Bill Cober
True Gamer
عنصر المفاجأة في القصص هو أكثر جزئية مفضلة عندي خصوصا لما تكون قصة اللعبة رائعة ومشوقة
بعدها مباشرة قتال الزعماء
بعدها مباشرة قتال الزعماء
مستغرب ما ذكرت Monster Hunter اللعبة كلها تتمحور حول الشي هذا.متقن ومعطيك الحرية تكون الbuild حقك وتحط لمساتك الشخصية في بناء شخصيتك بحيث ترتبط فيها، أحب الendgame الي يكون صعب ومكون من بوسز صعبين وممكن تهزمهم باحترافية وطرق عديدة ومتنوعة وحتى تبدع فيها بجيمبلاي صلب وممتع
ولذلك اللعبة اللي تقدم الشي هذا بأفضل شكل ممكن تكون لها معزة خاصة عندي.الاستكشاف.
لعبت جزء ورلد وأدمنته لفترة لكن للأمانة ميكانيكية اللعب و قتال الزعماء مافيها عمق و حرية بقد الألعاب الثانية الي ذكرتهم ولا فيه كومبوهات و تفنن كبير في الموضوع وقراءة patterns البوسز جدا سهل ومتوقع، ممتعة جدا لكن ما اعدها احترافية ومعقدة لدرجة ابي اعيدها واجرب استراتيجيات كثير خصوصا ان نظام القتال مو بالتعمق والتوسع الي في الالعاب الي ذكرتهم وبناء شخصيتك معتمد كثير على قرايندينج و رينج في اللووت ولا يفرق كثير في طريقة لعبك بس يفرق في الستاتس لكن تظل تعمل نفس الحركات، يعني ماراح أقارن بوس من سيكيرو أو دمك وكنقدوم هارتس في بوس من مونستر هنتر، في مونستر هنتر حتى في الصعوبات العالية كنت نادر ما أفشل في مهمة وأعيدها وأغلب اللعبة عديت مهماتها من اول مرة سولو عدا كم وحش عدتهم مرتين ثلاثة (مثل نيرجيجانتي و البازيلجيوس الاثنين تبع الاندجيم) وكون قتال البوس برضو يبغى منك اقل شي 20 دقيقة ومطاردات في نص القتال مايستهويني مثل قتال الحلبة 1vs1، يعني احس تركيزها على المرحلة كاملة ككل وعلى مطاردتك للوحش قد ما انه قتالك ضدهمستغرب ما ذكرت Monster Hunter اللعبة كلها تتمحور حول الشي هذا.
شكلك لعبتها وقت نزولها و ما رجعت لها لانه محتوى الاندقيم اكبر من كذا مع التحديثات ، بالنسبة للاستراتيجيات اعمق من كذا الاستراتيجيات في القتال و في تجهيزك للقتال ، مثلا اذا في وحش معين صعب عليك كمستخدم Great sword تكتشف انه قتاله امتع و اسهل ب inscect glave او القوس ، بمجرد غيرت السلاح يختلف القتال هذا غير انه كل سلاح تقدر تستخدم فيه Build مختلف .لعبت جزء ورلد وأدمنته لفترة لكن للأمانة ميكانيكية اللعب و قتال الزعماء مافيها عمق و حرية بقد الألعاب الثانية الي ذكرتهم ولا فيه كومبوهات و تفنن كبير في الموضوع وقراءة patterns البوسز جدا سهل ومتوقع، ممتعة جدا لكن ما اعدها احترافية ومعقدة لدرجة ابي اعيدها واجرب استراتيجيات كثير خصوصا ان نظام القتال مو بالتعمق والتوسع الي في الالعاب الي ذكرتهم وبناء شخصيتك معتمد كثير على قرايندينج و رينج في اللووت ولا يفرق كثير في طريقة لعبك بس يفرق في الستاتس لكن تظل تعمل نفس الحركات، يعني ماراح أقارن بوس من سيكيرو أو دمك وكنقدوم هارتس في بوس من مونستر هنتر، في مونستر هنتر حتى في الصعوبات العالية كنت نادر ما أفشل في مهمة وأعيدها وأغلب اللعبة عديت مهماتها من اول مرة سولو عدا كم وحش عدتهم مرتين ثلاثة (مثل نيرجيجانتي و البازيلجيوس الاثنين تبع الاندجيم) وكون قتال البوس برضو يبغى منك اقل شي 20 دقيقة ومطاردات في نص القتال مايستهويني مثل قتال الحلبة 1vs1، يعني احس تركيزها على المرحلة كاملة ككل وعلى مطاردتك للوحش قد ما انه قتالك ضده
هذا ^الScore chasing
ويأتي على عدة اشكال، سواء بالRanking system حسب جودة لعبك بنهاية كل مهمة/جلسة لعب، بحيث تاخذ تقدير A او S وغيرها
او مجرد الHigh Score، لعبك يتقيم بعدد نقاط معينة وتقدر تحسنه وتكسره، اسلوب شائع بالالعاب الاركيدية
او الTime Attack ويتضمن السبيدرنز، كيف تحطم ارقامك القياسية بالمرحلة وتخلصها باسرع وقت، مش حتى احسن محاولة لكن مثال لهالشي
السكور تشيسنج هو عنصر عام اقدر اطبقه على عدة انواع العاب مختلفة بجنرات مختلفة، فايتنج او سرفايفل او ريذم جيمز او بلاتفورمنج او اكشن هاك ان سلاش وغيرهم، وهو شي لو دخلت مووده باستمتع فيه كثير واقعد ساعات عليه عادي.
نعم، أكثر عداد لعب لي في ألعاب ممكن يوصل +300 ساعة او حتى في ألعاب أونلاين مثل فف14 يوصل +1000 ساعة 90% منه على قتالات البوسز، أعشق احساس ال 1v1 في الألعاب خصوصا اذا كان متقن ومعطيك الحرية تكون الbuild حقك وتحط لمساتك الشخصية في بناء شخصيتك بحيث ترتبط فيها، أحب الendgame الي يكون صعب ومكون من بوسز صعبين وممكن تهزمهم باحترافية وطرق عديدة ومتنوعة وحتى تبدع فيها بجيمبلاي صلب وممتع