الإبداع والمتعة والرسوم والإنيميشن وال SSD الخارق.هممم ايش العامل المشترك بين اللعبتين ؟(&)
يعطيك العافية وما قصرتبعطيك رأيي في موضوع الصعوبة بس للمعلومية أنا لسه ما خلصت النسخة الكاملة... اندر ليليز فيها تحدي عالي لكن بنفس الوقت متسامحة.
التحدي في اللعبة يكمن في الأعداء نفسهم، ضرر ضرباتهم عالي ويتواجدوا بأعداد مبالغ بها في بعض المناطق ومش مستبعد ضربتين أو ثلاث منهم تقتلك. بس من الجانب الآخر اللعبة متسامحة لأن موتك لا يعني أي شيء غير إنك تعيد مشوارك من آخر غرفة حفظ واللي غالبًا تكون قريبة منك لأنها منتشرة بكثرة في الخريطة بالإضافة إلى أن اللعبة بتوفر لك أدوات وقدرات تخلي التجربة أسهل عليك.
بالحديث عن الخريطة، هذي اللعبة قد تحمل أكثر خريطة متساعدة بأي لعبة ميترويدفينيا قد جربتها بس بنفس الوقت أقلها من ناحية التفاصيل. الخريطة مش فقط توضح لك مكانك وإذا أنت بغرفة حفظ أو لا، لكن تظهر لك كل المخارج والمداخل لكل المناطق. ومش كذا وبس، لكن لون الغرفة يتغير تلقائيًا إلى الأصفر إذا طلعت كل الـitems اللي فيها وهذا يخلي الباكتراكنج جدًا سلس وسهل ويعدم احتمالية التوهان والضياع اللي الكثير كان يشتكي منها في هولونايت كمثال، ولكن مع ذلك يعيب الخريطة قلة التفاصيل وصعوبة تمييز المناطق عن بعضها إلا عن طريق ذاكرتك لأنها كلها تتشابه وتظهر على شكل مستطيلات أو مربعات دون أي معالم مميزة. حتى مكانك في المنطقة نفسها غير واضح.
بالمناسبة اللعبة لها موضوع رسمي من الأخ @بندول وأكيد بتلاقي انطباعات مفصلة أكثر فيه.
انسخ انطباعك هذا وحطه في موضوع بندول حتى الكل يستفيد منهبعطيك رأيي في موضوع الصعوبة بس للمعلومية أنا لسه ما خلصت النسخة الكاملة... اندر ليليز فيها تحدي عالي لكن بنفس الوقت متسامحة.
التحدي في اللعبة يكمن في الأعداء نفسهم، ضرر ضرباتهم عالي ويتواجدوا بأعداد مبالغ بها في بعض المناطق ومش مستبعد ضربتين أو ثلاث منهم تقتلك. بس من الجانب الآخر اللعبة متسامحة لأن موتك لا يعني أي شيء غير إنك تعيد مشوارك من آخر غرفة حفظ واللي غالبًا تكون قريبة منك لأنها منتشرة بكثرة في الخريطة بالإضافة إلى أن اللعبة بتوفر لك أدوات وقدرات تخلي التجربة أسهل عليك.
بالحديث عن الخريطة، هذي اللعبة قد تحمل أكثر خريطة متساعدة بأي لعبة ميترويدفينيا قد جربتها بس بنفس الوقت أقلها من ناحية التفاصيل. الخريطة مش فقط توضح لك مكانك وإذا أنت بغرفة حفظ أو لا، لكن تظهر لك كل المخارج والمداخل لكل المناطق. ومش كذا وبس، لكن لون الغرفة يتغير تلقائيًا إلى الأصفر إذا طلعت كل الـitems اللي فيها وهذا يخلي الباكتراكنج جدًا سلس وسهل ويعدم احتمالية التوهان والضياع اللي الكثير كان يشتكي منها في هولونايت كمثال، ولكن مع ذلك يعيب الخريطة قلة التفاصيل وصعوبة تمييز المناطق عن بعضها إلا عن طريق ذاكرتك لأنها كلها تتشابه وتظهر على شكل مستطيلات أو مربعات دون أي معالم مميزة. حتى مكانك في المنطقة نفسها غير واضح.
بالمناسبة اللعبة لها موضوع رسمي من الأخ @بندول وأكيد بتلاقي انطباعات مفصلة أكثر فيه.