، و أحد المسلسلات التي يتوقع أن تكون من الأعمال واجبة المشاهدة هذا الموسم، لكن تنتابني بعض الشكوك في الواقع، حصلت المانجا على انطباعات إيجابية جدا من القراء، حيث أنها تحمل قصة غامضة و مخيفة و تتمتع بأسلوب فني مميز، كذلك يتمتع الاستوديو المنتج بسمعة طيبة، لكنني أحمل بعض المخاوف بشأن مخرج العمل الذي شارك مسبقا في إخراج سلسلة هوليك، و مسلسل بلود-سي (المحبط) و الذي تابعناه قبل بضعة شهور، لكن مشكلة بلود-سي في الواقع لم تكن مشكلة إخراجية فقط بقدر ما كانت مشكلة قصصية، و هنا نرى بأن كاتب السيناريو عمل من قبل على مسلسل سيري نو موريبيتو الشهير، حسنا: نحن نتوقع بأن يكون مسلسل أنوذر عملا جيدا و ربما "رائع" خاصة لمحبي الرعب بالطابع الياباني الذي يمنحك الشعور بأن "هناك شيء ما خطأ"، لكننا لا نتوقع عملا عظيما أيضا، و لكن... من يدري؟


33003.jpg


Recorder to Randoseru
النوع: حياة مدرسية
الاستوديو: Seven
عدد الحلقات: ؟؟
موعد العرض: 6-1-2012

نبذة:
تتحدث القصة عن أخوين، الأخ الأول اسمه مياجاوا أتسوشي، و طوله 180سم، هل يبدو هذا عاديا لك؟ لكنك يجب أن تعرف بأن عمره 11 عاما فقط! و بذلك فهو يقع في الكثير من المشاكل، لكن أخته ذات الـ17 ربيعا، والتي لا يتجاوز طولها 137سم، تعرف كيف تعتني بأخيها الأصغر جيدا!

توقعات فريق العمل:
في الحقيقة، توقعاتنا لهذا العمل منخفضة جدا، ربما تكون الفكرة الأساسية مثيرة للاهتمام، لكن الاستوديو الواقف خلف المشروع صغير نوعا ما و لا يعد بالكثير، كما أن مخرج المسلسل هيروشي كيمورا، لم يسبق له العمل على أكثر من بعض الأدوار الجانبية في بعض المسلسلات المشهورة، و حتى كاتب السيناريو أيضا قليل الخبرة بشكل كبير، سنراقب هذا العمل و نشاهد كيف هي الانطباعات المتعلقة به بعد أن يبدأ عرضه ، لكننا لسنا متحمسين له، و لا نملك بخصوصه أي توقعات إيجابية، إلا اذا انتهى به المطاف بتقديم قصة جيدة و تطور أحداث معقول.


33591.jpg


New Prince of Tennis
النوع: رياضة
الاستوديو: Production I.G
عدد الحلقات: ؟؟
موعد العرض: 4-1-2012

نبذة:
يعود ريوما وفريقه بجزء جديد من Prince of Tennis. حيث ان هناك خمسين لاعبًا مميزًا من المرحلة المتوسطة تمت دعوتهم لمخيم اختيار أفضل اللاعبين من المرحلة الثانوية وهناك يتم عادة تدريب أفضل اللاعبين باليابان.

توقعات فريق العمل:
ليس هناك الكثير لقوله هنا فالموسم الأول حقق شهرة ونجاحًا لابأس بهما، إن كنت من معجبي الموسم الأول فمن المؤكد انك تنتظر هذا العمل وبوجود فريق مثل Production I.G فليس هناك خوف على جودة الأنمي من ناحية الرسوم والمؤثرات البصرية. لكن لا يبدو انك ستستمع به اذا شاهدته دون مشاهدة الموسم الأول أولا حيث يعتبر تتمة مباشرة له.


33257l.jpg


Danshi Koukousei no Nichijou أوDaily Lives of High School Boys
النوع: كوميدي - شونين - حياة مدرسية - سلايس أوف لايف
الاستوديو : Sunrise
عدد الحلقات : 12
موعد العرض : يوم الإثنين الموافق 9 يناير 2012

نبذة:
هذا المسلسل مبني على المانجا التي تحمل نفس الاسم، وتحكي قصته عن ثلاثة طلاب في المدرسة الثانوية، تاداكوني المُهمل، وهيدنوري الذي يرتدي نظارات (وهو أحمق في نفس الوقت)، ويوشيتاكي الذي يُميّز بشعره الأصفر. يقدم الأنمي قصة وأحداثا في قالب كوميدي يحكي حياة الأصدقاء الثلاثة وزملائهم وهمومهم في مدرسة ثانوية غير مختلطة للأولاد فقط.

توقعات فريق العمل:
هذا العمل الذي يبدو عمليا كوميديا "استهباليا" لطيفا هو من إنتاج استديو Sunrise العريق بإخراج Shinji Takamatsu مخرج أنميات معروفة كـ Gintama كإخراج وقصة وSchool Rumble بالإضافة إلى مشاركته في بعض إنتاجات Gundam مضافا إليها أعمال أخرى من استديو Sunrise. بإمكان هذا الأنمي القصير أن يبقى في الذاكرة إذا كان جيدا بالفعل. Sunrise قدم عدة أعمال رخيصة ومحبطة في 2011 لا تليق بمستوى الاستديو ولا بتاريخه وإن كانت تبدو جميلة من الخارج أو رسوميا. فهل يكون هذا العمل جادا... عفوا، هزليا بالفعل، أم يكون عملا آخر يضاف إلى قائمة الإحباطات التي شاهدناها في الموسمين الماضيين؟ سنرى.


33271l.jpg


Black Rock Shooter - TV
النوع: حركة - دراما - خيال - سلايس أوف لايف
الاستديو: Ordet - Sanzigen
عدد الحلقات: 8
موعد العرض: يوم الخميس أو يوم الجمعة الموافق 2 أو 3 فبراير 2012

نبذة:
تحكي قصة Black Rock Shooter عن صديقتين: ماتو ويومي، بمرور الأيام فصل بينهما القدر وأصبحتا بالكاد تلتقيان حتى ازدادات الأمور سوء مع الأيام، أدى ذلك إلى اكتشاف ماتو لعالم آخر تكون فيه على هيئة الفتاة التي تحمل على كتفيها مدفعين ثقيلين والتي تدعى بلاك روك شوتر، لتضطر بذلك أن تقاتل صديقتها التي تظهر هنا على هيئةٍ شريرة تدعى ديد ماستر. القصة في المسلسل تكمل قصة الOVA.

توقعات فريق العمل:
Black Rock Shooter المسلسل هو امتداد للاسم الذي قدم فيديو كليب وOVA ومانجا وفيجرز وغيرها، بتصميم شخصيات مقدم من المصمم الموهوب Huke وبفريق Supercell الموسيقي الموهوب بقيادة الملحن Ryo، هو أحد الأعمال التي ستعرض على فقرة NoitaminA على قناة Fuji TV التي تتميز بأعمال ذات جودة ملموسة عادة، 8 حلقات فقط قد ترينا عملا على مستوى عال جدا الرسوم والأنميشن، أما الأحداث التي سيقدمها المسلسل في طياته هي ما ستحدد إن كان عملا متكاملا أم استعرضيا متكلفا بقدرات بصرية وصوتية عالية لا يعادلها المحتوى المقدم من الداخل في الجودة. عمل الاستديو المنتج على تقديم الOVA التي استمرت 50 دقيقة، وهنا فرصته أكبر في في تقديم عمق أكبر في 8 حلقات وإن كان هذا العدد يشكل تحديا على أي منتج مهما كانت قدرته.


34279.jpg


Natsume Yuujinchou Shi ( Natsume's Book of Friends Four)
النوع: دراما - فانتازيا - شوجو - سلايس أوف لايف - قوى خارقة للطبيعة
الاستوديو: Brains Base
عدد الحلقات: ؟؟ (محتمل أن يكون 13 حلقة)
موعد العرض: 2-1-2012

نبذه:
إن كنت لا تعلم أخي القارئ فيُعتبر هذا الأنمي الموسم الرابع والأخير من سلسلة Natsume Yuujinchou. ناتسومي لديه القدرة على رؤية اليوكاي (الأشباح)، القدرة التي أبقاها سراً لفترة طويلة وذلك سبب له عزلة كاملة من كل البشر تقريبًا. يرث ناتسومي يومًا من الأيام كتابًا من جدته المريضة Reiko يحتوي على أسماء الكثير من اليوكاي و يساعده في السيطرة عليهم، بالطبع أدّى ذلك إلى استهداف الكثير من الأخرين لناتسومي. كما عهدنا من السلسلة بالمواسم السابقة، كل حلقة تتحدث عن يوكاي واقع في مشكلة او يريد استعادة اسمه ويتم عرض ذلك بصورة درامية ممتازة وعميقة.

توقعات فريق العمل:
قد يعتبر هذا العمل هو الأكثر ترقبًا في هذا الموسم فالسلسلة لاقت استحسانًا كبيرًا من متابعيها حتى الآن، ويبدو أن الجميع تملؤه الحماسة لهذا الجزء حيث أنه يعتبر الخاتمة. من الناحية الفنية فإن الآرت مذهلٌ كما يبدو وهذا ليس غريبًا على استوديو من الدرجة الأولى كـ Brain's Base الذي قدم الكثير من الأعمال الكبيرة مثل Durarara!! وBaccano! وMawaru Penguin Drum وغيرهم.


32851.jpg


Nisemonogatari
النوع: أكشن – كوميدي – قوى خارقة للطبيعة
الاستوديو: Shaft
الحلقات: 12 (حسب العناوين المعلنة عنها حتى الان)
موعد العرض: السبت 7 يناير 2012

نبذة:
Nisemonogatari هو تتمة (Sequel) للأنمي Bakemonogatari الذي صدر في 2009. تدور أحداث القصة في بدايات القرن 21 وتتحمور حول الأختين تسوكيهي وكارين أراراجي (الأختين الصغرتين لكويومي أراراجي) المعروفتين براهبتي النار أو أختي النار. قصة الانمي مبنية على الرواية التي اصدرت بنفس الاسم لكاتبها NisiOisin.

توقعات فريق العمل:
بعد النجاح الذي حققه Bakemonogatari بمحادثاته الغريبة والممتعة وشخصياته الفريدة فإن هذا العمل يحمل من المؤهلات التي قد تجعله من الأفضل في هذا الموسم خصوصا ان فريق العمل لم يتغير مؤكدا ثقة الاستديو فيه. إذا كنت ممن أحبوا Bakemonogatari فإن هذا العمل قد يحوز على إعاجبك. يتميز Shaft بتقديمه الرسومي الفني الفريد جدا، حيث احتوى المسلسل الماضي على ألوان وحواف مرسومة بشكل دقيق للغاية لم يسبق رؤيته من قبل بنفس الشكل على الأرجح، كم أنه أبدع بشكل كبير في العامين اللاحقين ل2009 في عدة أعمال رسوميا.


33991.jpg


Area no Kishi أوThe Knight in the Area
النوع: أكشن - رياضة
الاستوديو: Shin-Ei Animation
الحلقات: غير معروف
موعد العرض: السبت 7 يناير 2012

نبذة:
أيزاوا كاكيرو من أكبر المعجبين بكرة القدم، لكنه يعتقد أنه لا يمتلك الموهبة حتى يكون لاعبا. لذلك يقرر ان يصبح مدربا لفريق الكرة بمدرسته حيث أخاه الأكبر سوجورو هو نجم الفريق. على عكس أخيه يرى سوجورو في كاكيرو موهبة كامنة تمكنه من أن يصبح لاعبا ممتازا ودائما ما يدخلان في الجدال حول إنكار كاكيرو لمهاراته. تتعقد الامور بعودة صديقة الطفولة للأخوين نانا والتي يكن كاكيرو المشاعر لها. رغم كل ذلك، تحل مأساة تغير حياة كاكيرو وعلاقته باللعبة إلى الأبد.

توقعات فريق العمل:
مع قلة الانميات التي تتحدث عن كرة القدم بشكل رئيس قد يأتي المؤلف Shin Kibayashi (من أعماله السابقة Get Backers) بقصة جيدة عن علاقة الاخوين بكرة القدم وحياتهما الخاصة ونتوقع ان يكون المستوى مقبولا مع وجود المخرج Hirofumi Ogura من أعماله (Kuroshitsuji بموسميه، Inuyasha، Samurai 7، وبعض من حلقات Gintama).


34043l.jpg


Brave 10
النوع: أكشن – تاريخي
الاستوديو: Saki Makura
الحلقات: 12 حلقة
العرض: يوم الأحد الموافق 7 يناير 2012

نبذة:
المكان هو اليابان، والزمن هو عصر الولايات المتناحرة "سينجوكو"، الذي يشهد حرباً دامية بين مجموعة من سادة الحروب الذين يسعى كل منهم إلى ضم المزيد من الأراضي والمساحات تحت دائرة سيطرته. وفيما تواصل رحى الحرب دورانها، يُشكل سيد الحرب "سانادا يوكيمورا" فريقاً متكونًا من عشرة محاربين ذاع صيت قوتهم ونفوذهم في كل ربوع اليابان، ومُطلِقًا لقب "الشجعان العشرة" على هذه المجموعة.

يحمل بطلنا "كيريجاكوري سايزو" – وهو نينجا ينتمي لقبيلة "إيجا" – في قلبه جموحاً يمنعه من خدمة أي ٍ من سادة الحرب، ويعكف على تطبيق مفهومه الخاص للعدالة. ويلتقي سايزو بفتاة تدعى "إيسا نامي" وهي في طريقها إلى سيد الحرب "يوكيمورا" حيث تنشد عونه ضد الغزاة الذين يكادون أن يفتكوا بقبيلتها.

توقعات فريق العمل:
لا يعاني الوسط الفني الياباني ككل من نقص ٍ في الأعمال التي تتخذ من فترة الولايات المتناحرة مركزاً رئيسياً لأحداثها، وتكاد لا تمر سنة على صناعة الأنمي في اليابان دون أن نرى عملاً يتمحور حول هذا الفترة على أقل تقدير. ولكن المنحى الذي تتخذه أعمال الأنمي المختلفة في الآونة الأخيرة لتجسيد هذه الفترة التاريخية يتفاوت تفاوتًا جليلاً. حيث رأينا التوجه الفانتازي الأكشني "الشونينيّ" في أنمي "سينجوكو باسارا"، والتوجه الأدبي الذي يتعمد على الحوارات والعمق السياسي في "هيوجي مونو"، ولم نسلم أيضًا من بعض الأعمال الأخرى التي حولت أبطال هذه الحقبة التاريخية إلى فتيات قليلات اللباس بحثًا عن الربح التجاري الرخيص! فهل يقدم "بريف 10" أي جديد على هذه المادة التي قد نكون وصلنا حيالها إلى مرحلة ما فوق التشبع؟

مما يتجلى لمن شاهد العرض القصير الذي نُشر مسبقاً لـ "بريف 10" أن توجه العمل أقرب ما يكون إلى أنمي "سينجوكو باسارا"، أي أن النزعة الأكشنية الجامحة هي الغالبة. ولا يبدو أن الأنمي سيقدم الكثير من الإبهار على الصعيد البصري، حيث يحاول استوديو "ساكيماكورا" حديث العهد أن يدفع طاقاته إلى أقاصي حدودها، ولا يسانده في ذلك فريق العمل الذي يفتقر إلى الخبرة.

مصير هذا العمل يرتكز ارتكازًا كليًا على طموح فريق عمله، فلدينا منحنيان منطقيان يمكن للفريق أن يسلك إحداهما: أولهما هو أن يقدم محتوًا قصصيًا راقيًا يستعاض به على توسط المستوى البصري للأنمي، وثانيهما هو أن يرمي بالمنشفة ويدعو أن تكون وسامة أبطال الأنمي كفيلة بجذب بعض ٍ من المتابعات والمتابعين. فأي الطريقين ستسلك يا استوديو "ساكيماكورا"؟ لن نضطر للانتظار طويلاً لمعرفة الإجابة على الأرجح، فالحلقتان الأوُلَتيان قد تكونان كافيتين لبيان التوجه الأولي للأنمي.


الخاتمة:
وهنا انتهى تقريرنا لهذا الموسم، نتمنى أن يحوز على رضاكم. مما نلاحظه هنا أن أعمال الموسم شحيحة مقارنة بالموسم الماضي وما سبقه، موسم خفيف قد يتسنى لك مشاهدة بعض الأعمال منه مع إمكانية التركيز على ما فاتك سابقا.

فهلا أخبرتنا يا عزيزي القارئ عما تنوي مشاهدته؟ كم من الأعمال؟ ولماذا؟ وما الذي لفت انتباهك أكثر من غيره؟ شاركنا رأيك!

قام بعمل هذا التقرير:

Zero - hussien-11 - Salman - alruqeishy - Dark Master
 
التعديل الأخير:

ALONE

True Gamer
الله يعطيكم العافية ماقصرتو

اثنين فقط بالنسبة مثيرين للأهتمام وهم :

Natsume Yuujinchou الموسم الرابع

شاهدت كل المواسم الثلاثة السابقة وكانت رائعة بمعنى الكلمة

الأرت وقصص الأرواح المختلفة كانت ممتعة للغاية ومتحمس جدا لأعادة التجربة مع موسم جديد واحساسي انه راح يكون الأفضل

Another

يألهي وانا اقرأ النبذة عن الانمي تحمست بشكل خورافي لتكملة الأحداث ومعرفة بقية القصة :inlove:

ان شاء الله راح يكون ضمن القائمة
 

MaxPro

True Gamer
Another

فقط اثار اهتمامي .
 

hussien-11

Senior Content Specialist
يعطيكم العافية شباب ^^
موسم شحيح جدا ، كويس ! بيعطيني فرصة أتابع أغلب الأعمال القديمة الي فاتتني :)

Another ممكن الوحيد الي متأكد اني بتابعه أسبوعيا للنهاية :)

بلاك روك شوتر بشوف الانطباعات عنه ، و كذلك Brave 10 و المسلسل تبع كرة القدم

نيسمونوجاتاري و ناتسومي يوجينتشو بحملهم علشان أشوفهم بعد ما أشوف المواسم لي سبقتهم :)
 

The Last Fantasy

True Gamer
يعطيكم العافية شباب. ما قصرتوا :)

بالنسبة لي...

32851.jpg


بس.

ويمكن بلاك روك شوتر إذا كانت الانطباعات عنه جيدة. الأوفا الأولى كانت جدًا تعبانة :/
 

Dark Light

True Gamer
سلمت أناملكم الحلوة : )
للأسف يبدو أنه موسم محبط وما فيه شيء يستحق الاهتمام.. ممكن أتابع الحلقات الأولى لـAnother والي أظنه بيجيب العيد؛ ما أذكر تابعت أنمي رعب إلا وصار سامج بعد ربعه الأول وانتهى به المطاف كأسوأ ما شاهدت على الإطلاق! لكنها بتكون فرصة ممتازة أتابع فيها ما فاتني من الجواهر الثمينة للعام المنصرم.
 

zlatanovic

True Gamer
اولا مشكورين على المجهود الرائع.
للاسف ما فيه ولا شي اثار اهتمامي الا another, واللي ماراح اشوفه بسبب طريقة رسومه والمرحلة العمرية اللي يمثلها ابطال المسلسل.
يمكن اغير رأيي لو شفت اول حلقة وكان اخراجه مذهل.
بس الحمدلله كذا بيكون عندي وقت ارجع اتابع الاشياء اللي فاتتني بعد سنة من الانقطاع عن الانمي بشكل عام.
 
متحمس جدًا لـ بلاك روك شوتر ، الارت يقطر رهابة 3> ، الاوفا عجبتني ومتحمس للعالم الاخر !!
Another بتابع منه حلقتين - 3 ماعجبني باسحب
ناتسومي يوجينتشو، اول مايخلص بأبدأ اشوف السلسلة
 

Akh Morn

Hardcore Gamer
Another أنتظره لي شهرين. وعلى أمل إنه بيُبث 26 ديسمبر .. > حسب مآل ,
أشوفه الحين 9 - 1 , أشوا =(
من 26 وأنا أحوس ف النت أشوف ما نزل شي , شكل مصدَر مال مشكوك فيه
للحين ما عدلوه ترى , وحآطين الانمي يُعرض حاليًا ..
عموما , أنميات هالموسم ناوي على أنذر فقط =)
شكرا لكم
 

alruqeishy

فريق الأنمي ๏̯๏
بالنسبة لي شيء اكيد اني بتابع Nisemonogatari اول بأول
Another و Black Rock Shooter و Brave 10 بتابعهم وبقرر اذا بكمل او لا والباقي يعتمد اذا تسنى لي الوقت اتابعهم
 

hussien-11

Senior Content Specialist
[h=2][/h]
Another أنتظره لي شهرين. وعلى أمل إنه بيُبث 26 ديسمبر .. > حسب مآل ,
أشوفه الحين 9 - 1 , أشوا =(
من 26 وأنا أحوس ف النت أشوف ما نزل شي , شكل مصدَر مال مشكوك فيه
للحين ما عدلوه ترى , وحآطين الانمي يُعرض حاليًا ..

الظاهر المعلومة غلط في مال ، لأنه حتى الان ما في راو للحلقة
اذا توضح أي غلط بخصوص التاريخ رح أعدله هنا بالتأكيد .

كما هو متوقع ، شكله Another بيكون المسلسل الي يلفت أنظار الأغلبية هذا الموسم ، فقط نتمنى يكون فعلا بقدر الطموحات .
 

شِيكْشُو "

Casual Gamer
بالفعل يبدو موسما خفيفًا بالمقارنة مع موسم الخريف والصيف !


- Another
[ أحب نوعه كثيرًا ,يبدو مثيرًا وتتخلله أجواء من الرعب ,,سـ أقرر في ما إذا كنت سـ أستمر بعد مشاهدة حلقتين منه !]
- Recorder to Randoseru
[ يبدو كوميديا ,و .... " سامج " قليلًا ! ,سـ أقرر بعد مشاهدتي لحلقتين منه كذلك =$ ]
- New Prince of Tennis
[ لايجهل متابع للأنمي اسم هذا المسلسل ,,لكنني وللأسف لم أتابع الموسم الأول على الرغم من صداه الكبير نوعًا ما ! ,سـ أقرر فيما بعد اذا كنت سأشاهدهما معًا عند انتهاءه أو لا ]
- Danshi Koukousei no Nichijou أوDaily Lives of High School Boys
[ من الوهلة الأولى تذكرت " كيمي " ,أتساءل فيما اذا كان كوميديا وواقعيا ككيمي ! ,لن أفوته بالطبع .. =)! ]
- Black Rock Shooter - TV
[ من المستحيل حتى أن أفكر بمتابعته ,ليس من توعي =( ]
- Natsume Yuujinchou Shi ( Natsume's Book of Friends Four)
[ في أعلى قائمتي لموسم الشتاء هذا العام ! ,متشوقه حقًا له : ) ]
-Nisemonogatari
[ الأنمي ليس من نوعي كذلك ,لا أعتقد بـ أنني سـ أضيع وقتي عليه ! ]
- Area no Kishi أوThe Knight in the Area
[ هممم , لاتبدو القصة سيئة ,لكن أعتقد بأني سـ أقرر بعد حلقتين أو ثلاث ! ]
- Brave 10
[ لايبدو سيئًا هو الآخر ,لكنني مللت حقًا من حروبهم هده : ( ,ولا أعتقد بأني سـ أجد أنمي يمثل حقبة الحروب المتتالية أفضل من سينجيكو باسارا ,,,اذًا ,لن أتابعه الا اذا وجدت صدىً قوي له ! ]

.. ششكرًآ لكم ,كنت أبحث منذ فترة عن موسم الشتاء ,ممتنة : ) !
 
التعديل الأخير:

Raheem

True Gamer
الله يعطيكم العافية مافي خبر عن نزول جزء ثاني لجاينت كليينج؟؟؟
 
التعديل الأخير:

Dark Master

فريق الأنمي
موسم خفيف وطبيعي نحس انه خفيف بعد الموسمين اللي فاتو
ماني متحمس على شيء بس في كم انمي يمكن اتابعهم

Another
مااتذكر اني مريت على انمي مرعب قبل كدا وحاب اشوف كيف يمكن تتمثل الجنرا على الأنمي
اكثر انمي لفت انتباهي هذا الموسم

Black Rock Shooter
الفكرة تذكرني شوية بمادوكا بس مااتوقع انه يكون بنفس المستوى، ممكن نطلع بأنمي جيد عالأقل

Nisemonogatari
اتفاجأت لما عرفت انه من الاستوديو المبدع SHAFT اللي قدملنا Madoka و ef: Tale of Memories اللي فيهم واحدة من افضل المؤثرات البصرية الي شفتها بحياتي
اكيد متحمسله وبدبر الموسم الأول واشوفه عما قريب ان شاء الله

Natsume Yuujinchou Shi
الفكرة العامة عجبتني جداً وحمستني ارجع اشوف المواسم القديمة للأنمي

The Knight in the Area
في شوية حماس له..
حشوف اول كم حلقة واذا عجبني بكمل

غير كدا بكمل أطنان الأنميات اللي على قائمة الانتظار عندي والحمد لله انه الموسم هذا خفيف
 

Phantom Fiction

True Gamer
يعطيكم العافية على التقرير ..

Black Rock Shooter متحمس أعرف كيف بيكون نظام الأنمي من يوم شفت الأوفا ..

Another أثار اهتمامي بقصته وإن شاء الله يكون جيد، Brave 10 بأشوف انطباعات المشاهدين عنه
 

Dark Master

فريق الأنمي
يعطيكم العافية على التقرير ..

Black Rock Shooter متحمس أعرف كيف بيكون نظام الأنمي من يوم شفت الأوفا ..

Another أثار اهتمامي بقصته وإن شاء الله يكون جيد، Brave 10 بأشوف انطباعات المشاهدين عنه

كيف كانت الأوفا برأيك؟
شفت لقطات منها بس مافهمت حاجة..
 

Black Wolf

Woolfe
الله يعطيكم العافية على هذا التقرير

2012 أبدا ما رح تكون زي 2011 بس رح نحضر إنميات حلوة

أنا الصراحة من كل هذه القائمة أكثر واحد متحمسله Another
 

Phantom Fiction

True Gamer
كيف كانت الأوفا برأيك؟
شفت لقطات منها بس مافهمت حاجة..

هذه الأوفا ما ينفع تشوف فيها لقطات، سرد القصة متشابك وصعب تفهمه في البداية. حتى في البداية يجيب لك قصة طالبتين ويطول شوي عشان يجيب الرابط في القصة

الأوفا كفكرة وسرد كانت حلوة لكن في أشياء كثيرة ما فسروها أو جابوا وش علاقتها وبتوقعي راح تنشرح بالأنمي..
 

L O S T

Gamer
راح اتابع ان شاء الله :

Another شكله حماس صراحه قصته حلوه.

Black Rock Shooter شفت الأوفا وعجبني راح اتابعه ان شاء الله.
 

Burdegation

True Gamer
يعطيكم العافيه

فعلا هالموسم حيل خفيف. يلا فرصه لان الموسم اللي طاف الرهيب في وايد انميات ماشفتها او خلصتها للحين منها فيت زيرو و جلتي كراون
 

Fatale

True Gamer
Another يبدو مثير للإهتمام :nerd:
 

Dmck

True Gamer
عاشت ايد فريق العمل على تقرير
الانميات الي مهتم فيها في هذا موسم

Another ( قصة مثيرة الى الاهتمام !! )
The Knight in the Area ( من زمان على انميات كرة القدم مثل كابتن ماجد والهداف وشوت ورابح والخ)
Brave 10 ( اتمنى يكون انمي جدي مش مثل سانجوكو بسارا )
 

ALONE

True Gamer
Natsume Yuujinchou Shi

نزلت الحلقة الأولى جالس احملها

شوي واشوفها متحمس اعرف الفكرة الرئيسية لهل الموسم :rockon:
 

Genocide Diego

True Gamer
اللي بأشوفه إن شاء الله:

  • Another
  • Recorder to Randoseru

الأنمي الأول قصته شدتني والأنمي الثاني فكرته خرافية وجدا عجبتني

شكرا شباب على التقرير :)
 

mo0odi

Hardcore Gamer
انشاء الله راح اتابع
Another
Danshi Koukousei no Nichijou
Natsume's الجزء الرابع

هذي مبدئيا
طبعا باقيلي كثيييييير من انميات الخريف لم اشاهدها
لأن في كثير حماسيه
والأولويه للقديمات خخخخ
بس عموما هذي السنه اقدر اسميها سنة الأنمي
لأن كثير طلع اسطورات خياليه فيه
بس جد مشكورين على مجهودكم
موضوع رائع وتنسيق جميل

جاااناااا
 
شباب انصحكم بـ Recorder to Randoseru
يفجر ضحك :laugh:::laugh:::laugh:::laugh:::laugh::
 

alruqeishy

فريق الأنمي ๏̯๏
اعتقد الحلقة 3 دقائق صحيح؟ ناوي عليه الليلة
 
الحلقة دقيقتين والدقيقه الثالثه اغنيه <_<"
لكن رهيب
أنطباعك ؟ :p
 

Genocide Diego

True Gamer
توني شفت أول حلقة من Recorder to Randoseru

لوووول الأخوين شكلهم وطولهم ما يناسبون سنهم أبدا أبدا :laugh::

أحلى شيء إن الشرطة أخذت أتسوشي على إنه مجرم معتدي للأطفال لول
 

Phantom Fiction

True Gamer
أول حلقة من Recorder to Randoseru

هههههههههههه والله الفكرة حقت المسلسل شكلها بتطلع فاصلة :xd:

حلقة حلوة لكن هل بتكون كل حلقة 3 دقايق بس؟ صراحة تعبوا نفسهم مرة يوم سووه بس 3 دقايق ما تلحق تشوف شيء ..
 
أعلى