hits counter

الموضوع الرسمي Final Fantasy VII Rebirth | العالم سينجو.. ولكن ماذا عنكِ؟

Ali-64

Gamer
حاليا مخلص شبتر ١٠ و صوت ريد ١٣ تغير و قاعد يغثني الصراحة ::yuck::
هل بيستمر لنهاية اللعبة كذا و لا بيرجع طبيعي؟
 

m7tram

True Gamer
حاليا مخلص شبتر ١٠ و صوت ريد ١٣ تغير و قاعد يغثني الصراحة ::yuck::
هل بيستمر لنهاية اللعبة كذا و لا بيرجع طبيعي؟

بيستمر طول اللعبه لان هذا هو صوته الحقيقي لكن هو كان يفخم صوته علشان ياخذونه بجديه XD.
 

KhalidOwaAlha

True Gamer
نصيحة: لا تقرأ عن مبيعات اللعبه فاليابان ::fdoly::
 

Ali-64

Gamer
بيستمر طول اللعبه لان هذا هو صوته الحقيقي لكن هو كان يفخم صوته علشان ياخذونه بجديه XD.

افاااااا مضايقني مرة الصوت كان بيرفيكت قبل لا يتغير
يعني ما كنا ملاحظين هل الشئ في النسخة الاصلية لان مافيه تمثيل صوتي بس هنا مشكلة فعلا ::yuck::
و المصيبة معناته ان هل الشئ بيستمر في البارت الثالث للاسف
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
يا جماعة الخير أنا حاب الاجواء الليلية في اللعبة مرة وأول مرة أفضلها على أجواء النهار في أي لعبة،

المشكلة ريبيرث 90% نهار من اللي لعبته للحين ومافيها day night cycle اللعبة ماشية على نفس الجو تقريبا الا بجم فصل.

بس متوقع ال part الأخير يخليك ترجع حق كل المناطق وفيها Day Night و Weather system وتصير لعبة عالم مفتوح بشكل كامل.
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
الGold Saucer عظيم والافتتاحية من أعظم ما شفت منو العبقري اللي قدم هالمشاهد ياليتها طولت أكثر بس ::laugh::
تذكرت FFXIII مع مدينة الملاهي بال CG بس هني كل شيء أفضل أكيد.
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
بيت الرعب وكايت سيث والجولد سوسر ككل يورونك ان الفريق عنده القدرة انه صنع أعظم Whimsical Final Fantasy لو حابين ينفعون حتى حق الجزء التاسع.
حبيت كايت سيث حيل شكله لطيف والموديل عليها تفاصيل خيال مع الانميشنز والمؤدي الصوتي بيرفكت جايبين واحد سكوتلندي
😂 .
 

النسر الأسود

TG news editor
وبدأنا الرحلة. شارة البداية لوحدها مع اللحن كانت كفيلة بإرجاع الكثير من الذكريات والمشاعر!

الشي يلي منغص علي حالياً هو طور الأداء. أنا أفضل الفريمات دائماً لكن هنا كل شي طالع ممسوح والفرق بينه وبين طور الجرافيكس مهول.

عندي استفسار بخصوص kalm. أنا غادرتها عن طريق الخطأ لأن ما كنت داري بيظهر مقطع وبيجبروك على المغادرة. سؤالي هل في أشياء للتفاعل هنا بعيداً عن الكلام مع الشخصيات الرئيسية؟ وهل من الممكن إني أرجع لها مرة ثانية؟
 
التعديل الأخير:

Unknown

Fake Gamer
وبدأنا الرحلة. شارة البداية لوحدها مع اللحن كانت كفيلة بإرجاع الكثير من الذكريات والمشاعر!

الشي يلي منغض علي حالياً هو طور الأداء. أنا أفضل الفريمات دائماً لكن هنا كل شي طالع ممسوح والفرق بينه وبين طور الجرافيكس مهول.

عندي استفسار بخصوص kalm. أنا غادرتها عن طريق الخطأ لأن ما كنت داري بيظهر مقطع وبيجبروك على المغادرة. سؤالي هل في أشياء للتفاعل هنا بعيداً عن الكلام مع الشخصيات الرئيسية؟ وهل من الممكن إني أرجع لها مرة ثانية؟
قدر ترجع .. وفيها مهمات جانبيه
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
@MOSU كأني قاعد أشوف أفكار يمكن كانت فيرسزية بالقصة؟ &
كلاود حلمان يشوف زاك وتتحكم فيها؟ (&)
بس مادري للحين بالفصل VIII الأمور مو واضحة عدل.
 

m7tram

True Gamer
وبدأنا الرحلة. شارة البداية لوحدها مع اللحن كانت كفيلة بإرجاع الكثير من الذكريات والمشاعر!

الشي يلي منغض علي حالياً هو طور الأداء. أنا أفضل الفريمات دائماً لكن هنا كل شي طالع ممسوح والفرق بينه وبين طور الجرافيكس مهول.

عندي استفسار بخصوص kalm. أنا غادرتها عن طريق الخطأ لأن ما كنت داري بيظهر مقطع وبيجبروك على المغادرة. سؤالي هل في أشياء للتفاعل هنا بعيداً عن الكلام مع الشخصيات الرئيسية؟ وهل من الممكن إني أرجع لها مرة ثانية؟

نصيحة العب بطور الجرافيكس .. اللعبه ثااابته على ٣٠ مجرد فتره بسيطه وتتعود عينك عال٣٠ وتعيش تجربه جرافيكسيه مبهره.
 

Ali-64

Gamer
شكلي الوحيد الي قاعد العب بطور ال٦٠ اطار و مبسوط فيه الصراحة @@
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
شكلي الوحيد الي قاعد العب بطور ال٦٠ اطار و مبسوط فيه الصراحة @@

عليك بالعافيه دام مبسوط بس إذا ودك تحس بالفرق جرب ألعب بالجرافكس ساعة مثلا روح المناطق الواسعة بعدين أرجع لل 60 وشوف.
 

HardMind

Hardcore Gamer
يا اخي ايش اللعبة دي اللي تحس كل الميني قيم فيها اصعب من اللعبة نفسها هبال وخبال *واحد متلسع من اخر واحد بلعبة الجيم*
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
يا اخي ايش اللعبة دي اللي تحس كل الميني قيم فيها اصعب من اللعبة نفسها هبال وخبال *واحد متلسع من اخر واحد بلعبة الجيم*

التحدي الأخير صعب لازم ما تغلط ولا غلطة بتوصل 50 وفوق وهو راح يوقف عند 49 دائما.
عيد التحدي أكثر من مرة علشان تعود عليه مو لهدرجه صعب بس يوتر 😅.

بالريميك Pull Ups
ريبيريث Set Ups
بارت 3 يمكن Push Ups
(&).
 

Pineapple

True Gamer
وبدأنا الرحلة. شارة البداية لوحدها مع اللحن كانت كفيلة بإرجاع الكثير من الذكريات والمشاعر!

الشي يلي منغص علي حالياً هو طور الأداء. أنا أفضل الفريمات دائماً لكن هنا كل شي طالع ممسوح والفرق بينه وبين طور الجرافيكس مهول.

عندي استفسار بخصوص kalm. أنا غادرتها عن طريق الخطأ لأن ما كنت داري بيظهر مقطع وبيجبروك على المغادرة. سؤالي هل في أشياء للتفاعل هنا بعيداً عن الكلام مع الشخصيات الرئيسية؟ وهل من الممكن إني أرجع لها مرة ثانية؟
لو انتظرت نسخة البي سي افضل لك ، أداء و جودة صورة.
 

Pineapple

True Gamer
أكيد نسخة البي سي للفوز لكن ما فيني صبر الصراحة أنتظر سنة أو الله أعلم كم بالضبط.
انتظر سنة شنو اللي يمنع او انك تصبر على الـ 30 فريم ، الانتظار أفضل خصوصاً اذا انت نفسي تعامل المنصات الأخرى كأنهم غير موجودين بالأساس فتصير اللعبة كأي اصدار ثاني أول مرة يصدر بشكل عام.
 

Caelum

True Gamer
شكلي الوحيد الي قاعد العب بطور ال٦٠ اطار و مبسوط فيه الصراحة @@
سجلني معك، مظهر الشخصيات ناعم حبتين بس ماضايقني ابدا خلال اللعب اهم شي عندي سلاسة الكومبات



سؤال للي انهوا اللعبة، الحين اذا باخذ المانوسكريبتز المرتبطة بالسادكويستس لازم اعيدها كلها بالهارد مود ؟ اذا الوضع كذا العبها بالهارد مود من الاساس لاني ماسويت الا كم واحد ولا لي راس اعيدهم من جديد صراحة علشان اخذ المانوسكريبتز
 

Good Hunter

True Gamer
أنا منغمس ومنبهر جدا بالفصل الثاني ولسا غايص فيه، overwhelmed- بشكل ايجابي- من كمية الأشياء والافكار اللي ترميها علي اللعبة، هذي مو نقلة لريميك 7، قاعد اشوف نقلة عظيمة لسلسلة فاينل فانتسي ككل.

ال World Map لما رمتني اللعبة فيه تذكرت لوهلة أول شعور لما نفس البرية رمتني في عالمها، او حتى ايلدن رينق، المحتوى الجانبي جبار هذا وأنا في البداية، سواء من أفكار او تطبيق او تنفيذ.. يعني فيه تفاصيل صغيرة جدا وافكار ممكن تشوفها في أي لعبة، بس ريبيرث قاعدة تاخذ هذي الافكار وتوظفها بطريقة مميزة وخاصة بها، مثل الابراج وخدمتها للور، اللايف ستريمز...
حتى تفصيلة صغيرة مثل:

البومة اللي تلحقها وتوديك على مناطق فيها لور، او معارك، او تحديات... التشكوبو الصغير اللي تلحقه ويوديك لمناطق راحة...


كل حاجة وفكرة في اللعبة تقدم لاول مرة بطريقة ستايلش؛ القادجيتز والحركات الكول والقوائم.. فيه حب كبير هنا..

في ظل الروقان هذا والانغماس انصدمت لما قفزت في نهر وشفت كلاود يسبح!!

اعتقد أول مرة في السلسلة تكون السباحة بالحرية! اللي اخبره المويا في الالعاب السابقة = جدار


فاينل فانتسي التي لا يستحقها الفانز &
 

Caelum

True Gamer
أنهيت اللعبة..

أقدر أقول هذي أفضل فاينل فانتسي منذ 12 بالراحة (اذا ماحسبنا 14 لانها اونلاين)
القفزة الي صارت من ريميك و فف16 ل ريبرث حاجة مو معقولة برافو سكوير اينكس برافو
يحزنني ان انجح وأمتع وأفضل جزء حصلناه بعد سنوات طويلة هو أقلها مبيعا للآن :( صحيح في أفكار مستهلكة بالفعل تطبقت كثير في ألعاب ثانية مثل الأبراج لكن أن تصل متأخرا خير من ألا تصل

أنهيتها وأنا ما أنهيت من العوالم الا قراسلاندز و جونون لأني دعست في القصة فحماسي مشعلل أجرب حاجات كثيرة خصوصا القولد ساوسر والميني جيمز.. Queen's blood كانت ادمانية فاضطريت أوقفها غصب علشان أكمل القصة xD


اللعب:

+ الباتل سستم قد يكون أفضل شئ جربته للعبة اربيجي لعبتها في حياتي.. بسيط لكن ممتع وفعال و يعطيك احساس مستمر بالتجدد! خصوصا مع الشخصيات المميزة زي ريد الي يعتمد على الكاونتر اتاك في البداية ماحبيته لكن على نصف اللعبة صرت أنوع بينهم. التحسينات في الجيمبلاي مقارنة بالريميك تخليني مستحيل أرجع ألعب الريميك ثاني xD القتال الجوي صار رائع وممتع أكثر بكثير وسلس خصوصا لتيفا وكلاود!
ايريث مع قدراتها الجديدة صار اللعب فيها ممتع وسريع أضعاف ماكنت عليه في الريميك هي وباريت >كنت ما احبهم كثير بالريميك لبطئهم هنا صاير العكس<
ريد و كايت سيث مميزين بنظام قتالهم واشوفهم نوعية يا تحبه يا تكرهه، بالنسبة لي حبيت ريد جدا خصوصا لمن يصير له click معك.. بينما للآن ماحبيت كايت سيث ولا جالي راس أتعلم لأنظمته المعقدة ::laugh:: (حتى بالأصلية ماكنت أحبه)
يوفي هي أفضل شخصية بالنسبة لي متكاملة من كل النواحي.. رينج + ميلي + كومبات هوائي و سرعة تعبئة ATB مع ضمان ان كل العناصر موجودة built in في القدرات حقتها
شخصيا أحب ألعب فيها تحديات كثير solo
تمنيت حاجة وحدة بس ان الشخصيات الي ماتتحكم فيها يزيد معهم ال ATB بشكل أسرع و تقدر تعمل بالماتيريات حاجة بسيطة قريبة من نظام القامبيت ب12 لان في ماتيريا اسمها auto-cast بس الضربات الجماعية حلت جزئ بسيط من المشكلة بحيث تعبي ال ATB لكل الطرفين
وعلى ذكر الضربات الجماعية رائعة بمعنى الكلمة سواء بالانميشن المعبر الي يصير بين الشخصيتين أو بتأثيراتها المتنوعة! اضافة خرافية

+ العالم وتوسعه صدمني صراحة استكشاف الانتل جدا ممتع وفكرة انك تصنع بوشنز و اكسسوارات حتى من الأدوات الي تجمعها في العالم فكرة ممتازة تحثك على الاستكشاف! التشوكوبو حافظوا على قدراته الي كانت في الأصلي مثل ان تشوكوبو يطير و يسبح و يتسلق جبال الخ ف حبيت الموضوع كثير
أتمنى في الثالث يعملوا نفس الأصلي ويعطوك تشوكوبو ذهبي يجمع كل القدرات تستكشف فيه كل المناطق

+ الميني جيمز رائعة جدا جدا من الي جربته و إدمانية حتى xD عكس بعض ميني جيمز الريميك الي كانت نوعا ما Frustrating هنا العكس فعلا مصنوعة ب متعة خالصة سواء لعبة البطاقات كوينز بلود او البيانو أو سباقات التشوكوبو (اشوف نفسي اجلس ساعات هناك) حماسي لا يوصف لتجربتها الآن بما اني انهيت القصة

+ وذكرت أهم نقطة ؟ حتى الآن ماواجهت ولا قلتش واحد! العالم مصقول @@

- عتبي على العالم شئ واحد وهو ان اغلب الصناديق خصوصا الصفراء ماتعطيك شئ قيم. ولا الحاجات الي تحفر لها بالتشوكوبو. تمنيت لو حطوا currency معينة تجيك من حفر الكنوز بالتشوكوبو او الصناديق الصفراء تخليك تشتري حاجات cosmetic او ماتيريات محددة لان ماعندي أي دافع اروح علشان صندوق اصفر فيه ايثير او احفر بالتشوكوبو واتتبع عشان ماتيريال عندي منها 50 حبة xD

- الإضاءة خصوصا تغيرها مابين الأماكن الداكنة\مظلمة والعكس جدا جدا سيئة. خصوصا في الدنجنات ألف بالكاميرا في زاوية معينة كل المكان يضاء و ألف تكة وحدة يرجع كله ظلام ماتشوف شي.. من الحاجات الي بعصت باستمتاعي خلال القصة كثير للأسف وأعمت عيوني ههههه. أماكن زي كوسمو كانيون وجونون كثير يصير فيها هذا التغير معي ولا أدري اذا كان يزيد بسبب البرفورمنس مود أو لا

- مثل الريميك ماتقدر تختار الهارد مود من البداية وهالشئ أكرهه بألعاب كثير (مثل كنجدوم هارتس) مو كل الناس عندها الوقت تختم اللعبة مرتين ولا كل الناس تعجبهم الصعوبة العادية للعبة x) الريميك وريبيرث كلهم كانوا سهلين جدا بالنسبة لي على الصعوبة العادية والديناميك تمنيت يكون الخيار متاح من البداية

- شخصيات تشادلي \ ماي كان ممكن توظيفهم بشكل مرح وأفضل أكثر بكثير من الي صاير هنا. ازعاج وضوضاء بالخلفية بكل مرة يتكلمون فيها يتداخل مع أصوات الموسيقى والقتال، كلامهم كثير وزبدته قليلة. أغلبه فيلر. الانميشن الي يجي بعد ماتفتح لايف سبرينج للمرة التاسعة ينعاد هو نفسه مع تشادلي عشان يقولك حدثت البيانات.. الشخصية بالفعل غثيثة وهالشئ ساهم بغثاثتها أكثر وأكثر. تفاعلاته مع ماي ممتعة وظريفة مرات لكن للأسف توظيفها جدا حشري ومزعج في كثير من الأحيان. كان ممكن يقللوا محادثاتهم بالمقابل يخلوها مفيدة وتحتوي كلام يسوى تسمعه. ما أشوف ان الشخصية تنكره قد ما هم عاملين معها قرارات تخلي اللاعب يكرهها غصب

الموسيقى:

بالنسبة للموسيقى مصدوم من الجهد الكبير المحطوط فيها! كل شي له ثيم حرفيا حتى الكلب الي تلاحقه في السايدكويست له ثيم والبوس تبع كويسته ريميكس ثاني من نفس الثيم xD
مشكلتي معها شخصية بحتة بس بعض الألحان الأدوات المستعملة في الريميكس تبعها مزعجة جدا خصوصا اذا اشتغلت على التكرار، وبعضها يفقد قوة اللحن او يضيع اللحن الأساسي فيها بسبب كثرة المؤثرات الي تشتغل معه.. كمثال لحن التشوكوبو في أول منطقة أعجبني أول نص ساعة الآن ما أقدر أسمعه يسبب لي صداع وازعاج xD لكن زي ماقلت مشكلة شخصية مو نقص في الموسيقى نفسها
في ريميكسات عذبة وجميلة جدا جدا مثل ريمكس كوسمو كانيون ::involve:: وريمكس الدنجن الأخير

الشخصيات:

+ تفاعل الشخصيات جدا جدا رائع هنا! خصوصا المحادثات الي تحصل بينهم وانت تمشي لسايدكويست او للقصة يا الله ما أبيها تنتهي تحسسك فعلا انهم بارتي متفاعل مع بعضه البعض، باريت وتفاعلاته المضحكة مع يوفي.. تيفا و تفاعلها ال awkward مع كلاود،ريد و ايريث و حتى سيد مع الطاقم تفاعلهم متعوب عليه ومكتوب بعناية حتى في لغة جسدهم !
حبيت جدا الاضافات الي تبين توتر العلاقة بين كلاود وتيفا
ونفس الشئ الي توطد علاقة تيفا وصداقتها مع ايريث
يوفي وكيف صايرة طفلة المجموعة المرحة وريد.. لا تخلوني أبدأ مع ريد لأن التغيير الحاصل معه قد يكون الأفضل في نظري xD (شابتر 6 قتلني xD)
بشكل عام كتابة الشخصيات وتفاعلاتها مع بعضها البعض ولا غلطة

+ أيضا مقياس علاقتك للشخصيات وكيف مرتبط بسايدكويستات الشخصية نفسها تشاركك فيها وتظهر جوانب جديدة من شخصيتها فكرة حلوة و تغطي على ملل \ سوء كتابة بعض الكويستات لان فيها استكشاف لجانب جديد بعلاقة الشخصيات وانت تسوي السايدكويست.. فكرة رائعة جدا!

- حاجة أزعجتني، في بداية ظهور يوفي كان لها حركات خلي نقول كرنجية حبتين ومرات مع ايريث تحصل لكن مو بالشكل المزعج جدا قدام

وفي حاجات قد تكون سبويلر للبعض فبخفيها تحت

+ انا ما اذكر في الأصلية ان سيد كان له أي علاقة بأم ايرث لكن أعجبني هنا هذا التغيير في شخصيته، مدري اذا ماراح يجيبوا كل جزئية روكيت تاون تبعه لكن اتوقع دفوها للثالث مع ووتاي.. عموما تغيير مرحب فيه

- حاجة انقهرت انهم ماعملوها الي هي جزئية ان يوفي تسرق ماتيريا البارتي.. صح ان ووتاي مو موجودة في ريبرث لكن تمنيت يدخلوا سالفة السرقة بشكل او باخر لانها كانت بالنسبة لي شخصيا من أكثر التجارب المميزة الي خضتها في الأصلية xD كان احساس غدرة محترم وغريب على وقته ههههه فتمنيت يدخلوه لكن مازال عندي أمل في الجزء الثالث يكون متواجد

- حسيت فيه تناقض بشخصية يوفي، في الإضافة جايبينها شجاعة و "هيوطية" تدرعم ولا تخاف من أي شي في وجهها، بينما هنا تتأرجح بين الخوف المبالغ فيه الي مو راكب على شخصيتها او قوتها ك ننجا (مثل اول ظهور لها في جونون) او ترجع للشجاعة الهيوطة، وعلى ذكر هذا، شخصيا ما حبيت طريقة تعرفها او دخولها للبارتي انها غرقت وهي تهرب من وحش خايفة منه. و روندا مستأجرتها ك قاتلة محترفة علشان تقتل روفوس.. ممم حسيت جدا مايركب ان قاتل محترف وننجا من ووتاي مايعرف يسبح و يهرب من وحش مائي ؟ وكل ماطلع شي بوجه البارتي تخبت ورى كلاود او احد الشخصيات xD



القصة:
القصة تتبع أحداث اللعبة الأصلية

+ حبيت جدا اتباعها لتفاصيل كثيرة و توسعها في جوانب ماكانوا متوسعين فيها في الأصلية مثل ماضي ريد13. وحبيت اهتمامهم بالشخصيات الجانبية وصقلهم أكثر في هذا الجزء مثل كيريي و جوني.
قتال ميدجارسورمر في المستنقع كان رائع ومهيب ! جاب كل احساس الأصلية والهيبة الي كنت احسها وقت مالعبتها في الابتدائي. أبدعوا في تقديمه صراحة. جزئية جونون كانت رائعة بمعنى الكلمة وتحمل كل روح الأصلية من الدعابة و الجدية بنفس الوقت والتفاعل المرح بين الثلاثي تيفا وايريث وكلاود. والمسيرة في الأخير كانت cherry on the top

+ مرة ثانية أبدعوا في التوسع بطباع الشخصيات وتطبيق الروح الكوميدية الي كانت دائما حاضرة في الجزء الأصلي xD ريد13 قتلني في شابتر السفينة. كوستا ديل سول كانت منعشة و تغيير جو رائع. دخلة هوجو كانت عبيطة ولا اشوف لها داعي بس وتيفر

+ اخراج المشاهد وسير الأحداث وال Pacing ماشفت فيه مشاكل لحد الآن زي العسل

+ تقديم ودخول فينسنت كان رائع مع الاضافات الي اضافوها لأحداثه مثل انه يقاتلك، ونفس الشئ بالنسبة لكايت سيث اللهجة راكبة عليه جدا وظهوره في الساوسر كان ممتاز

+ التقلبات النفسية الي تحصل بشخصية كلاود جابوها بشكل مبهر ورائع جدا ماكان يبان في النسخة الأصلية نظرا لضعف الرسوم وقتها.

- فيه حاجات حسيتها "محشورة" لأجل الحشر وتمطيط الأحداث. ولعل أبرزها ظهور سيفيروث المتكرر.. بالفعل كان غثيث في الجزء السابق لكن هنا تجاوز هذه المرحلة لدرجة الشخصية ماعاد اشوف لها "هيبة" عكس في الأصلية ظهوره قليل بالمقابل مهيب.

- حشر شخصيات داين و دون كورنيو في الساوسر

- تكرار وتمطبط بعض الدنجنات

بخصوص النهاية

أنا ماحبيت التوجه الكنجدوم هارتسي الي عمله الريميك في النهاية، فبطبيعة الحال ماحبيته برضو هنا في ريبيرث

يبوا يقتلوا ايريث بس مايبوا يزعلوا الفانز الي متأملين تعيش، بس بالأخير ماتت لكنها في الواقع عايشة في بعد\عالم ثاني ؟ ._.

يبوا يجمعوا كلاود وزاك بأية طريقة ك فانسيرفس.. أنا كفان للجزء هذا مجرد تخيل زاك وكلاود يقاتلون مع بعض نبضات قلبي بتوقف من الحماس! لكن التطبيق هنا كان.. غريب ؟ ولا أعجبني بشكل صادم.. ولا حتى الرياكشن بينهم كان يبرد الخاطر بس جملة وحدة بالبداية ويلا انتهى دور زاك

مليانة حاجات ما اعجبتني و Felt so forced على انها المفترض تعجبني جدا ك فان xD

القتالات الاخيرة نفسها كانت ممتعة ومعطية احساس الأصلية. لكن دعس شخصيات زاك وايريث ما اشوفه كان موفق ولا اشوف مشهد موت ايريث كان بقوة الاصلية حتى يوم بالاخير "ماتت" بسبب التأثير الاخراجي لتداخل العوالم (كان مزعج ويدوخ)

دور زاك بالقصة كلها حرفيا ما حرك الكثير. كان كأنه موجود علشان بس يمهدوا وجوده في القتال الاخير. و يوم صار المستحيل وتقابل زاك مع كلاود، ما خلوا زاك يقابل ايريث xD

ما اذكر ايريث في الأصلية كانت متعلقة بكلاود بالشكل هذا كانت أقرب ل للعوبة معه ومازالت على أمل ان زاك لسة حي. فاستغربت "تشبيكهم" القوي للاثنين هنا

عموما ما حبيتها شخصيا ولست فان لهذا النوع من الأحداث. لكن كل شي ثاني غيرها كان أكثر من رائع.

و أوه صح، النهاية كليف هانجر قوي مع كلاود والبلاك ماتيريا. الصدق اني ما اذكر الاحداث بالاصلية بس حسب ذاكرتي البلاك ماتيريا بالفعل انتهى دورها مع ال temple of ancient في الاصلية. ف ننتظر ايش يطبخوا سكوير اينكس @@

QoL تمنيت يضيفوها
دورة الليل والنهار
خيارات cosmetic أكثر للشخصيات
محادثات أكثر بين الشخصيات سواء خلال القصة او السايدكويستس

9\10
أفضل فاينل فانتسي أوفلاين لعبتها منذ 12. حماسي للجزء الثالث لا يوصف وصدقا ؟ ما أقدر أتخيل كيف سكوير اينكيس بيتجاوزوا الي عملوه في ريبيرث!
 
التعديل الأخير:

AzureFlame

Moderator
مشرف
شوية مشاعر سلبية غريبة عجيبة:

همم مو عارف أحدد موقفي مع جرافيكس اللعبة..
غريب جدا مبهر ومو مبهر بنفس الوقت مادري شلون

مع ال environment وال scale في شيء Off، فضاوة بال visual vffects يمكن؟ too much ألوان فاقعة وتوزيع مزعج؟ اللعبة مضيعة الAtmosphere معاي.. فبصراحة أفضل Atmosphere لأصلية و Advent Children عليها.

وفي جو ال Dark and Gloomy هذا مختفي من المشروع بكبره.
جد مشروع الريميك مرات يعطيني شعور High Quality Fan Made Game (&).

بالنسبة لل Scale تبع العالم، هو فعلا يعطي شعور عالم مصغر ومو تارك شيء للخيال هالمرة. اللعبة عليها كم Mega Structures ممتاز مثل جونون بس العالم ككل أشوف زينوبليد للحين تتفوق من ناحية التطبيق البيرفكت لل Mega Structures خاصة الأولى و X. أغرب شي بقوله الحين ان عالم XII مع انه أصغر بس بعيني أكبر. الخيال يلعب لعب لما تترك له المجال (&).

Cait Sith أحسن شخصية مع Barret و Good Night (&).
 

judge balthier

True Gamer
همم مو عارف أحدد موقفي مع جرافيكس اللعبة..
غريب جدا مبهر ومو مبهر بنفس الوقت مادري شلون

هذا شعوري أيام الديمو (فيه اشياء رسوميا قوية و اشياء لا و تحس انها من جيل سابق)
اتوقع ان استخدامهم لنسخة قديمة من انريل انجن هي السبب او ان اللعبة كانت على الجيل الجديد و القديم بس كنسلوا نسخة ال PS4
 

AzureFlame

Moderator
مشرف

18e4e8cba993-screenshot-Url.jpg

18e4e9acd7a20-screenshot-Url.jpg



18e563a98ce43-screenshot-Url.jpg

18e563ac3f5100-screenshot-Url.jpg



دايما أحاول أبحث عن الزاوية اللي تعطي أجمل منظر.
 

MH MD

Moderator
مشرف
هذا شعوري أيام الديمو (فيه اشياء رسوميا قوية و اشياء لا و تحس انها من جيل سابق)
اتوقع ان استخدامهم لنسخة قديمة من انريل انجن هي السبب او ان اللعبة كانت على الجيل الجديد و القديم بس كنسلوا نسخة ال PS4
مهي مشكلة محرك الصدق قد ما انها توجه فني او استغلال المحرك نفسه، تجد اعمال بنفس المحرك واجمل كثير، او اعمال بالانريل انجين ٥ وطالعة اقبح واداءها اسوا
 
أعلى