hits counter

أنهينا النصف الأول من ٢٠٢١ ماهي لعبة العام بالنسبه لكم حتى الآن؟

retha

from a parallel universe
Overboard_US_trailer

غريبة مافيه أحد اختارها؟
 

Old Hunter

True Gamer
Resident evil village
Guilty gear strive
Ratchet and clank rift apart
Returnal

It takes two
NieR Replicant
Monster hunter rise

هذي الألعاب الي حصلت لي فرصة أجربهم، أفضل ألعاب النصف الأول بالنسبة لي كانوا : راتشت، و ريزي ٨، و اضافة سوبر ماريو ٣ دي.

متحمس جدا أجرب it takes two بس للحين ما حصلت أحد يلعبها معي، ولا عندي نيه ألعب مع أحد و اتخيله زوجتي للأمانه (&) ..
 

صـلاح

True Gamer
بعطيك رأيي في موضوع الصعوبة بس للمعلومية أنا لسه ما خلصت النسخة الكاملة... اندر ليليز فيها تحدي عالي لكن بنفس الوقت متسامحة.

التحدي في اللعبة يكمن في الأعداء نفسهم، ضرر ضرباتهم عالي ويتواجدوا بأعداد مبالغ بها في بعض المناطق ومش مستبعد ضربتين أو ثلاث منهم تقتلك. بس من الجانب الآخر اللعبة متسامحة لأن موتك لا يعني أي شيء غير إنك تعيد مشوارك من آخر غرفة حفظ واللي غالبًا تكون قريبة منك لأنها منتشرة بكثرة في الخريطة بالإضافة إلى أن اللعبة بتوفر لك أدوات وقدرات تخلي التجربة أسهل عليك.

بالحديث عن الخريطة، هذي اللعبة قد تحمل أكثر خريطة متساعدة بأي لعبة ميترويدفينيا قد جربتها بس بنفس الوقت أقلها من ناحية التفاصيل. الخريطة مش فقط توضح لك مكانك وإذا أنت بغرفة حفظ أو لا، لكن تظهر لك كل المخارج والمداخل لكل المناطق. ومش كذا وبس، لكن لون الغرفة يتغير تلقائيًا إلى الأصفر إذا طلعت كل الـitems اللي فيها وهذا يخلي الباكتراكنج جدًا سلس وسهل ويعدم احتمالية التوهان والضياع اللي الكثير كان يشتكي منها في هولونايت كمثال، ولكن مع ذلك يعيب الخريطة قلة التفاصيل وصعوبة تمييز المناطق عن بعضها إلا عن طريق ذاكرتك لأنها كلها تتشابه وتظهر على شكل مستطيلات أو مربعات دون أي معالم مميزة. حتى مكانك في المنطقة نفسها غير واضح.

بالمناسبة اللعبة لها موضوع رسمي من الأخ @بندول وأكيد بتلاقي انطباعات مفصلة أكثر فيه.
يعطيك العافية وما قصرت

بخصوص موضوع بندول ايه أعرفه لكن ما فيه أحد بين تجربته في اللعبة مثل ما سويت

أنت الوحيد اللي تكلم عن الانطباع والتجربة , وبصراحة فيه أشياء أنت ذكرتها حمستني عليها

ممكن أتراجع عن فكرة عدم شراءها وراح أنتظرها وقت التخفيضات
 

صـلاح

True Gamer
بعطيك رأيي في موضوع الصعوبة بس للمعلومية أنا لسه ما خلصت النسخة الكاملة... اندر ليليز فيها تحدي عالي لكن بنفس الوقت متسامحة.

التحدي في اللعبة يكمن في الأعداء نفسهم، ضرر ضرباتهم عالي ويتواجدوا بأعداد مبالغ بها في بعض المناطق ومش مستبعد ضربتين أو ثلاث منهم تقتلك. بس من الجانب الآخر اللعبة متسامحة لأن موتك لا يعني أي شيء غير إنك تعيد مشوارك من آخر غرفة حفظ واللي غالبًا تكون قريبة منك لأنها منتشرة بكثرة في الخريطة بالإضافة إلى أن اللعبة بتوفر لك أدوات وقدرات تخلي التجربة أسهل عليك.

بالحديث عن الخريطة، هذي اللعبة قد تحمل أكثر خريطة متساعدة بأي لعبة ميترويدفينيا قد جربتها بس بنفس الوقت أقلها من ناحية التفاصيل. الخريطة مش فقط توضح لك مكانك وإذا أنت بغرفة حفظ أو لا، لكن تظهر لك كل المخارج والمداخل لكل المناطق. ومش كذا وبس، لكن لون الغرفة يتغير تلقائيًا إلى الأصفر إذا طلعت كل الـitems اللي فيها وهذا يخلي الباكتراكنج جدًا سلس وسهل ويعدم احتمالية التوهان والضياع اللي الكثير كان يشتكي منها في هولونايت كمثال، ولكن مع ذلك يعيب الخريطة قلة التفاصيل وصعوبة تمييز المناطق عن بعضها إلا عن طريق ذاكرتك لأنها كلها تتشابه وتظهر على شكل مستطيلات أو مربعات دون أي معالم مميزة. حتى مكانك في المنطقة نفسها غير واضح.

بالمناسبة اللعبة لها موضوع رسمي من الأخ @بندول وأكيد بتلاقي انطباعات مفصلة أكثر فيه.
انسخ انطباعك هذا وحطه في موضوع بندول حتى الكل يستفيد منه

 

Alwa7sh-017

True Gamer
مالعبت شيء صراحة
بس في اعتقادي راح يكون ترتيب الثلاث الاولى بالنسبة لي كالآتي
١ ريزي
٢ راتشت
٣ ريترنال
 
أعلى