صادق متحمس لإيفل ويذن 2 أكثر من ماريو أوديسي؟!!! *يتجاهل إنك متردد في قولها*
فيه شيء أنا كُنت أتساؤل عنه من زمان في نقاشاتنا عن فانتوم باين..
لإن أنا عِنيد فِكرة إنك مرخ skilled player لإنك كُنت تقول إنك تختار صعوبة الهارد أولاً.
و لإنك جِداً عاشق لدارك سولز، و طور الأكوما لإيفل ويذن.
فتساؤلي...هل سهولة فانتوم باين لك مرتبطه بكوننا مختلفين أنا وياك في قدراتنا كلاعبين؟ يجوز صراحه.
لإني أشوف فانتوم باين جِداً صعبه.
الالعاب اللي انجذب لانظمتها -وميتل جير باستثناء فانتوم بين احدهم-. دائما احب العبهم بالاختيار الاصعب سواء اغير الصعوبة او اكثر من كذا زي البيج بوس امبلم بمجس4..بس ما تجيبلي مثلا العاب زي ويتشر او دراجون ايج..هذول حتى بمقابل مالي ما بعملها @@
بس فانتوم بين ابدا مش المشكلة بالسهولة فحسب..ويمكن انها مش سهلة حتى مثل ما انت ذكرت، المشكلة ان
مهما كانت صعوبتها فتطبيق نفس الاستراتيجية بتقدر تنهيها فيها..حتى لو كان تنفيذ الاستراتيجية نفسها مش اسهل ما يكون..ما ادري على عكس الاجزاء الماضي هذا اقل جزء حسسني اني جالس ابتكر او احاول افكر خارج الصندوق فيه لاتجاوز اي عقبه...او حتى بالانجاز اني اجتزت اي مهمه، حتى لو كانت صعبه بس ما طبقت شي جديد فيها اخترعته من تجاربي الفاشلة مثلا.
صراحه أنا أحترم رأيك جداً عن فانتوم باين، أذكر لما كانت الناس تذكر سلبيات إعتياديه و تقليديه عن اللعبه و أول مره شفت ردك كان يذكر وِجهة نظر جديده تماماً تخليك تساؤل و تفكر أكثر في تصميم اللعبه.
بخصوص الصعوبه، أنا من الناس اللي جِداً تقدر الصعوبه في الألعاب، و أنا هشنا ما أقصد إن اللعبه تكون صعبه جِداً و معاقبه، بس فكر في رِحله زي لعبة بروذرز إلى نصف اللعبه كانت الالغاز جِداً سهله ما تنقل شعور الرِحله جيداً، أهتم في الصعوبه كأداة تعبير، و أهتم في الصعوبه المصممه جيداً و ليست صعوبه Artificial و لا مكسوره.
الأيام الجايه راح ألعب صعوبة الأكوما في إيفل ويذن.
شفت الحلول الذكيه اللي يسويها عبدالله في لِعبه بهالصعوبه؟ أنا فِعلاً أبغى أجرب الإحساس هذا بالكامل في اللعبه.
و راح أخليه يحط أسوأ رمزيه في تروجمنج تنفيذاً للتحدي تبعه لي لو ختمت الصعوبه @@
فاهم قصدك ووجهه نظرك..بس هي ترجع لقضيه كل لعبه وايش اللي يناسبها، ميتل جير من البدايه قايمه على التخطيط والتسلل و انك تصل للهدف باحلك الظروف بعيدا عن الاعين..هذه كميزه (ومش كمستوى صعوبه) سلبت من فانتوم باين بنظري
انك تتخذ طرق متنوعه لتجاوز العقبات شي حلو..بس الامتع لما تعطيني ادوات وتخليني اضطر اصنع اكثر من تشكيله لانجاز المهمه..بدل ما اني مهما اخترت بقدر اتجاوز المهمه
اما الاكومو طور ممتاز لان ايفل ويذ ان مبنيه على الافخاخ وكيف تمزجهم مع بعض وتعوض النقص بالذخائر بكل الوسائل الاخرى
بس انصحكتلعب على عمى..وتستنتج الحلول لوحدك..اذكر عبد الله جاب كل اامفاتيح للخزانات واللي سهلت المهمه اكثر من ناحيه الرصاص
أنا إختلافي معك في 3 نِقاط:
- توجه اللعبه مُختلف، اللعبه تريد ان تضمن لك إنك تلقى "قيمه" في المهمه مهما كان عدد المرات اللي عِدتها، أعتقد إن الحل الأفضل هو زِيادة عدد المهمات الرئيسيه "الخاصه" الصعبه في التشابتر الثاني.
المهمه تستطيع إنهائها بأي إستراتيجيه، لكن هثناك إستراتيجيات مُحدد بعضها مجنونه تضمنلك مستوى صعوبه كبير لتطبيقها في المهمه نفسها، هذا و الحريه، اللي ركزت عليهم اللعبه و أجادته كثيراً.
- تقليصك لخِيارات اللاعب لشي زي (التسلل-المنوم-و الكلب و تفوز بالمهمه زي ما قُلت) بينما اللاعب مع التقدم لازم يختار أن "يحذر" أكثر في إستخدامه لكُل الأدوات أو الخِيارات.. المنوم أصعب في الإستخدام مع التقدم، و التسلل يتعرض لضروف مُختلفه و تحديات مُختلفه، هل تستطيع أن تنكر ذلك؟ إحنا ذكرنا مواجهة السنايبر في أنشتارتد 2،..
اللي إحتاجته هثناك مش أداه جديده لهزيمتهم بل أن تبقى مده أطول تحت الكوفر و توقت خروجك من الكوفر و الضرب في الوقت.... و اصحاب البنادق يحتاج تجهز عليهم بسرعه قبل ما يصلولك، و أصحاب الدروع لازم تجهز على جزء من جسدهم في الوقت المناسب بينما يطلقو عليك.
- النقطه الثالثه، إن تجربتك لا تتكلم عن جميع اللاعبين، عشندما أقرأ ردك و أجد إنك تقول إن كوايت تخلي المهمه فيري إيزي، أو الكلب اللي يحدد الأعداء و الأعداء اللي سهل تنومهم للمِنطقه المفتوحه...و تخليك تخلص المهمات بسهوله... هذا مش صحيح عِند كثير من اللاعبين اللي وجدو تجربه مُختلفه عنك.