hits counter
hussien-11

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • هلا حسين بعد ما كان من المفروض اني اتهني بسريري في البيت من امس تأجلت عودتي للبيت 5 أيام :( المصيبة انه النت صار جدا تعبان في الايام الماضية اهم شي الشغل خلص في الموقع الحالي والحين صار عندي وقت كثير للأنمي :)
    إلا صحيح أنت متى مداك تلعب ذا داركنس 1/تعطيها فرصة؟ o_O أو تتكلم بناء على تجربة سابقة؟ أو تووووك مرة لاعب الأول كاملا استعدادا للثاني؟

    على العموم، هي من ألعابي المفضلة هالجيل بالراحة T___T مستعد أعدد الأسباب لبكرا. ستاربريز 3>
    بالمناسبة، أما مبسوط بشدة من جرافيكس اللعبة، ولو أنك تحسه يلمع بشكل مبالغ فيه شوي لول، أوكي الجرافيكس الجميل مو شيء جديد على سول كاليبر، لكن لا يسعني القول إلا حظا موفقا لديد أور ألايف 5 من هالناحية... ولو أن اللعبة تبدو أفضل من ألعاب الثري دي اللي نزلت بالسنوات الماضية وأفضل من جزئها السابق (اللي كان لعبة إصدار) بوضوح.
    عارف كنت ألعب وبينما جائت الفكرة بسرعة براسي قلت يللا خلني ألتقط صورة *وهو يحاول يلتقف الجوال بينما يسقط*.

    لا بس هذه هي صوفيتيا 100% بالمناسبة، كيف وليش وأين وماذا؟ لما تلعب بتعرف P:
    برسونا 2 : انوسينت سين موجودة بالستور الامريكي ، برسونا 2: انترنل بنشمت كانت على البلي ستيشن 1.
    حسين خلك من المنتديات الغربية, أنا لاعب اللعبة في سنة 98 أو99 ما أذكر ولكن قبل ما أعرف إنه فيه شيء بالحياة إسمه جاف لول...!!
    ولكن يا حسين شوف مدة الإصدار...؟؟
    هي 94 بينما FF7 97 أو 96 على ما أذكر بينما مجس في 98 , يعني فارق كبير بينهم في سنة الإصدار...؟؟
    هذا غير إنه مستوى القصة في سيستم شوك كانت قوية جداً جداً وهذا لأنها معتمدة على رواية أما من ناحية أسلوب الطرح فهذا كل واحد وأسلوبه, ليفن كعادته يحب أسلوب الطرح أثناء الجيمبلاي والي أصبح قاعدة في الغالب في ألعاب الفبس بنما كوجيما وغيره يحبوا أسلوب الطرح السينمائي من خلال العروض.
    وات حسين تلعب فبس من ذيك الأيام وتقول عن سيستم شوك خرابيط...>_> !؟
    أول كنت عاذرك أحسبك ما تحب الفبس ولكن الحين!! تقول كذه عن اللعبة الي أحدثت أكبر ثورة للجنرا منذ دوم الاولى...:sarcastic:
    اذن راح تعجبك برسونا2 انوسينت سن وانترنت بنشمنت، خاصة انه برسونا 2 بعالم مفتوح اكثر من برسونا3 و4.
    خاصة انه البطل الرئيسي لبرسونا 2 (انترينل بنشمت) بنت واسمها مايا امانو وصحافية بمجلة.. والاحداث راح تكتشفها بعدين..
    بنظري ، لو تتعمق بقصة برسونا2 بتشوف انه مايا تستاهل انها تكون ايقونة بالشخصيات النسائية بعالم الاربيجي ، بس لانه ماعندها سيف ، وبس عندها مسدسين twin pistol وشكلها ظاهرياً "جداً عادي" فراح يتناسوها اللاعبين.
    أخ حسين عندي ملاحظة على موضوع معين هنا
    عنوان الموضوع يخليك تعتقد إنه موضوع نقاشي عن لعبة ريزي 4
    ولكن في الواقع محتوى الموضوع كله سبام صور وثلاث أعضاء قاعدين يردون على بعض بهدف الوصول إلى عدد المشاركات المطلوب للدخول في تصويت مسابقة لعبة العقد !! ، بصراحة ما أدري شو أقول ، رجعوني عشر سنوات لورى أيام مواضيع التزويد :laugh::
    السلام عليكم ، حتى انا مستغرب من هالشيء ، يمكن لانه اغلبهم مايحب الدايلوغات ، أو انه بعضهم مايحب فكرة انه القتال فقط بامكنة قليلة (دنجنات وتاورز).
    أو لانها صعبة عليهم ، مع انه أتلس بأخر جزئين حطت مستويات للصعوبة.
    شكرا أخ حسين ، ما شاء الله المنتدى يملك نخبة من الجيمرز المميزين ونقاشاتكم حلوة
    وشكرا مرة ثانية ، راح أراسل الأخ عمر نينتندو وأكلمه بخصوص التفعيل
    يعطيك العافية وما قصرت
    السلام عليكم أخ حسين
    عندي سؤال بسيط بخصوص تفعيل العضوية ، هل أقوم بمراسلة شخص معين لتفعيلها أم إداراة المنتدى تقوم بتفعيل العضويات في أوقات معينة ؟
    بصراحة ودي أشارك معاكم في القسم الرئيسي للألعاب
    لول حللت جميع الost الموجوده باليوتيوب :D
    جدا متحمس لها و متفائل بشكل كبير!
    + سويت للعبة بري-أوردر كله علشان الcase الرهيب اللي يجي معها!
    رائع !
    يعطيك العافية اخي و راح اخذ نظرة عليهم و اشوف اللي يعجبني
    سلام
    حسين بما انك تلعب الريميك حق رزدنت ايفيل ..... فانا توني بادي باللعبة بس فيه مشكلة الصورة تصير بالنص و الجوانب سوداء ماادري اللعبة كذا لو لعبتها على شاشة hd او فيه طريقة اصلح هذا الخلل
    اهلا اخي حسين
    اخبارك ؟ اتمنى تكون بصحة و عافية
    موضوعك في قسم الانمي و المانجا اللي عن اوروبوتشي و مصادر الهامه جذبني للكاتب اللي كان يعتبره اوروبوتشي مصدر الهام له .. اللي هو سيتيفن كينج
    اتمنى لو قرأت لها احد الروايات تنصحني بواحدة من اعماله .
    شكلي أهلي بيجبروني أقدم على ماجستير ولا وقتي يروح كله بتختيم لعبة ورا الثانية بعد التخرج p=
    خلاص تم الاعتماد ومتحمس للعبتين بشدة..مع اني مستكثر شراء الكلاسيك كنترولر عشان لعبتين فقط .. :(
    اما عن الفيلم رجعت للموسيقى وغشيت اللاسم منها p=
    Princess Mononoke
    واذا تبي احلى سهرة بحياتك لف على كل موسيقى عزفتها بنت احلامي :(
    http://www.youtube.com/user/ViolinTay#p/u
    كنت شبه معتمد شرائي للريميك لكن حيرتي غالبها حول الزيرو..يكفيني ان طريقة اللعب كلاسيكية والي انت ما قصرت ووضحته عشان أأكد شرائي لها ، بس طبعا بنتظر صدور رفليشن واشتريهم مع بعض عشان تكاليف الشحن ما تفتك فيني p=
    بس ياريتك تعطيني الخبر اليقين بخصوص دعمهم للكلاسيك كنترولر "طبعا ما قصدي الحين بأي وقت تفضى فيه"..انت ادرى كيف العاب ري ممكن تخترب جوها مع الريموت :(
    بخصوص الفيلم..انا منزل فيلم لاستوديو جبلي من قبل سنتين وما ملحق اشوفه مدري حتى اذا بعده باللابتوب او لا، نزلته فقط عشان موسيقى سمعتها له والكل مدحلي له..بس شكله العداوة مع الانمي عندي فطرية حتى لو حاولت اقرب الصلة بيننا ما اقدر @@
    شكلي بدوره واشوفه عشان احمس نفسي بهالفيلم..المشكلي امس بس رجعلي مزاج الافلام وبديت بجالاكسي اللي سحبت البساط من الافلام ورجعتني للالعاب بسرعة p=
    بالمناسبة

    [video=youtube;UJt2YumMMH8]http://www.youtube.com/watch?v=UJt2YumMMH8[/video]

    قولي رأيك في تريلر هذا الفيلم .. The Borrowr's Arrietty لاستوديو جيبلي

    آآآآآآخ يا صادق، الفيلم هذا رجع لي ذكريات كلللللللل شيء حلو شفته في طفولتي :(

    واحد من أعظم ما شاهدت .. فيلم عظيم T___T
    لول لا تكلمني عن نوبو ياماتسو هذا الانسان ياما بكاني وضحكني بدون حتى لا العب العابه...موسيقار عبقري وهو وياني أفضل موسيقيين 2 عندي بالتاريخ...واحترمته جدا لما شفت له مقابلة وقال انه فضل بارادته الشخصية انه يعزف للألعاب مع ان الخيار كان مطروح له ان يعزف على مستوى عالمي اكثر بس متعته هنا وثقته بالالعاب بمجال الميديا وتأثيرها..
    حسين بما اني حاس بشعور الخائن تجاه رزدنت ايفل بعد ما كانت سلسلتي المفضلة صرت اكتفي بالاجزاء الرئيسية فناوي على هجوم حاد عليها وابغى مشورتك...ناوي اجيب مجموعة العاب من امازون بس ما ادري اسوي خطة الافلاس التام واجيب : رفليشن وزيرو والريميك ولا أستثني وحدة منهم ؟وهل هذذه هي الريميك ؟
    http://www.amazon.com/Resident-Evil-Archives-Nintendo-Wii/dp/B00269DXXO/ref=sr_1_3?ie=UTF8&qid=1328138692&sr=8-3
    والشيء الثاني هذا الكنترولر وش سالفته :-
    http://www.amazon.com/Wii-Classic-Controller-Pro-White-Nintendo/dp/B0037US4IA/ref=sr_1_2?s=videogames&ie=UTF8&qid=1328138759&sr=1-2
    تشتغل عليه اجزاء ري ؟ لأني مستحيل برتاح لو لعبتها بالريموت ما تناسبها ابدا :(
    هذا غير اني لعبت فف10 بعد فف12 مثل ما قلنا فأكيد في عوامل خلتني انذهل من السلسلة قبل لا اشوفها بـ 10 .... وباقي كلامك بخصوص الاستدعاء والضربات الخاصة ما في كلام انها أفضل بدون جدال..لكن الجزء الثامن اظن كان أفضل منهم كلهم من هالناحية اذا انا ما غلطان صح ؟ ياخي ذاكرتي صايرة هشة وتعبانة هالفترة :(
    بخصوص جلكسي..أنا مبهور..أقصد مسحور بل مصعووووووووووق فيها ، حرام عليك انك تفضل الجزء الاول عليها .. هذه بكل مرحلة كأنك تلعب لعبة جديدة ..
    عموما فيه شي مهم جدا انت نسيته...العامل النفسي والعاطفي ، مهما انا وانت كنا حياديين فالنفسية أثناء هالتجارب ممكن ترفع اللعبة للسماء او تنزلها تحت الارض..يعني انت كانت بوابة دخولك للربج الياباني فأكيد لها معزة وقيمة خاصة ، انا دراجون كويست 8 كانت بوابة الدخول حقي وبما اني كنت نوب وعشت ايام عصيبة جدا غير صعوبة اللعبة اساسا فهذا كله صنع ذكريات حميمية جدا معها..والحين لو تسألني عشان افاضل بينها وبين فف10 بختارها هي بدون تفكير رغم انها اكيد اقل من فف10 بعوامل عدة...اللعبة الاولى خصوصا لو كانت ربج ياباني بتكون لها معزة خاصة لأن أشياء جديدة بتشوفها لأول مرة بعالم الالعاب فيها وبتصنع ذكريات كبيرة معاك
    طيب حسين اساسا القصص والرؤية حول الشخصيات والرابط والعلاقات الي تجمعهم تكون تقديرية وتعتمد على ذوق الشخص بكل الاحوال..يعني انا اشوفها عيب غيري يعتبرها نقاط قوة ، مثل بعض المقاطع بمجس4..أو عشان اعطيك مثل من الواقع المر الحالي هافي راين p=
    "على سيرة هافي راين شفت المقطع اللي انا حطيته ؟ أنا شوي وبتنزل لي دمعة .. كنت كاتب ردي ذاك وانا نص هالمقاطع ما متذككرها..والله لحظات قوييية باللعبة...تخيل انك تتحكم بالجهاز اثناؤ ما تقطع أصابعك..وين لعبة جابت فكرة تلعب بالقلب مثل هذه!"
    نرجع لفف10..طريقة التلفيل بأمانة حسيتها شي "اضافي" ومش ثورة او نقلة كبيرة ، فكرة حلوة لكن فيه مثلا فكرة تطوير Abilities من اختيارك ، قهذه فكرة نوعا ما مشابهة بنطاق اوسع، اللي يتحق تسميته بالابداع والابتكار هم السلسلات اللي صنعت نظام قتال خاص فيها وقدمتها بشكل ساحر وجذاب وكان موزون جدا مثل شادوهيرتز على سبيل المثال وعطت مفهوم جديد للترن بيزد..
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى