hits counter
Raulioo

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • هههه , ماخدعوك ...بس مرات انت تشتري اغراض , وكل غرض يكون من بائع مختلف... عشان جي في سلعة توصل لك متأخرة مرات وتكون بروحها

    وحتى مرات يوم يصير جذي , ارامكس ياخذون منك مبلغ بسيييط عليها.
    هالشي ما هو عيب "قاتل" أو شي مثلا مع انه موجود بكثرة، لكن المشكلة لما تتعود تقرأ كثير باللغة الإنجليزية .. تحس نفسك غصبا عنك تتضايق من نص غير مكتوب بشكل جيد
    الألعاب اليابانية كثير منها تعاني مع الـlocalization
    زينوبليد لعبة "جبارة" من جميع النواحي
    أنا ما آخذ برأي أي موقع أو أي شيء لما أقيم لعبة
    صدقا انا حبيت اللعبة بشكل كبير كقصة
    لكن حسيتها تجربة "ناقصة" لأسباب عديدة جدا، لو قرأت المراجعة بتفهم هذي الأسباب بغض النظر تتفق معها أو لأ P:
    صادق، لا تنسى تقرأ كل الملفات الموجودة باللعبة
    ريزدنت ايفل زيرو .. نص قصتها موجودة في الملفات، لو ما قريتهم ما بتستمتع بنفس الدرجة أبدا
    يا رجال أنا ناسي انو عندي الوي في البيت, بدور عليه اليوم وشكلي بحلل ماريو جالاكسي. أي نصايح لألعاب جديده حلوه؟ (عارف انو الألعاب البطله محصوره عليه -.-)
    أوف كلام كبير عن تو ذا مون! بس ما أكذب عليك يا صادق اذا قلت لك اني عمري ما خشيت جو مع قصة بلعبه! طول عمري ألعب عشان الجيم بلاي وناااااااااااااااادر ما أهتم للقصه.
    ايش؟ سنتين أو ثلاثه, مو أنت ما كملت السنه حتى وأنت تشارك @@؟
    ممثلي المفضل؟ هممم ممكن أل باتشينو :) بس حتى الأفلام قاطعها, كنت أحاول أروح السينما كثير في بريطانيا بس أغلب الأفلام أطلع وأخوياي شوي ويصفقوني من كثر ما أقول i want the 2 hours back ولول تقفل أخلاقهم على أساس اني كنت بحرر فلسطين بالساعتين هذي. هممم آخر فلم عجبني كان بنجمن باتون.
    حياك الله راؤول .
    http://tv.blog.imdb.net/2012/02/08/fox-officially-announces-the-end-of-house/
    ماني محصل أحد يشاركني عزائي وأذرف الدموع معاه ، ما كنت متوقع ولا حتّى متخيّل موت أو وداع هاوس للأبد .
    نهائيات المواسم كانت دائماً أفضل حاجة في الميديا ، تقارع حتّى الجادفاذر في مستواها . .. وهاوس وويلسون حأشتاقلهم طول حياتي ..
    يعطيك العافيه صادق .. يعني نفس مواقع النجوم القديمه وما تسوى تنلعب !!
    وعن الجيمنج لا مو قاطع رسمياً, أصلاً أنا دايم كذا أطيح بالشي فتره وأسحب عليه وبعدين أرجع له ثانيه, واليومين هذي مره ودي ألعب شي بس البلايسيتشن حقي خرب من يوم ما رجعت السعوديه! ومدري ليش؟! وديته الوكاله ويقولي عطنا 700 ريال ونعطيك واحد جديد وأنا أقوله طيب ليش ما يشتغل شيكوا عليه علموني ايش جاه ويقولي مالنا دخل تبغى جديد ولا ارجع بريطانيا (وهو يضحك بعد) بغيت أسويه له راسينجان يا رجال بس هديت أعصابي وسحبت عليهم, هذا وجهي اذا سويت شي للبلايستيشن.
    لول ما عمري شريت شي من الستورز الأونلاين @@

    هارد لك الخساره :( كان ودي والله تفوزون عشانك.
    ههههههههه هلا والله صادق :)
    لا تحرجني كذا ياخي, هذا كله بس عشان رد مدري ردين بموضوع الأفلام؟ كيف لو أخش جو وأطب لكم بكل موضوع أجل؟ D:
    بس أنا أتحمس أكثر شي مع الكورة والموضوع ينرفز -____-, ما تحصل أحد يشارك الا اذا طوال العمر بارشا ولا مدريد يلعبون, كرهوني حياتي وأصحابي فاشلين بالكورة حدهم الدوري السعودي وودي أفضفض الي بقلبي :( بس مدام الوجيه الطيبه زيك موجوده ما راح أفقد الأمل.
    وعن المشاركات, أكيد زي ما قلت أي واحد تجيه فترات ما يبغى يشارك بس أنا مسجل من يوم ما انفتح المنتدى وتوني موصل 2000 رد! يعني الـaverage حقي قلييل. المشكله انو مالي بالجيمنج كثير فـعشان كذا ما أحب أشارك مره.
    أيضا صادق، انت مو منتبه قد ايش ننتندو قاعدة تبذل جهد خرافي في اليابان لكسب شركات الطرف الثالث لصفها، شوف مقابلات أيواتا الكثيرة مع مطوري اليابان تعتقد انها فقط للفرجة ؟ الرجال حتى قاعد يحاول يعرف العالم بهذولا المطورين الشباب و المبدعين و ايش الي ممكن يقدموه، وقاعد يحاول يرجع أسماء كبيرة مثل ساكاغوتشي للواجهة بدل ما يتهمشوا و يختفوا للأبد مثل غيرهم، انت شوف كم لعبة نشرتها ننتندو بنفسها سواء داخل أو خارج اليابان في السنوات الأخيرة من ألعاب الشركات الأخرى ؟ دراجون كويست9 نفسها نشرتها ننتندو خارج اليابان و كانت اكثر الأجزاء مبيعا في تاريخ السلسلة، فاتل فريم و بروفيسور لايتون و لاست ستوري و زينوبليد أيضا كأمثلة و العاب كثييييييرة ثانية، الشركة قاعدة تحاول تكسب وتنعش الشركات اليابانية الأخرى بكل طريقة ممكنة، و لكل مجتهد نصيب.
    المنافسة و المعركة في اليابان انتهت خلاص،البلاي ستيشن2 حسم المعركة ضد الإكس بوكس و الجيم كيوب قبل لا يصدروا لما امتلك موسم أعياد تاريخي ( متل جير2 - GTA3 - سايلنت هيل 2 - جاك&داكستر - GT3 ) و سحق أي أمل بالمنافسة ، والـ3DS الان سوى نفس الشي، ألعاب كابكوم باعت ملايين على الجهاز و كل الشركات رح تحاول تاكل جزء من الكعكة .. ننتندو حسنت وضع جهازها بتخفيض سعره ( نقطة سوني حاليا لا تستطيع فعلها ) و أيضا امتلكت ماريو كارت و ماريو لاند و مونستر هنتر في موسم أعياد واحد و أيضا هذا شيء سوني لا تستطيع فعله ، الفرق كبير .. غير انه مبيعات سوفتوير الـDS ممتازة من زمان على العكس من الـPSP .

    لكن طبعا ، لا زال هناك فرصة بتقلبات غير متوقعة، لا أحد يعلم الغيب و كل شيء ممكن

    ألف مبروك شحنة ريزدنت ايفل القادمة ! لا تنسى تطلب ريميك بأقرب وقت ممكن ! ريميك تحفة و لعبة جبارة ، زيرو تحفة لكن ريميك هي ريزدنت ايفل القديمة بأفضل مستوى لها على الإطلاق ، و كذلك لا تنسانا بانطباعاتك عن ريفلشنز :)
    صادق، وت ؟ متل جير كولكشن و بورت ففX ؟ هذا تسميه دعم ؟! الدعم يكون بصنع ألعاب جديدة كليا للجهاز مش نقل بورتات ليه و السلام
    ترى صادق وضع الـPSP أول ما انطلق لسه كان مبشر وواعد أكثر حتى من الفيتا، سكوير أعلنت فف7 جديدة كليا للجهاز، كوجيما أعلن متل جير جديدة للجهاز ، غير حركة الـUMD و الضجة الي سواها على أساس انه بيكون صيغة لمشاهدة الأفلام بالأجهزة المحمولة، و فوق هيك حصل على GTA أيضا و انت متذكر سمعةGTA في ذاك الوقت، ترى المسألة مش بهالبساطة أبدا، مين المطور الي مستعد يبني ألعاب من الصفر للفيتا بدل ما يروح للجهاز الي يحقق له ربح اكبر ( الـ3DS ) أو ببساطة يخلي المشروع مشترك لأجهزة الـHD ؟ صعب جدا جدا ، غير انه ألعاب سوني نفسها ما توكل عيش و لا يهتم فيها إلا فئة محدودة من الناس و الكتاب واضح من عنوانه، كل مبيعات ألعاب الفيتا في اللنش الياباني حققت أرقام عادية جدا و لعبة كانت تبيع ملايين مثل هوت شوتس جولف صارت بالعافية تبيع
    أصلا هل فيه أي سبب منطقي يخلي شركات الطرف الثالث تدعم الفيتا ؟ شوف وضع المبيعات التعبان مع الـPSP الأول ؟ خصوصا في أمريكا الجهاز "سوفتويريا" فشل بشكل ذريع هناك، كم شركة طرف ثالث أعلنت عناوين كبيرة للفيتا في اليابان ؟ حرفيا و لا إعلان كبير تنتظره في المستقبل، بينما الوضع مع الـ3DS معاكس تماما، كل الشركات اليابانية واقفة ورا الجهاز، الجهاز هو الجهاز الأكثر نجاحا في تاريخ اليابان و ما في شركة تقبل تفوت هالشيء على نفسها أبدا

    ألعاب ليفل5 على الـDS سوت شغل جبار في اليابان ( بروفيسور لايتون - انازوما الفين ) .. و بروفيسور لايتون تحديدا من أروع ما لعبت، لعبة مبتكرة و من أول الألعاب الي استعملت الشاشتين و اللمس بشكل عبقري و ممتع جدا :)
    تايم ترافلرز قادمة من منتج 999، بروفيسور لايتون الجديدة من نفس الفريق المعتاد، بروفيسور لايتون x فينكس رايت بيكتب قصته شو تاكومي بنفسه ، من ناحية السوفتوير بشكل بحت صعب جدا منافسة أي جهاز محمول لننتندو، و رح تشوف هالشي بنفسك .
    غير انه الجهاز بيحصل سوبرسماش لأول مرة في تاريخ الشركة ، لو تشوف ألعاب الطرف الثالث الي بتجي للجهاز رح تلاقي كمية مهولة منها، و غير هيك ننتندو رح تفاجئك كل سنة بألعاب مبتكرة و غير متوقعة للجهاز : )
    نعم الوي بالرغم من قلة الألعاب الي عليه لكنها فعلا بمستوى خارق بل و خارق جدا لدرجةغير طبيعية لوول، على فكرة باقي سلسلة مترويد تنتظرك P:
    بخصوص الـ3DS أختلف معاك كليا في الحكم على الجهاز بهالصورة نفس الكلام سمعناه أيام الـDS الأول و بالأخير امتلك أضخم مكتبة ألعاب جهاز محمول على الإطلاق والان نفس الشي بيتكرر مع الـ3DS و رح تشوف هالشي بنفسك، على فكرة ننتندو - كبداية - شغلها على الجهاز أفضل من الـDS نفسه، ماريو لاند أحسن من نيو ماريو بروس و أطول منها، اوكارينا ريميك أحسن بكثير من سبيرت تراكس أو فانتوم أورجلاس ( مع انه المقارنة ما تصح بهالشكل ) و كيد ايكاروس بتكون ممتازة جدا و mark my words، اللعبة من ساكوراي ^^
    الجهاز جايته ألعاب كثيرة جدا رهيبة بالطريق و من الان هو الجهاز الأول لشركات الطرف الثالث اليابانية خصوصا كابكوم و سكوير أهم شركتين في اليابان : )
    ليفل5 لوحدها عندها أكثر من 5 مشاريع للجهاز بعضهم واعد جدا مثل تايم ترافلرز، صدقني مع الوقت رح تشوف شلالات ألعاب على الجهاز و أكثر مما تتوقع .
    و بالمناسبة، ريفلشنز - من الي شفته - لعبة فخمة جدا و مش حاجة تشوفها على جهاز محمول كل يوم .
    هههههه أقدر أتخيلك زبون دائم بذاك المحل في المستقبل لوول
    أنا أعرف تجار و صحاب محلات nin fans هنا، صحيح قليلين لكنهم كبار بالعمر ( فوق الأربعين ) من الناس الي وعوا كويس فترة العائلة والسوبر ننتندو و الـ64 أكثر منا بحكم فارق العمر
    واحد منهم أشوف عنده في المحل دائما كارتردج أوكارينا الذهبي أحسه شيء مقدس عنده
    على فكرة ترى مش كل ألعاب ننتندو ما فيها قصص P: فاير امبلم فيها قصص تحفة وقمة في الروعة دائما، كلها لغة نبيلة وراقية و مهذبة جدا، فاير امبلم حرام تفوتك لعبة تحفة ، خصوصا أجزاء الجيم بوي أدفانس
    ذكرتني انه عندي محاكي جيم بوي أدفانس على موبايلي، بروح ألعب فاير امبلم عليه للمرة الترليون @@
    تدري ؟ شيء غريب جدا و لكن الوي ( الي هو أكثر جهاز مكروه من اللاعبين عموما ) هو أكثر جهاز لعبت عليه و حسيته وفرلي تجارب فعلا fresh و بمستوى ( أو أفضل ) من الأجيال السابقة، استمرار للعظمة و ليس تراجع مثل الأجهزة و الشركات الأخرى
    مع اني من النوع الي يحب يلعب "كل شي" و لكن مع ذلك ما قدرت إلا اني أطنش ألعاب كثيرة هذا الجيل واحس اهتمامي فيها قليل
    كل مرة أنوي ألعب لعبة HD مجنركة، ألاقي نفسي شغلت دونكي كونج ريترنز مرة ثانية و رجعت أخلص بعض المراحل الإضافية أو أجمع الأشياء أو حتى فقط أعيد بعض المراحل
    مادري هو انا صاير "كلاسيكي" بزيادة ولا فعلا هذي الألعاب أكثر سحرا من غيرها و توفر تجارب unique فعلا مثل ما نحب
    وييييت جالس اتحول لحسين بدون لا احس :sarcastic:
    ================
    هههههههههههههههههههههههههههه
    خخخخخخخخخخخخخخخخخ
    أعترف انك موتتني من الضحك هنا لووول
    السلام عليكم .. صادق كيفك عساك بخير ان شاء الله .. بغيت اسألك كيف اطلع 240 نجمه بجالكسي 2 بعد ما انتهي من ال120 الاولى !
    أهلاً أهلاً. شخبارك أنت؟ يبيلي أرد وأشارك أكثر في المنتدى والله. أحس إني بعيد عنكم -_-

    بس بالنسبة لفف، ما عليك، ما بتتندم عليها. اللعبة مش ولا بد. عن نفسي أعتبرها زيادة جرعة في القتالات والميشنز فقط لا غير. ننتظر فيرسس ونشوف P:
    [ لا تصدقون اللي أبغاه فعلا فيلم أجنبي ما يكون امريكي ، واما يكون غموض ومليء بالتويستات المحترمة ، او درامي مؤثر وبسيناريو محبوك ويشد المتابع ]

    http://www.imdb.com/title/tt0364569/
    http://www.imdb.com/title/tt1590089/
    http://www.imdb.com/title/tt1216496/

    وبالعادة ، يكون السكرين بلي في الأفلام الآسيوية سيء جداً إما بسبب اختلاف الثقافة أو بسبب ضعف الترجمة . مع أنّ أي فلم ما سبق يملك سكرين بلي أفضل بمراحل من 9 كوينز
    ايش هالنوم المختبص عندي @_@ وصلت 8 واستوى شت داون عندي وما قدرت اقاوم والحين صاحي @@
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى