White Soul
Pokétrainer
السلام عليكم
غالبًا ما تكون الألعاب الضخمة واضحة في ضخامتها. فمثلًا كلنا عارفين إن RDR2 القادمة بتكون لعبة ضخمة.
لكن أحيانًا بعض الألعاب تباغتنا، وتوهمنا لوهلة بمحدودية محتواها، لتصدمنا فجأة بضخامتها! هل عندكم أي تجارب من هذا النوع؟
شخصيًا، فيه لعبتين صدموني بضخامتهم بشكل خاص:
FF7: مغادرة Midgar
أنا مو الوحيد الي كان يظن إن أحداث اللعبة كلها بتكون في Midgar، صح؟ بعد قضاء ساعات داخل المدينة، تفاجئت بإن أحداثها بترميني خارج أسوار المدينة، وتفاجئت أكثر برؤية عالم اللعبة الضخم الي كان ينتظرني! بالأخذ بعين الاعتبار كون FF7 لعبة جيل خامس وأحد أوائل الألعاب الثلاثية الأبعاد، لحظة الخروج من ميدغار ورؤية العالم المفتوح لأول مرة كانت مبهرة جدًا!
Pokemon (Heart) Gold & (Soul) Silver: مهلًا، أستطيع الذهاب لـKanto؟!
واحدة من اللحظات المفضلة لدى أي بوكيمون فان! أعني، خريطة اللعبة تتحول من:
إلى:
حرفيًا الضعف!
جدير بالذكر أن رئيس نينتندو الراحل ساتورا ايواتا هو الذي أصر على إضافة إقليم Kanto في اللعبة.
جاء دوركم، شاركونا بالألعاب الي فاجئتكم بضخامتها!
غالبًا ما تكون الألعاب الضخمة واضحة في ضخامتها. فمثلًا كلنا عارفين إن RDR2 القادمة بتكون لعبة ضخمة.
لكن أحيانًا بعض الألعاب تباغتنا، وتوهمنا لوهلة بمحدودية محتواها، لتصدمنا فجأة بضخامتها! هل عندكم أي تجارب من هذا النوع؟
شخصيًا، فيه لعبتين صدموني بضخامتهم بشكل خاص:
FF7: مغادرة Midgar
أنا مو الوحيد الي كان يظن إن أحداث اللعبة كلها بتكون في Midgar، صح؟ بعد قضاء ساعات داخل المدينة، تفاجئت بإن أحداثها بترميني خارج أسوار المدينة، وتفاجئت أكثر برؤية عالم اللعبة الضخم الي كان ينتظرني! بالأخذ بعين الاعتبار كون FF7 لعبة جيل خامس وأحد أوائل الألعاب الثلاثية الأبعاد، لحظة الخروج من ميدغار ورؤية العالم المفتوح لأول مرة كانت مبهرة جدًا!
Pokemon (Heart) Gold & (Soul) Silver: مهلًا، أستطيع الذهاب لـKanto؟!
واحدة من اللحظات المفضلة لدى أي بوكيمون فان! أعني، خريطة اللعبة تتحول من:
إلى:
حرفيًا الضعف!
جدير بالذكر أن رئيس نينتندو الراحل ساتورا ايواتا هو الذي أصر على إضافة إقليم Kanto في اللعبة.
جاء دوركم، شاركونا بالألعاب الي فاجئتكم بضخامتها!
التعديل الأخير: