hits counter

إنطباعات ناااااارية للعبة Sekiro: Shadows Die Twice!! |||خالية من الحرق|||

retha

from a parallel universe
اما في ناس ما راح يشترونها علشان الصعوبة ::laugh::::laugh::::laugh:: عاد احس سهلة مره العاب السولز او ان السالفة فيها نوبز ::laugh:: بس بصراحة سكايرو انا متخوف منها احسها بتطلع لي قرون....
شخص يبحث عن المتعة في الألعاب وليس الصعوبة =\= نوب.
 

Rain

True Gamer
اصعب من السولزبورن هي نيوه , دماغك يتجلط من فرط الصعوبة , ختمتها بشق الأنفس

صعوبة Nioh من ميكانيكيات القتال المعقدة والمخربطة.
العاب Soulsborne تجيك الصعوبة من الاعداء والعالم نفسه
 

Kaido III

Lost Radiant
في انواع من الصعوبة ما عندي مشكلة معها نفس بوس قوي
لان مع الوقت بتحفظ اسلوبه

لكن فكرة انك تعيد من الاول او تجمع من الاول عشان انك مت
هذه بحد ذاتها منفرة لي

مع اني احب الفلكور الياباني وريحة تينشو تفوح من اللعبة

تعيد من نقاط التشيكبوينت، وأيش تقصد بالتجميع ؟ السولز؟ مش هدفك تجميعها وحتى لو خسرتها عندك محاولة ثانية تسترجعها وحتى لو ماقدرت تسترجعها تقدر تعمل farming للسولز

ولو بنتكلم عن سيكرو فـ هي تجربة أكشنية خالصة مش RPG، مافيها تلفيل ولا تطوير/تجميع دروع و أسلحة الخ...


هو عموما أفهم أسباب اللي ماتعجبهم ألعاب فرومسوفت .
 

Golden Wind

True Gamer
أكبر مشكلة واجهتها قبل ما ألعب بلودبورن/دارك سولز هو مبالغة الجيمرز في وصف الصعوبة. فكرت إن اللعبة عبارة امش وفجأة يطب عليك عدو خمس أضعاف حجمك بسيف أكبر منه يضربك ضربة وشاشة You Died تجي
بعد ما شفت عروض بلودبورن وكيف كانت مثيرة قلت اللعبة مست، ولمن لعبتها اكتشفت أنها وييين ووين وصف الفانز بالصعوبة وطلعت من أفضل ما لعبت بحياتي.
يب، اللعبة صعبة وفيها تحدي كبير؛ لكن الصعوبة جدًا مقدور عليها بمجرد أنك ما تفهم اللعبة. يعني أستغرب من اللي يستنكر صعوبتها ويروح يلعب ألعاب مثل سيليست وديد سيلز أو هولو نايت. ألعاب سولزبورن أسهل منهم بكثير ومقدور عليهم بمجرد أنك ما تفهمهم.
واللي يقولمافي تشيك بوينت، فيها نظام الاختصار اللي يقرب لك الطريق وهو بمثابة التشيك بوينت. والسولز اللي تجمعها تقدر ترجعه لها بعد ما تخسر أو تعمل فارمينح إذا ضاعوا عليك مرة ثانية.
كلامي هنا مش دفاع عن اللعبة أو أني ترغيبًا فيها، كلامي بس يوضح الصورة الغلط عن صعوبة اللعبة بسبب المعجبين مع الأسف.
 

Yashiro

True Gamer
أكبر مشكلة واجهتها قبل ما ألعب بلودبورن/دارك سولز هو مبالغة الجيمرز في وصف الصعوبة. فكرت إن اللعبة عبارة امش وفجأة يطب عليك عدو خمس أضعاف حجمك بسيف أكبر منه يضربك ضربة وشاشة You Died تجي
بعد ما شفت عروض بلودبورن وكيف كانت مثيرة قلت اللعبة مست، ولمن لعبتها اكتشفت أنها وييين ووين وصف الفانز بالصعوبة وطلعت من أفضل ما لعبت بحياتي.
يب، اللعبة صعبة وفيها تحدي كبير؛ لكن الصعوبة جدًا مقدور عليها بمجرد أنك ما تفهم اللعبة. يعني أستغرب من اللي يستنكر صعوبتها ويروح يلعب ألعاب مثل سيليست وديد سيلز أو هولو نايت. ألعاب سولزبورن أسهل منهم بكثير ومقدور عليهم بمجرد أنك ما تفهمهم.
واللي يقولمافي تشيك بوينت، فيها نظام الاختصار اللي يقرب لك الطريق وهو بمثابة التشيك بوينت. والسولز اللي تجمعها تقدر ترجعه لها بعد ما تخسر أو تعمل فارمينح إذا ضاعوا عليك مرة ثانية.
كلامي هنا مش دفاع عن اللعبة أو أني ترغيبًا فيها، كلامي بس يوضح الصورة الغلط عن صعوبة اللعبة بسبب المعجبين مع الأسف.
صعوبة ألعاب السولز هو "الجهل"، كونك لا تعلم شيء عن ما يجب ان تفعله و اللعبة لا تعطيك اي Hint لتعرف أين يجب أن تذهب و كيف هو نظام الموت و التخزين باللعبة، هو ما يجعلها صعبة بالبداية، و عندما تتقدم فيها و تتعلم عن طريق التجربة و الخطأ و تحفظ طريقة تصميم اللعبة و ما المفروض عليك فعله، تصبح سهلة كثير، البداية هي الصعبة.

و لو تلاحظ أن الاغلبية يعتبر اصعب لعبة من ألعاب السولزبورن هي التي بدأ بها أول تجربة، لأنه لا يعرف شيء عنها، و عند يلعب بالاجزاء الاخرى لا يواجه نفس الصعوبة لأنه حافظ النظام.
 

Evil Ryu

Hardcore Gamer
هل في سيكيرو تخسر نصف ما تملك عند موتك او ان العالم يصبح مظلما و صعبا دون ان تخسر شيئا , لان الاقوال تختلف هنا , أحد يفيدنا
 

dragon quest

True Gamer
شخصيا انا غسلت ايدي من ها النوعية من الالعاب
انا الآخر مش من النوع الي يتحمل الصعوبة التعجيزية
الي بيقولي "ما عليه ، عطها فرصة" فأقول لا شكرا، عطيت ها النوع من الالعاب وايد فرص و تيقنت أنها ما تناسبني نهائيا
المشكلة انا ما عندي وقت اولا و ما عندي استعداد اني اطول وايد في المرحلة عشان اخلصها ، بها الطريقة راح اتأخر وايد في انهاء اللعبة بينما في العاب اخرى قاعدة تنزل و بروحنا نعاني من زحمة ألعاب
مع الاسف ها النوعية قاعدة تنزل بكثرة ، شي حلو حق محبي ها النوع بس عن نفسي لا
لول
لا تغرك العاب السولز بصعوبتها
كبداية نعم ، و لكن عندما تتقدم تصبح اسهل .

يكفيك ان اللعبة فيها اون لاين ، و كلما زاد العدد اصبحت اللعبة اسهل في بلودبورن و دارك سولز 3 بالذات و حنى نيوه .

و كذلك وجود عناصر ال RPG , و رفع الليفيل مثل رفع ال hp و ال defense .

ألعبها مع اصحابك 2 او 3 و راح تستمتع .

ارى ان اسهلهم هي بلودبورن و بعدها دارك سولز 3 و بعدهم نيوه .

و ابتعد عن دارك سولز 1 و 2 ، بسبب بطئ الحركة و زيادة الوزن بالملابس .
 

titanfall

Tarnished
تباً ما قدرت أقاوم و قرأت المزيد من الإنطباعات! و شفت بعض اللقطات أيضاً بالرغم من أني عارف ما راح أقدر ألعبها قبل بداية أبريل غالباً، قاعد أصب المزيد من الزيت على نار حماسي..

من إلي قرأته و شفته اللعبة ماستربيس في الطريق! هو كل ألعاب فروم سوفت تمتلك أتموسفير و آرت خارق، و هذي اللعبة مو إستثناء! البيئات جداً جميلة و الأتموسفير جبااااار!! أما نظام اللعب مختلف جداً عن ألعاب السولزبورن، هو أسرع و فيه حركة أكثر، و مع تواجد نظام الإغتيال و التخفي كجزء لا يتجزأ من منظومة اللعب، أما الخطاف فتح آفاق جديدة من عدة نواحي، التنقل و الإستكشاف مختلف عن الألعاب السابقة و من الأسباب هو الخطاف، بحيث أن التنقل العمودي راح يضيف مزيد من العمق لتصميم المراحل و متأكد راح نستكشف أسرار في أماكن صعبة التوقع بسبب الحرية الكبيرة إلي إمتلكها الفريق في تصميم المراحل بشكل عمودي و إفقي، الجدير بالذكر أن أحد مزايا لفل ديزاين دارك سولز الأولى هو أن كان متشابك و متعدد الطبقات، لما تشوف رسمة خريطة عالم اللعبة تتعجب من تركيبة عالم اللعبة و ترابطه بشكل عبقري! تلاقي عدة مناطق متعددة الطبقات، بمعنى ممكن تلاقي أمور تستحق البحث مهما بحثت أعلى أو أسفل

في سيكيرو أتوقع المراحل راح تمتلك عمق كبير في التصميم و تكون مترابطة و متشابكة، و الخطاف من العناصر إلي راح تساعد كثيراً بتحقيق ذلك، و لكن ما ينتهي إستخدامه عند هذا الحد، إستخدامه في القتال شيء مهم أيضاً و راح يصنع لحظات كثيرة مثيرة و حماسية و سريعة في قتال أعداء و زعماء! بذكر الزعماء، هاللعبة راح تحمل زعماء للتاريخ! و هذا الكلام كنت شبه متأكد منه لكن الإنطباعات أكدت ذلك! مع نظام قتال سريع و دموي و satisfying هاللعبة راح تخليك الأدرينالين يتدفق في جسمك بدون توقف!

فروم سوفت و ميازاكي صنعوا لعبة فريدة و مميزة و تختلف بشكل كبير عن كل ألعابهم السابقة، ال experiments دائماً فيها مخاطرة، و لكن ميازاكي دائماً يأتي بالجديد، و اللعبة إلي راح تكون مصدر إلهام جديد لمئات المطورين هي Sekiro
 

Golden Wind

True Gamer
تباً ما قدرت أقاوم و قرأت المزيد من الإنطباعات! و شفت بعض اللقطات أيضاً بالرغم من أني عارف ما راح أقدر ألعبها قبل بداية أبريل غالباً، قاعد أصب المزيد من الزيت على نار حماسي..

من إلي قرأته و شفته اللعبة ماستربيس في الطريق! هو كل ألعاب فروم سوفت تمتلك أتموسفير و آرت خارق، و هذي اللعبة مو إستثناء! البيئات جداً جميلة و الأتموسفير جبااااار!! أما نظام اللعب مختلف جداً عن ألعاب السولزبورن، هو أسرع و فيه حركة أكثر، و مع تواجد نظام الإغتيال و التخفي كجزء لا يتجزأ من منظومة اللعب، أما الخطاف فتح آفاق جديدة من عدة نواحي، التنقل و الإستكشاف مختلف عن الألعاب السابقة و من الأسباب هو الخطاف، بحيث أن التنقل العمودي راح يضيف مزيد من العمق لتصميم المراحل و متأكد راح نستكشف أسرار في أماكن صعبة التوقع بسبب الحرية الكبيرة إلي إمتلكها الفريق في تصميم المراحل بشكل عمودي و إفقي، الجدير بالذكر أن أحد مزايا لفل ديزاين دارك سولز الأولى هو أن كان متشابك و متعدد الطبقات، لما تشوف رسمة خريطة عالم اللعبة تتعجب من تركيبة عالم اللعبة و ترابطه بشكل عبقري! تلاقي عدة مناطق متعددة الطبقات، بمعنى ممكن تلاقي أمور تستحق البحث مهما بحثت أعلى أو أسفل

في سيكيرو أتوقع المراحل راح تمتلك عمق كبير في التصميم و تكون مترابطة و متشابكة، و الخطاف من العناصر إلي راح تساعد كثيراً بتحقيق ذلك، و لكن ما ينتهي إستخدامه عند هذا الحد، إستخدامه في القتال شيء مهم أيضاً و راح يصنع لحظات كثيرة مثيرة و حماسية و سريعة في قتال أعداء و زعماء! بذكر الزعماء، هاللعبة راح تحمل زعماء للتاريخ! و هذا الكلام كنت شبه متأكد منه لكن الإنطباعات أكدت ذلك! مع نظام قتال سريع و دموي و satisfying هاللعبة راح تخليك الأدرينالين يتدفق في جسمك بدون توقف!

فروم سوفت و ميازاكي صنعوا لعبة فريدة و مميزة و تختلف بشكل كبير عن كل ألعابهم السابقة، ال experiments دائماً فيها مخاطرة، و لكن ميازاكي دائماً يأتي بالجديد، و اللعبة إلي راح تكون مصدر إلهام جديد لمئات المطورين هي Sekiro
دييييييم
الهايب +٩٠٠٠!
اتوقعها بتكون لعبة السنك بالنسبة لي بسهولة، اتمنى اقدر العبها وقت نزولها ):
 

Kaido III

Lost Radiant
هل في سيكيرو تخسر نصف ما تملك عند موتك او ان العالم يصبح مظلما و صعبا دون ان تخسر شيئا , لان الاقوال تختلف هنا , أحد يفيدنا

الأثنين.. لما تموت تخسر نصف ماتملك واللي هي الـexp/الفلوس بجانب العالم والشخصيات يتأثروا بهذا الشيء، واتوقع لما تموت وترجع للحياة ماتنحسب عليك موتة
عموما قاعد احاول ما اقرأ كثير بالموضوع ذا حتى اتجنب الحرق ..
 

s3rorh

True Gamer
كم سعر ارخص نسخه للPC ... و هل في نسخ خاصة ؟
 

Solay

Double Jumper
تعيد من نقاط التشيكبوينت، وأيش تقصد بالتجميع ؟ السولز؟ مش هدفك تجميعها وحتى لو خسرتها عندك محاولة ثانية تسترجعها وحتى لو ماقدرت تسترجعها تقدر تعمل farming للسولز

ولو بنتكلم عن سيكرو فـ هي تجربة أكشنية خالصة مش RPG، مافيها تلفيل ولا تطوير/تجميع دروع و أسلحة الخ...


هو عموما أفهم أسباب اللي ماتعجبهم ألعاب فرومسوفت .

اوه صح على كذا السولز وش فايدتهم هنا؟ ايتمز؟
 

Evil Ryu

Hardcore Gamer
السولز هنا فائدتهم انك تطور مهارات عبر شجرة خاصةو الفلوس تشتري بيهم ايتيمات
لكن السؤال هو حين تموت هل تفقدهم ام لا ؟
 

Kaido III

Lost Radiant
اوه صح على كذا السولز وش فايدتهم هنا؟ ايتمز؟
سولز أيش ؟

السولز هنا فائدتهم انك تطور مهارات عبر شجرة خاصةو الفلوس تشتري بيهم ايتيمات
لكن السؤال هو حين تموت هل تفقدهم ام لا ؟
شيك فوق ^
 

ASWD

True Gamer
كم سعر ارخص نسخه للPC ... و هل في نسخ خاصة ؟

حدد وش تقصد يا هذ..تقصد بنسخ خاصة كوليكترز اديشن نعم فيه..او تقصد نسخ خاصة ديجيتال مثل ديلوكس الخ لا مافيه على حد علمي
 

s3rorh

True Gamer
حدد وش تقصد يا هذ..تقصد بنسخ خاصة كوليكترز اديشن نعم فيه..او تقصد نسخ خاصة ديجيتال مثل ديلوكس الخ لا مافيه على حد علمي

اقصد هل فيه نسخه ديجيتال تجي عادية و وحده تجي مع dlcs !
 
شخص يبحث عن المتعة في الألعاب وليس الصعوبة =\= نوب.

شوف انا اتفق معاك واختلف معاك بنفس الوقت يعني مثلاً لو انت تموت بنفس المكان 10 مرات بتنقهر وبتمل وتحاول تسوي اي شيء على شان تستمر باللعب.. و بعد فترة وبشق الانفاس تتجاوز البوس ما تحس بمتعه انك عديت هالمرحلة؟ تحس بسعادة كذا شعور غريب بالانتصار والانجاز... بس لو تعدي اي زعيم كأنه وحش عادي وين المتعة بالموضوع أفضل خل الكمبيوتر يلعب عنك مره وحدة ::wow::.
الصعوبة والذكاء الاصطناعي بالنسبة لي من اهم اساسيات بناء الالعاب.
 

Veeto

True Gamer
شوف انا اتفق معاك واختلف معاك بنفس الوقت يعني مثلاً لو انت تموت بنفس المكان 10 مرات بتنقهر وبتمل وتحاول تسوي اي شيء على شان تستمر باللعب

العيب في العاب سولز.. ما يشرحون شي.. فانت فعليا ضايع ولا تدري شنو صاير.. نمطيتهم غير.. بعطيك تجربتي المريرة مع بلودبورن.. بديت وقتلني الذئب اللي بالعيادة.. ورجعت للهنتر دريم واعتقد اني اخذت الاسلحة بس ما انشرح ليي شلون اسوي ليهم equip

فتخيلني وانا اقاتل هالذئب بدون اسلحة.. ويقتلني واعيد واعيد واعيد واعيد.. يمكن فوق 20 مرة.. وبعدين قتلته.. واتوقع اني كملت شوي وبعدين قتلوني ورجعت للهنتر، دريم وبعد تجولي عرفت شلون اسوي equip .. التجربة ليها شقين.. الاول اني كنت بترك اللعبة.. والثاني بعد هالتجربة قلت اذا الذئب قتلته بدون اسلحة شلون تصير اللعبة صعبة! وصدقت روحي وبديت المجازر طبعا الى ان شدخني كل زعيم باللعبة

للمعلومية.. انهيت اللعبة يمكن 4 مرات.. ولليوم اعتبرها من اجمل اجمل تجاربي.. لكن من جانب ثاني.. هالالعاب ما تناسبني.. لا وقتي ولا نفسيتي تستحمل هالعذاب النفسي شنو اللي جابرني على كل هالتوتر!
 

Evil Ryu

Hardcore Gamer
كل ما ذكرته اعتبره ميزات و سبب نجاح فرومسوفتوير , الغموض مع التوهان و الاعتماد على الاستكشاف و المغامرة , شعور لا يوصف
 

Terminator

True Gamer
اذا اللعبة فيها نظام انك تموت وتعيد الليفل من البداية فأهلا وسهلا بعد
اعشق هالنوعية من التحدي
 

Evil Ryu

Hardcore Gamer
السولزبورن تعيد فقط من اخر بونفاير كنت فيه , اما اللي تتحدث عنه فهي إلعاب الروغ و اللي اكرهها جدا
 

Ria

True Gamer
قرأت إنطباعات الأعلاميين الأولية عنها وكل ما كانت بعيدة عن السولز يزيد حماسي لها أتمنى بس أن اللعبة تعطيك حرية أكبر باللعب والقتال مع استكشاف المناطق المحيطة بك وأهم حاجة تواجدت في سكيرو أن اللعبة عندها "قصة فعلية" أخيراً.


بأنتطار نسخة السويتش 3>
 

XI

Hardcore Gamer
شيء مب مستغرب,الألعاب الجبارة توضح من أول طلة
 

Good Hunter

True Gamer
عندي احساس انها بتكون افضل العاب فروم سوفت في تاريخها.. او ع الاقل بعد بلدبورن مباشرة
 

Evil Ryu

Hardcore Gamer
أحد عنده فكرة عن طول اللعبة ؟
 

إبراهيم 906

السميدع
شخصيا انا غسلت ايدي من ها النوعية من الالعاب
انا الآخر مش من النوع الي يتحمل الصعوبة التعجيزية
الي بيقولي "ما عليه ، عطها فرصة" فأقول لا شكرا، عطيت ها النوع من الالعاب وايد فرص و تيقنت أنها ما تناسبني نهائيا
المشكلة انا ما عندي وقت اولا و ما عندي استعداد اني اطول وايد في المرحلة عشان اخلصها ، بها الطريقة راح اتأخر وايد في انهاء اللعبة بينما في العاب اخرى قاعدة تنزل و بروحنا نعاني من زحمة ألعاب
مع الاسف ها النوعية قاعدة تنزل بكثرة ، شي حلو حق محبي ها النوع بس عن نفسي لا
لول
أحسنت أحسنت لا أحسنت واحدة أحسنت فوق الالف مليونا
قلت الذي في خاطري و أن مثل هذي الالعاب تنزل بكثرة غير محببة للبعض منهم أنا
بل حتى صار معيار الجودة الاول بالنسبة لكثير من الفانز والصناع هو الصعوبة من أول اللعبة إلى أخرها بدون تدرج وكلمة just like dark souls بدل ما تكون نكتة صارت صنف خاص من الالعاب:\
يعني لو وضعت الصعوبة كخيار أو كطماط ما عندي مانع دوووم مثلا في الصعوبة الاعلى تصبح جحيم وأنا هنا ما أقارن لكن أمثل
مشكلتي أو مشاكلي لولل مع العاب سولز كثيرة لكن أعظمها الخريطة العالم ما هو صغير في دارك سولز وزود على الصعوبة تبي تضيعني تبا لك سائر الدهر :\
 
أعلى