hits counter
D1rk-Knight

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • يا ليت لو تشيل توقيعك لأنه الهمز و اللمز من صفات الحريم ;)
    النوستليجيا هي جزء من نجاح ميغامان لكن ما تنكر ان اللعبة مستواها ممتاز .. المشكلة ان مع ارتفاع تكلفة انتاج الالعاب صار المطورين يلعبون على المضمون زي ما قلت و يتجهون للتوصيب
    صرت احن فعلا للعبة فيها غابات و سيوف و قلاع قديمة و قصة رومانسية .. الساي فاي صا موضة هذا الجيل و الله ياخذها من موضة
    هلا عبد الرحمن .. يقولون اني في الشرقية و لا اعرف عن الرياض شي xD
    صدقني مافي احد مل من المنظور الاول قدي .. و امنيتي العب لعبة مغامرات زي زيلدا باستكشاف و الغاز و كنوز
    بس ما بغيت التجربة تكون ريترو زي 3D DOT .. ابغى شي جديد ينعش الجنرا
    على سيرة الاستكشاف .. روح شوف تريلر زينو بلايد الأخير .. ياخي هذي الالعاب و لا بلاش
    شيء جميل , ليش ما تاخذ برضوا كابكوم فز مادري ايش , شكلها طيبة جدا
    لول صدقني إنت فاهم الموضوع غلط .. نحنا ما نهاوش أحد لأننا نحب نهاوش خخخخ ، القضية بسيطة و كل ما فيها إنه لازم يكون فيه حوار بما أنه هذا منتدى بس مستوى الحوار هو اللي يحكم فلا تكبرها و تعطيها أكبر من حجمها و الجميع يرجعوا أخوان بالنهاية :)
    الدنيا اختبارات و مشاغل فكل شوي تلقى لك مشادات و مناوشات هنا و هناك .. هذا تروجيمنج ;)
    " إنسومنياك اللي طرحوا سلسلة راتشيت آند كلانك اللي أصبحت متخبطة في الآونة الأخيرة (مع إن تولز أوف ديستركشن كانت مسلية). "
    ما حبيت أرد عليك في الموضوع على أساس ما نخرج عنه :)

    إيش قصدت بالتخبط في راتشيت أند كلانك ؟؟ :what:
    بالعكس شايف اللعبة تحسنت إضافة ألغاز + الـhoverboot + الصعوبة تحسنت عن جزء تولز أوف ديستركشن
    الحمدلله أنا بخير و بالنسبة للون فهذه سنة الحياة .. المشاغل و الدراسة مايرحموا :(
    أهلا بعودتك للمنتدى .. لاحظت إنك إختفيت فترة طويلة لكن شي طيب بدأت أشوفك ترد من جديد .. حياك و لا تقطع :)
    OMG , OMG , OMG
    انت اخذت لك ويييييييي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
    تصدق الدنيا هذي عجايب و غرايب
    ولا اقولك خلك على قولت المثل " كجولها يا مكجول "
    و ان شاء الله تتنطط مع ابو شنب بالعافية
    استاز دارك بخشمة و لحمة , بخير الله يبارك فيك , انت ازيك و ازي الاهل ؟
    اخ بس لو تدري مررت بايام عصيبة ما ذاقت عيني اليوم , طوال العطلة ( هذا اذا كانت اصلا عطلة -_- ) مراجعات بسبب اخطاء في جدولي الدراسي
    تخيل شهرين ادوام انا ماني مسجل اي مادة ,انحذفت كل امواد بطريقة غامضة
    راحت اجازتي من مكتب لمكتب -___-

    ما علينا انت ازيك ؟
    أها حسبتك أخذته من بيت الكمبيوتر :sweat:
    لمن شفت الأشرطة الثلاثة قلت بس أخذهم منه

    طيب النسر عندهم عروض على الوي ؟؟
    أفكر أخذ لي واحد بدل اللي خرب
    اها بس ليش راين خلاني اذبحه بكل سهولة؟
    والنهاية شو معناها وهل لها علاقة بالجزء الثاني

    على العموم تجربة ممتعة ومفزعة احيانا(ما العب رعب نهائيا بس بديت فيها ويمكن ابدأ بديد سبيس:sweat:) ومشكور على التوضيح :happy:
    خلاص ابشرك لقيت الكود بـ Audio Log .. الرقم هو 1080

    ياشين حركاتهم مثل الجزء الاول :annoyed:
    لا ياشيخ :(

    يقطع ام الحظ المخيس .. غريبه ماتتذكر الكود اظن هذي المنطقه الوحيده باللعبه الي زي كذا .. تبا لهم و لتفاهتهم يعني الكود هذا وين بيكون والله شي يقهر -_-

    يلا مب مشكله ننتظرك بخلي الجهاز مشغل
    مساعده بـ بايوشوك 2 :(

    الحين انا خلصت المهمه حقت الـ 3 بنات بالمنطقه الي تاخذ منها الـ Rocket Launcher .. بس فيه غرفه باقي مادخلتها فيها الآله حقت تطوير الاسلحه و لازم ادخل كود عشان افتح الباب .. ياليت تعلمني الكود اذا تعرفه و وشلون جبته .. والله محلل كل المنطقه ومالقيته رفعوا ضغطي :(

    اتمنى ترد بسرعه لاني موقف عنده
    تعجبني لكنة اطلس وطريقة كلامه
    الحين وصلت عند راين بعد ما سويت المركب للحديقة
    بعدي ما كملت بس متحمس اقابل اطلس وراين
    السلام عليكم

    هلا عبدالرحمن كيف الحال؟

    بخصوص big dady شو هي نقطة ضعفه؟
    اها يعني لازم كل ما امشي شوي اضغط Start واسوي Save توني ادري والله .. عموما بحاول اطلعه بالتختيمه الثانيه وبحط المستوى Easy و بسوي Harvest لكل البنات عشان تصير اللعبه اسهل .. حاليا اسويلهم Rescue لاني اتوقع فيه عليها Secret Achievment
    يرحم ايام المنتدى اللي اتذكره ! .. ليتني عرفت ترو جيمينغ من 2006 بس
    هو غالبا لازم تقول الاقتراح للادارة أول على الخاص .. لكن ما دام الموضوع لقي اصداء ايجابية فخلاص .. ميزة ترو جيمينغ انه فيه مرونة
    عبد الرحمن .. أتوقع لازم تكلم الادارة بخصوص اقتراحك .. أكلت شرشحة زمان على اقتراح قديم اقترحته في موضوع عام
    ياخي المشكله بالاتشيفمنت حق غرفة الانعاش الي اسمه Big Brass Balls مب مفهوم .. يقولك :

    Finish the game without using Vita-Chambers

    هل هذا معناه اني لازم ما اموت ولا مره ؟ .. ولا قصدهم عادي اموت لكن لازم اكسنل غرف الانعاش من الـ Options ؟


    الحين انت اذا مت من وين يرجعونك ؟ .. من اخر Check point ؟


    شكلي بكنسل غرفة الانعاش لاني ابغى اطلع الاتشيفمنت ومره وحده نعيش التحدي :p
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى