احب اسلوب السرد في إيفل ويذين والعاب سولز.. متشابهين بدرجة كبيره.
العاب تستغل البيئه وتصميم اللعبه وكل قرار تطويري وتخليه جزء من القصه .. اللعبه ما تحتاج إنها تعطيك مليون حوار و6 ساعات كت سينز حتى تقولك إن فيه حرب صارت هنا.. لكن.. تقدر تعطيك بيئة مصصمه بذكاء خارق وتحكي القصه بصمت وبشكل يدفع...
مش بالضروره إن هنتر نيبون أفضل في كل شيء. في مشاهد كثير هنتر ماد هاوس كانت أفضل إخراجياً :)
مثلاً هالمشهد في اليورك شين.. الإخراج هنا أفضل وبكثير من نيبون. حتى الموسيقى مناسبه أكثر للمشهد.
http://www.youtube.com/watch?v=h3oGDxd6Jqg
http://www.youtube.com/watch?v=VWVBZ6s6sVc
999 ما جابت كونسبت جديد وفكرة ثوريه بعالم القصص.. لكن تطبيقها كان بيرفكت ومختلف تماماً عن القصص الأخرى اللي من نفس النوع.
واحده من أحسن القصص في صناعة الألعاب.. إن ما كانت الأحسن لول.
.This
بنظري العوالم الموجوده لأجل التواجد غير مثيره للإهتمام, عالم مثل عالم جتا 5 موجود فقط عشان يملئ المساحات بين المهمات الرئيسيه. يب أعرف إنه كبير ومليء بالتفاصيل الدقيقه, حتى تصميماً كان رهيب. لكن بكل أمانه.. فقدت إهتمامي في الإستكشاف من بعد نص ساعه تقريباً من اللعب .. العالم فارغ حرفياً...
أنا مب قادر الى الآن أستوعب الإنتقادات حول طول الآرك, الآرك كان متنوع جداً وما يعطيك فرصه حتى تشعر بـ " أوكي.. أخلصوا -_- ". يعني الإن جي إل كان أكشن رهيب وفيه لمسات تراجيديه رائعه. شرق غوروتو في الجانب الآخر كان مكثف بالتخطيطات العسكريه, وركزوا كثير على شخصية الملك. الإقتحام......توغاشي أتبع...
السلبيه وما بعدها:
- 9 من كل 10 أشخاص راح يكرهوا الفيلم و 1 راح يتظاهر إنه أندر ريتد, الشخص هذا كلنا نعرفه.. واحد مجنون أو شخص يائس مصاب بالأرق.
- الفلم غير مفهوم.. بل لا تدور فيه قصه لأنها أساساً غير موجوده, وإن كانت موجوده, فإيش الفائده من إنك تخبي القصة بالشكل الممل هذا؟!
- الفيلم .. مضيعة...
الحلقه 6
الحلقه أسقطتني طرحياً! ما توقعت في يوم من الأيام إني أوصل لمرحلة البكاء على شخصيه جينرك مثل شيلي! الكاتب أجاد وببراعه صياغة المشاعر في المشهد هذا.
أيضاً العمل كبر في عيني بعد ما كنت مستصغره.. قتل شخصيه رئيسيه بالسرعه هذه يعطيك فكرة عن العمل إنه مب أنمي شونين آخر يعتمد على مفهوم...