مصمم دمك٥ طبعا عنده احسن ذوق فيهم بالعملين اللي حطهم، ما الومكاول مره بحياتي احس ابغى اطلب اللعبة مسبقاً مرتين
شهر 6
we eating good Bois
مصمم دمك٥ طبعا عنده احسن ذوق فيهم بالعملين اللي حطهم، ما الومكاول مره بحياتي احس ابغى اطلب اللعبة مسبقاً مرتين
شهر 6
we eating good Bois
كل هذه مصادر الاستلهام
وعدد المصادر اليابانية: صفر.
^If you look at the Eikon versus Eikon battles, you can see similarities to things like Ultraman, Godzilla, Evangelion, and even Attack on Titan. All these are things that we enjoy and that we’ve gotten inspiration from and you will see bits of that because we love those types of shows.
WP: Each Final Fantasy has characters that make you smile, or laugh. This is notable. We've been teased with some very exciting characters today. I'm wondering if you can tease us with a character that has made you smile or laugh in this dark world?
Koji Fox: My favourite? There are a lot of great characters in the game. Because it's a mature game, I got to let some of them swear which has been fun. In Final Fantasy games, it has always been teen [rated] so we have to be careful for the language.
@MH MDWP: Is this a first for the swearing?
KF: Of the numbered Final Fantasies, I think so. There was Stranger of Paradise. This [FFXVI] is the first numbered Final Fantasy that is mature. We didn't go too over the top. But it's great to have somebody yell "fuuuuck!" when the situation calls for it.
We Flew To Japan And Nerded Out With Creative Business Unit III Over Final Fantasy XVI
God of War fans might want to pay attentionwww.well-played.com.au
@MH MD
هذه معبرة اكثر.
اسف درو بس نومورا مش بمحل المدح والاستشهاد بعد فاينل فانتسي 7 ريميك، وما يفرق كثير عن يوشيدا هنا بتتبع تريند سوني بصنع الالعاب، غير انها لعبة خطية من دون عوالم واسعة وتركز على عناصر محدودة زي الكومبات والعروض السينمائية.المطورين الي لحقوا على فترة تطوير السلسلة فترة NES و SNES و PS1 يعرفون أن السلسلة حتى لو تغيرت و شطحت لها اساس هالشيء كان واضح مع كل جزء فمثلا مع نومورا و تصريحاته ايام Versus XIII يقول لو ما فيه بارتي يعني ليست FF! مع أن كان ناوي يخليها اكشن jrpg قريب من كينجدوم هارتس لكن كان يدري أن السلسلة لها اساس ما ينفع ابدا تتخلى عنه و هذا التصريح هو الأثبات :
نومورا قال لفريق تطوير Versus XIII تذكروا أن هذه لعبة FF قبل أن تكون لعبة اكشن.
و برضو :
نومورا يقول وصلت له اراء أن Versus XIII افضل لو تتفرد بنوكتيس فقط و يلغون اللعب بالبارتي و نتخلص من UI و ارقام الهجمات الخ لكن رفض و رد عليهم بكذا تكون زي أي لعبة اكشن بالسوق! ناوي يقلبها لعبة غنائية اجل يا @Veeto هاه؟
نومورا كان يشوف اهمية للبارتي و خريطة عالم ( مو عالم مفتوح ) و أن نوكتيس ما يكون الوحيد القابل للعب و انها ما تكون لعبة اكشن بالكامل و الماجيك كان تمام... لما تقرأ كل تصريحاته تقول هذه FF13 الحقيقية الي كان راح تنقذ السلسلة و الجنرا بتلك الفترة الحساسة مو لعبة هالوجه و هوسه المريض :
هذا كيف للحين جالس بالشركة؟ لما ناوكي يوشيدا يقول انهم متحسسين من وصف jrpg و انه شيء سلبي بسبب الميديا الغربية قبل 15 سنة من كان يقصد؟ من كان الموجود بعام 2008/2009/2010 بالواجهة بذلك الوقت غير FF13 و توراياما؟
بسبب FF13 طلعت لنا هالأشكال المريضة العنصرية و من موقع يقالك رسمي زي IGN.. أيش تركت للباقين؟؟
ساكاجوتشي مع العابه محافظ على اساس و روح السلسلة اكثر من سكوير نفسها.. لوست اوديسي و فانتازيا اكبر اثبات و محد سخر منهم عكس FF13 الي نكبتنا لليوم :
اسف درو بس نومورا مش بمحل المدح والاستشهاد بعد فاينل فانتسي 7 ريميك، وما يفرق كثير عن يوشيدا هنا بتتبع تريند سوني بصنع الالعاب، غير انها لعبة خطية من دون عوالم واسعة وتركز على عناصر محدودة زي الكومبات والعروض السينمائية.
انت بنفسك علقت علقه على الريميك بسبب العناصر الناقصه غير يعني حتى فضلت 15 اللي ما فيها بارتي عليه ووجه استشهادي صحيح كذلك وبل عندي امل بفاينل فانتسي 16 باضعاف من مشروع الريميك ومستقبلهالحق يقال، dro معاه حق
نومورا رغم التوجه الحركي لكنه حافظ على روح و جوهر فاينل فانتسي في الريميك بالحفاظ على البارتي و تقديم طريقة لعب تحمل شيء من أساسات السلسلة
كيتاس كانت رغبته بسلخ السلسلة من جلدها كليًا وتحويلها إلى لعبة أكشن بالكامل.
انت بنفسك علقت علقه على الريميك بسبب العناصر الناقصه غير يعني حتى فضلت 15 اللي ما فيها بارتي عليه ووجه استشهادي صحيح كذلك وبل عندي امل بفاينل فانتسي 16 باضعاف من مشروع الريميك ومستقبله
الحق يقال، dro معاه حق
نومورا رغم التوجه الحركي لكنه حافظ على روح و جوهر فاينل فانتسي في الريميك بالحفاظ على البارتي و تقديم طريقة لعب تحمل شيء من أساسات السلسلة
كيتاس كانت رغبته بسلخ السلسلة من جلدها كليًا وتحويلها إلى لعبة أكشن بالكامل.
15 أمتع كلعبة و فلسفة تصميم، لكن الكلام هنا عن نظام القتال، و نظام القتال في 7 ريميك لا شك أنه أكثر صلابة.
كشخص تجربته الأولى مع الريميك فهي أحد أكبر المقالب اللي لعبتها وما شالها إلا قصتها وعالمها (اللي مش جبارين.. لكن لسا ممتازين)اسف درو بس نومورا مش بمحل المدح والاستشهاد بعد فاينل فانتسي 7 ريميك، وما يفرق كثير عن يوشيدا هنا بتتبع تريند سوني بصنع الالعاب، غير انها لعبة خطية من دون عوالم واسعة وتركز على عناصر محدودة زي الكومبات والعروض السينمائية.
انا محتار صراحة اعتقد 13 بعد فيها نظام قتالي ممتاز لكن ما منع تحصل تقريعة ولحتى لحين تذكر بالسوء.15 أمتع كلعبة و فلسفة تصميم، لكن الكلام هنا عن نظام القتال، و نظام القتال في 7 ريميك لا شك أنه أكثر صلابة.
الحق يقال، dro معاه حق
نومورا رغم التوجه الحركي لكنه حافظ على روح و جوهر فاينل فانتسي في الريميك بالحفاظ على البارتي و تقديم طريقة لعب تحمل شيء من أساسات السلسلة
كيتاس كانت رغبته بسلخ السلسلة من جلدها كليًا وتحويلها إلى لعبة أكشن بالكامل.
15 أمتع كلعبة و فلسفة تصميم، لكن الكلام هنا عن نظام القتال، و نظام القتال في 7 ريميك لا شك أنه أكثر صلابة.
انا محتار صراحة اعتقد 13 بعد فيها نظام قتالي ممتاز لكن ما منع تحصل تقريعة ولحتى لحين تذكر بالسوء
احسه ماركتنج يستهدف فيه جماهير كل هالمنتجات الاوفر ماينستريمية اكثر منها استلهامات منه.. ما شاء الله عليه سوى تشيك لكل بوكس، باقي طاش ما طاش @@
الاستلهام من كل الأعمال المذكورة فوق (&)
جوت والعمالقة ما عندي شك انه استلهم منهم.احسه ماركتنج يستهدف فيه جماهير كل هالمنتجات الاوفر ماينستريمية اكثر منها استلهامات منه.. ما شاء الله عليه سوى تشيك لكل بوكس، باقي طاش ما طاش @@
واضح كلها استلهامات فنية... طيب من ناحية الجيمبلاي من أي لعبة استلهم؟ هذا اللي من جد يهمني.
الاستلهام من كل الأعمال المذكورة فوق (&)
نشوف كيف بيطلع المنتج النهائي..اهم شي يكون فيه تناغم بين موسوعة استلهاماته + تتناسب مع طبيعة اللعبة وتوجهها..مبدأيا يبدو كذلك.جوت والعمالقة ما عندي شك انه استلهم منهم.
واضح كلها استلهامات فنية... طيب من ناحية الجيمبلاي من أي لعبة استلهم؟ هذا اللي من جد يهمني.
على العموم بعض العناوين في القائمة فنياً جداً كويسة وأجوائها السوداوية تعجبني زي إيفانجليون.
جوت واضح جدا جدا الاستلهام .. باقي شوي ويسمي البطل كلايف ستاركنشوف كيف بيطلع المنتج النهائي..اهم شي يكون فيه تناغم بين موسوعة استلهاماته + تتناسب مع طبيعة اللعبة وتوجهها..مبدأيا يبدو كذلك.
فف١٦ بكل الضجة حولها اسهل لعبة عشان تحطها بصدارة قائمة الالعاب اللي متشوق لها هالسنة، اليوم الوحيد المنافس لصدورها، هو يوم صدور مراجعاتها @@
صحيحجوت واضح جدا جدا الاستلهام .. باقي شوي ويسمي البطل كلايف ستارك
الاستلهام من كل الأعمال المذكورة فوق (&)
ريوكي مصمم القيم بلاي قال انه مستلهم من Jhon Wick و Blade .
مافي ألعاب معينه مقتبس منه.. وعلى كلامه هذي افضل لعبة اكشن اشتغل عليها
يعني قالها بصريح العبارة عن استلهام من GoW 2018 ، وطبعا دمك بحكم مصمم اسلوب القتالواضح كلها استلهامات فنية... طيب من ناحية الجيمبلاي من أي لعبة استلهم؟ هذا اللي من جد يهمني.
على العموم بعض العناوين في القائمة فنياً جداً كويسة وأجوائها السوداوية تعجبني زي إيفانجليون.
تحس انه check list لكل شي “hip and cool”
الاستلهام من كل الأعمال المذكورة فوق (&)
واضح كلها استلهامات فنية... طيب من ناحية الجيمبلاي من أي لعبة استلهم؟ هذا اللي من جد يهمني.
على العموم بعض العناوين في القائمة فنياً جداً كويسة وأجوائها السوداوية تعجبني زي إيفانجليون.
تحس انه check list لكل شي “hip and cool”
بخصوص سالفة الاستلهامات
بشكل اساسي اللعبة مستلهمة من الالعاب الكلاسيكية السابقة بالسلسلة ومب اتاك ولا جون ويك لحالهم...
غير ان الكثير لصق كلام ريوتا وتاكاي بيوشيدا وصار تلاعب واضح بالاخبار
You have talked about how this is a Final Fantasy that evokes the classic, older titles.
هو بس سألهم عن اشياء اخرى الهمتهم غير فف اثناء التطوير
المصدر
We Flew To Japan And Nerded Out With Creative Business Unit III Over Final Fantasy XVI
God of War fans might want to pay attentionwww.well-played.com.au
تقدر تقول الاساس نفسهالا ستلهام من فف القديمة واضح ان تسليكي لانه مش واضح اثره على العبة ويمكن فقط امور طقطوقية هنا وهناك