hits counter

الموضوع الرسمي أوروبية| موضوع سبتمبر لـ"ديفيد مويس في قلوبنا جميعاً 3> #أسطورة "

CODE-X

عضو فريق TG كورة أوروبية
بالنسبة للدفاع، ماثيو والله العالم انه يستهبل. احيانا تقول هذا المدافع الاسطورة، واحيانا تقول هذا وشلون يلعب بأوروبا.
علشانه يدخن اعتقد، جسمه ما يعطي اداء ثابت.
 

Raulioo

Tarnished
بالنسبة للدفاع، ماثيو والله العالم انه يستهبل. احيانا تقول هذا المدافع الاسطورة، واحيانا تقول هذا وشلون يلعب بأوروبا.
الغريب انه اكبر مميزاته ونقاط قوته معنا -على النقيض من بقية أفراد الفريق واقصدها حرفيا- مستواه الثابت والبطولي بكل مبارياته الموسم الماضي معنا بالخصوص!
 

zlatanovic

True Gamer
الغريب انه اكبر مميزاته ونقاط قوته معنا -على النقيض من بقية أفراد الفريق واقصدها حرفيا- مستواه الثابت والبطولي بكل مبارياته الموسم الماضي معنا بالخصوص!
هو مستواه متذبذب بالمباراة الوحدة. يغطي منطقته صح ويتدخل صح، وفجأة وبدون مقدمات تحسه نسى نفسه وقاعد يتفرج على اللاعبين. او يحاول يشتت كوره بمكان غبي وترجع هجمه خطيره.

مشكلته بنظري هي انه عنده حس هجومي ويحب يندفع ، ويلعب بجهة ظهير مثل البا اللي دائما متقدم بشكل مبالغ فيه. بشكل عام وجوده نعمه وامان للدفاع.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
أوكي.. فيه أشياء مثيرة للاهتمام:

من تويتر الغالي يوسف الودادي:

زيدان : مانويل نوير حارس رائع وهو في مستوى آخر بحراسة المرمى .. ولديه نزعه هجوميه انه ظاهره

لما قلنا عنه ظاهرة في الصيف، إسلام و شباب مدريد احتجوا بشدة!
مانويل نوير ظاهرة في حراسة المرمى و هذا زيزو بنفسه يشهد، و مش لازم ننتظر حتى يعتزل علشان ندرك هالشي و نحس فيه، الرجال بالفعل مسوي ثورة في مركزه.

و خبر آخر من بيلد ( نقلاً عن كووورة ألمانية )

- ماركو رويس قريب من تجديد عقده لبروسيا دورتموند مقابل 10 مليون يورو، 8 مليون يدفعها النادي + 2 مليون يدفعها الرعاة.
 

Fairzilla

True Gamer
ماركو ريوس جدد عقده رسميا لـ 2019.. البرشلونيين اسعد ناس بهالخبر وانا اولهم, الخوف كان من خسارة اللاعب وانتقاله لمدريد بسبب عقوبة الفيفا لكن بعد التجديد فرصة التعاقد معه اصبحت واردة جدا خصوصا وانه اللاعب من عشاق برشلونة وافصح عن رغبته باللعب في الكامب نو يوما ما.. بانتظار خليفة الدون انيستا الشرعي..
 

hussien-11

Senior Content Specialist
من صحيفة بروسيا دورتموند في كووورة
كيكر:

رغم تقديم الريال مدريد ضعف ما سيقدمه دورتموند في العقد الجديد، حب رويس لدورتموند (النادي، العائلة، الاصدقاء) كان وراء تجديد عقده.

مبروك لعلوش و شباب دورتموند هنا
ماركو رويس رح يصير أسطورة بروسيا دورتموند الأولى.
 

TLS

True Gamer
^
تقريبا كل المواقع تقول ما فيه بند جزائي في عقد رويس الجديد ما عدا السبورت شطحت وتقول إن فيه بند في عقده يسمح له بالرحيل اذا جاه برشلونة بس!
 

hussien-11

Senior Content Specialist
^
تقريبا كل المواقع تقول ما فيه بند جزائي في عقد رويس الجديد ما عدا السبورت شطحت وتقول إن فيه بند في عقده يسمح له بالرحيل اذا جاه برشلونة بس!

لا تسمع منهم

الصحافة الألمانية الموثوقة و صحف إقليم الرور أكدت أن العقد الجديد بدون بند جزائي
رويس لن يخرج من دورتموند حتى ينتهي عام 2019.
 

Royal Spark

Royal Guardian
من صحيفة بروسيا دورتموند في كووورة


مبروك لعلوش و شباب دورتموند هنا
ماركو رويس رح يصير أسطورة بروسيا دورتموند الأولى.
الله يبارك فيك.
طبعا في هذه الأثناء أنا مشغول بقراءة الخطط الغريبة إلا تم تقديمها من قبل مشجعي برشلونا و ريال مدريد لإنتقاله في الصيف. صراحة في العشرين سنة إلا عشتها في حياتي ماشفت حاجات بهالعبقرية. شفت بنود جزائية، صفقات إنتقال مركبة، رفع عقوبة عن برشلونا عشان يتعاقدوا مع رويس و بعدها ترجع well أتمنى أنبهر أكثر مع إشاعات بيلد و الصحف الإسبانية.
 

Fairzilla

True Gamer
الشباب تركوا المنطق وراحوا دققوا على تصريح الصجف الكتالونية والبند الجزائي حق ريوس. خلكم من برشلونة حتى لو ما كان عنده فرصة 1% يتعاقد مع اللاعب, انتو من صجكم اللاعب يقعد لين 2019؟ ههههههه كلام فاضي مع احترامي, اللاعب لن يستمر مع دورتموند لحد 2019 مجنون من يعتقد انه بيقعد بالفريق كل هالمدة في ظل نتائج فريقه الكارثية بالوقت الحالي خصوصا اذا هبط فريقه, بعد يونيو 2016 اللاعب راح يكون طالع من الفريق وحركة التمديد هذي توقعي انها تمهيد لانتقاله لبرشلونة بعد انتهاء عقوبة الفيفا لانه عاشق للبيت الكتالوني ورفضه للريال قد يكون دليل قاطع على انتظار تعاقد الفريق معاه..

اي واحد يحسبها بالعقل راح يقتنع 100% انه استمرار ريوس مع دورتموند لحد نهاية 2019 ماهو الا ضرب من الخيال, ليش؟ لو افترضنا انه راح يستمر مع دورتموند لحد 2019 فراح يصير عمره وقتها 29 سنة وساعتها اللاعب مسيرته بتروح عالفاضي ويضيع على نفسه القاب كثيرة وانجازات وطبعا لاعب مثل ريوس حرام مسيرته ماتكون ذهبية, معلش لحد يطلع لي ويقول لي مستهين بدورتموند ترى كلوب موجود وراح يرجع دورتموند مثل ما كان, كله كلام فاضي الدوري البايرن ينافس نفسه فيه والابطال مالهم امل دورتموند يسوون شي فيه, مشت معاهم هالموسم وتصدروا مجموعتهم بالابطال الموسم الجاي لا ابطال ويمكن ينزلون الدرجة الثانية هذي نتيجة التخلي عن نجوم الفريق والاغبى بيعهم للبايرن, كلوب نفسه احتمال يترك الفريق مثله مثل سيميوني اللي مسألة وقت وتشوفه في نادي اكبر من اتليتيكو مدريد اللي ايضا كلها مسألة وقت واتليتيكو مدريد بيختفي عن البطولات وماتسمع له حس.. دورتموند واتليتيكو مدريد اندية ماعندها ميزانية محترمة تنافس فيها الفرق الاخرى ولا تستطيع الحفاظ على نجومها لذلك استمراريتها في حصد البطولات صعبة.. عشان محد يجي ويقول لي انت تتفلسف ترى مافي بند جزائي بعقد ريوس الجديد, كل اللي صار بعد التجديد هو انه دورتموند راح يقدر يبيعه بسعر عالي, صحيح هو المتحكم بخروجه من الفريق لكن الاكيد لو طلب اللاعب الانتقال لنادي معين فراح يحترم النادي رغبته ويسمح له بالخروج هذا شي لاجدال فيه.. ان شاء الله وصلت الفكرة :)
 
التعديل الأخير:

Waves

Hardcore Gamer
تجديد رويس ما يعني انه ما بيطلع. سواريز جدد مع ليفربول وطلع. رويس جدد من باب الولاء لدورتموند عشان ما يطلع برخص التراب ويخلي ناديه يستفيد بس.

اتوقع رويس طالع طالع.
 

TLS

True Gamer
التغريدات من تويتر:
سكاي سبورتس وبي تي سبورتس تحصلان على حقوق البريميرليج لثلاث سنوات قادمة رسمياً مثل ماكان متوقع،،،
مباريات السكاي الـ 126 تتضمن: مساء الجمعة (لأول مرة من سنوات).. مساء الإثنين.. ومباراة قمة الجولة ضربة البداية المتأخرة يوم الأحد.
الإعلان رسمياً عن قيمة عقد حقوق نقل البريميرليج في بريطانيا.. 5.136 مليار باوند!!!
فاقت حتى الرقم المتوقع!

5 مليار تعني ارتفاع 70% عن العقد السابق...
ومن المتوقع ان يحصل صاحب المركز الاول 156 مليون باوند من حقوق النقل التلفزيوني ابتداء من 2016 , والفريق اللي بينهي في المركز الأخير 99 مليون باوند!!!
<<<واو! البريميرليج يغرد خارج السرب من ناحية التوزيع العادل لعائدات النقل التلفزيوني + القيمة الخيالية للنقل!!
تخيل بس أن صاحب المركز الأخير يحصل على عائدات النقل التلفزيوني أكثر من بطل ألمانيا وإيطاليا وفرنسا واسبانيا -اذا استثنينا الريال وبرشلونة-!!
 

hussien-11

Senior Content Specialist
سرمد و أخوي Waves

انتوا شكلكم مو عارفين الصورة صح، عقد رويس الجديد بناء على لسان فاتزكة رئيس دورتموند شخصياً، لا يحتوي بند جزائي
عارفين ايش يعني لا يحتوي بند جزائي ؟
يعني اللاعب ما رح ينباع نهائياً
اللاعب خلاص جدد عقده و راتبه 10 مليون يورو سنوياً، ليش يطلع ؟ فريقه كارثي هالسنة ؟ آسف بس انتوا ما تشوفوا الأمور من وجهة نظر رويس، اللاعب الألماني عنده ثقافة و شخصية مختلفة عن لعيبة الدوري الهولندي و البرتغالي و يحط اعتبار و قيمة لنادي بلده، دورتموند بالنسبة لرويس خيار كبير بجماهير عملاقة و مش أقل من الخيارات الأخرى

قلت لكم من قبل أن هوميلس ما بيطلع نهائياً و لا رح ينباع بأي شكل قبل ما ينتهي عقده في 2017 و هذاكم قاعدين تشوفوا كلامي يتطبق على أرض الواقع قدامكم ( لو يبغوا يحطوا اعتبار كان حطوا اعتبار لـ ليفا من قبل و باعوه، لكنهم خلوه يظل إلى نهاية عقده و طلع مجاناً )
و الآن اسمعوا الكلام مني و ريحوا أنفسكم لأني أعرف البوندسليجا و أنديتها أكثر من أي شخص و أعرف مين اللاعب الي ممكن ينباع و اللاعب الي ما رح ينباع، رويس ما رح يروح أي نادي و بيظل في دورتموند إلى نهاية عقده في 2019.

دورتموند حالياً من أغنى 10 أندية في العالم و وضعه الاقتصادي يتحسن، هالسنة عقدوا صفقة شراكة ضخمة مع شركتين منهم إيفونيك و هالرعاة مساهمين بتمويل راتب رويس و أبداً ما رح يخلوه يطلع من الفريق، أتلتكو مدريد وضعه مختلف و أفقر من دورتموند، دورتموند يشوف نفسه كنادي كبير و بطل سابق للأبطال و ما رح يرضى بوضعية أقل نهائياً

و الزمن رح يثبت لكم صحة كلامي :)
 

Fairzilla

True Gamer
^

وجهة نظرك واحترمها حسين بس راح اذكرك بهالكلام اذا الله احيانا في حال طلع من دورتموند.
 

artist_unknown

True Gamer
ليفربول ينتصر على توتنهام بهدف السوبر ماريو @@"
عمومًا لفت انتباهي لاعب ليفربول ايمري كان اعتقد اسمه لاعب شجاع جدًا و يقدم اداء رهيب في الوسط ..
 

TLS

True Gamer
الحمدلله، فوز أرسنال كان هزيل وبمستوى سيء جدا والحكم ما رحمنا كذلك بقراراته الغبية!
عموما 3 نقاط مهمة، وليفريول أدى الباقي وفاز على توتنهام.
ليلة جميلة.
 

zlatanovic

True Gamer
اعتقد خبر تجديد رويس والله العالم يعني انه في برشلونة بعد رفع عقوبة الفيفا.
كلام حسين منطقي، وممكن يكون صحيح. لكن عندي عندي ثقة انه رويس بيكون لاعب برشلوني في وقت ما من مسيرته، واعتقد انه وقت قريب.
 

Fairzilla

True Gamer
B9hmKcoIgAE2pBC.png


بريدا المدير الرياضي الجديد اللي راح ياخذ مكان المخلوع زوبيزاريتا وصل برشلونة.. ماعرفه لكن قريت عنه وهو اللي اكتشف ( فان باستن - غوليت - رايكارد - بوبان - وياه - شيفشينكو - كاكا - باتو ) وهو من نصح ليوناردو بجلب فيراتي الى باريس سان جيرمان.. الملعون بارتوميو قاعد يروج لحملته الانتخابية القادمة لكن يخسي والله يفوز والذهبي لابورتا موجود
 
التعديل الأخير:

germany

Hardcore Gamer
مبروك تجديد عقد رويس يا علي ولكل مشجعين دورتموند

اعتقد تجديد عقد رويس يعني اننا راح نشوفه في البايرن بعد سنتين !!
انا اقلكم ليش , رويس جدد عقده عشان ما يطلع للبايرن مباشرة وعشان يروح للبرشا بعد ما تروح العقوبة منهم , وطبعا اللاعب راح يفشل وبعد سنة راح يبيعونه برخص التراب والبايرن راح يشتريه :smile:

ايش التحليلات العجيبة اللي قاعد نسمعها , اللاعب جدد عقده الى 2019 بدون شرط جزائي , ولا ننسى ان اللاعب جدد عقده في ظل الازمة اللي يمر فيها دورتموند , معناتها زي ما قال حسين ان الادارة تبغى تتمسك فيه الى اخر يوم في عقده زي ما صار مع ليفا , او على الاقل يطلع بمبلغ ممتاز لأي نادي يقدر يدفع هذا المبلغ و في اندية كثيرة يقدرون يدفعوا سعر رويس مش بس برشلونة
 

Fairzilla

True Gamer
^

يدفعون سعره هذي منتهين منها بس رغبة اللاعب هي اللي تحدد وجهته.. رئيس النادي ما راح يقدر يمنعه اذا طلب اللاعب الرحيل وشي جدا طبيعي يحترمون رغبته لو طلب منهم يطلع هذا اقل شي يسووه له.. سواء انتقل لبرشلونة او البايرن او الريال راح احتفظ بردك هذا واذكرك اذا استمر مع دورتموند لحد 2019..
 

hussien-11

Senior Content Specialist
ليفا طلب الرحيل و ما باعوه، ريبيري قبله طلب الرحيل لمدريد و بايرن رفض، مستقبل اللاعب الآن بيد النادي و مش بيده، و هو اختار هالخيار كونه رح يتحصل على راتب ممتاز جداً في دورتموند 10 مليون يورو، مثل الي ممكن يحصله في أي نادي كبير ثاني

دورتموند يا سرمد في الصيف عقد صفقات شراكة ضخمة مع شركات معروفة في ألمانيا مثل إيفونيك، هالشركاء مستحيل يخلوا لاعب بقيمة رويس الإعلامية و الفنية يطلع من المؤسسة الي اسمها دورتموند طالما انهم يقدروا يحتفظوا فيه بشكل أو بآخر

الشيء الوحيييييد الي ممكن يخلي دورتموند يبيع رويس، هو عرض مالي مستحيل رفضه، شيء مثل 100 مليون يورو مثلاً، فقط لا غير، و الله أعلم.
غير كذا ؟ لو اللاعب فعلاً يبغى يطلع مثل التحليلات الكوميدية من صحف إنجلترا، كان اشترط وجود شرط جزائي جديد بقيمة أعلى، و ما كان ترك مستقبله بيد إدارة النادي أبداً.
 

juma

True Gamer
اتمنى ماشوف هالاعب في مدريد

هالموسم فقط عدد المباريات الي غاب عنها مب بسيط، مش ناقصين نجيب لاعب طايح فالعيادة حتى لو كان ميسي
 

germany

Hardcore Gamer
^

يدفعون سعره هذي منتهين منها بس رغبة اللاعب هي اللي تحدد وجهته.. رئيس النادي ما راح يقدر يمنعه اذا طلب اللاعب الرحيل وشي جدا طبيعي يحترمون رغبته لو طلب منهم يطلع هذا اقل شي يسووه له.. سواء انتقل لبرشلونة او البايرن او الريال راح احتفظ بردك هذا واذكرك اذا استمر مع دورتموند لحد 2019..
اقرأ ردي من جديد عشان توفر على نفسك العناء
ما ادري هل تذكر كلامي عن فابريجاس قبل ما يلعب معانا ولا لأ ؟
 

Fairzilla

True Gamer
اقرأ ردي من جديد عشان توفر على نفسك العناء
ما ادري هل تذكر كلامي عن فابريجاس قبل ما يلعب معانا ولا لأ ؟
فابريجاس شكو ان شاء الله بالموضوع؟ صح ثبت كلامك اللي قلته عن فابريجاس من قبل وضبطت اموره في تشيلسي وفشله في برشلونة كان من المدرب هذا شي طبيعي كون الفريق يلعب بدون مدرب من بعد خروج بيب لكن هذا مايمنعنا ننتقده فابريجاس كان مستواه متواضع في برشلونة خصوصا آخر فترة. بس مافهمت شحقه تعايرني بسيسك؟ اذا قصدك انك دايما تصيب وماينفع نجادلك في موضوع ريوس فلا وفر العناء حق نفسك طال عمرك وطلعنا من النقاش احسن.
 
التعديل الأخير:

Royal Spark

Royal Guardian
مبروك تجديد عقد رويس يا علي ولكل مشجعين دورتموند

اعتقد تجديد عقد رويس يعني اننا راح نشوفه في البايرن بعد سنتين !!
انا اقلكم ليش , رويس جدد عقده عشان ما يطلع للبايرن مباشرة وعشان يروح للبرشا بعد ما تروح العقوبة منهم , وطبعا اللاعب راح يفشل وبعد سنة راح يبيعونه برخص التراب والبايرن راح يشتريه :smile:

ايش التحليلات العجيبة اللي قاعد نسمعها , اللاعب جدد عقده الى 2019 بدون شرط جزائي , ولا ننسى ان اللاعب جدد عقده في ظل الازمة اللي يمر فيها دورتموند , معناتها زي ما قال حسين ان الادارة تبغى تتمسك فيه الى اخر يوم في عقده زي ما صار مع ليفا , او على الاقل يطلع بمبلغ ممتاز لأي نادي يقدر يدفع هذا المبلغ و في اندية كثيرة يقدرون يدفعوا سعر رويس مش بس برشلونة
الله يبارك فيك يا عبد الرحمن.
في النهاية الشيء بريحنا من الإشاعات في الصيف الجاي على الأقل.
 

Veeto

True Gamer
ترى كل لاعب بامكانه التعاقد مع اي نادي قبل 18 شهر من نهاية عقده التجديد ل 2019 مو معناه البقاء الى 2019

التجديد خطوة ثقة من الاثنين .. احيي رويس والنادي بهالظروف يجدد بهالشروط
 

CODE-X

عضو فريق TG كورة أوروبية
عارفين ليه ريوس جدد؟ لان البايرن ما جاه بعكس صاحبه جوتزة.
اجل دورتموندي الماني ولد الحارة بيطلع لبرشلونة ولا تشيليسي ولا مش عارف ايش لول.
احسن شيء الميلتداون من إنجلترا يوم شافوا ان الالمان يعرفون شيء اسمه ولاء و احترام و الا بالغصب تصير مؤامرة علشان عيونهم :rolleyes:
 

germany

Hardcore Gamer
فابريجاس شكو ان شاء الله بالموضوع؟ صح ثبت كلامك اللي قلته عن فابريجاس من قبل وضبطت اموره في تشيلسي وفشله في برشلونة كان من المدرب هذا شي طبيعي كون الفريق يلعب بدون مدرب من بعد خروج بيب لكن هذا مايمنعنا ننتقده فابريجاس كان مستواه متواضع في برشلونة خصوصا آخر فترة. بس مافهمت شحقه تعايرني بسيسك؟ اذا قصدك انك دايما تصيب وماينفع نجادلك في موضوع ريوس فلا وفر العناء حق نفسك طال عمرك وطلعنا من النقاش احسن.
لان ردي عن فابريجاس على حسب ما اذكر كان مربوط بموضوع لعب رويس مع برشلونة وكيف مهو مناسب للتشكيلة وانه حتى لو انتقل ماراح يبدع وراح يكون نسخة (فاشلة) ثانية من فابريجاس هذا كان زبدة الكلام

وبخصوص توقعي ما كان قصدي اني اعاير او ابرز عضلاتي واقول انا الشخص اللي دائما توقعاته ما تخطئ .. كل اللي ابغاه اني اوصلك نظرتي عن موضوع انتقال رويس والأسباب اللي ممكن تخليه يفشل لو انتقل لبرشلونة
 
أعلى