hits counter

إشاعة: لعبة Demon's Souls 2 للـ PS4!

Genocide Diego

True Gamer
السلام عليكم

من موقع VG247

http://www.vg247.com/2013/11/14/dem...l-suggested-by-driveclub-delay-leaker-rumour/

اللعبة من المحتمل الإعلان عنها في حفل إطلاق الـ PS4

الإشاعة من نفس الشخص اللي سرب خبر تأجيل لعبة DriveClub من منتدى NeoGAF

“It’s been months and at that point I had no goddamn idea what the “launch event” even was. But at that time I was told “They are thinking about showing the Demon’s Souls spiritual successor” there.

“Now many people here have been calling it Demon’s Souls 2… it might be. I’m just passing on what was said. Also, at that point there were arguments about whether it was going to be shown at gamescom or TGS and then someone decided it would be shown at this.

“Months have passed. They may have chosen a different game. I have no clue. I’m just sharing what I’ve been told, WHICH IS OLD Info, so don’t kill the messenger if i’m wrong.

“There’s things I’m certain about. This isn’t one of them.”

يقول إنه مش متأكد من ظهورها في الحفل لكنه نقل الكلام هذا من الناس اللي قالوله إن فريق التطوير يفكر في الكشف عن لعبته في حفل إطلاق الـ PS4 قبل كم شهر (فتعتبر معلومة قديمة وحب ينقلها)

ويقول إن إسم اللعبة مش بالضرورة يكون Demon's Souls 2 ممكن اسم مختلف لكن المعلومة اللي سمعها إنها سيكول روحي لـ Demon's Souls

تعليق: ما راح أرفع حماسي فوق لكن لو فعلا صدق الخبر وأعلنوا عنها بتكون مفاجأة الحفل! كلنا نعرف إن فريق From Software انقسم لفريقين داخلية, الفريق الأول يعمل على Dark Souls II والفريق الثاني (بقيادة مخرج السلسلة Hidetaka Miyazaki) يعمل على لعبة غير معلن عنها حتى هذه اللحظة, المرجح بشكل كبير إن السيكول الروحي لـ Demon's Souls هي لعبة الفريق الثاني, من الخبر كان فيه توقعات إن اللعبة بيُعلن عنها في Gamescom أو TGS لكن في النهاية ما تم الإعلان عنها في أي معرض.
 

Nyx

True Gamer
مدري بس منطقيا ليش يسوون لعبتين متشابه جدا؟
 

The Last Lombax

In a new adventure~
مدري بس منطقيا ليش يسوون لعبتين متشابه جدا؟

بتكون لعبة حصرية للبس4 مع موعد اصدار مارس 2015. تبغى ديمونز/دارك سولز للجيل الجديد ؟ خذ ديمونز سولز 2
 

m7tram

True Gamer
صارلها الاشاعه فتره وانا متحمس للحدث للامر هذا
 

Primal

( ̄ー ̄)
xxxx souls

او يمكن لعبة تحمل عنوان جديد بدون اسم سولز فيه
 

Lawliet

True Gamer
متحمس أكيد، لكن ماشوفها منطقية. مش سوني تجاهلت الفريق في 2009 ومانشرت لعبتهم ؟ وبعدين ندموا إنهم مانشروها. ليش فروم سوفتوير يعملون لعبتهم الناجحة اللي بتبيع على جهازين حصرية لشركة تجاهلتهم في يوم ماكان النجاح أكيد ؟ غير إن ديمون سولز أصلاً هي نفسها دارك سولز، اللهم الإسم مختلف، ودارك سولز 2 جاية بالطريق ! كثرت الإشاعات عن ديمون سولز 2 تخليني أحس إنها بتطلع حقيقية في النهاية بس ما أظن لول
 

Rare Games

True Gamer
اذا كان الاسم مختلف واللعبة سكويل روحي لديمون

وش الفرق ببيها وبين دارك سولز !!!!
 

Unknown

Fake Gamer
احباط .. الهيلمه الي صايره اكبر مستوى من سلسلة سولز :/
اذا بتكون من ضمن الالعاب الي بيعلن عنها .. مرحب فيها =)
 

Nyx

True Gamer
بتكون لعبة حصرية للبس4 مع موعد اصدار مارس 2015. تبغى ديمونز/دارك سولز للجيل الجديد ؟ خذ ديمونز سولز 2
وليش سوني تدفع فلوس فلعبه نازله عندها أولريدي ؟
مو أحسلها إن الحصريات تكون مميزه؟
إذا المشروع فعلا مدعوم من سوني فأعتقد راح يكون إسم جديد.
وبعدين ندموا إنهم مانشروها. ليش فروم سوفتوير يعملون لعبتهم الناجحة اللي بتبيع على جهازين حصرية لشركة تجاهلتهم في يوم ماكان النجاح أكيد ؟
ترى الشركات بابينها دراما زي إللي عندنا بالمنتديات :D لأنهم بنهاية بزنس
EmoticonDollar.gif
 
التعديل الأخير:

Sultan/X

Banned
وخبر ان مخرج ديمون سولز يشتغل علي مشورع حصري لجهاز يدعم الشي ذا بس صحيح ليه ديمون سولز واصلا دارك سولز هي نفسها بس يمكن يغيروا اشياء جذرييه باللعبه اقصد بديمون سولز
 

Tendo

Hardcore Gamer
مش سوني تجاهلت الفريق في 2009 ومانشرت لعبتهم ؟ وبعدين ندموا إنهم مانشروها. ليش فروم سوفتوير يعملون لعبتهم الناجحة اللي بتبيع على جهازين حصرية لشركة تجاهلتهم في يوم ماكان النجاح أكيد ؟

العلامة التجارية Demon's Souls مملوكة لسوني بعدين باعتبار إن الخبر صحيح العمل على Demon's Souls 2 أأمن من العمل على Dark Souls 2 لأن التمويل من سوني و From Software راح يكون لهم جزء من الأرباح فالاستديو ما راح يقول لا لفرصة ذهبية زي كذا.


غير إن ديمون سولز أصلاً هي نفسها دارك سولز، اللهم الإسم مختلف، ودارك سولز 2 جاية بالطريق ! كثرت الإشاعات عن ديمون سولز 2 تخليني أحس إنها بتطلع حقيقية في النهاية بس ما أظن لول

بعض الفان اشتكوا من سهولة دارك سولز مقارنة بديمون سولز و لا ننسى أنه بعضهم أحب عالم ديمون و Lore اللعبة بشكل عام.
 
التعديل الأخير:

CODE-X

عضو فريق TG كورة أوروبية
من التلميح اللي شفته في اللنش تريلر ... الخبر حقيقي :sunglasses:
 

Mogrim

Raven
اذا صحيح الكلام وحنشوف لعبتين سولز ماعندي مشكلة العالمين مختلفين تماما.
توقعي إيش الي حيسير في السلسلة
ديمون سولز 2 بعد ماشافت سوني نجاح دارك سولز قالت خلينى نسوي نفس الحركة بما اننا نملك الإسم ,حنموله ,ننشره ولأ إيش كمان نجيب المطور الي أخرج ديمون و دارك يشرف عليها. الحين المفروض النتيجة تطلع افضل سولز و تربح سوني.

دارك سولز 2 بعد سمعت إنو من تطوير فريق ثاني و بعد تجربتي للبيتا حسيت اللعبة تشبه ديمون سولز من ناحية التحكم وفيزيائية الاعب. ماعجبني التوجه المفروض تمشي على طريقة دارك سولز (إلي أفضله عن ديمون) بس ما كان مشكلة كبيرة بالعكس ديمون سولز كانت موزونة بطريقة مختلقة و دارك سولز 2 حسنت عليها.
 
أعلى