hits counter

أفضل لعبة محمول باليد صنعت حتى الأن بالنسبة لك.. !

Lawliet

True Gamer
السلام عليكم

قبل فترة كنت أحوس بالستور و أشوف ألعاب الـ PSP المتوفرة و أسعارها و بالأخص كنت أدور على GTA Chinatown Wars حتى أخدها مع الفيتا الشهر الجاي , لما حصلتها لفت إنتباهي الوصف " أفضل لعبة محمول في التاريخ " أو بعبارة ثانية " أفضل لعبة محمول باليد صنعت على الإطلاق! " و أنا فعلاً أتفق معاهم بذا الشيء بس ماتوقعت للأمانة أحصل أحد يتفق معي بهذا الخصوص، فقلت أكتب موضوع ما أعتقد إنه فتح من قبل و أشوف الناس إيش رايها و إيش هي أفضل ألعاب المحمول إلي جربوها و عجزت و أنا أدور على المنتدى المناسب إلى ما طحت على ذا من رابط حطه أحد الأعضاء بأحد المنتديات .

GTA Chinatown Wars لعبة يعجز لساني بصراحة عن وصفها , يمكن ماتكون الأفضل تقنياً ولكنها بالراحة أفضل لعبة مناسبة لتكون على جهاز محمول صنعت حتى هذا اليوم ، تراها ثنائية الأبعاد بناظريك و لكن لما تلعبها تعطيك شعور ألعاب الثلاثية الأبعاد بشكل أفضل بكثير من ألعاب ثلاثية الأبعاد الكاملة على الأجهزة المحمولة ، كمية الأبداع فيها و إستغلال خاصية اللمس بطريقة عبقرية جداً بنسخة الـ DS لم يسبق لي أن شاهدت مثلها بأي لعبة آخرى !

جيم بلاي بأسلوب كلاسيكي بشكل غير مسبوق ويواكب بطريقة أو بأخرى ألعاب الجيل ، جمع مزايا أجزاء السلسلة بجزء واحد مع تقديمها بشكل أفضل وإضافة مزايا جديدة كثيرة ، مهمات متنوعة لدرجة تخليك تستمتع باللعبة من البداية للنهاية من مهمات إغتيال بتنقيص شخصية هامة ( بعد ماتوصل المكان المطلوب تركب القناص بعد ما تطلعه من الشنطة بطريقة ذكية ورائعة جداً ) إلى مهمات إقتحام مقرات و غيرها الكثير فاقت مستوى توقعاتي قبل التجربة بكل صراحة .

تلعبها يومين و خلاص ! لأ مستحيل هاللعبة قعدت عليها شهور و كانت رفيق دربي في السفر هذاك الوقت لأن حتى بعد ما تختم اللعبة كمية الأشياء إلي ممكن تعملها كثيرة جداً من رامبج ( تقتل كمية من الأعداء بمدة زمنية بسلاح محدد ) و مهمات جانبية كثيرة مثل إلي بـ GTA IV تستلمها من ناس تتقابل معاهم بالشارع و جميعها كانت ممتعة جداً ، العمل بعدة مهن كسائق أجرة أو رجل إطفاء حريق أو بالإسعافات إلي تم إزالتها بـ GTA IV و ماننسى إصطياد المجرمين من حاسب الشرطة بسياراتهم مثل GTA IV ! و إلا الإسعافات شي مش ممكن و إنت تنقل المصاب تحاول تسعفه بالسيارة بأداة إلي تضرب على القلب حتى ما يوقف نبض القلب مدري شيسمونها ، و غيرها حاجات كثيرة جداً مثل متاجرة المخدرات كانت بطريقة عبقرية ما سبق و أن صارت بأي لعبة آخرى على الأطلاق !

أنا من النوع إلي يختم اللعبة و يسوي كم شغلة و خلاص و ما عمري ختمت لعبة 100% قبل GTA Chinatown Wars و لا بعدها ، أصلاً دائماً ما أفكر أختم ألعاب عجبتني 100% بس بنص المشوار أطفش من عمل حاجات كثيرة و ألغي الفكرة و أنسى الموضوع و لا عاد أفكر فيه مع إني لعبت ألعاب رهيبة كثيرة جداً من أيام جهاز العائلة وبعدها البلاي 1 و الـ N64 ( ماريو 64 كانت أول لعبة أختمها بحياتي ) و الدريم كاست إلى الوي و البلاي 3 .

GTA Chinatown Wars كانت إدمان غير طبيعي و كنت أفكر فيها علطول حتى و أنا جالس بالمدرسة و الأستاذ يشرح ما كنت قادر أصبر أرجع للبيت حتى أمسك الجهاز و ألعبها لا و أزيدكم بالشعر بيت إنها كانت السبب الرئيسي في رسوبي بالصف الأول الثانوي لأول مرة و اخر مرة أرسب فيها بحياتي !

للأمانة شريت كل الأجهزة المحمولة تقريباً من الجيم بوي كلور إلى أخر جهاز نزل إلي هو الـ 3DS و إن شاء الله الفيتا بالطريق و لعبت ألعاب لاتعد و لا تحصى عليهم بس مع ذلك مازلت على قناعة تامة بإن GTA Chinatown Wars هي أفضل لعبة محمول صنعت على الإطلاق و مثل ماقلت قبل هي ماتعد الأفضل و الأقوى تقنياً ولكنها بالراحة أفضل لعبة محمول من ناحية كونها الأكثر مناسبة لهذا النوع من المنصات موب ذاك النوع الثقيل من الألعاب إلي لو ينزل على أجهزة الكونسل مع تحكم و جرافيكس وتقنياً أفضل كان أحسن له بكثير .

ماذا عنكم , إيش هي أفضل لعبة محمول لعبتها حتى الأن ؟
 

Lawliet

True Gamer
ماريو ثري دي لاند ماكانت بمستوى التوقعات للأسف ، بينما بوكيمون ماغير شغالين حلب كل سنة منزلين كم جزء !

أنصحك تجرب GTA Chinatown Wars و New Mario Bros جزء الـ DS و أجزاء God Of War على الـ PSP و غيرها ألعاب كثيرة رهيبة يمكن تخليك تغير رايك :)
 

hussien-11

Senior Content Specialist
عن نفسي أشوف تشاينا تاون وورز لعبة متوسطة ، الشاشة الصغيرة خلت عملية القيادة مرهقة خصوصا وقت الازدحام و المطاردات، واللعبة و ان كانت ممتعة لكن كثييييييييييير عندي ألعاب أفضلها عليها بمراحل شاسعة، على سبيل المثال : فينكس رايت - بروفيسور لايتون - ماريو كارت .

ماريو لاند لعبة ممتازة .
 

Lawliet

True Gamer
عن نفسي أشوف تشاينا تاون وورز لعبة متوسطة ، الشاشة الصغيرة خلت عملية القيادة مرهقة خصوصا وقت الازدحام و المطاردات، واللعبة و ان كانت ممتعة لكن كثييييييييييير عندي ألعاب أفضلها عليها بمراحل شاسعة.

إذا كنت تشوفها متوسطة عشان السبب إلي قلته فمعليش ملاحظ قدرات الأجهزة المتخلفة تقنياً إلي نزلت عليها مقارنة بلعبة عالم مفتوح بمدينة ضخمة أكبر من ليبرتي سيتي القديمة ( GTA III ) و فاي سيتي مع بعضهم ! غير كذا بالنسبة لي ما واجهت آي مشاكل بل على العكس أستمتعت جداً باللعبة و الكاميرا تتحرك معاك بكل سلاسة بدون أي تباطئ أو مشاكل .

عموماً الناس أذواق آخ حسين إلا إذا كنت ماختمت اللعبة بيكون الوضع مختلف :)
 

awadnin

True Gamer
189289-pokemonyellow.jpg


ذكريات الطفولة، أتذكر أني لعبتها فوق 100 ساعة، لعبة إدمانية بحق.
 

son of man

Casual Gamer
فينكس رايت و بروفيسور لايتون و اكيد ماريو 3دي لاند
 

NiN-Link_q8

Casual Gamer
بوكيمون + ماريو ثري دي لاند
 

NiN-Link_q8

Casual Gamer
^^^^

اخ بس لو يعملون ريميك لـ pokemon yellow :inlove:
 

Sora Diersly

True Gamer
باتابون1. PATAPON أكثر لعبة لعبتها في حياتي لول. ألعبها من عام 2007 ليومك هذا. ماينمل منها أبدا! أفضل أسلوب في لعبة ممكن يمر على بني آدم T_T
 

a-cube

Hardcore Gamer
بالنسبه لي انا اشوف انها راح تكون وحده من ثنتين بس ننتظر ينزلون بالنسخه الكامله

Resident Evil: Revelations
ولا
Metal Gear Solid 3D Snake Eater

عالعموم ننتظر ونشوف
 

نصف بطل

Casual Gamer
مسألة اذواق في النهايه

بالنسبه لي سلسة pokemon اخذت عقلي وانا صغير ادمااان ويا ما احلاها من ايام

tumblr_lfya3qWEFI1qdwu3no1_500.jpg
 

T u R k I

True Gamer
MGS PW - GTA CTW - God of War - New Super Mario Bross & Super Mario 3D Land

المشكلة اني ماالعب بالمحمول كثير وبالذات الـDS ماعندي خلفية كبيرة عن ألعابه.
 

Phantom Fiction

True Gamer
ألعاب بوكيمون لها ذكريات صراحة، لكن أفضل لعبة محمول لعبتها هي Kingdom Hearts: Birth By Sleep :inlove:
 

Tensa

Hardcore Gamer
Kingdom Hearts: Birth By Sleep
LOH : Trails In The Sky
BlazBlue
 

HeNNeSSy

True Gamer
الافضل بالنسبة لي :smug:

pokemon
KH
 

SCORPION-Q8

Hardcore Gamer
بوكيمون .. وبالتحديد .. الـIV و الـEV Training .. احسه شي مصنوع عشاني ..
 

Omni-Doom

The Last Quincy
Crisis Core FF7

Guilty Gear accent core plus

KH birth by sleep

KH 356/2 days

star ocean first debarture & second evouletion

yu-gi-oh tag force

tales of innocence

tales of the tempest

SMT devil survivor

Persona 1

Valkyrie Chronicles 2

dissdia FF

METAL GEAR ACID 1

tales of the world 1

هذا اللي فاكره حاليآ ^^
 

Rookie

Lord Too-Fat-To-Write-A-Post
بوكيمون بوكيمون بوكيمووووووووون T_T
 
Donkey Kong Country
تعرييييييف لمعنى الادماااان والجودة العالية .. لو بشتري ويي رح يكون عشان اجرب جزء ريتورن بس T_T
 

ddoo101

Gamer
انا الصراحه ماريو كارت لل3ds
 

MAS

Hardcore Gamer
pokemon emerald , بسببها , قضيت طفولتي بأكملها أجمع بوكميونات
 

Hawkman

Casual Gamer
سلسلة بوكيمون الكاملة طبعا من بداية بوكيمون يلو الى بوكيمون بلاك اند وايت ( السلسة اللي خلتني أدخل بالقيمنق عموما )
 
أعلى