hits counter

أفضل مطور ألعاب في التاريخ | مباراة #11: Hidetaka Miyazaki vs. Hironobu Sakaguchi

مباراة #11


  • مجموع المصوتين
    185
  • الاستطلاع مغلق .
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Invader Zim

TG’s Discord owner
latest
 

s3rorh

True Gamer
لو تبغى الصراحة؟ الي سواه ساكاغوتشي في رأيي المتواضع، خلال وجوده في شركة كبيرة، هو أكبر من الي سواه ميكامي أو كوجيما

ساكاغوتشي له الفضل الأكبر بعد الله في أن تُصبح سكوير سوفت أكبر شركة طرف ثالث في اليابان

ساكاغوتشي هو مطور جنرا الJRPG بكبره

ساكاغوتشي كان صاحب فكرة فاينل فانتسي تاكتكس و ولادة هذا الصنف من الألعاب في سكوير

ساكاغوتشي كان صاحب فكرة فاينل فانتسي 11 و كانت له رؤية بالMMO و استغلال نجاحاته حتى قبل صدور WOW و نجاحاتها الكاسحة

ساكاغوتشي هو صاحب فكرة مشروع كينغدوم هارتس

ساكاغوتشي هو من سمح لتاكاهاشي بتبني مشروع زينوغيرز

الرجل بنى ثقافة كاملة

هو من سمح للملحن الكبير ميتسودا بالظهور في كرونو

هو من تعاون مع الرسام العملاق يوشيتاكا أمانو من أجل فاينل فانتسي

هو كان وراء كل كبيرة و صغيرة في سكوير سوفت، و كان وراء ظهور كل مبدع في الشركة

ساكاغوتشي كان قائد أوركسترا و ليس مُصمم ألعاب عظيم فحسب.

احنا لو بس نعرف طريقة نخلي فيها حسين يوقف كتابة، بنكون بخير
 
التعديل الأخير:

YAHiA

Nightmaren
بس حبيت أذكركم بأسماء الأعضاء اللي صوتوا لبلودبورن في نهائي لعبة العقد...


zgABxT1.png


يوجد الكثير من الاستنتاجات التي يمكن إستخراجها عند النظر لهذه الصورة...
 

Nostalgic

True Gamer
بس حبيت أذكركم بأسماء الأعضاء اللي صوتوا لبلودبورن في نهائي لعبة العقد...


zgABxT1.png


يوجد الكثير من الاستنتاجات التي يمكن إستخراجها عند النظر لهذه الصورة...
نخبة أعضاء تروجيمنج في مكان واحد؟
 

shiro 8

夢のような生活
بس حبيت أذكركم بأسماء الأعضاء اللي صوتوا لبلودبورن في نهائي لعبة العقد...


zgABxT1.png


يوجد الكثير من الاستنتاجات التي يمكن إستخراجها عند النظر لهذه الصورة...
ااااخ
البون بون كان يصوت لي اي شيء لعيون بعض الناس (&)
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
لو تبغى الصراحة؟ الي سواه ساكاغوتشي في رأيي المتواضع، خلال وجوده في شركة كبيرة، هو أكبر من الي سواه ميكامي أو كوجيما

ساكاغوتشي له الفضل الأكبر بعد الله في أن تُصبح سكوير سوفت أكبر شركة طرف ثالث في اليابان

ساكاغوتشي هو مطور جنرا الJRPG بكبره

ساكاغوتشي كان صاحب فكرة فاينل فانتسي تاكتكس و ولادة هذا الصنف من الألعاب في سكوير

ساكاغوتشي كان صاحب فكرة فاينل فانتسي 11 و كانت له رؤية بالMMO و استغلال نجاحاته حتى قبل صدور WOW و نجاحاتها الكاسحة

ساكاغوتشي هو صاحب فكرة مشروع كينغدوم هارتس

ساكاغوتشي هو من سمح لتاكاهاشي بتبني مشروع زينوغيرز

الرجل بنى ثقافة كاملة

هو من سمح للملحن الكبير ميتسودا بالظهور في كرونو

هو من تعاون مع الرسام العملاق يوشيتاكا أمانو من أجل فاينل فانتسي

هو كان وراء كل كبيرة و صغيرة في سكوير سوفت، و كان وراء ظهور كل مبدع في الشركة

ساكاغوتشي كان قائد أوركسترا و ليس مُصمم ألعاب عظيم فحسب.

كفووو والله i love you bro :hearteyes:
 

Gamer Q

Banned
اوه صارت ريمونتادا اه من سيناريوهات تروجيمنج ::sweat::
 

shiro 8

夢のような生活
همممم، لمين أصوّت.....
تأمل بحذر
رجل يحلم لاسعاد الغير بتجربة مغامره خياليه تحمل طاقم شخصيات حالمه بشكل لا يحصل الا بالاحلام.
هيرنوبو ساكاقوتشي
و رجل يحلم بأن يقرف الناس بخسائر وهزائم متعدده و متعمده لكي يشفي غليله بصغره من ضرب ابوه المبرح.
هيداكي ميازاكي
 

لُقمَان

True Gamer
GCjrQWsm7ClRfOE2Jik2oTSm5FwjuxOd89GmQnir7mFtY-l26sf8vlHdJzTyuK5uhIcztrL1viSKoswMaj8e7a6XLavdUhdT0GDdmhA


اللعبة التي صدمت اللاعبين اليابانيين وقت صدورها، من لعبة كان متوقع أنها تكون مجرد "نسخة" من "مسعى التنين-dragon quest" إلى اللعبة التي فأجاتهم وخطفت قلوبهم،
خصوصًا مع تلك الـ"مفأجاة" التي واجهوها في ذلك المكان... ساكاجوتشي هذه كانت اللعبة التي صممها وكتبها وأخرجها بذاته، هي اللعبة التي أخرجت سكوير من غياهب الإفلاس إلى النور.
159409-final-fantasy-iii-nes-front-cover.jpg


وصلت السلسلة إلى مستويات جديدة وأفكار فجرت عقول اللاعبين مع الجزء الثالث، إضافة خيار الإستدعائات،
والتي لا تزال السلسلة تستمر بهذه الفكرة وأصبحت أساسًا صلبًا لها... هيروميتشي تاناكا وهيروبونو ساكاجوتشي هما من تناولا تطوير هذا الإصدار أيضا بشكلٍ أساسي.

oeQ-_kpoaUauRyAuM3sCj5Fj6y-SH0DVg7OIzAcnOtlj1tDwaBOsWaX67YaBfd6KQjwVWzU8QDHHaH0-mU898UctPzykBTWhoyFRFgzd9uzwNKTP0pqpeAjLwc1CM5Zc7f2_5tlFtRcZHtU


هذه اللعبة كانت إحدى الألعاب التي دفعت بتصنيف الـ "تعاقب الأدوار الياباني - JRPG " إلى مستويات جديدة، مع نظام قتالي خارق ومميز لأقاصي الدرجات وقت صدوره،
وقصة مثيرة للإهتمام وشخصيات محبوبة، هي نقلت أسس السلسلة خلال الأجزاء الماضية إلى درجة إسطورية، وهذه اللعبة كانت أخر جزء من تصميم وكتابة وإخراج ساكاجوتشي بشكل كامل.

Final-Fantasy-VI-Cover-Art-Japan-Super-Famicom.jpg


لعل الجزء السادس كان أحد أفضل الألعاب الـ "16-bit" على الإطلاق، ولعل أبرز مافيه هو قصته، والشخصيات، والأعداء.. التي دمرت عقول من يتوقعها،
والقصة كانت من كتابة ساكاجوتشي بشكل رئيسي ، بالتعاون مع كيتاس، ولكن تخيلوا تلكم الأفكار والمفاجئات، كلها كانت بنات أفكاره.

latest


أتوقف هنا، لأن عجلة صناعة الـ"JRPG" في التسعينات، كان ساكاجوتشي هو من يحركها، وهذه اللعبة هي خير خاتمة،
حينما تناول ساكاجوتشي تصميم تلك اللعبة بالكامل، من بدايتها وحتى نهايتها، تخيلوا فقط تلك الأفكار في اللعب وكل تلك التقنيات المفجرة للعقول !

فكيف تسمحون بخسارته من ذلك الشخص ؟ هيهات هيهات، فلتفيقوا يا أعضاء اللعب الحقيقي !
 

shiro 8

夢のような生活
GCjrQWsm7ClRfOE2Jik2oTSm5FwjuxOd89GmQnir7mFtY-l26sf8vlHdJzTyuK5uhIcztrL1viSKoswMaj8e7a6XLavdUhdT0GDdmhA


اللعبة التي صدمت اللاعبين اليابانيين وقت صدورها، من لعبة كان متوقع أنها تكون مجرد "نسخة" من "مسعى التنين-dragon quest" إلى اللعبة التي فأجاتهم وخطفت قلوبهم،
خصوصًا مع تلك الـ"مفأجاة" التي واجهوها في ذلك المكان... ساكاجوتشي هذه كانت اللعبة التي صممها وكتبها وأخرجها بذاته، هي اللعبة التي أخرجت سكوير من غياهب الإفلاس إلى النور.
159409-final-fantasy-iii-nes-front-cover.jpg


وصلت السلسلة إلى مستويات جديدة وأفكار فجرت عقول اللاعبين مع الجزء الثالث، إضافة خيار الإستدعائات،
والتي لا تزال السلسلة تستمر بهذه الفكرة وأصبحت أساسًا صلبًا لها... هيروميتشي تاناكا وهيروبونو ساكاجوتشي هما من تناولا تطوير هذا الإصدار أيضا بشكلٍ أساسي.

oeQ-_kpoaUauRyAuM3sCj5Fj6y-SH0DVg7OIzAcnOtlj1tDwaBOsWaX67YaBfd6KQjwVWzU8QDHHaH0-mU898UctPzykBTWhoyFRFgzd9uzwNKTP0pqpeAjLwc1CM5Zc7f2_5tlFtRcZHtU


هذه اللعبة كانت إحدى الألعاب التي دفعت بتصنيف الـ "تعاقب الأدوار الياباني - JRPG " إلى مستويات جديدة، مع نظام قتالي خارق ومميز لأقاصي الدرجات وقت صدوره،
وقصة مثيرة للإهتمام وشخصيات محبوبة، هي نقلت أسس السلسلة خلال الأجزاء الماضية إلى درجة إسطورية، وهذه اللعبة كانت أخر جزء من تصميم وكتابة وإخراج ساكاجوتشي بشكل كامل.

Final-Fantasy-VI-Cover-Art-Japan-Super-Famicom.jpg


لعل الجزء السادس كان أحد أفضل الألعاب الـ "16-bit" على الإطلاق، ولعل أبرز مافيه هو قصته، والشخصيات، والأعداء.. التي دمرت عقول من يتوقعها،
والقصة كانت من كتابة ساكاجوتشي بشكل رئيسي ، بالتعاون مع كيتاس، ولكن تخيلوا تلكم الأفكار والمفاجئات، كلها كانت بنات أفكاره.

latest


أتوقف هنا، لأن عجلة صناعة الـ"JRPG" في التسعينات، كان ساكاجوتشي هو من يحركها، وهذه اللعبة هي خير خاتمة،
حينما تناول ساكاجوتشي تصميم تلك اللعبة بالكامل، من بدايتها وحتى نهايتها، تخيلوا فقط تلك الأفكار في اللعب وكل تلك التقنيات المفجرة للعقول !

فكيف تسمحون بخسارته من ذلك الشخص ؟ هيهات هيهات، فلتفيقوا يا أعضاء اللعب الحقيقي !
كلمات جميله قد تساعد البعض بالنهوض مجدداً و رؤية نور الحياه بالشكل الصحيح ❤️
 

لُقمَان

True Gamer
ميازاكي،

مجرد ملاحظه بسيطه، الي يهجمون عليه أكثر من الي يدافعون عنه، نصره المظلوم شي جميل جدا، و بالتوفيق
بالضبط، لأنه الأن وقع في شر أعماله... كم مرة دخلت منطقة والأعداء تجمعوا عليك من أولها لأخرها ولا فيه ولا NPC واحد يساعدك ؟ P:
 

Old Hunter

True Gamer
بالضبط، لأنه الأن وقع في شر أعماله... كم مرة دخلت منطقة والأعداء تجمعوا عليك من أولها لأخرها ولا فيه ولا NPC واحد يساعدك ؟ P:

بالعكس.. هو يعلمك الصبر خلال هذه التجربه، فكر فيها؟ ما كنت شخص كثير الاستسلام قبل ما تلعب العاب السولز؟ طبعا الجواب نعم( يمون الأخ( & ) ) ، لذلك فكر فيها من هالناحيه، انه عزز في داخلك احلى الخصال 3>~

* باقه ورد معطره باجمل العطور لك*
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى