hits counter

أول عرض لمشروع Quantic Dream الجديد اليوم.

Raulioo

Tarnished
العرض مش بطال .. لكن توجه الفريق صراحة غير عملي و فاشل .. لإنه صعب تكتب قصة قوية إذا كانت متشعبة بالطريقة اللي تقدمها ألعابهم بحيث يكون كل مشهد نقطة تفرع لعدة أحداث اللي هي متفرعة بدورها لعدة أحداث أخرى .. إلخ ..
أظن مو هاذي الطريقة اللي يتم فيها تقديم قصة ((تفاعلية)) ..
دام هافي راين حققت مبيعات طيبة وتقاييم عالية من النقاد فالتوجه هذا ما يعتبر فاشل بأي حال من الاحوال وبالعكس كان مثير ومشوق خصوصا مع التقدم لما تكتشف الروابط بين الشخصيات مثل كثير من الافلام الناجحة والبارزة ، وبهذا العرض ما شفناها حتى اذا بتكون متشعبة ولا حول البطلة الآلية فقط...! عني انا اكيد متفائل جدا بالمشروع الفكرة ممكن تبني عليها قصة شاعرية ومؤثرة ، فقط اتمنى انه يطلعون بأفكار خارج البوكس بالجيم بلاي وخارج قوقعة الـ QTE *مثل التسلل بفهرنهايت* ، او حل بعض البزلز وغيرها من اللي فيها تغيير للروتين..ولو ان استعمال الـ QTE كان منوع جدا بصراحة بهافي راين..
 

Sultan/X

Banned
مدري ليه عند البعض اول مايفكر بهفي رين او كوانتك دريم يقول QET انا ما اظن ان فيها تحقيق و QET كثيره لن يمكن هي تحاول تهرب وتظل طول فتره اللعبه في هروب
 

Lawliet

True Gamer
مافي شي واضح بالعرض عشان أحكم عليه و إضافة لذلك محبط نوعاً ما ، بعض الألعاب عرضها الأولي دقيقة إلى دقيقتين و كلها حماس بينما عروض أخرى طويلة مملة و مافيها شي واضح و لا حتى عرفوا كيف يستغلوا كل ثانية فيه و هذي مثال حي .
 

Good Hunter

True Gamer
واو .. فقط واو العرض أبهرني جداً جداً , بالذات اللقطة يوم فك الروبوت ورجع ركبه مرة ثانية .
لعبة هيفي رين كانت heart-catching في كثير من اللحظات اللي فيها واتموسفيرها كان خرافي , عيبها الوحيد فقط هو التويست اللي صار بالنهاية صراحة خرب كل ما هو جميل بقصة اللعبة , لكن اتموسفيرها واللحظات اللي فيها والغازها قدمت لي شعور لا يمكن اجد مثله في اي لعبة اخرى , لهذا السبب انا احترم واقدر استديو كوانتك دريم

العرض جديد وانا متحمس جداً واتمنى تصدر هذا الجيل بس .
 

sabah

True Gamer
الفكره تشبه فيلم i robot

اتمنى ماتكون كلها QTE
 

Good Hunter

True Gamer
دقيقة شباب !! هذي لعبة ولا استعراض للمحرك بس ؟
 

Al Pacino

True Gamer
^

هممم فعلا راحت عن بالي، هيفي رين كان لها تيك ديمو بأول اعلان عنها بس ماكان له علاقة نهائيًا بقصة اللعبة.
 
^
^
مجرد تيك ديمو يستعرض قدرات المحرك الجديد و ماله نهائياً دخل بالعنوان اللي بيصدره الفريق
اقتباس من حديث ديفيد كيج لـ مدونة البلاي ستيشن
After Heavy Rain, we wanted to push the envelope in terms of quality, starting with the visuals. We wanted to improve many things — things that were not possible with the Heavy Rain engine. So we had to develop a new engine from scratch.
We also wanted to improve the quality of the acting. With Heavy Rain, we did what many games do — split performances, recording a voice on one side and a body animation on the other, putting everything together and crossing your fingers that you get a consistent performance. It worked okay for Heavy Rain, but you lose a lot of a performance by splitting into two and rebuilding it artificially.

We wanted to do what Avatar did by having one full performance where we capture everything at the same time. And we wanted to demonstrate these new performance capture techniques and the new engine before going into production, so we developed a short showcase that would allow us to test these ideas and technologies. This is how “Kara” was created.
“Kara” is not our next game. It’s not the character, it’s not the world, it’s not the story. …We do things in a very strange way here, things that have nothing to do with the games we make. But I think that’s a part of the DNA of the studio, and hopefully something that people like about us – they never know what they’re going to get

متحمس لأي شيء يصدره هالفريق الفرنسي , و متأكد مليون بالمية انه ع الاقل بيرضيني في منتجه النهائي .. بإنتظار اي شيء عن العنوان الجديد , و اتمنى ان ما يطولون علينا زي ما صار في هيفي رين (تيك ديمو في 2006 و صمت الين GC 2008 و تأجيل في موعد الاصدار) !
 

Good Hunter

True Gamer
لاااا:( ,, عجبتني فكرة العرض اتمنى مشروعهم يكون شيء مشابه ل Kara
 

Zero

فريق الأنمي
العرض كان مجنون حرفيا ومؤثر، أتخليه بيكون رائع لو كان تطبيقه تمام، أتمنى ما يكون مجرد استعراض تقني (واللي ما كان شيء خارق تقنيا بصراحة)، الفكرة أعجبتني.

ملاحظ أنه ضبطوا شكل الموديل المبنية عليه، بس ما أحسهم ضبطوا الأنف تمام.
 

SilentxS3ud

Hardcore Gamer
^

هممم فعلا راحت عن بالي، هيفي رين كان لها تيك ديمو بأول اعلان عنها بس ماكان له علاقة نهائيًا بقصة اللعبة.

التيك ديمو حق هيفي راين كان خيالي لكن اللعبة طلعت احلى وهذا اللي مخليني متفائل بمشروع ديفيد الجاي.
 

Old Snake

True Gamer
توني أشوف العرض, يا إلهي...!!
مستوى الإخراج والموسيقى والحوار الدائر, شيء بيرفكت...!!
عرض مدته 7 دقايق حرك مشاعري أكثر من لعبتهم السابقة كاملة, حرفياً يحرك المشاعر...!! أتمنى ما يخبصوا باللعبة ونشوف مشاهد بهذا المستوى...!!
 

Game Time

Banned
حلوة الفكرة بس بتمنى تكون ما الها علاقة باللعبة لأنه احنا في عصرنا مافي اندرويدز فالقصة هتكون غير واقعية كنت معلق الآمال على لعبة رعب نستخدم فيها ال Move

مش لعبة كيف تتحكم بالرابوت XD
 

II EYAD II

True Gamer
مؤثر :(

بس ما حب فكرة الريبورتات مهما كان تطبيقها الا اذا شفت شيء اقنعني ,, عموما الجيل على نهايته فلا احد يتوقع شيء مبهر تقنياً
 

Tiger

Hardcore Gamer
العرض ذكرني بفلم A.I. Artificial Intelligence
 

Axels

Banned
يعني هذا اللي قدروا عليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .. مشروع فاشل أشوفه صراحةً لدرجه أن ذكرني ببعض لقطات هيفي رين اللي ماله داعي اذكرها و بعدين القصه دام انها عن الروبورتات فهي شي خيالي و ماتهمني إلا القصص اللي تُميل للواقعيه أكثر و عسى الله لا يعيد تجربة هيفي رين الفااااشله .
 

hunn hp

Hardcore Gamer
يعني هذا اللي قدروا عليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .. مشروع فاشل أشوفه صراحةً لدرجه أن ذكرني ببعض لقطات هيفي رين اللي ماله داعي اذكرها و بعدين القصه دام انها عن الروبورتات فهي شي خيالي و ماتهمني إلا القصص اللي تُميل للواقعيه أكثر و عسى الله لا يعيد تجربة هيفي رين الفااااشله .

إذا هافي رين كانت فاشله وش خليتلوا للحلب الي كل سنه كود وأساسسن يعني صدقتوا أساسنن3 راح تطلع فاشله ونسخ ولصق
 

Rare Games

True Gamer
الي ما عجبته هيفي بكل شي كفكرة وكتطبيق وكلعبه المفروض ما يتعب نفسه ويستنى المشروع لانه مو له وتوجه الفريق واضح تماما ان على خطى هيفي رين بعد نجاحها كمبيعات وكمستوى وتقييمات
 

Saudi pro

True Gamer
David Cage أكد ان الفيديو مجرد استعراض للمحرك و ماله أي علاقه بلعبتهم القادمه و ذكر ايضا ان الفيديو الي انعرض مسوينه قبل سنه و كان Version 1 و حاليا وصلوا لـ Version 3 و ان كل شي تحسن بشكل كبير و افضل من الي انعرض (( اضغط هنا و شوف الدقيقه 4:55 )) .. عموما اتمنى لعبتهم القادمه تكون اقوى تقنيا من الي شفناه لان الي انعرض بالفيديو شي محبط


مقابله لـ David Cage مع جيف كيلي انصحكم تشوفونها

[GT]727753[/GT]

GDC 2012: Exclusive Tech Demo Part 1 HD


[GT]727755[/GT]

GDC 2012: Exclusive Tech Demo Part 2 HD



تعديل :

مقابلة من الـ Playstation Blog الاوروبي

[video=youtube;cCrKxPz-2Vk]http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=cCrKxPz-2Vk[/video]


مقابلة Greg Miller من IGN
http://ps3.ign.com/articles/122/1220242p1.html
 
التعديل الأخير:

Raziel

True Gamer
للأسف ماشفت شيء مبهر في عرضهم الأخير، كل اللي شفته تحسين بسيط كمودل والحركة أكثر واقعية من هيفي رين.
في الواقع ألعابهم ليس إلاّ شكل آخر لألعاب point-and-click (أشّر وأضغط) الفرق إنك تتضارب مع الكنترولر مع كل لحظة علشان يمشي المشهد على هواك :D
 

Old Snake

True Gamer
^
العرض عبارة عن مشهد أصلاً, أما كإخراج وحوار وموسيقى, المقطع خرافي بحق.
 

MH MD

Administrator
Administrator
إذا هافي رين كانت فاشله وش خليتلوا للحلب الي كل سنه كود وأساسسن يعني صدقتوا أساسنن3 راح تطلع فاشله ونسخ ولصق

لو الجودة كانت بمدة التطوير اجل ديوك نوكم فورايفر احسن لعبة في العالم، فرق 13 سنة في التطوير شيء مش هين ابدا :)
عموما الناس اذواق ومش لازم كل الناس توافقك في رأيك، أنا احب لعبة معينة وغيري ما يحبها، هو حر في رأيه ومالي اي حق انتقده لانه رأيه وهو حر فيه
 

Suzuki Yu

True Gamer
الي ما عجبته هيفي بكل شي كفكرة وكتطبيق وكلعبه المفروض ما يتعب نفسه ويستنى المشروع لانه مو له وتوجه الفريق واضح تماما ان على خطى هيفي رين بعد نجاحها كمبيعات وكمستوى وتقييمات

أنا منهم .... لكن مش لاني ماعجبني النوع قد ما حسيت ان اللعبة مملة بشكل كبير وما عرفت تجذبني.
 

Sultan/X

Banned
من جانب : سحقا اعبجني العرض وحبيت الشخصيه وتعلقت فيها


من جانب : كويس لني حركه الات والمستقبل تطبق اكثر من مره في عده مجالات سينما تلفزيون اللعاب
 

Axels

Banned
Quantic Dream are still exclusive to Sony, David Cage spoke with IGN yesterday and revealed that the studio could even end up first-party. This is after he gave an interview shortly after the release of Heavy Rain saying that multi-platform could make sense on future games, an exciting prospect for 360-only users who liked the look of the developer's recent work but didn't get chance to actually play it.
"We are exclusive to Sony right now," he said, shortly after his talk at GDC, in which he showed off the amazing new KARA film. "We're open to all options [such as becoming a first-party studio], but again, we're not a studio driven by money. It's an important element, of course, but it's not like 'Tell me how much money you give me and I'm going to do whatever you want.'"


شباب اللعبه حصريه على البلاي 3 .
 
أعلى