hits counter
  • بعد إيش يا رجال؟ قصة بوربون كم لها شغالة؟ 200+ حلقة في آرك واحد؟ تمطيط أسطوري و كرهني في القصة، أتمنى يسرع الرتم أكثر بالأحداث الجاية.
    حرام عليك.. فانز كونان اكثر فانز يركوزا و يحللوا!
    عموما كلامك مقنع جدا صراحة و نظرية مش مرت عليه.. المشكلة اننا ماراح نتأكد من صحة هالكلام أبدا كون جوشو مابينهي قصته حتى يموت في الأغلب :(
    نظرية أبو هايبرا مقنعة جدا صراحة @@ خصوصا ان اما ييجي الكلام عن حادثة والديه يكون دائما عن أمها و ليس والدها.. لكن هل من المعقول أن يضحي بأبنيته بهالسهولة؟ ليش بعد عنهم من الأساس؟

    اسم المنظمة ذكر في أحدى الحلقات @@ ؟ جوشو قالها صراحة؟ اما عاد فانز كونان محللين معترفين و كنا نعرف بهوية أكاي و سارة من قبل ماتنعلن بحلقات طوييييلة... مدري كيف فاتتنا هذه :wow:
    هاه ؟ آسف جدا حقك علي. ما إنتبهت للرسالة!

    بالنسبة لرئيس المنظمة.. جوشو بنفسه ذكر أنه ماراح يكون أجاسا ولا توجو و هذا شيئ كنت أقوله من زمان. لو كان الزعيم شخصية مقربة من كونان/شينتشي كودو هذا راح يخلق ثغرات في القصة.. ليش مش تخلص من شينتشي و هايبارا من بدري؟ لو ماكان يبغى.. ليش يخلي عملاءه يتخلصوا منهم؟
    و طبعا صعب يكون جيمس بلاك لأنها وقتها بتكون واضحة بزيادة :p

    فالصراحة بعد الأحداث الأخيرة ماعاد عندي توقع لشخصية الرئيس.. بس منتظر و أشوف ايش بيحصل @@
    لا ولا شيء بس تعرف فيه ناس تحب تدقق وتتشطر على اي عضو جديد فانا اقلك اكسر الشر وشيلها احسن وابتعد بشكل عام عن الزخرفة.
    السلام عليكم
    هلا اخوي عبدالرحمن كيف الحال؟
    بالنسبة لموضوعك حق انميات الصيف،الزخرفة الي حطيتها في بداية الموضوع انصحك تشيلها،هنا في تقليد في المنتدى ينظر بالسطحية الى هذا الامور من زخرفة وغيرها،توقع تجيك ردود ما لها داعي،فانا انصحك تشيلها وتحط خط عادي احسن،واهلا بك في المنتدى وان شاء الله تفيد وتستفيد.
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…