hits counter

أفضل لعبة تصويب منظور الشخص الثالث هي...

لعبة تصويب منظور الشخص الثالث المفضلة لك؟

  • The Last of Us 2

    الأصوات: 11 9.1%
  • The Phantom Pain

    الأصوات: 28 23.1%
  • Uncharted 2

    الأصوات: 8 6.6%
  • Gears of war 2

    الأصوات: 11 9.1%
  • Splatoon 2

    الأصوات: 5 4.1%
  • resident evil 4

    الأصوات: 36 29.8%
  • Max Payne 3

    الأصوات: 4 3.3%
  • Vanquish

    الأصوات: 6 5.0%
  • Binary Domain

    الأصوات: 2 1.7%
  • ألعاب أخرى...

    الأصوات: 10 8.3%

  • مجموع المصوتين
    121

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
ما ادري و الله .. الالعاب هذه مختلفة عن بعضها
 

MH MD

Moderator
مشرف
بمعايير حاليا ماشوف ريزي تستحق لو جينا من نواحي عدة ومقارنات بين الماضي والحاضر. مثل مسألة ماتقدر تصوب ونت تمشي.
الرجاء عدم التصويت لريزدنت ايفل 4 اكتر ::con::

كيف لعبة تفوز وما تقدر تصوب زى العالم فيها ولا فوق هيك ما تقدر تتحرك بس تدخل طور التصويب ::yuck::
الشي مش عيب فيها لان اللعبة باكملها مصممة باخذ هالشي بالحسبان فما عمره بيكون عائق لك جوا اللعبة ابدا.

اذا الامر ببساطة انه ميكانيك ناقص يعني لعبة اسوا، فالمفروض ما تصوتوا غير لفانكويش اللي تخليك تتزحلق بسرعة التوربو وانت تصوب، مافي اي لعبة ثانية من ذول فيها ميكانكس تصويب كوول وممتعة زي فانكويش، فبالتالي كلها العاب ناقصة ومتخلفة.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
الشي مش عيب فيها لان اللعبة باكملها مصممة باخذ هالشي بالحسبان فما عمره بيكون عائق لك جوا اللعبة ابدا.

اذا الامر ببساطة انه ميكانيك ناقص يعني لعبة اسوا، فالمفروض ما تصوتوا غير لفانكويش اللي تخليك تتزحلق بسرعة التوربو وانت تصوب، مافي اي لعبة ثانية من ذول فيها ميكانكس تصويب كوول وممتعة زي فانكويش، فبالتالي كلها العاب ناقصة ومتخلفة.
عاد هذه الزحلقة مصممة مع اللعبة! لو تحطها بالممرات الضيقة بريزي ما راح تصلح لول، فانكويش فيها ساحات حرة تخليك تأخذ راحتك بالمكيانيك هذا.
 

MH MD

Moderator
مشرف
عاد هذه الزحلقة مصممة مع اللعبة! لو تحطها بالممرات الضيقة بريزي ما راح تصلح لول، فانكويش فيها ساحات حرة تخليك تأخذ راحتك بالمكيانيك هذا.
طبعا، الزحلقة والبهلوانية مصممة مع فانكويش وعدم التحرك والتصويب مصممة مع ريزي٤، والشي مش منقصة لاحدهم ، ريزي ٤ من اولها لاخرها مصممة بالتحكم دا وما كان عمره عائق وشيء يخرب تجربتها.

مثل ما ان العاب سولز المحبوبة مافيها زر قفز ومحد اعتبرها عيب شرعي لها ومنقصة، مع انها شي يسويه سوبر ماريو من الثمانينات.
 

ABUALI

True Gamer
طبعا، الزحلقة والبهلوانية مصممة مع فانكويش وعدم التحرك والتصويب مصممة مع ريزي٤، والشي مش منقصة لاحدهم ، ريزي ٤ من اولها لاخرها مصممة بالتحكم دا وما كان عمره عائق وشيء يخرب تجربتها.

مثل ما ان العاب سولز المحبوبة مافيها زر قفز ومحد اعتبرها عيب شرعي لها ومنقصة، مع انها شي يسويه سوبر ماريو من الثمانينات.
بس... دارك سولز فيها قفز ::woot::
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
طبعا، الزحلقة والبهلوانية مصممة مع فانكويش وعدم التحرك والتصويب مصممة مع ريزي٤، والشي مش منقصة لاحدهم ، ريزي ٤ من اولها لاخرها مصممة بالتحكم دا وما كان عمره عائق وشيء يخرب تجربتها.

مثل ما ان العاب سولز المحبوبة مافيها زر قفز ومحد اعتبرها عيب شرعي لها ومنقصة، مع انها شي يسويه سوبر ماريو من الثمانينات.
اعتقد قصدك pause
 

MH MD

Moderator
مشرف
بس... دارك سولز فيها قفز ::woot::
النطة البسيطة ذيك وقت ما تضغط دودج كثير ما تنحسب قفز زي الناس، مقصدي واضح ::sar::

اعتقد قصدك pause
اه يب دا اكبر عيب، لعبة ناقصة.
 

شيطون

Fortnite Lover
مثل ما ان العاب سولز المحبوبة مافيها زر قفز ومحد اعتبرها عيب شرعي لها ومنقصة، مع انها شي يسويه سوبر ماريو من الثمانينات.

فيها زر قفز وبلاتفورم احسن من ماريو بعد



و @White Soul يتفق معي ::whistle::
 

shiro 8

夢のような生活
فيها زر قفز وبلاتفورم احسن من ماريو بعد



و @White Soul يتفق معي ::whistle::
صحيح، خاصتناً معا قتال زعيم الشجره بالجزء الاول يختبر فيه كل خبرتك بالالعاب البلاتفورمنج
 

MH MD

Moderator
مشرف
فيها زر قفز وبلاتفورم احسن من ماريو بعد



و @White Soul يتفق معي ::whistle::
طالما فيها زر قفز، حاول تتجاوز دا، كم نطة تتجاوزه بسهولة.

DeDXSa8VQAAKLNa.jpg



: )
 

ABUALI

True Gamer
النطة البسيطة ذيك وقت ما تضغط دودج كثير ما تنحسب قفز زي الناس، مقصدي واضح ::sar::
ميكانيكيات دارك سولز معروفة، تبغي تنط؟ افصخ كل شي وخل الهاف، وتقدر تشارك في الأولمبيات في الوثب العالي.
 

Mogrim

Raven
اذا كامبين.. فانكويش و ريزدنت ايفل 4
اونلاين.. جيرز 5 وميتل جير فانتوم بين
فانكويش البوست فيها رهيب مع السلوموشن. ريزدنت ايفل على قدمها لكن ما زالت ممتعة

جيرز يمكن جابت افضل ميكانيك احتماء كوفر في الجنرا مع السحبة الي كانها تفحيط وتسوي غرز يمين يسار، طبعا سلاح الشوت جن خلى المواجهات كأنها مبارزة سيوف.
و فانتوم بين معروفة بالجيمبلاي الصلب والاونلاين فيها اطوار بأفكار جديدة.

فرصة اوريكم كيف اني محترف ::cool::
 
التعديل الأخير:

النسر الأسود

TG news editor
فانتوم بين هي الأفضل طبعاً كجيمبلاي، لكن كلعبة متكاملة فهي بعيدة عن ذلك بالنسبة لي على الأقل.

القائمة مليئة بأسماء رائعة كل منها يقدم تجربة مميزة، لذلك من الصعب اختيار إحداها.
 

Smart Smile

True Gamer
صوتي لريزي 4 بس من الظلم مقارنتها مع ألعاب في هذا الجيل

لكنها كانت ثورة على أيامها و سابقة لجيلها في القيم بلاي ككل مهو بس التصويب
 

Sultan/X

Banned
الشي مش عيب فيها لان اللعبة باكملها مصممة باخذ هالشي بالحسبان فما عمره بيكون عائق لك جوا اللعبة ابدا.

اذا الامر ببساطة انه ميكانيك ناقص يعني لعبة اسوا، فالمفروض ما تصوتوا غير لفانكويش اللي تخليك تتزحلق بسرعة التوربو وانت تصوب، مافي اي لعبة ثانية من ذول فيها ميكانكس تصويب كوول وممتعة زي فانكويش، فبالتالي كلها العاب ناقصة ومتخلفة.

عارف أن وقتها ماهو عيب بس أن الشخصية تضل واقفة هذي ماعادت حسنة الان تعتبر سلبية بحقل المقارنات لو كانت حسنة كان شفنا اليوم اللعاب تصويب ونت واقف.
 

MH MD

Moderator
مشرف
عارف أن وقتها ماهو عيب بس أن الشخصية تضل واقفة هذي ماعادت حسنة الان تعتبر سلبية بحقل المقارنات لو كانت حسنة كان شفنا اليوم اللعاب تصويب ونت واقف.

بس مش كأن التصويب والمشي ما كان موجود وقتها، الا كان موجود وبألعاب اقدم منها بكثير جدا، لكن دا مجرد قرار تصميمي يخص اللعبة والسلسلة لأنها كانت كذا، واللعبة بأكملها مصممة بأخذ الشيء دا بعين الاعتبار، بالتالي مش عيب، لأنه وأنا العبها ما حسيت ولا مرة اني احتاج وقت التصويب اني امشي قدام أو ورا، وقت التصويب اصوب وخلاص واذا احتاج اتحرك اخرج من مود التصويب واتحرك ببساطة والشيء ما ياخذ ربع ثانية ومش بيج ديل أبدا، كون شيء معين يصير مش ستاندرد اليوم مش شرط معناه انه سيء او متخلف او تطور، كثير موضات حسنة كانت موجودة بالسابق واختفت اليوم وما يعني انها كانت سيئة بيوم من الأيام، والعكس صحيح يا كثر الاشياء "المتطورة الحديثة" اللي تشوفها بكثير العاب لكنها تساهم بتجربة أسوأ بالحقيقة.

بالنهاية الناس تتكلم عن ريزي 4 كلعبة ممتازة الآن ومش ريزي 5 ولا ريزي 6 مع انها العاب "متطورة اكثر منها"
 

Sultan/X

Banned
بس مش كأن التصويب والمشي ما كان موجود وقتها، الا كان موجود وبألعاب اقدم منها بكثير جدا، لكن دا مجرد قرار تصميمي يخص اللعبة والسلسلة لأنها كانت كذا، واللعبة بأكملها مصممة بأخذ الشيء دا بعين الاعتبار، بالتالي مش عيب، لأنه وأنا العبها ما حسيت ولا مرة اني احتاج وقت التصويب اني امشي قدام أو ورا، وقت التصويب اصوب وخلاص واذا احتاج اتحرك اخرج من مود التصويب واتحرك ببساطة والشيء ما ياخذ ربع ثانية ومش بيج ديل أبدا، كون شيء معين يصير مش ستاندرد اليوم مش شرط معناه انه سيء او متخلف او تطور، كثير موضات حسنة كانت موجودة بالسابق واختفت اليوم وما يعني انها كانت سيئة بيوم من الأيام، والعكس صحيح يا كثر الاشياء "المتطورة الحديثة" اللي تشوفها بكثير العاب لكنها تساهم بتجربة أسوأ بالحقيقة.

بالنهاية الناس تتكلم عن ريزي 4 كلعبة ممتازة الآن ومش ريزي 5 ولا ريزي 6 مع انها العاب "متطورة اكثر منها"

من عشاق الجزء الرابع أنا وأعتبرة الي اليوم بجانب شادو اف ذا كلوسس أنهم من الالعاب اللي لا زالت قابلة للعب فنيا ومكانيكيا على الرغم من عيوب الاثنين لكن من تجربة شخصية لما رجعت بعد سنوات طويلة لعبت الرابع لقيت أن ثبات الشخصية وقت الاطلاق كان مزعج وأخذ مني وقت حتى رجعت أتعود، وقتها ماكنت أفكر أنها سلبية لكن مع التجارب المختلفة بعد الرابع ظهر شي أفضل من ثبات عند الاطلاق و متأكيد ميه بالمية أن ريميك الرابع ماراح تكون الشخصية ثابتة عند الإطلاق، لكن من جانب أخر أتفهم حب البعض لثبات ليون بالقيم بلاي يعطي شعور بالسرفايفر أكثر وإستراتيجية مكان وقوفك لها أهمية بكثير من المواجهات.
 

صامد

عضو
كل الألعاب في القائمة لهم ما يميزهم، ربما بالمجمل انشارتد2 الأفضل بسبب تنوعها ورتمها. فانكويش أساسها متين وكانت لتكون لعبة للتاريخ لو فيه جزء ثاني كان بنفس المتانة في بقية الجوانب.

شخصيًا الأقرب لقلبي جيرز2. أحداث حماسية ورحلة ملحمية وأدرينالين متواصل وبالذات في بدايتها ونهايتها..من أروع ما لعبت.
 

MH MD

Moderator
مشرف
من عشاق الجزء الرابع أنا وأعتبرة الي اليوم بجانب شادو اف ذا كلوسس أنهم من الالعاب اللي لا زالت قابلة للعب فنيا ومكانيكيا على الرغم من عيوب الاثنين لكن من تجربة شخصية لما رجعت بعد سنوات طويلة لعبت الرابع لقيت أن ثبات الشخصية وقت الاطلاق كان مزعج وأخذ مني وقت حتى رجعت أتعود، وقتها ماكنت أفكر أنها سلبية لكن مع التجارب المختلفة بعد الرابع ظهر شي أفضل من ثبات عند الاطلاق و متأكيد ميه بالمية أن ريميك الرابع ماراح تكون الشخصية ثابتة عند الإطلاق، لكن من جانب أخر أتفهم حب البعض لثبات ليون بالقيم بلاي يعطي شعور بالسرفايفر أكثر وإستراتيجية مكان وقوفك لها أهمية بكثير من المواجهات.

هي مسألة تعود على تحكم جديد لا غير، شيء كنا نسويه زمان مع اي لعبة وما كنا نشوفه عيب، لكن الآن كثرت الالعاب اللي تعتمد على منظومة تحكم واحد ومشابهة، لدرجة اي تغيير عنها صرنا ننزعج منه، مع انه قد لا يكون سيء بالضرورة أصلا، ومنها برضو نرجع لمثال العاب سولز اللي هي العاب حديثة محبوبة من الكثير، لكن منظومة تحكمها مختلفة ومحدودة، "تقوللي ما اقدر اضرب بمربع ولازم بأزرار الظهر؟ لحظة ليش ما اقدر انط زي اي لعبة اكشن؟ لحظة ضرباتي محدودة وما اقدر اضرب الابد ولازم انتبه للستامينا؟ لو جريت مترين اتعب على طول واوقف؟" ، كل العناصر دي هي عناصر "محدودية" ، تحد كثيييير من حريتك مقارنة بأي لعبة اكشن او اكشن ربج أخرى، بس هل هالعناصر يعتبروها عيب بهالالعاب؟ لا لأن الالعاب دي كلها مصممة بأخذها بالحسبان وكل "المحدوديات" دي تخدم تجربة اللعب الكلية بالنهاية وتقدم منتج متكامل، ونادر تشوف احد يقول عنها العاب اوتديتد مثلا ومتخلفة ميكانيكيا.

عدم وجود زر pause يجعلها متخلفة بالفعل though
 

Sultan/X

Banned
هي مسألة تعود على تحكم جديد لا غير، شيء كنا نسويه زمان مع اي لعبة وما كنا نشوفه عيب، لكن الآن كثرت الالعاب اللي تعتمد على منظومة تحكم واحد ومشابهة، لدرجة اي تغيير عنها صرنا ننزعج منه، مع انه قد لا يكون سيء بالضرورة أصلا، ومنها برضو نرجع لمثال العاب سولز اللي هي العاب حديثة محبوبة من الكثير، لكن منظومة تحكمها مختلفة ومحدودة، "تقوللي ما اقدر اضرب بمربع ولازم بأزرار الظهر؟ لحظة ليش ما اقدر انط زي اي لعبة اكشن؟ لحظة ضرباتي محدودة وما اقدر اضرب الابد ولازم انتبه للستامينا؟ لو جريت مترين اتعب على طول واوقف؟" ، كل العناصر دي هي عناصر "محدودية" ، تحد كثيييير من حريتك مقارنة بأي لعبة اكشن او اكشن ربج أخرى، بس هل هالعناصر يعتبروها عيب بهالالعاب؟ لا لأن الالعاب دي كلها مصممة بأخذها بالحسبان وكل "المحدوديات" دي تخدم تجربة اللعب الكلية بالنهاية وتقدم منتج متكامل، ونادر تشوف احد يقول عنها العاب اوتديتد مثلا ومتخلفة ميكانيكيا.

عدم وجود زر pause يجعلها متخلفة بالفعل though

بس اتوقع دارك سول مقصودة المحدودية لان طبيعة اللعبة تطلب كذا مثل القفز يتطلب أنك تركض وهذي ميكانيك لطيفة مع رشة صعوبة شي مختلف شوي وبعدين عدم وجود زر البوز هذا وين موقعة بالسلبية بالعكس تعطي جرعة تحدي اشتهرت بها السلسلة ، وعدم حبك لعدم وجودة هذا ذوق خاص لكن عكس طبيعة ريزي ٤ بالاكشن والحركة وصعوبة وذكاء بعض الاعداء تطلب أنك تتحرك يمكن ماخطرت على ميكامي أن الشخصية لو تتحرك يكون أفضل ويمكن كان قرارة الخاص بتوقفها. بس بتأكيد حقيقة أن مستحيل الشخصية ماتتحرك بريميك الرابع لوحدها يوريك أن ثبات الشخصية صار أوديتيد.
 

MH MD

Moderator
مشرف
بس اتوقع دارك سول مقصودة المحدودية لان طبيعة اللعبة تطلب كذا مثل القفز يتطلب أنك تركض وهذي ميكانيك لطيفة مع رشة صعوبة شي مختلف شوي وبعدين عدم وجود زر البوز هذا وين موقعة بالسلبية بالعكس تعطي جرعة تحدي اشتهرت بها السلسلة ، وعدم حبك لعدم وجودة هذا ذوق خاص لكن عكس طبيعة ريزي ٤ بالاكشن والحركة وصعوبة وذكاء بعض الاعداء تطلب أنك تتحرك يمكن ماخطرت على ميكامي أن الشخصية لو تتحرك يكون أفضل ويمكن كان قرارة الخاص بتوقفها. بس بتأكيد حقيقة أن مستحيل الشخصية ماتتحرك بريميك الرابع لوحدها يوريك أن ثبات الشخصية صار أوديتيد.
وريزي ٣ الريميك هي لعبة عصرية اكثر، مع ذلك اللي صار الكثيرين اذا مش الاغلبية فضلوا ريزي ٣ الاصلية الاوتديتد العتيقة بنهاية الامر ، لانها على الرغم من اوتديتيتها ومحدوديتها لكنها لعبة مصممة بشكل افضل من ريزي ٣ الريميك الحديث العصري اللي يخليك تصوب وتتحرك.
 

Sultan/X

Banned
وريزي ٣ الريميك هي لعبة عصرية اكثر، مع ذلك اللي صار الكثيرين اذا مش الاغلبية فضلوا ريزي ٣ الاصلية الاوتديتد العتيقة بنهاية الامر ، لانها على الرغم من اوتديتيتها ومحدوديتها لكنها لعبة مصممة بشكل افضل من ريزي ٣ الريميك الحديث العصري اللي يخليك تصوب وتتحرك.

مقارنة غير ناجحة، ماله علاقة أن عدم التحرك عند التصويب و أن ريميك الثالث فشل بتقديم مستوى مثل ريميك الثاني، سبب فشل الثالث كثيرة ولكن التحكم سلس وممتع ونعم فهو شخصيا أشوفة سلس وحركي أكثر من الرابع اللي هي لعبة حركية ونقطة تحول لكن الموضوع هنا هو أفضل لعبة تصويب يعني النقد موجهه لشي معين لكن لو كبرنا الصورة الرابع بيفوز بأشياء كثيرة كلعبة لكن كمقارنة قيم بلاي في اللعاب كثير صدرت بعدها حسنت على فكرة ميكامي بمنظور كاميرا الكتف.
 

MH MD

Moderator
مشرف
مقارنة غير ناجحة، ماله علاقة أن عدم التحرك عند التصويب و أن ريميك الثالث فشل بتقديم مستوى مثل ريميك الثاني، سبب فشل الثالث كثيرة ولكن التحكم سلس وممتع ونعم فهو شخصيا أشوفة سلس وحركي أكثر من الرابع اللي هي لعبة حركية ونقطة تحول لكن الموضوع هنا هو أفضل لعبة تصويب يعني النقد موجهه لشي معين لكن لو كبرنا الصورة الرابع بيفوز بأشياء كثيرة كلعبة لكن كمقارنة قيم بلاي في اللعاب كثير صدرت بعدها حسنت على فكرة ميكامي بمنظور كاميرا الكتف.
هي المقارنة تشتغل من جهتين، من جهة ان ريميك ٣ اتخلى عن كثير عناصر بالاصل غير التصويب نفسه، لانه ربما شاف انها قديمة ومش عصرية لكن يتضح فيما بعد انها كانت تمثل جزء كبير من التجربة وقيمتها.

ويشتغل من جهة مقارنتها بريميك ٢ نفسه، لأن التصويب والتحكم كان متحسن في ريميك ٣ بالحقيقة عن الريميك السابق، بس هل افاده كلعبة وكقبول عام؟ يبدو لي لا من تقييمات ومبيعات وقبول لاعبين بشكل عام.

نعم، ريميك ٤ بيكون بتحكم جديد "عصري"، هل هذا يعني انه بيكون لعبة افضل ومصمم بشكل افضل وكونه بيقدم اشياء معينة بشكل مختلف بيعني ان الاصل كل جوانبه اوتديتد؟ مش بالضرورة واقدر اشوفه يفشل بتقديم تجربة تقارع الاصل، اذا ما قدروا يجيبوا تجربة ريزي ٣ الاصلية الكاملة ابو ٥ ساعات وقصوا من محتواها الاصلي، وش بيكون وضعهم مع ريزي ٤ ابو ١٨ ساعة؟

عموما ميكامي نفسه قدم لعبة تصويب منظور ثالث بميكانيكس متقدمة في فانكويش في ٢٠١٠، وحتى الشي دا ما صار ستاندرد بعدها للحين في ٢٠٢٠، سواء في العاب منظور ثالث اخرى او حتى لعبة ميكامي نفسه ذا ايفل ويثن في ٢٠١٤، دا المقصد الأولي.
 

Sultan/X

Banned
هي المقارنة تشتغل من جهتين، من جهة ان ريميك ٣ اتخلى عن كثير عناصر بالاصل غير التصويب نفسه، لانه ربما شاف انها قديمة ومش عصرية لكن يتضح فيما بعد انها كانت تمثل جزء كبير من التجربة وقيمتها.

ويشتغل من جهة مقارنتها بريميك ٢ نفسه، لأن التصويب والتحكم كان متحسن في ريميك ٣ بالحقيقة عن الريميك السابق، بس هل افاده كلعبة وكقبول عام؟ يبدو لي لا من تقييمات ومبيعات وقبول لاعبين بشكل عام.

نعم، ريميك ٤ بيكون بتحكم جديد "عصري"، هل هذا يعني انه بيكون لعبة افضل ومصمم بشكل افضل وكونه بيقدم اشياء معينة بشكل مختلف بيعني ان الاصل كل جوانبه اوتديتد؟ مش بالضرورة واقدر اشوفه يفشل بتقديم تجربة تقارع الاصل، اذا ما قدروا يجيبوا تجربة ريزي ٣ الاصلية الكاملة ابو ٥ ساعات وقصوا من محتواها الاصلي، وش بيكون وضعهم مع ريزي ٤ ابو ١٨ ساعة؟

عموما ميكامي نفسه قدم لعبة تصويب منظور ثالث بميكانيكس متقدمة في فانكويش في ٢٠١٠، وحتى الشي دا ما صار ستاندرد بعدها للحين في ٢٠٢٠، سواء في العاب منظور ثالث اخرى او حتى لعبة ميكامي نفسه ذا ايفل ويثن في ٢٠١٤، دا المقصد الأولي.

شدخل أن اللعبة قدمت اسلوب عصري يعني فاشلة هي ترجع كلها على التطبيق كلمة عصري لا يعني شئ أقل والتطبيق بالثالث كان تعيس والمطورين فاهمين غلط، ونا نقاشي عن فكرة الرابع ماتتحرك عند التصويب و ريميك الثالث تتحرك بدون دمج نقاط ثانية لان الغلبة لريزي ٤ وفانكويش لعبة تصويب كتف بتحكم لا يعلى علية الي يومك هذا سلاسة وصلابة بنفس الوقت لكن الافضل أني أقارنها باللعاب اتبعت خطاها زي ديد سبيس سنة ٢٠٠٨ قدمت نفس الخلطة بتحسين كبير.
 
أعلى