hits counter

اخواننا في غزة

hussien-11

Senior Content Specialist
الله أكبر يا شباب ، المقاومة ما زالت صامدة و تقاتل العدو بشراسة شديدة ! 3 أسابيع من الصمود في مواجهة أقوى قوى الاستكبار في الأرض .

قطاع غزة كله على بعض 10ك في 30ك ! متخيلين ما أصغره ؟ لا و أرض مستوية يعني مفروض اقتحامها بالدبابات و القوات الإسرائيلية مسألة سهلة نظريا ! وضعية المعركة على كتائب القسام و باقي فصائل المقاومة هي الأصعب من الناحية العسكرية على الإطلاق ، و مع ذلك المجاهدين الأبطال ما زالوا قادرين على الدفاع عنها ! الله يحميهم و يحرسهم ! هاي فعلا معجزة زي ما حكى إسماعيل هنية عالجزيرة قبل أيام !

صاحبي انقصف بيتهم في غزة ، و انقصف بيت عمته بس الحمد لله سالمين ، قبلها بيوم واحد فقط راحوا يتجمعوا ببيت العيلة عشانه كبير و فيه ملجأ ، الله سلم .

الشهداء وصلوا الألف تقريبا ، لا حول و لا قوة إلا بالله ، الله يرحمهم

اللهم انصر المجاهدين في غزة

اللهم انصر المجاهدين في غزة

اللهم انصر المجاهدين في غزة​
 

yousef

Gamer
حسين .. ماسمعت صياح الديكة في اليوم الـ 18 الساعة 3 في الليل ؟؟
سبحان اللهم .. ان شاء الله كانوا جند الله من السماء

اللهم انصر المجاهدين في كل مكان
اللهم انصر المجاهدين في كل مكان
اللهم انصر المجاهدين في كل مكان
 

hussien-11

Senior Content Specialist
لا و الله ما سمعت : (

الأخبار اليوم مو طبيعية ! المقاومة اليوم أسقطت خسائر كبيرة جدا في القوات الإسرائيلية ! انا فرحااااااااااااان جدا جدا بالأخبار اليوم !

قصف اليات إسرائيلية ، قنص جنود ، إحباط محاولة إنزال بحرية من قوات الكوماندوز ، إحباط محاولة إنزال جوي وسط القطاع !

الله أكبر يا شباب !

على العموم ، اليوم قوات العدو قصفت المقابر !
شايفين نجاستهم ؟​
 

Andrew X

سابقاً Life
الأخبار اليوم مو طبيعية ! المقاومة اليوم أسقطت خسائر كبيرة جدا في القوات الإسرائيلية !

الله يزيدهم ويثبت المقاومين/المجاهدين على النصر اللي هم عليه يارب.
 

yousef

Gamer
حريق هائل بميناء أسدود الصهيوني بعد قصف قسامي.. وأنباء عن تسرب كيماوي :)

152674008.jpg


الله اكبر ولله الحمد
 

hussien-11

Senior Content Specialist
لا حول و لا قوة إلا بالله

مع اني عارف انه ردي مخالف ، لكن أقسم بالله انه وضع دولنا العربية مثير للشفقة ! أجل بوليفيا و فنزويلا يقطعوا العلاقات مع إسرائيل و احنا نتفرج ؟؟؟؟؟؟؟؟ فنزويلا و بوليفيا أرجل من كل الدول العربية ؟؟؟؟
الحكام من دول ثانية يطالبونا نتحرك و نسوي اشي ؟؟؟؟؟؟
هزلت !
حكامنا بصراحة خذلونا و خذلوا شعوبهم و دينهم و أمتهم ! الله لا يبارك فيهم !
ايش قاعدين ينتظروا ؟ تنتهي الحرب عشانم الجماعة يعرفوا يجتمعوا ؟ يعني زمان كانوا يجتمعوا و ما يسووا اشي ، حاليا حتى مو عارفين وين يحددوا مكان ! ايش هذا !!!!
يالله الله كريم ! و المهزلة الي صارت رح تظل وصمة عار في تاريخ الأمة العربية و الإسلامية للأبد !​
 

CyberMaster

True Gamer
^
لقد أسمعت لو ناديت حياً .. ولكن لا حياة لمن تنادي

[YOUTUBE]Uf319Of-FPw[/YOUTUBE]
 

hussien-11

Senior Content Specialist
اجتماع القمة العربية جاري الان في الدوحة

خطاب الرئيس بشار الأسد كان قوي جدا و موقف واضح و صريح ضد الدولة الصهيونية ، على العموم أتمنى نشوف موقف عملي و قرار قوي بعد نهاية الاجتماع ، و طبعا علامة استفهام كبيرة على الأطراف الغائبة ؟ و على رأسها مصر و السعودية و الرئيس الفلسطيني محمود عباس !

edit : بالمناسبة نسيت احكي انو الرئيس بشار طالب بإغلاق السفارات و قطع العلاقات مع إسرائيل ! و أخيرا شفنا رئيس عربي يطالب بهالشي ، ان شالله يسووها و نشوف ضغط سياسي و اقتصادي على إسرائيل بأي طريقة .
 

Megagarcon

Banned
حسين، أي طرف غائب واضح أنه مايقدر يستحمل المطالب اللي طلبها خالد مشعل، و إلا كان حضر.
 

Nintendo

TG editor-in-chief
شباب لاتقلبوا الموضوع سياسه عشان لا يتقفل .. وبعدين مع احترامي لاجتماع الدوحه وغيره وش الفايده غير بيان استنكار وانتهى الموضوع ..

غير انه فيه اشياء الواحد ماوده يقولها هنا عشان لاتسبب حساسيات ..
 

hussien-11

Senior Content Specialist
ما في عذر أو مبرر لأي دولة أو رئيس عربي يغيب عن الاجتماع ، الاجتماع لإغاثة أهل غزة أولا و أخيرا قبل كل شيء ، و لمناقشة كافة الأمور السياسية و على كافة الصعد ، يعني اذا السنغال و ما بعرف مين باعتين وفود .

و بعدين ايش فيها مطالب المقاومة ؟ :what:

ش الفايده غير بيان استنكار وانتهى الموضوع ..

و ايش عرفك ؟ و على العموم ننتظر و نشوف و ان شالله يطلع منهم اشي !
 

Nintendo

TG editor-in-chief
فيه اعذار حسين .. ولكن ماراح اناقشها هنا عشان المشاكل والحساسيات فقط ..

ياريت مانجيب طاري الزعماء العرب والخ الخ بالموضوع ..

و ايش عرفك ؟ و على العموم ننتظر و نشوف و ان شالله يطلع منهم اشي !

انت عايش معانا بالمنطقه ؟ اذا نعم وبعدك متوقع شئ فياريت تصحى شوي
 

hussien-11

Senior Content Specialist
و الله يا عمر ايش بيد الواحد غير انه يتأمل اشي ؟ انا "أتأمل" و "أتمنى" و مش أتوقع اشي ، فقط !
 

Humam

True Gamer
شباب لاتقلبوا الموضوع سياسه عشان لا يتقفل .. وبعدين مع احترامي لاجتماع الدوحه وغيره وش الفايده غير بيان استنكار وانتهى الموضوع ..

غير انه فيه اشياء الواحد ماوده يقولها هنا عشان لاتسبب حساسيات ..

من جد.. معقولة في ناس لسة متأملة خير في هذي الاجتماعات.. شيء مثير للسخرية لمن تشوف واحد لم يحرك ساكنا لمن دولته انقصفت من الطيران الاسرائيلي و جاي الان يرمي مطالب ويلقي خطابات.. ما أحب أقلب الموضوع سياسي لكن في كلمة ودي أقولها.. طول ما القضية الفلسطينية ينظر لها كقضية " عربية " و مش قضية " إسلامية " ماراح يتغير شيء من الحال..
 

hussien-11

Senior Content Specialist
على فكرة شباب نسيت أحكي اشي سمعته مبارح على الراديو من أحد الأطباء بغزة ، بحكي انو قاعدة توصلهم حالات غريبة و غير معروفة في عالم الطب ناجمة عن استخدام أسلحة لأول مرة تستخدم في تاريخ العالم الحديث !

بيحكي انو وصلهم أحد المرضى و مجروح جرح 2 سم ، بعد ما الأطباء خاطوا الجرح ، الجرح رجع انفتح ، و بعدين قعد يكبر و يزيد و وصل 10سم و مات الجريح من النزيف !!! و كمان حكى انو أكثر من 200 مادة طبية ( ما بين أدوية و أشرطة لاصقة الخ الخ ) ذات ضرورة ملحة لإسعاف الجرحى قارب مخزونها من الوصول للصفر ..

و طبعا مبارح زي ما الكل شايف إسرائيل قصفت المؤونة المخزنة في أماكن تابعة للأونروا ، أهل غزة الان "يتضورون جوعا" و عندهم نقص حاد في الغذاء و في المواد الطبية ..
 

Nintendo

TG editor-in-chief
لعنة الله عليهم قاعدين يجربوا اسلحتهم الجديده على ابناء الفلسطينين .. المشكلة اغلب الاسلحة بيكون لها تاثير على المدى الطويل ..

حرب اباده الله يحرقهم ..
 

Still Alive

True Gamer

ان شالله يسووها و نشوف ضغط سياسي و اقتصادي على إسرائيل بأي طريقة .

الضغط السياسي ما عاد يفيد معهم, كفاية مجلس الأمن العالمي كلهم اتخذوا قرار بوقف النار وهم مطنشين. ما يجيبهم إلا صاروخ نووي على راسهم والله


الله يلعنهم اولاد الكلب
 

yousef

Gamer
مقالة للدكتور عايض القرني بعنوان "وداعاً بوش"

الفراق صعب، ودموع الأحباب تخونهم عند فراق الحبيب، فقد تابعت كيف ودع العالم الرئيس اللامع طيب الذكر والسيرة والسريرة الرئيس المجدد الموفق (جورج بوش) فتذكرت قول ابن زيدون:

* ودّع الصبرُ محباً ودعك ـ ذائعاً من سره ما استودعك.

سوف يترك الرئاسة والبيت الأبيض ويذهب وقد ترك العالم في حيرة بعد إنجازات لم يسبقه إليها أحد، فقد دمر الاقتصاد الأمريكي وقطع جسور العلاقات الدولية وداس سمعة الولايات المتحدة الأمريكية، ودمر العراق، وخرب أفغانستان، وأعان في حصار غزة، وصدّر الديمقراطية على دبابة، وأرسل العدالة على صاروخ، ووزع الغذاء على قنابل، وأفسد الماء، وحجب الهواء، وأسال الدماء، ومنع الغذاء، وعطل الدواء، وسجن الأبرياء، ورمل النساء، ويتّم الأطفال الضعفاء، وعذّب الشرفاء، وخذل الأوفياء، وخالف النصحاء، وأطاع الأغبياء، وتنبأ بأن الجيش الأمريكي سوف يُستقبل بالباقات والبسمات، فإذا هو يُستقبل بالجزمات، وغضب الأحياء والأموات، وصرخات الأمهات، وأصيب جنوده بمرض الوسواس القهري وانفصام الشخصية والهذيان والغثيان والإسهال ومرض الأنيميا والأيدز، مع التشوهات الجسمية من قطع الأيادي وبتر الأقدام وجدع الأنوف وكسر الجماجم وتهشيم العظام، والآن يرحل الرئيس بوش ونسأل الله له طول العمر ليرى بنفسه ثمار إنجازاته، ونتائج فتوحاته ويتذوق حلاوة أعماله «يَتَجَرَّعُهُ وَلاَ يَكَادُ يُسِيغُهُ وَيَأْتِيهِ الْمَوْتُ مِن كُلِّ مَكَانٍ وَمَا هُوَ بِمَيِّتٍ»، وعزاء بوش السمعة الحسنة والذكر الجميل والحب الذي زرعه في القلوب، وأقترح أن يبنى له نصب تذكاري في كل من غوانتنامو وأبو غريب وتورا بورا ومعابر غزة، وأرفع له الشكر باسم القوميّة العربية من المحيط إلى الخليج (أمة واحدة ذات رسالة خالدة) لكنها راكدة جامدة خامدة هامدة جاحدة، وأشكره باسم دول الصمود والتحدي والتردي (والمهليّ ما يوليّ) وأشكره باسم قتلى الرافدين وشيوخ أفغانستان وعجائز فلسطين وأطفال غزة، وأشكره باسم علماء البيئة على أن أراحهم من العمل بتدمير البيئة، وباسم علماء الاقتصاد لأنهم أصبحوا في عطلة، وباسم صناعة السيارات لأنها تقلصت، وباسم البنوك التي (نيّلها بنيلة)، وطيّنها بطينة، كما نرفع له أسمى آيات الاعتراف بالجميل، لأنه أضعف (أمريكا) القطب الواحد لتكون القطب الرابع، وساعدنا في تشتيت الجيش الأمريكي وتبديد الثروة وتضييع الطاقة وغرس الهزيمة النفسية في قلوب شعبه، كما نرفع له باقات من الورد بقدر القنابل العنقودية التي ألقاها على الفلوجة والبصرة وقندهار، ونبعث له بغرشات الورد بقدر الغازات السامة التي نثرها في الخليج وكابول، باسم كل طفل معاق وطفلة مشوهة وشاب مقعد وشيخ مخرف وعجوز كسيرة حسيرة كان بوش السبب في شقائهم وتعاستهم، وباسم كل يتيم ومشرد ومضطهد ومسجون، ونتمنى له أياماً سعيدة يتلذذ فيها بالنظر إلى الأجساد الممزقة والوجوه المحرقة والأنوف المقطعة والعيون المفقوءة والآذان المشرومة والصدور المحطمة، كما نشكره على براعته في الخطابة، وسرعته في الإجابة، مع الوسامة وارتفاع القامة وضخامة الهامة، مع (الكريزما) الجذابة الخلابة، والهمة الوثابة التي لا تجتمع لأحد إلا بخذلان من الله، والآن نودع بوش وعزاؤنا في فراقك دعاء منا لك بظاهر الغيب، وذكرى جميلة لن ننساها لك، وتاريخ مشرق يبقى لك أبد الدهر، والآن مُتْ متى شئت فالموتُ أستر والقبر أجدر.

المصدر
 
والله العظيم ان الشعوب العربية لو نصها بس ساعدت المقاومه ماديا والله العظيم بنلاقي اسرائيل منسحبه من غزه .
والله الرئيس السوري هو ارجل واحد الصراحه من القاده العرب .

وهاذي كونتاليزا رايز كسر الله راسها تقول انه لازم تتوقف القذائف الطالعه من غزه لين اسرائيل
انزين والصواريخ الي تطلع من الاسرائيلين على اخوننا وامائنا وابائنا في غزه والاسلحة المحظوره عاديه!!!
لعن الله كوناليزا رايس ولعن الله الوقت الي بدت في المكتب الرئاسي الامريكي.

وما نقول الا حسبي الله ونعم الوكيل...........
 

HAL-9000

TG news editor
طول ما القضية الفلسطينية ينظر لها كقضية " عربية " و مش قضية " إسلامية " ماراح يتغير شيء من الحال..
هذا هو خلاصة اللي قاعد يصير في هذي الايام.
العروبة عمرها ماراح تدخلنا الجنة, ولا راح ترجع لنا القدس. العروبة وجودها زي عدمها.
مالنا إلا التمسك بالله عز وجل, هو الوحيد اللي يقدر ينقذنا من كل البلاء اللي نحن فيه, ويوحد صفوفنا وينصرنا على عدونا
 

hussien-11

Senior Content Specialist
بالمناسبة

أعلنت دولة قطر وجمهورية موريتانيا اليوم الجمعة تجميد علاقاتهما السياسية والاقتصادية مع "إسرائيل".
جاء ذلك في قمة غزة الطارئة المنعقدة حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة. ومن المعلوم أن لـ"إسرائيل" سفارة في العاصمة نواكشوط وعلاقات دبلوماسية كاملة، كما أن لـ"إسرائيل" مكتب تنسيق تجاري بينها وبين قطر في العاصمة الدوحة.
وكان أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني قد افتتح قمة غزة عصر اليوم لبحث العدوان "الإسرائيلي" على قطاع غزة بعد مضي 21 يوما على بدئه.
وقال الشيخ حمد في كلمته الافتتاحية – بحسب الجزيرة - "إن حضور القمة "لا يتناقض مع التنادي لأي قمم أخرى", مؤكدا مشاركته في قمة الكويت المقبلة, كما شارك أمس في القمة الخليجية بالرياض.
وأعرب أمير قطر عن أمنيته "لو أن جميع إخواننا معنا اليوم، حبذا لو تدارسوا معنا على نفس الطاولة حتى لو كان لديهم رأي آخر" لمناقشة رفع العدوان على غزة بشكل جماعي.

خطوة مهمة جدا ، أعتقد انها أحسن من "بيان استنكار" فقط .
 

Futrus

True Gamer
ما لي شغل بالقومية العربية بس ودي اترحم على الزعيم جمال عبد الناصر ، يا ليت لو فيه مثله في هالزمن

دولتين جمدوا علاقتهم الدبلوماسيه مع الكيان الصهيوني عقبال الدولتين الباقيين ،،،

اللي عجبني في قمة غزة الطارئه كانت قمة اسلامية بمشاركة دول اسلاميه مو بس العربيه وإنها طارئه مو قمة اقتصادية مبرمجه تجي عقب فتره طويله من العدوان ، للأسف كانو يدعون لها من اول يوم للعدوان وغاب عنها اهم الدول
 

hussien-11

Senior Content Specialist
نسيت أتكلم أيضا عن استشهاد القائد المجاهد سعيد صيام الله يرحمه ، وزير الداخلية الفلسطيني المقال ، طول فترة وزارته كان يحارب الفساد في الأجهزة الأمنية و الإدارية الحكومية ، و ساهم بإعادة الأمن و النظام لقطاع غزة بعد استعادته من الاحتلال ، و كان واحد من أهم مجاهدي و قائدي الحركة ، إسرائيل حاولت تغتاله عدة مرات من قبل و عام 2006 قصفوا مكتبه مباشرة ، لكنه نجا و رفض مغادرة منزله أو التوقف عن ممارسة عمله إلى ان استشهد رحمه الله بقصف منزله ..

saeed.jpg


هذا هو الشيخ سعيد صيام الله يرحمه .

====
اللي عجبني في قمة غزة الطارئه كانت قمة اسلامية بمشاركة دول اسلاميه مو بس العربيه وإنها طارئه مو قمة اقتصادية مبرمجه تجي عقب فتره طويله من العدوان
====

فعلا
 

The Shark

True Gamer
طول ما المسلم العربي ينظر للمسلم غير العربي على إنه جرب و أقل منه
طول ما دور حماس السياسي يعتمد على التضليل و تفصيل الكلمات و تناقض الآراء و تعميق الفرقة الفسطينية عشان كرسي و كرسيين
طول ما محمود عباس و فتح قاعدين يتخبطوا في قراراتهم
طول ما فلسطين ليها ممثلين قدام العالم
طول ما العرب منقسمين بين مؤيد لفتح و مؤيد لحماس
فالفرج مو جاي
فلسطين قضية أعظم من إن الشعب الفلسطيني الجريح المشتت إنه ينتصر فيها
حل قضية فلسطين يبدأ برقي الشعب المسلم
دينيا و علميا و ثقافيا و فكريا و أدبيا
لما يعود المسلمون سادة العالم بفكرهم و يحتلوا مكانة اليهود حاليا
يقدروا ساعتها يكون لهم القول الفصل
و تصبح الحكومات الإسلامية خاضعة لتوجيهاتهم و آرائهم و حتى الحكومات الغربية
مثل ما اليهود الآن متحكمين في حكومات العالم الغربي
لما يرجع المسلمون إلى تحكيم العقل و يتخلصوا من السير وراء عواطفهم
القرآن نزل مخاطبا العقول بجنة و نار و دلائل و نذر و لم يخاطب العواطف
القرآن خاطب بالحجة فلماذا ننساق وراء من يخاطب عواطفنا كالأطفال
ليس كل من كان ذا لحية يستحق الإتباع
ليس كل من أغدق علينا المال يستحق الاتباع
ليس كل من جعجع عكس التيار يستحق الاتباع
ليس كل من بكى أمامنا يستحق الاتباع
ليس كل من توعد و هدد يستحق الاتباع
ليس كل من دغدغ مشاعر الحمسة لدينا يستحق الاتباع
انظر بنفسك .. قيم الوضع .. ابني عقلك .. ارقى بفكرك ..
أقسم على أن تكون يوما أبا صالحا ييبني عقول أبنائه و يرقى بفكرهم ...
أقسم على أن تربي فيهم عمر بن الخطاب و هارون الرشيد و المعتصم بالله و صلاح الدين الأيوبي و قطز و محمد الفاتح و عمر المختار و جميلة بو حريد ...
أقسم على أن تربي فيهم نجيب محفوظ و غسان كنفاني و عبدالرحمن منيف و إبراهيم الكوني و أحلام المستغانمي و يوسف القعيد و أحمد شوقي و المتنبي و ابن زيدون و البحتري و أبو تمام و زهير ابن أبي سلمى و حسان بن ثابت ...
أقسم على أن تربي فيهم البخاري و النسائي و ابن تيمية و محمد ابن عبدالوهاب و ابن باز و سلمان العودة و عائض القرني ...
أقسم على أن تربي فيهم أحمد زويل و ابن حيان و الرازي و ابن سينا و الحسن بن الهيثم و مجدي يعقوب ...
و الأهم أن تقسم على أن تربي في نفسك ذلك ... و ليس هذا بالأمر العسير ...
فالأمر كله مسألة تقسيم و إدارة وقت ...
فكيف للعالم الإسلامي الكسيح أن يواجه اليهود سادة العالم حاليا شئنا أم أبينا بعلمهم و مالهم و فنهم و نظامهم ؟؟
كيف للعالم الإسلامي الذي يعيش في مستنقع الجهل و الفقر و البعد عن الدين أن يفعل ذلك ؟؟
و ما حكامنا إلى انعكاس لنا ... و إني لأقسم أني بوضعي و وضعنا الحالي لو كنت مكانهم ما فقتهم بحركة واحده ...
ماذا سيفعل شخص واحد يغرد وحده عكس التيار ؟؟
فلنبني أنفسنا ... نعد سادة الأرض ...
سدنا الأرض أكثر من ألف سنة ..
جاء علينا وقت أصعب من هذا بكثير ...
الناظر في التاريخ يرى الفترة النصف الثاني من الحكم العباسي ...
في ذلك الوقت كان المسلمون يغرقون في الأموال مبتعدين عن الدين يحكمهم في الشرق الخلفاء العباسيين الضعاف و في المغرب عدة دولة متتابعة لا تصمد لأكثر من حاكم أو اثنين ...
جاء التتار و أوشك العالم الإسلامي على الفناء و ظن الناس أن الساعة ستقوم ...
و بعد ذلك كله و بعد كل هذا الضعف قامت الدولة العثمانية و حكمتنا 600 سنة !!
كيف بعد كل هذا الضعف نعود سادة العالم ؟؟
جاء بعد ذلك الاستعمار ... و لم تنقشع غمته إلا عندما ارتقينا ...
ففي فترة الاستعمار ازدهر أدبنا و علمنا و ديننا ... عشرات من رجال الدين و الادباء و العلماء ظهروا في تلك الفترة و أسسوا حاضرة عصرنا الحديث التي سرعان ما دب فيها الوهن ...
فلنرقى بأنفسنا ...
هنا خمسمئة عضو تقريبا ... تظهر فيهم بوادر الرقي ...
فلنصقل أنفسنا و لنصقل من حولنا و لنصقل أولادنا إن شاء الله ...
و ما النصر إلا من عند الله ...
فنحن خير أمة أخرجت للناس ... و لولا هواننا على أنفسنا لما سلط علينا شرار أهل الأرض ...
و الله إن الغرب لا يعيشون تلك النهضة المزعومة ... فما يفعلونه نستطيع فعله ...
و لكن نحن الذين رضخنا و رضينا بحياتنا لدرجة أضحى كل طموحنا شهادة جامعية تعقبها وظيفة براتب لنشتري بيت و سيارة و نتزوج و ننجب أطفالا بعقلية الأرانب و ليس البشر ...
 

hussien-11

Senior Content Specialist
طول ما دور حماس السياسي يعتمد على التضليل و تفصيل الكلمات و تناقض الآراء و تعميق الفرقة الفسطينية عشان كرسي و كرسيين

و الله يا إيهاب ، أتمنى انت الي ترتقي بتفكيرك كل ما تكتب هيك جملة ، حماس حركة تهدف إلى المقاومة و الجهاد و تحرير الأرض الفلسطينية و استعادة المقدسات المغتصبة ، مش إلى كرسي أو كرسيين يا سيد إيهاب ، حماس حركة ترفع كلمة الله و راية الحق و الجهاد ، و ان كان لها أغلاط فهذا لأنه قادتها "بشر" و كل البشر عندهم أخطاء ، حتى سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم أخطأ .

و بعدين الناس الي بموتوا في غزة ما ينتظروا لحد ما تنشأ أولادك يا إيهاب و الأمة في بيدها حلول غير الي قاعدين نشوفها حتى لو كانت مستضعفة ، و ياما فئات مستضعفة انتصرت على الفئة الباغية ، ولو انه الكلام الي قلته هنا صحيح طبعا و ان شالله كل واحد فينا ينشأ أولاده على الطريق القويم ، و انا أحترم كلامك ووجهة نظرك بخصوص النهضة ، لكن لا تتهم حركة من الان تبنت هذه النهضة الفكرية و تغرسها بنفوس أولادها ، و تحاول تعتمد على نفسها حتى بصنع السلاح و عدم الاعتماد على الغرب هنا .. لا تتهمها بهذي التهم الخطيرة و انت ( كما هو واضح ) ما عندك خلفية كافية عنها :)

هذولي ناس مجاهدين عايشين القضية و بموتوا علشانها ، هذولي ناس قدموا شهداء لا يحصى عددهم و منهم أكبر القادة و المجاهدين مثل الشيخ أحمد ياسين و الشيخ عبد العزيز الرنتيسي ، و احنا بصراحة ما نسوى شعرة من راس واحد منهم و لازم نوقف جنبهم بكل ما نملك ( قال ايش .. همهم كرسي و لا كرسيين ، الله يهديك بس ) .
 

squall leonhart

True Gamer
حماس انكشف وجهمم الحقيقي لما صارت المشاكل بين الفلسطنين العام الماضي .. و لا في ناس هدفهم الجهاد يقتلون ناس مسلمين زيهم و من نفس البلد كمان .. شي عجيب جدا .. حماس و السلطه كلهم سبب نكبة فلسطين بالتساوي و لو كان في قيادة و شعب صادقين لكانت فلسطين تخررت من زمان من اليهود الجبناء .. اما الان الناس تخون بعض و ما همها الا توصل لكرسي الحكم و القضية الفلطسنيه ضائعه ..

تحاول تعتمد على نفسها حتى بصنع السلاح و عدم الاعتماد على الغرب هنا .. لا تتهمها بهذي التهم الخطيرة و انت ( كما هو واضح ) ما عندك خلفية كافية عنها
هم ما يعتمدون على الغرب و لكن يعتمدون على قذفة الصحابة و امهات المؤمنين و هذا شي بنفس سوء الاعتماد على الغرب ..


الي يضحك الي يقلك ان المقاومة تنتصر .. المجازر الي تصير في الشعب الفلسطيني و يقلك انتصار كمان .. اسرائيل كل يوم تذبح مئات الفلسطنين و لما نقتل واحد يهودي كلب نفرح كاننا حرننا القدس .. ماظن الامة وصلت لهوان و انحطاط زي الي وصلت له الان و انخفاض في معايبر الانتصار و لا قتل كم جندي اسرائيلي مهو انتصار ابدا .. لو الوضع هذا صار بزمان اخر لشفنا المسلمين يبكون على هوان حالهم و انكسارهم مو يطلع لك كم واحد بخطابات ناريه اعلاميه هدفها استغلال المشاعر و اوهام الانتصار ..
 

The Shark

True Gamer


و الله يا إيهاب ، أتمنى انت الي ترتقي بتفكيرك كل ما تكتب هيك جملة ، حماس حركة تهدف إلى المقاومة و الجهاد و تحرير الأرض الفلسطينية و استعادة المقدسات المغتصبة ، مش إلى كرسي أو كرسيين يا سيد إيهاب ، حماس حركة ترفع كلمة الله و راية الحق و الجهاد ، و ان كان لها أغلاط فهذا لأنه قادتها "بشر" و كل البشر عندهم أخطاء ، حتى سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم أخطأ .

و بعدين الناس الي بموتوا في غزة ما ينتظروا لحد ما تنشأ أولادك يا إيهاب و الأمة في بيدها حلول غير الي قاعدين نشوفها حتى لو كانت مستضعفة ، و ياما فئات مستضعفة انتصرت على الفئة الباغية ، ولو انه الكلام الي قلته هنا صحيح طبعا و ان شالله كل واحد فينا ينشأ أولاده على الطريق القويم ، و انا أحترم كلامك ووجهة نظرك بخصوص النهضة ، لكن لا تتهم حركة من الان تبنت هذه النهضة الفكرية و تغرسها بنفوس أولادها ، و تحاول تعتمد على نفسها حتى بصنع السلاح و عدم الاعتماد على الغرب هنا .. لا تتهمها بهذي التهم الخطيرة و انت ( كما هو واضح ) ما عندك خلفية كافية عنها :)

هذولي ناس مجاهدين عايشين القضية و بموتوا علشانها ، هذولي ناس قدموا شهداء لا يحصى عددهم و منهم أكبر القادة و المجاهدين مثل الشيخ أحمد ياسين و الشيخ عبد العزيز الرنتيسي ، و احنا بصراحة ما نسوى شعرة من راس واحد منهم و لازم نوقف جنبهم بكل ما نملك ( قال ايش .. همهم كرسي و لا كرسيين ، الله يهديك بس ) .
بخصوص كلامك عن حماس فما راح أناقشك حتى ما ندخل في دوامات مش حنخلص منها ... لكن خذ في بالك مجاهدي حماس و قيادتها العسكرية غير قادتها السياسيين و نفس الكلام ينطبق على فتح .. كلهم شباب الواحد يفتخر بيهم و أنا حتكيت بيهم أكثر من مرة ...
و كمواطن فلسطيني أي واحد يعمق خلافاتنا و فرقتنا أكرهه و لو كان أبوي ... وين خلق القرآن وين الصفح و المسامحة وين الدفع بالتي هي أحسن ... و لا عاجبك حلبة الـWWE اللي عمالها فتح و حماس ...
سؤال لو أحمد ياسين رحمه الله و أبو عمار موجدين كان شفت هالفرقة ؟؟
لا تنخدع بالمظاهر كلامي كلام واحد من الشعب عاش وسطه و اندك معاهم أيام حصار غزة سنة 2006 ثلاث شهور ... وصلنا أيامها لمرحلة كانت رؤية فخد الدجاجة في صحن شيء عجاب ... وصلنا لمرحلة كنا ناكل فيه باذنجان و طماطم بس يوميا ... و كنا صابرين و فرحانين ...
المقاومة بطل و علامة الصبر لكن حل قضية فلسطين أبعد من ذلك ...
الحل مو حل سحري و سريع التاريخ كله يشهد بذلك ... و القرآن ...
حكوماتنا لو خبطت راسك في السما و نزلت تخبطها في الأرض مش حتسوي اللي يتحلم فيه ... و شغل حروب العصابات و الأفراد و لعبة القط و الفار اللي صايرة مش حتقدم حل ...
صلاح الدين الأيوبي قعد سنين قبل معركة حطين يجهز للحرب ... وحد بلاد الشام الممزقة وقتها بعدين راح مصر انهى الحكم الفاسد فيها وقتها و أعاد إحياء الدين و السنة و طرد الفرق الأخرى الي كانت مسيطرة على مصر و وحدها مع بلاد الشام و بعدين في آخر عمره راح لفلسطين و قاد معركة حطين ...

و ربنا في القرآن قال ((بسم الله الرحمن الرحيم

طسم

تِلْكَ آيَاتُ الْكِتَابِ الْمُبِينِ

نَتْلُوا عَلَيْكَ مِن نَّبَإِ مُوسَى وَفِرْعَوْنَ بِالْحَقِّ لِقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ

إِنَّ فِرْعَوْنَ عَلَا فِي الْأَرْضِ وَجَعَلَ أَهْلَهَا شِيَعًا يَسْتَضْعِفُ طَائِفَةً مِّنْهُمْ يُذَبِّحُ أَبْنَاءهُمْ وَيَسْتَحْيِي نِسَاءهُمْ إِنَّهُ كَانَ مِنَ الْمُفْسِدِينَ

وَنُرِيدُ أَن نَّمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ

وَنُمَكِّنَ لَهُمْ فِي الْأَرْضِ وَنُرِي فِرْعَوْنَ وَهَامَانَ وَجُنُودَهُمَا مِنْهُم مَّا كَانُوا يَحْذَرُونَ))

بعد ذلك ايش ربنا عز وجل قال :

((وَأَوْحَيْنَا إِلَى أُمِّ مُوسَى أَنْ أَرْضِعِيهِ فَإِذَا خِفْتِ عَلَيْهِ فَأَلْقِيهِ فِي الْيَمِّ وَلَا تَخَافِي وَلَا تَحْزَنِي إِنَّا رَادُّوهُ إِلَيْكِ وَجَاعِلُوهُ مِنَ الْمُرْسَلِينَ))

ما قال يا بني اسرائيل روحوا قاتلوا أو شي من هذا ... بدأ من البداية .. تخيل فناء فرعون بدأ من ولادة موسى و رميه في البحر !!!
العلة علة أمة ... لا تكون هوائي يا حسين ... حرب غزة حتنتهي ... و كل شيء حيرجع زي ما كان ... المقاومة حتخرج بصمودها اللي تعتبره و نعتبره نصر ... و اسرائيل حترجع تفتخر قدام شعبها باللي حققته من وجهة نظرها ...
اصبر يا حسين ... ارقى بنفسك و بمجتمعك و إن شاء الله نشوف النصر بأعيننا قبل ما نودع الدنيا للدار الآخرة ... و لو بعد خمسين سنة ...
 
التعديل الأخير:

squall leonhart

True Gamer
... ارقى بنفسك و بمجتمعك و إن شاء الله نشوف النصر بأعيننا قبل ما نودع الدنيا للدار الآخرة ...

هذا هو الحل الوحيد و لو ما تغرينا ما رح نشوف النصر من الله ابدا .. النصر له ثمنه و شروطه لكن هل نحن قادرين عليه ؟؟

لو الحكومات الي مو عاجبتكم فتحت الحدود و حاربت اسرائيل فما رح نشوف الا مجازر و انهزام للمسلمين لانه ما حققوا شروط النصر .. اجل واحد كل حياته فيدو كلبات و بنات كيف تتوقع منه يجاهد

كل واحد يبدا التغير من نفسه و من حوله و انشاء الله النصر قادم لما ترجع الامة لحقيقتها
 

hussien-11

Senior Content Specialist
بخصوص كلامك عن حماس فما راح أناقشك حتى ما ندخل في دوامات مش حنخلص منها ... لكن خذ في بالك مجاهدي حماس و قيادتها العسكرية غير قادتها السياسيين و نفس الكلام ينطبق على فتح .. كلهم شباب الواحد يفتخر بيهم و أنا حتكيت بيهم أكثر من مرة ...
و كمواطن فلسطيني أي واحد يعمق خلافاتنا و فرقتنا أكرهه و لو كان أبوي ... وين خلق القرآن وين الصفح و المسامحة وين الدفع بالتي هي أحسن ... و لا عاجبك حلبة الـWWE اللي عمالها فتح و حماس ...
سؤال لو أحمد ياسين رحمه الله و أبو عمار موجدين كان شفت هالفرقة ؟؟
لا تنخدع بالمظاهر كلامي كلام واحد من الشعب عاش وسطه و اندك معاهم أيام حصار غزة سنة 2006 ثلاث شهور ... وصلنا أيامها لمرحلة كانت رؤية فخد الدجاجة في صحن شيء عجاب ... وصلنا لمرحلة كنا ناكل فيه باذنجان و طماطم بس يوميا ... و كنا صابرين و فرحانين ...
المقاومة بطل و علامة الصبر لكن حل قضية فلسطين أبعد من ذلك ...
الحل مو حل سحري و سريع التاريخ كله يشهد بذلك ... و القرآن ...
حكوماتنا لو خبطت راسك في السما و نزلت تخبطها في الأرض مش حتسوي اللي يتحلم فيه ... و شغل حروب العصابات و الأفراد و لعبة القط و الفار اللي صايرة مش حتقدم حل ...
صلاح الدين الأيوبي قعد سنين قبل معركة حطين يجهز للحرب ... وحد بلاد الشام الممزقة وقتها بعدين راح مصر انهى الحكم الفاسد فيها وقتها و أعاد إحياء الدين و السنة و طرد الفرق الأخرى الي كانت مسيطرة على مصر و وحدها مع بلاد الشام و بعدين في آخر عمره راح لفلسطين و قاد معركة حطين ...

و ربنا في القرآن قال ((بسم الله الرحمن الرحيم

طسم

تِلْكَ آيَاتُ الْكِتَابِ الْمُبِينِ

نَتْلُوا عَلَيْكَ مِن نَّبَإِ مُوسَى وَفِرْعَوْنَ بِالْحَقِّ لِقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ

إِنَّ فِرْعَوْنَ عَلَا فِي الْأَرْضِ وَجَعَلَ أَهْلَهَا شِيَعًا يَسْتَضْعِفُ طَائِفَةً مِّنْهُمْ يُذَبِّحُ أَبْنَاءهُمْ وَيَسْتَحْيِي نِسَاءهُمْ إِنَّهُ كَانَ مِنَ الْمُفْسِدِينَ

وَنُرِيدُ أَن نَّمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ

وَنُمَكِّنَ لَهُمْ فِي الْأَرْضِ وَنُرِي فِرْعَوْنَ وَهَامَانَ وَجُنُودَهُمَا مِنْهُم مَّا كَانُوا يَحْذَرُونَ))

بعد ذلك ايش ربنا عز وجل قال :

((وَأَوْحَيْنَا إِلَى أُمِّ مُوسَى أَنْ أَرْضِعِيهِ فَإِذَا خِفْتِ عَلَيْهِ فَأَلْقِيهِ فِي الْيَمِّ وَلَا تَخَافِي وَلَا تَحْزَنِي إِنَّا رَادُّوهُ إِلَيْكِ وَجَاعِلُوهُ مِنَ الْمُرْسَلِينَ))

ما قال يا بني اسرائيل روحوا قاتلوا أو شي من هذا ... بدأ من البداية .. تخيل فناء فرعون بدأ من ولادة موسى و رميه في البحر !!!
العلة علة أمة ... لا تكون هوائي يا حسين ... حرب غزة حتنتهي ... و كل شيء حيرجع زي ما كان ... المقاومة حتخرج بصمودها اللي تعتبره و نعتبره نصر ... و اسرائيل حترجع تفتخر قدام شعبها باللي حققته من وجهة نظرها ...
اصبر يا حسين ... ارقى بنفسك و بمجتمعك و إن شاء الله نشوف النصر بأعيننا قبل ما نودع الدنيا للدار الآخرة ... و لو بعد خمسين سنة ...

انا معاك في هذا الكلام بس انت ما وضحته من البداية بهالشكل ، و انا مثلك احتكيت بالمقاومة و رجالها كثير و اعرف ايش هم ( مثال صغير .. خالي كان من مجاهدي فتح ) ، و عشان هيك استغربت كثير كلامك الي فوق .

و عموما ، ان شالله بنتناقش في الموضوع لاحقا بمكان مناسب أكثر من هذا الموضوع .

الي يضحك الي يقلك ان المقاومة تنتصر .. المجازر الي تصير في الشعب الفلسطيني و يقلك انتصار كمان .. اسرائيل كل يوم تذبح مئات الفلسطنين و لما نقتل واحد يهودي كلب نفرح كاننا حرننا القدس .. ماظن الامة وصلت لهوان و انحطاط زي الي وصلت له الان و انخفاض في معايبر الانتصار و لا قتل كم جندي اسرائيلي مهو انتصار ابدا .. لو الوضع هذا صار بزمان اخر لشفنا المسلمين يبكون على هوان حالهم و انكسارهم مو يطلع لك كم واحد بخطابات ناريه اعلاميه هدفها استغلال المشاعر و اوهام الانتصار ..
( و لا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون # فرحين بما اتاهم الله من فضله و يستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم من خلفهم ألا خوف عليهم و لا هم يحزنون ) صدق الله العظيم

صمود المقاومة بحد ذاته هو نصر ، تقديم الشهداء عمره ما كان عيب ، الأمة ما بتنتصر إلا بالدماء و تقديم الشهداء و الأرواح و بذلها في سبيل الله ، العيب و الذل و الهوان و الهزيمة هي احنا و هي أوضاعنا و خنوعنا و استسلامنا ، واحد هدفه استغلال المشاعر ؟ الله يهديك ، بس يا ريت تحددلي مين هالكم واحد و خلينا نشوف مين هم و ايش تعرف عنهم قبل لا تتهمهم بهذا الكلام ؟ لأنهم ناس حاطين أرواحهم على كفهم و أغلبهم قاعدين يخطبوا من غزة و قاعدين يجاهدوا .

و المقاومة رح تنتصر بإذن الله :) ، إما النصر أو الشهادة و كلاهما نصر على نصر :) .
 
أعلى