Elasticity
Gamer
للمعلومية عالم الألعاب مافيه ساينس ، يعني سلملي على الفاكتس
الحقائق يا عزيزي مو لازم يدخل فيها الساينس، الحقائق الي أتكلم عنها هي أن اللعبة نوعها Survival Horror هذا مافيه خلاف، لكن اشكالي مع الناس الي تعرف أنها لعبة Survival Horror لكن تبيها شي ثاني مختلف متجاهلة تماماً حقيقة نوعها، من الأخر الناس قاعدة تهاجم لعبة لأنها ما تناسب ذوقه وتفضيله الشخصي الي ممكن تلبيه له ألعاب ثانية.
كأني أكره لعبة Dragon Age عشانها مب زي Call of Duty.
هذا يرجع لك ومن حقك تحس أن اللعبة ما تعطيك تحدي كافي خاصة أن اللعبة تصبح أكثر سهولة مع التطويرات وأنا معك في هذه النقطة.أ الـ RPG.
عادة مش معناها ان هذا الشي هو الشي اللي لازم يتطبق ، وما احد عنده مشكلة على خطية وكون اللعبة شابترات ، لكن وين تحدي اللاعب؟
تنوع كبير ... محدود ... تطوير ... ممكن نتكلم بالأرقام شوي؟ عندك بالضبط ٩ أسلحة رينجد ، ٧ اسلحة ميلي وتطويرهم انك تحط عليهم مقصات ، و٣ قنابل. عن نفسي ما اشوف لعبة جيل ثامن بخسة لهالحد وتعطى "لعبة الجيل"
بالنسبة لي أشوف أن هالأسلحة منوعة ومقنعة اذا جينا نشوف العالم الي تصير فيه الأحداث، طبيعي جداً مارح تكون فيه أسلحة غريبة أو ليزرية في لعبة تحكي قصة كارثة حصلت ومسحت البشرية من الوجود، هالناس يادوب ياكلون وعندهم شح رصاص وأسلحة والناس تتضارب عليها، طبيعي جداً وأشوفه مقنع بصراحة.
لاست اوف اس غلطانة لما قدمت ذكاء صناعي مش متقن للاعداء ، لفل ديزاين متوسط ، ألغاز واضحة ، تصميم أعداء مختصر ، قصر عمر اللعبة بالنسبة للقصة
واتحدى اي احد يناقش وينفض نقاط الضعف اللي فوق بدون ما يعلل ب هذا جانرا الأكشن سرفيايفر كني عرفت الجيمز قبل اسبوع!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مافيه لعبة Perfect ولا أحد جزم انها كذلك وطبيعي جداً انها ما تعجب الكل، بالنسبة لي الـ AI ما كان مسبب لي مشكلة وتصميم المراحل كان بالنسبة لي خلاب ورائع خاصة طريقة سرد الأحداث باستخدام الطبيعة كان جداً مؤثر وجميل وعمر اللعبة كان مناسب لأحداث القصة لأنها تحققت فيها كل الأشياء الي مفروض تصير في قصة محبوكة صح (شهدنا تطور شخصيات وأحداث قصصية كانت ممتازة).
بالنهاية هذا رأيك واحترمه حتى لو اختلفت معه.