hits counter
Saudi pro

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • السلام عليكم .. هلا عبدالمجيد :)
    ياليت لو تعطيني رقم المتحرف لو بقى عنده نسخة لـ ديد سبيس ٢ .. وهل جرب هي فري ريجن ولا لا؟
    وشكراً
    مجيد . وقت ماتبي تلعب بوردير لاندز كلمني . ماقدرت اخلصها لاني ماحصلت احد العبها معه .
    خذ جهازك ووديه للمحل وجربهم عنده إن إشتغلت مبروك عليك وإذا ما اشتغلت لاتاخذها
    بخصوص ديد سبيس 1 للاسف مو ريجون فري انا مجربها شغلت الامريكيه على جهاز اوربي وما اشتغلت
    السلام عليكم , اشلونك اخوي ؟ بغيت اسئلك اشلون اقدر احصل على لعبة Bulletstorm النسخة الخاصة بــ Epic بالسعودية اذا لازم طلبيه الظاهر راحت علي !
    اتوقع انهم رافعينها لين 570 تقريبا مانيب متأكد بس لو تروح للقناة الحين اخر تحديث كان قبل 5 ساعات احتمال انهم بدأو يرفعون الحلقات اول باول لين يوصلون للجديده

    حاليا اتابع الحلقات من قناتهم لان الصفحه الي فيها روابط التحميل الي عطيتني اياه احيانا الملفات مب موجوده او الموقع يكون محجوب و بهالحاله يوتوب احسن حل

    http://www.youtube.com/user/MCTFansub#p/p
    لول و لهذا ذكرتك بهايبرا تحسبا لان تنسى .. الكل ينسى أصلا , انا احيانا انسى اسم شينتشي نفسه !

    محمد شريف رفع كل الحلقات !؟ اخر مرة شيكت عليهم كانوا رفعوا كمية ممتازة جدا , صراحة مافي احد خدم الانمي عموما - و ليس كونان فقط - في المنطقة العربية مثل محمد شريف , إنسان محترم و الله يوفقه .

    بالنسبة لماجيك .. لول شكلك فعلا داخل جو معاها :laugh:: !
    على سيرة إنتروز كونان .. في إنترو بمعنى الكلمة و هي ال 25 .. لكن اغلب روابطها على اليوتيوب حاذفين منها الصوت بسبب حقوق الملكية الفكرية , فمادري لو سمعتها او لا , لكن إن لم تسمعها فهي MUST !
    http://www.megavideo.com/?d=T71F4KC0
    لول فقط لاحظت انك ناسي اشياء كثيرة في الانمي - مثل الآن تسال عن هيجي :p - فحبيت اذكرك لا اكثر .


    هيجي هاتوري محقق الغرب البارز و المنافس الرئيسي لشينتشي كودو و احد القلائل الذين يعرفون حقيقته .. باول ظهور له كان كونان مريضا بالانفلونزا فاعطاه نوع من الخمور الجبلية التي كان جده يعالجه بها و هو طفل , ليكتشف كونان ان هذا النبيذ به مكونات مضادة للعقار السام و انه يرجعه لهيئة شينتشي كودو لفترة قصيرة .

    طبعا اياك تفوت الحلقات .. انا كتبت الرد و رحت اشوف كم مقطع منهم لاتذكرهم .. بها مشاهد EPIC بشكل غير طبيعي .

    بالنسبة لماجيك , لا اختلاف على روعتها و لو اختلفنا هل هي الافضل ام لا .. اغنية خرافية بشكل خنفشاري ! .. لكن ماجيك + جيرز !؟ مش راكبة اطلاقا :laugh::
    باك ... الحلقات التي تقصدها هي الحلقات من 188 ل 193 .. قد ترى الرسم سيئا قليلا - فريق العمل على الحلقات هذه سيئ - لكن بالاحداث .. يمكن تكون هذه من أفضل الأحداث بكونان .. بتتمتع بكل لحظة فيها . إسم السلسلة هو "الإحياء اليائس"
    الفيلم 13 جيد لكنه ليس ممتاز , لازم دايما يوم تشوف فيلم لكونان تعرف انه لن يغير شيئ بالقصة او يحدث به اي حدث مهم , حتى لو كان عن العصابة ! و لا ماطلع بحلقات سابقة >.> هذا اول و آخر ظهور له .

    شينتشي رجع كبير عدة مرات لاسباب مختلفة .. لكن في شيئين اساسين يرجعونه كبير , نوع من الخمور الجبلية تتفنن عائلة هيجي بصناعتها , و هي ترجعه كبيرا ان شربها خاصة و ان كان مريضا لان هذا يضعف من مناعته , و الشيئ الثاني دواء مضاد مؤقت صنعته هايبرا - الفتاة بصورتي - و هو الذي رجع فيه حين تنكر بشكل الفارس , هذا حدث على 6 حلقات و هم من افضل حلقات المسلسل .. شوي و اجيبلك ارقامهم .

    مبروك عليك رجوعك للمسلسل .. لايتون للفوز :laugh:: , كل انتروهات المسلسل أسطورية .. و انترو Magic من الأفضل بلا منازع ! اعرف ان اللي باقوله غريب لكن هذه الاغنية يوم اسمعها تنقل لي شعور غريب و ترجعني لذكريات اغرب , فعلا اسم على مسمى Magic , لكن افضل الأوبينينج الاخير 29 .. إسمه Summer Time Gone .. خرافي 3>>>
    خخخخخخخخخ
    الظاهر كل واحد يكره سوبر ميت بوي لازم احنا نكرهه ونسبّه في المقابل XD
    أها , بنسبه للجزء الاول والثاني , أنا أخذتهم عاديين يعني مافيهم أضافات , بس الجزء الثالث كان نسخة خاصة الفلم كان 2 DVD يعني الجزء الثالث الوحيد اللي فيه أضافات.

    أنت على حسب النسخة اللي بتشتريها , أذا نسخة خاصة بتحصل اللي تباه.
    الحمد الله .

    أنا شفت الفلم ماكان فيه مقاطع محذوفه اللي رويتني أياها كانت موجودة كامل.
    هو 601 آخر حلقة صدرت .. في حلقة تصدر كل اسبوع .. 602 الأسبوع القادم . المانجا نفس ستايل الانمي قضية جديدة كل مرة و كل كام قضية يعطوك لمحة من القصة الرئيسية .

    بالنسبة لحلقة كيد .. باروح ابحث عن رابط و بارسله لك .. ترجمة عربية صح ؟
    حرام عليك كونان من الماضي ؟ كونان الماضي و الحاضر و المستقبل :inlove: فعلا ما اقدر اتخيل حياتي بدون كونان .. حتى حين انهيت ال 601 حلقة انمي .. بدأت بالمانجا !

    يب شفت الأفلام .. الفيلم ال 14 يتكلم عن كايتو كيد و ليس العصابة و لم يكن بالمستوى .. الذي يتكلم عن العصابة هو ال 13 .. و لم يكن بالمستوى كذلك (&) , و الحلقات تنزل كل أسبوع كالعادة

    عموما مادمت لا تريد كونان حاليا .. في حلقة خاصة رهيبة اسمها Magic Kaito .. تحكي بداية كيد و كيف أصبح اللص الطائر و هي منفصلة عن المسلسل ... انصحك بها بقوة خاصة ان كان يعجبك كيد .
    المسلسل ما انتهى .. مادام انت معدي ال 500 - كما قلت - فالمسلسل مازال بنفس الأرك اللي انت متوقف فيه .. ظهور اوكايو - او مهما كان اسمه - و الشكوك حوله انه هو نفسه عضو المنظمة بوربون .. و الظروف الغامضة حول موت أكاي , و يبدو انه مازال فترة لا باس بها حتى ينتهي الآرك فما في داعي تكمل المسلسل الآن و انتظر حتى ينتهي الآرك .

    من ناحية اخرى مادام فاتتك حلقة برهابة كايتو كيد يمشي على الهواء :D فانصح تروح موضوع كونان الرسمي بقسم الأنمي .. به قائمة بالحلقات المهمة بالقصة و انصحك بشدة بمشاهدتهم كلهم حتى لو شاهدتهم من قبل .. كونان كل ماتعيده تكتشف تفاصيل و اشياء جديدة رهـيـبـة .
    انا كنت متابع كونان لين حلقة 540 تقريبا و تركته من التمغيط الي ماله داعي و ما اذكر اني شفت كايتو كيد يمشي عالهوا ياليت لو فيه مقطع عن هالمشهد تعطيني اياه

    على طاري كونان سبحان الله امس واحد يسولف لي عنه يقول ان خويه للحين متابع كونان و قاله ان ابو شعر طويل الي بالعصابه السودا طلع توجو موري

    كايتو كيد مشى على الهواء بحلقة رهيبة تسمى كايتو كيد يمشي على الهواء :d
    http://www.youtube.com/watch?v=qE0BncsI2ZY
    من ارهب الكلاشات بين كونان و كايتو .

    و بالطبع جين ليس كوجورو موري :D .. لول ماتيجي أصلا .

    P.S :- رديت عليك هنا حتى لا اخرب الموضوع هناك :sweat:
    انا بخير الله يسلمك .. بصراحه انا جاني احباط امس لدرجة كنت راح اتركها ماني قادر اعدي انفيرنو تعبتني بشكل مو طبيعي .. بعدين جلست احاول والله قريب الساعة الاربع لين خلصتها .. بصراحه من امتع الالعاب اللي حملتها رهيبه لابعد حد وبإذن الله راح اخذ كل الاضافات قريب .. وبالنسبه لليدربوردز تقول اوقاتك اي كلام لا ماشاء الله انا اعتبرك التوب بنظري :cool::
    تدري إن جي تي 5 مالعبت غير بيوزر أخوي :(
    صحيح أخذت فكرة طيبة عن السباقات وطرق تجميع الفلوس , لكن عارف نفسي لو ببدأ الكارير مود مب تاركه إلا بعد شهر على أقل التقدير :laugh::

    أوكي يوم الاربعاء مناسب حتى لي (أكون مخلص اختبارات الأسبوع) ..
    عبدالمجيد ما أقول إلا الله ياخذ زحمة الألعاب ماتدري وش تبدّي :(
    بس الحماس لديد نيشن أرتفع بقّوة , خصوصاً مع مجموعة تقاييم نزلوها هاوس مارك بموقعهم .
    ناوي موضوع رسمي ؟ لأني ماقد جربت أسوي موضوع رسمي وأحس بفوّت أشياء مهمة لكل مهتم
    عموماً نقدر نسوي ورشة خفيفة نحدد المهم والمطلوب للموضوع الرسمي .. كلها إن شاء الله يومين وينزل الموضوع , وش قلت ؟
    اعطيني الرابط حق التريلر حق اضافة ترايلز الجديدة متحمس لها وماعاد باقيلي في ترايلز غير اتشيفمنتين مارثون ومراحل الاكستريم باقي مرحلتين!!!!
    اخيراً , مابغت تنزل هالسنة ديد نيشن ؟ جيت بخبرك بعد ماجاني الخبر عن طريق بلوق بلايستيشن لكن كنت شوي مشغول :(
    وعيدك مبارك ..
    تقييمهم يفتح النفس ، أصلاً أي شيء يجي من الأسبان أحبه :inlove:
    إن شاء الله نهاية هالأسبوع ينزلونها ..
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى