نقاش أنمي أنمي Angel Heart 2005 تكملة لسلسلة صائد المدينة الخرااااافية ؟!

بادئ الموضوع #1


( يترجم الأنمي حالياً للعربية وحصرياً على مدونة az-fansub كل يومين حلقتين ومن دعم مني لفائدة عشاق هذا الأنمي الأسطوري الذي لم يترجم ابداً للعربية! )



كاتس آي وسيتي هانتر، باكورة أعمال الأسطورة تسوكاسا هوجو التي ألهبت فترة الثمانينات الذهبية في عالم الأنمي الياباني، تلك الذكريات، تلك اللمسة تعود من جديد في الألفية الجديدة مع عمل فذ آخر يعد امتدادًا لـ صائد المدينة، عمل يمكن القول أنه لفئة عمرية أكبر قليلاً لكن لمسة صائد المدينة تبقى حاضرة فيه بقوة، بشخصية سايبا ريو وشخصيات رئيسية أخرى من سيتي هانتر، إنه إنجل هارت أو ملاك القلب. رغم أن هذا الأنمي يتسم ببعض القتامة والسوداوية، إلا أنه لا يمكن أن يكون سايبا ريو حاضرًا ولا تكون هناك لمسة كوميدية، أجل رغم طبيعة القصة الجدية إلا أن عبقرية المؤلف تجعل من الممكن تحويل مشهد كئيب إلى موقف فكاهي في لحظة وبطريقة مدهشة عن طريق شخصية سايبا ريو التي تجري روح الدعابة في دمائها.

كما أسلفت، القصة امتداد لصائد المدينة ( بمواسمه الأربعة السابقة)، بل حتى توجد أشياء عن صائد المدينة لم تُذكَر حتى في أنمي صائد المدينة نفسه.
وكنصيحة من الأفضل أن تكون شاهدت صائد المدينة قبل أن تشاهد هذا الأنمي، إذا أردت أن تستمتع به وتتأثر به حقًّا، وإلا لن تفهم الكثير من الأشياء.






,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ملاك القلب - Angel Heart


العام: 2005/2006

الحلقات: 50

التصنيف: +13


النوع: أكشن، عالم سفلي، رومنسي، دراما، غموض...

القصة:

"قصة ملاكٍ راحلة تجسدت من جديد بقلبها في روحٍ جديدة، قلبٌ توّاق قطع المسافات من أجل الأعزاء والذكريات الدافئة . قلبٌ لا كالقلوب، قلبٌ أبى أن يموت. قلبٌ هو المحرك الأساسي لهذه القصة."

-----------

قاتلة مأجورة تايوانية شابة يُطلق عليها إسم "غلاس هارت"، قامت بالانتحار بالقفز من أعلى بناية، فاختُرِق قلبها بقضيبٍ حديدي.
أُنقِذت حياتها بمعجزة، بعملية زراعة قلب. القلب الذي تمت سرقته من قِبل منظمتها، والعملية التي أُجريت تحت إشراف هذه الأخيرة.
وخلال فترة استشفائها بدأت ترى أحلامًا غريبة، الشيء الذي قادها إلى اليابان للبحث عن المتبرع بالقلب أو صاحب القلب المسروق بالأحرى،
وصادف أن كانت صاحبة القلب هي كاوري ماكيمورا، الشريكة السابقة لصائد المدينة سايبا ريو، التي ماتت في حادثة سير.








 
التعديل الأخير:

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#3
نبذة القصة اعجبتني جداً، اوكي سبب قوي اتابع سيتي هانتر اللحين.
امم، يختلفوا عن بعض لو أنهم يأخذوا نفس الأرت وبعض الشخصيات. الثاني يميل للكوميديا أكثر مع نسق حلقاتي موحد (ريو يقابل "أنو" ويساعدها) مع بعض التغير البسيط في الطرح لا بلاحظ كثيرًا (@).

سيتي هانتر فيه مقومات الأنمي المميز؛ شخصيات ممتازة، أوست رائع، أرت رهيب. بس، يعاني من أسوء شئ في الحياة: التكرار المقيت :confused: ممكن تشوف 5 حلقات بنفس الأسلوب والكوميديا بالذات. وعاد هو طويل فهنا يخلق الضجر.

الموسم الثاني يتحسن بنظام حلقتين قصة بس يظل مع ذلك مكرر.

مع أبغى أطلع سلبي بس في النهاية التجربة تظهر من أول خمس حلقات وتحكم مزاجك بعدها @@
 
بادئ الموضوع #5
هذا الأنمي خراااافي 10 حلقات حتى الآن ترجمة للعربية .. أكشن من مستوى رااااقي من اعجبته شخصية الجديدة ( شين ) صرااااحة حبيته فداااائي من طراز عالي خصوصا لما قتلهم وفجر فيهم كلهم وهو أيضا من قوات النخبة !!! أقولها بصدق وبما أنني رأيت كل مواسم سيتي هانتر حتى الآن هذا الأنمي افضل منه لا يوجد تمطيط ابداً الاحداث متلاحقة وارء بعض خصوصا دخول المنظمة في الخط والصراااااع معهم !!! الرسم والموسيقى و المؤثرات الصوتية تجننننن خصوصا في المعاااارك أنني أرى أنمي بطابع هوليوودي !! يستاااهل المتابعة بكل تأكيد!




 
التعديل الأخير: