Assassin'o
True Gamer
ههههه
الديمو جدا سيء ، خلصته تقريبا ب50 دقيقة ، الإضاءة قمة السوء بالسيناريوهات الثلاث ، التحكم و الحركات الجديدة عجبتني لكن ميكانيكية اللعبة و الأعداء ما عجبوني أبدا.
إذا هذا مستوى فرق كابكوم اليابانية الجديد فكويس أنهم عملوا outsourcing لـDmC
إذا هذا مستوى فرق كابكوم اليابانية الجديد فكويس أنهم عملوا outsourcing لـDmC
+1لول حسين انا مازلت انتظر انطباعاتك عن الديمو
يا شباب لا تقولون مافي سبيلت سكرين باللعبة ..؟
بالمناسبة، ملاحظ شباب كثير هنا يقارنون بالخياس الي هنا بـ5، اقسم بالله 5 عيب حتى يتقارن بريزي6 ! انا مدري لكن اشوف كره كبير هنا للجزء الخامس مع اني اشوفه ممتاز جداً كمان كـ لعبة أكشن من جميع النواحي، مو كـ ريزي، واستمتعت فيه جداً وتجربة الكوأب كانت خطيرة، الي شفناه بريزي6 لا ممتاز كـ لعبة ريزي، ولا ممتاز كـ لعبة رعب، ولا ممتاز كـ لعبة اكشن، ولا حتى ممتاز كلعبة من كثر الأغلاط !!!
طور ليون حسيته مشابه لطور جيل برفليشن ، نفس الاسلوب والفكرة ، بس حركات التكواندو ما كان لها داعي ابدا..لو حكروها على كريس و جيك كان ارحم
اما طور جيك نكتة بصراحة ، يحطوك بقاعة ويملوها اعداء ، حتى وان كانوا منوعين لكن ما قادر اتحمل فكرة ان طوره بيستمر بهالطريقة اذا بالديمو وحسيت بتشبع بالقتال !
بل أسواء من الي وصفناه, اللعبة ضايعة هويتها وتحس مش عارفين يلتزموا بشيء محدد ويقدموه بالشكل المطلوب.شباب انا بقولها والي فيها فيها بس الحق حق
الديمو عادي ومافيه ذاك السوء ما أدري ليش مخلينه سيء
وش لعبة الأكشن الممتازة اللي ما اقدر امشي فيها أثناء الشوتينج؟
إذا كانت اللعبة مصممة حتى تنلعب بهالطريقة، فما أشوف فيها مشكلة، أصلا عملية إطلاق النار و التصويب بدقة في الواقع تستلزم الوقوف و اتخاذ وضعية ثابتة
و اللعبة ( على الأقل في الرابع ) كانت تتطلب هالشي للتعيين بدقة على أجزاء جسد الأعداء ( الأذرع - السيقان - الرأس ) .. و لتعزيز شعور الرعب أيضا
مش لازم كل الألعاب تكون كوبي بيست من بعض
عموما، لما صدر ديمو الجزء الخامس، ردة الفعل عنه كانت سيئة جدا هنا، نفس ردة الفعل الي أشوفها عن السادس تقريبا P:
قبل شوي مخلص المنطقة الأولى
:rockon:
بالنسبة لي شئ رهيب اللعبة :xd:
المنطقة الثانية مشيت فيها لكن لللأسف مت :crying:
للأسف جاني أبو منشار طير راسي:yuck:: مشهد مرعب
إنطباعات عن الديمو :-
- قائمة البداية في اللعبة رائعة جداً
- الجيم بلاي مشابة للجزء 4
- التحكم سهل مافيه أي تعقيد
- الجرافكس و تأثير الأنفجارات ممتازة جداً جداً ( صدقاً شكلها رح تكون أقوى الألعاب جرافكس شفتها إلى الأن خصوصاً في التفاصيل )
- الأصوات في اللعبة من الديمو أقدر أقول عنها وااااو فعلاً ما سمعت أوضح وانقى من هذي الأصوات غير ميتل جير 4 وديمو رزدنت إيفل 5 ( الأصوات طبعاً مع Sound System لأنها تفرق )
- الذكاء الأصطناعي في Sheva جيد جداً رغم بعض المشاكل في الأعداء ( طبعاً لأنه ديمو واللعبة ماخلصت )
- اللعبة فعلاً شكلها صعبة
بشكل عام Resident Evil 5 واحدة من أقوى الأسماء في 2009
أنطبعات الـ Co-Op رح أحطها قريب لأني بلعبها مع صديقي
أوكي انطباعاتي عن الديمو بعد مالعبته 5 مرات ولعبته مره على الكو-أب
-الجرافيكس أولاً رائع بكل معنى الكلمه.
- الجيم بلاي مأخوذ من الجزء الرابع تماماً الأختلافات هي حركات الأعداء وبعض مهارات الشخصيه
- حركة الشخصيه ثقيله جداً خصوصاً كريس (وين بتروح هالعضلات)
- الأسلحه ااستخدامها جيد وواقعيه خصوصاً التعبئه
- الأعداء الذكاء الأصطناعي ماتغير عن الرابع الا انهم صارو يهاجمو في جماعات أكثر
- التبديل السريع بين الأدوات والأسلحه وتبادلها مع الشخصيه الأخرى فكره مميزة
- شاشة الأدوات يوم تدخل عليها الجيم بلاي ماراح يتوقف بل حيهاجمك الأعداء وتستمر اللعبة
- الكو - أب ممتاز ومافيه اي لاق يذكر
وأقدر اقول الان صارت RE5 Must Buy (لازم تشتريها اذا كنت من عشاق RE )
المميز في القائمة الرئيسيه انهم حطو ليدربورد ان شاء الله من الأوائل :happy:
وعايزين نشوف مهاراتكم ياشباب مين يلعب كو-اب معي ؟
فررررررق ، الغضب الجم هناك ان تصريحات الشركة حول الرعب كلها وقتها طلعت فاشوش ، واللعبة استمرت بتوجه الاكشن اللي سلكه الرابع واتمادت فيه بشكل مثير للاستفزاز للفانز ! اللعبة كجودة ما كان عليها ذم كبير لكن الغضب كله كان متفجر على توجهها وابتعادها عن اصولها..اما هنا مستوى اللعبة نفسها بالحضيض ، والله كل ما يجي ببالي افتح الديمو أنقرف واغير رأيي.. 5 كانت ممتعة جدا بالنسبة لي ، ختمتها عالسنجل ورجعت وطلعت البلاتنيوم بالكواب ، اما هنا ديمو وما قادر اكمل فيه ، لو انها لعبة عالبس2 ما اعتقد حتى شعوري بكيون مختلف :/إذا كانت اللعبة مصممة حتى تنلعب بهالطريقة، فما أشوف فيها مشكلة، أصلا عملية إطلاق النار و التصويب بدقة في الواقع تستلزم الوقوف و اتخاذ وضعية ثابتة
و اللعبة ( على الأقل في الرابع ) كانت تتطلب هالشي للتعيين بدقة على أجزاء جسد الأعداء ( الأذرع - السيقان - الرأس ) .. و لتعزيز شعور الرعب أيضا
مش لازم كل الألعاب تكون كوبي بيست من بعض
عموما، لما صدر ديمو الجزء الخامس، ردة الفعل عنه كانت سيئة جدا هنا، نفس ردة الفعل الي أشوفها عن السادس تقريبا P:
عموما قتال الميلي مضيع التحدي كليا باللعبة..زر واحد يصنع العجايبلا لا تخاف ... الديمو القديم مرحلة جاك كانت مختلفة تماما .. اصلا كانت افضل مرحلة بالديمو القديم لكن هنا نكتة :/ !
منقصة لأنشارتد3 ينحط إسمها بنفس الموضوع, بدون تحيز وغيره الفرق بين اللعبتين فرق السماء عن الأرض.تتكلم عن قلة الصقل بانتشارتد3..تعال استمتع معنا بمهرجان الاخطاء التقنية هنا
تتكلم عن قلة الصقل بانتشارتد3..تعال استمتع معنا بمهرجان الاخطاء التقنية هنا
أدري إنها مصممة بهالطريقة لكني اشوفها قرار تطويري غير موفق... ما اهتم اذا جسدوا الواقع (بطريقة غير عملية) في لعبة أساساً بعيدة عنه.إذا كانت اللعبة مصممة حتى تنلعب بهالطريقة، فما أشوف فيها مشكلة، أصلا عملية إطلاق النار و التصويب بدقة في الواقع تستلزم الوقوف و اتخاذ وضعية ثابتة
عموما، لما صدر ديمو الجزء الخامس، ردة الفعل عنه كانت سيئة جدا هنا، نفس ردة الفعل الي أشوفها عن السادس تقريبا P:
في الرابع معاك حق، توظيفها كان جداً سليم لأن أجواء اللعبة فعلاً تساعد مع قدرات الأعداء الكلاسيكية (أعداء ما يمسكون رشاش ودرع ويتبادلون إطلاق الرصاص معك)..و اللعبة ( على الأقل في الرابع ) كانت تتطلب هالشي للتعيين بدقة على أجزاء جسد الأعداء ( الأذرع - السيقان - الرأس ) .. و لتعزيز شعور الرعب أيضا
فيه ستاندرد في ميكانيكية اللعب من منظور الشخص الثالث موجود في الساحة، ليش اتخلى عنه واقدم شيء جاي من الجيل الماضي ما يناسب توجه لعبتي؟ يا اما إني ابتكر، أو إني ألحق بركب المقدمة.مش لازم كل الألعاب تكون كوبي بيست من بعض
لا .
http://www.true-gaming.net/boards/showthread.php?t=16495
الانطباعات كانت متضاربة و حتى السلبية ماكانت سلبية لهالشكل . ريزي5 لعبة مصقولة و متعوب عليها على الاقل .
يالهي :laugh::انا شاك ان ابو منشار ما يموت :whistle:
والله عيب اللعبه الوحيد انها متأكشنه مره مره ما احسها مرعبه
اما التحكم بالعكس اشوفه ممتاز وممتع كل ما كان التحكم صعب كل ما يكون امتع
وما نبي البطل يتحرك وهو يصوب مب ناقص الا يحطوا كافر
يا اما إني ابتكر، أو إني ألحق بركب المقدمة.