hits counter

إنتقالات الصيف للموسم القادم | الموضوع الرسمي |

Khalid-S

Executive Member
خخخخخ عمر متصل علي ومسوي سالفه بالاخير كلام يكتبه واحد في المنتدى تقوله هنا !!
فين الصوره الي تقول عنها ؟؟

ما عندك ما عند جتي .. ( خخخ لحد يسألني ايش معناها )
 

Humam

True Gamer
ha ha ha ha omar you don’t have what khalid’s grandmother has :p
 

Xavi

True Gamer
بدل ماكانت 95 % صارت 100 % القحطاني هلااااااااااالي وقريبا الصور ;)
 

Pichi

True Gamer
رسمياً وفي ذمة قناة العربية و بعض القنوات الفضائية اليوم تم اعلان عن انتقال ياسر القحطاني نجم المنتخب السعودي و القادسية إلى نادي الهلال السعودي وبمبلغ ضخم يعتبر الاغلى من بين الصفقات الخليجية و ساحة العربية وهو 23 مليون ريال سعودي كاااااش .. ريال ينطح ريال..مبروووووووكـ للهلاليين و هاردلك للاتحاديين..^^
 

Xavi

True Gamer
انا واثق من خبري من امس ..

بس ابغى اثبت بصور ..

فاليموتوا الاتحادية قهرا :p مواهاهاهاهااهاهاها
 

Nintendo

TG editor-in-chief
مبروك لجماهير الهلال توقيع ياسر :)
 

Khalid-S

Executive Member
Nintendo قال:
مبروك لجماهير الهلال توقيع ياسر :)

اضحك ولا ابكي من الضحك ؟؟ خخخخخخخ شوفوا السكان هذا

0507030327423029.jpg


كتبتها مين يالبلوي ... هههه شكلك كتبتها بقلم رصاص ما عرفت تقراه
 

Khalid-S

Executive Member
أعلن اللاعب ياسر القحطاني عبر برنامج كل الرياضة الذي يبث حاليا على القناة الرياضية السعودية انه ارسل خطابا لإدارة ناديه القادسية قبل عدة ساعات يفيدهم فيه بان وافق على الانتقال لنادي الهلال ورفض العرض الإتحادي مفسرا ذلك بانه تفضيل لمصلحته الشخصية وبعد مشاورة والده وأخيه ورغبتهم في انتقاله للهلال لمصالح شخصية عامة بعيدا عن الأمور المادية مبديا احترامه لنادي الإتحاد وأنه سيبقى في القادسية لو لم توافق الادارة على انتقاله للهلال .
هذا وسنوافيكم بالتفاصيل لاحقا ,,,

YASSER20050702.jpg

القحطاني خلال اتصال القناة الرياضية
 

Humam

True Gamer
بصراحة .. برافو ياسر القحطاني.. يمين بالله قراره في السليم وشخص من جد يعرف مصلحة نفسه على عكس الجهلة الي ماعندهم فكر احترافي... الغريب جدا إن مدام هذي رغبة ياسر من زمان ايش المهاترات والسخافات الي قاعدين نشوفها على صفحات الجرائد خصوصا جريدة المدينة الي ضربت بأخلاقيات العمل الصحفي عرض الحائط .. من جد جريدة قيمتها تراب و حرام فيها ريالين ..

على العموم بالتوفيق لياسر وان شاء الله نشوفه بلبس الهلال قريبا ;)
 

Nintendo

TG editor-in-chief
خالد مثل ماقلتلك ... القحطاني هلالي بحاله وحده فقط وهي انه الاتحاد يسمح له :) وهذا اللي صار الاتحاد انسحب من مفاوضات ياسر عشان الهلال محتاجه اكثر ..

الاتحاد وقع مع مهاجم محترف اليوم بنعرف اسمه :)
 

Humam

True Gamer
عمر تبغى تفهمنا ان القحطاني ماكان يروح الهلال الا بموافقة الاتحاد ؟ له له له و الله قوية .. ايش فين احنا عايشين في زمن البرابرة.. ليه يعني ياسر وأبوه وأخوانه شغالين صبيان عند البلوي .. على أي أساس ما ينتقل الا بموافقة الاتحاد.. لا يكون البلوي الرئيس العام لرعاية الشباب بس بالدس :p بصراحة اذا كان هذا كلام جمهور الاتحاد انا اقول عيب عليكم وين جمهور الاتحاد الي يضرب فيه المثل بأنه الجمهور رقم 1 في المملكة .. مو علشان القحطاني صب الموية الحارة " او الباردة " على رؤوسكم و أعلن عن رغبته الصريحة تقوموا تقولوا كذة .. بصراحة معذورين :p أصلا من يوم ما البلوي قال سواء للهلال او الاتحاد الفريقين أخوان انا عرفن ان عزيمة البلوي طاحت وسويت بالأرض ..
 

Khalid-S

Executive Member
لول همام ,, البلوي عند عمر اكبر من الرئيس العام لرعاية الشباب .. ما ادري ليش عمر مضخمه ( اقصد مكانته مو جسمه :p)
 

Nintendo

TG editor-in-chief
همام نحنا بعصر احتراف وياسر مايقدر ينتقل من القادسيه غير بموافقة النادي ( للعرض الافضل ) . والاتحاد هو صاحب العرض الافضل وكان يقدر يكمل بالمفاوضات الى يوم التوقيع وحتى اذا ياسر ماعجبه الاتحاد ...

الاتحاد انسحب من المفاوضات عشان الهلال ( ياكلها ) بالسعر اللي وصلت فيه الصفقه ;)

وبعدين همام لاتتكلم عن الجمهور والخ الخ يكفي انه ولا واحد منكم باركلنا بالبطولة العربيه مع انه التبريك مجانا ومايكلف شئ :)
 

Khalid-S

Executive Member
Nintendo قال:
وبعدين همام لاتتكلم عن الجمهور والخ الخ يكفي انه ولا واحد منكم باركلنا بالبطولة العربيه مع انه التبريك مجانا ومايكلف شئ :)

عمر انا باركت لك مع انكم ما تستحقونها وابو تامر اشترى الحكام كمان ,, لكن ياخذها نادي سعودي افضل من تونسي .. :)

.بعدين مسوي زعلان انت ولا ايش ؟ ولا مستحي تدخل الماسنجر ؟ تعال ادخل الحين انا وهمام ننتظرك.
 

Xeno

True Gamer
أي حكم خالد روح نام أحسن لك, أنا ماشفت الذهاب بس شفت الإياب, وصراحة مستوى مثل الاتحاد ماشفت من الأندية العربية اللي شاركات في البطولة ويستحقها بدون لعب نهائي.

مبرووووووووووك ألف مبروك عمر وماعليكم من الحقاد وعقبال بطولة آسيا إذا ماخذها السد. :)
 

Nintendo

TG editor-in-chief
لول سالفة اشترى الحكام هاذي رديت عليك فيها برسائل الجوال ;) وبرضوا فيك الخير خالد ..

لا بس الحين بروح انام زي ماتقول انا صحية اشوف اخر الاخبار وارجع اكمل النومه :)
 

Nintendo

TG editor-in-chief
الله يبارك فيك زينو ... لاتاخذ بكلام خالد ترى قلبه ابيض ويمزح بس :)
 

Khalid-S

Executive Member
عبدالله , خليك على جنب لول ,, يكفي هدف لغاه الحكم وهو صحيح بليون الف بالميه و ART عرضته بالتفصيل .. روح نام مثل عمر احسن لك P:
 

Humam

True Gamer
لول عمر يعني الاتحاد صاخب العرض الأفضل .. ناي القادسية وافق على العرض .. ياسر القحطاني ما يبغى الاتحاد .. لكن غصبا عنها حيلعب له لأن النادي وافق .. اها.

شي ثاني انا اعتبر انه من الضعف انكم تحالوا تبرروا عدم ظفر فريقكم بالصفقة بهذي الطريقة .. ايش الي علشان الهلال يتشمبر مدري ياكلها .. ثم ما فيها شي .. 23 مليون ما هي كثيرة على لاعب مثل ياسر القحطاني.. يكفي ان الكرة السعودية عانت لين قالت بس من غياب المهاجمين بعد رحيل ماجد عبد الله وياسر هو اللاعب الوحيد حاليا الي تقدر تقول عنه انه المهاجم رقم 1 في المملكة...

و يا سيدي ألف مبروك حقك علينا.. ما أعتقد نحتاج هذي الرسميات يلا نبارك للفريق الفلاني لأنه فاز ونعزي الفريق العلاني لأنه انهزم .. لأنه الاتحاد كان بيلعب باسم الوطن والانجاز الي حققه ما يحسب له فقط... اذا كنت تنتظر مباركة من أحد فاعتقد تكون من خارج المملكة .. و لا عزاء للي يقدموا مصلحة فرقهم على مصلحة الوطن :)
 

Nintendo

TG editor-in-chief
بالنسبة للمصلحة فنادي الاتحاد لقبوه نادي الوطن من قبل ولي العهد السعودي لانجازاته . واعتقد عدم مباركتكم بالفوز بالعربيه ( البعض ) يعني اكبر دليل انه للاسف فيه ناس لسه تفضل مصلحة انديتها على مصلحة ممثل الوطن وترى تبريرك عن عدم المباركه من جد اي كلام :)

وعن سالفة ياسر مابغى ازيد واعيد بنفس الموضوع ولكن اذا ادارة النادي تبغاه يوقع للعرض الافضل اللاعب غصبا عنه يوقع للعرض الافضل ولكن اجتماع ابو ( تامر ) معه في القاهره ويوم عرف انه ميوله للهلال خلا رئيس نادي الوطن ينسحب من الصفقه بكل هدوء .. للمره المليون مبروك عليكم ياسر ولكنه مش المهاجم السعودي الوحيد بالساحه حاليا :) الثاني هذا اللي من جد عيني عليه واليوم او بكره ان شاء الله تسمع عن صفقة المحترف الاتحادي الجديد لكاس اسيا :)
 

Humam

True Gamer
لول عمر ماعندي كلام أقوله.. ردة فعلك كانت جدا طبيعية وهذا الي كانت متوقعه ومنتظره.. ياخي مايحتاج تبرر يعني انت لك أسبوع تقول ياسر اتحادي ياسر اتحادي وبكرة التوقيع وصار في فندق فور سيزن .. يعني بالله لمن يطلع ياسر ويقول انا ابغى الهلال ايش تبغانا نتوقع :p
 

Khalid-S

Executive Member
عمر ,, ترى كمان سالفه سعد الحارثي مو اكيده 100% .. لكن ان شاء الله يروح للاتحاد اعاره .. لان النصر وضعه جداَ مخبط اليومين ذول بعد استقاله رئيس النادي
 

Pichi

True Gamer
عمر..الاتي ماانسحب..رجع وقدم لنادي القادسية 35 مليون ريال مع تكاليف ياسر و إعارات لاعبين من نادي الاتحاد.. والهلال قال المبلغ الي راح يدفعونه لن يتجاوز 15 مليون ريال..مع حقوق ياسر و القادسية..اذا كنت تقصد الحارثي فمستحيل يوقع للاتحاد لعدة اسباب:- 1- ابوه رافض يطلع برى الرياض 2-الدراسة 3-مسجل كهاوي في نادي النصر..
 
التعديل الأخير:

Nintendo

TG editor-in-chief
ادري شباب انه الحارثي الى الان وضعه صعب . ولكن والله من اجل اللاعب ودي يروح الاتحاد . النصر هذا مع احترامي لمحبيه مقبرة اللاعبين ..
 

Pichi

True Gamer
وكذلك لو راح الاتحاد .. مااتوقع له فرصه قداام الكم الهائل من النجوم..يعني لو يروح الاهلي او يجلس محله أبرك..الا اقول سمعت ان البلوي يفاوض فييري لاعب الانتر السابق و زي ريبرتو.. :)
 

Nintendo

TG editor-in-chief
تعاقد نادي الاتحاد رسميا مع لاعب نادي القادسيه والمنتخب الوطني الكابتن عبده حكمي بعقد لمدة خمس سنوات قادمه :

emad_-_07_-_05_-_01.jpg


ومازلنا ننتظر معرفة صفقة اللاعب الاجنبي القادمه ( يقولون بتكون كبيره جدا :wink: ) .
 

Khalid-S

Executive Member
قرات في اخبار قناة العربية ان " سولاري " انتقل الى انتر ميلان ,, صحيح هذا الكلام ؟
 

Uzumaki Naruto

True Gamer
خلود .. ايه اعتقد صحيح ..

والاتحاد عرضوا 42 مليون على القحطاني -_- ..
 

Xavi

True Gamer
ههههه الاتحاد يحاول التقاعد مع " روبيرتو باجيو " خخخخخخخخ ما اتعظوا من ببيتو لوول
 

Nintendo

TG editor-in-chief
اخ زافي لاتصدق كل شئ تقراه . روبرتو باجيو اعتزل هذا اول شئ وثاني شئ اذا قلنا تجربة بيبتو فشلت فتجربة دونادوني كانت ناجحه :)

كل لاعب معرض للنجاح والفشل وكلنا نعرف انه ماردونا فشل في برشلونه وهو بعز مجده ونجح مع نابولي الايطالي الصغير وقتها . لازم نعترف انه نجاح اللاعب الاجنبي عندنا يعتمد بشكل اساسي على تكيفه مع البيئة اكثر من مستواه الفني ..
 
التعديل الأخير:
أعلى