Matriix
Banned
لا
الألعاب ذي مكانها الPC لتجربة افضل
واضح قصدي بدون ما تحرف الموضوع ، و ان القصد جهاز يوفر الحد الادنى من الاداء و الشكل بالنسبة ل scope اللعبة
لا
الألعاب ذي مكانها الPC لتجربة افضل
وايش هو الحد الأدنى وين نقدر نحط الخط ذاواضح قصدي بدون ما تحرف الموضوع ، و ان القصد جهاز يوفر الحد الادنى من الاداء و الشكل بالنسبة ل scope اللعبة
يعني لو نين دفعت مبالغ كبيرة لشركة كابكوم كان شفنا تعاون بينهم بشكل اكبر من هيك وممكن شفنا شي متعوب عليه من كابكوم صحاتوقع والله اعلم انه كابكوم تبي ماهو اكبر من مجرد اجهزة مباعه .. والا ماشفنا دعمها للجيم باس .. سوني اخذت ستريت فايتر 5 واتوقع لها دخل في تكاليف تطويرها وكلها من ضمن البزنس .. مايكروسوفت واشاعة ال 17 مليون اللي دخلت حساب كابكوم بعدها شفنا ديفل مي كراي 5 تنور الجيم باس .. قبلها كل اجزاء رزيدنت ايفل باستثناء السابع( وجزئي الريميك) كانت موجوده في الخدمه بالاضافة الى اصدارات ديفل مي كراي وستريت فايتر باستثناء الخامس الحصري للبلاي ستيشن 5 مونستر هانتر وورلد الخ
باعتقادي كابكوم في صف الاقوى ماليا في شركات الصناعه وهذا ما يقلل من قوة شركة نينتندو او ابداعها او عدد مبيعات اجهزتها .. في بعض الشركات ما تقول لا لل $$ بعيدا عن الاجهزه المباعه وانشاء تحالفات وتعاونات اخرى تشوف مصلحتها اكثر من (3 مليون نسخه مباعه مقسومه لاطراف تتشارك في الحصة )
يعني لو نين دفعت مبالغ كبيرة لشركة كابكوم كان شفنا تعاون بينهم بشكل اكبر من هيك وممكن شفنا شي متعوب عليه من كابكوم صح
يعني لو نين دفعت مبالغ كبيرة لشركة كابكوم كان شفنا تعاون بينهم بشكل اكبر من هيك وممكن شفنا شي متعوب عليه من كابكوم صح
انها ما تجعل لعبة مونستر وغيرها حصرية لاجهزة سوني مره ثانيةما الفائدة التي ستجنيها ؟
انها ما تجعل لعبة مونستر وغيرها حصرية لاجهزة سوني مره ثانية
ممكن تدفع مبالغ كبيرة مقابل مردود ضعيف بس الاهم انها تجعل الالعاب كابكوم خصوصا مونستر ع اجهزة نين ايضا اسم مونستر باليابان قوي وسمعة ممتازة لاي جهاز موجود عليها اللعبة
كلامك ع عيني وراسي ،انا قصدي انها لا تجعل مونستر حصرية ع جهاز سوني يعني انها تدفع مبلغ عشان تجلب بورت محترم من مونستر وورلد مثلا وغيرها من البورتات زي ما تعمل مايكرو مع كابكوم في جلب الالعابها ع الخدمة تعمل نين هيك مع كابكوم بجلب الالعابها ع جهازهاحسنا .. ما الذي يدفع كابكوم الآن لجعل مونستر هونتر حصرية لنينتندو .. بمعنى ما هو المبلغ الذي تتوقعه ؟
انت تتحدث عن لعبه ١٥ مليون نسخة باقل واضعف الايمان مردود كابكوم منها ان كان ٢٠ $ لكل نسخة .. ٣٠٠ مليون دولار
اخبرني انت ما هو المبلغ الذي ستطلبه كابكوم للحصرية ؟!
مليار .. ٥٠٠ مليون .. هل تعتقد انه مبلغ يستحق لحصرية !
٥٠٠ مليون تستطيع نينتندو بها اصدار جزء من كل سلاسلها ذات العشر ملايين نسخة وقد يبقى ايضا مبلغ اضافي
بالسابق كان من السهل شراء الحصرية .. تكلفة التطوير اقل .. وقت التطوير اقل .. اليوم الوضع صعب جدا
لا تعتقد ان كابكوم وبقية الشركات لا يتحسفون على ضياع فرصة التطوير على السويتش .. او حتى سابقا مع البلاي ٤
يتناسى البعض ان ريزدنت ٧ مثلا نزلت في ٢٠١٧ بعد اربع سنين من اصدار البلاي ٤ .. وهو ما كنت اقوله سابقا دائما .. الشركات اليابانية بطيئة بالتصرف وبالتحول للجيل الجديد
هذه فرص ضائعه .. وما زلت عند رايي لو يستطيعون جعل العابهم ملتي لفعلوها
بنظري أن بورتات ألعاب من الجيل الحالي للسويتش شيء ما له لزمة الا زيادة عددية في مكتبة الجهاز بدون قيمة حقيقة ، هذا غير أن هالشيء ممكن يخرب image اللعبة
الهاردكور جيمر مفروض يلعب دووم و ويتشر على الكونسول
صح عليك.
خلونا نرجع للواقع، التاريخ يقول بأن الطرف الثالث هم الأقل نجاحا على أجهزة ننتندو وبفارق لدرجة إن الأعمى يرد له بصره أول مايسمع عن مبيعاتهم على المنصة
GTA ما أدري كم واصل حجمها! فوق ال170 قيقا؟
!!!تقنيا من ننتندو بجرافكس بالي مثل زينوبليد واللي تصل ل٢٤٠!
وايش هو الحد الأدنى وين نقدر نحط الخط ذا
ومن الي وضع ذا المعيار نسخة الكونسول من TW3 كانت ضعيفة سواء one او 4 وما تعطي اللعبة حقها فإذا كنت بشتري نسخة كونسول فالفرق بين نسخة الswitch و one/4 اقل من الفرق بين الone/4 والPCالحد الأدنى أنك ما تحط لعبة كونسول AAA على كونسول جيل ماضي أو محمول يوفر أداء مقارب لكونسول جيل ماضي "و اللي هو قياساً
بكونه جهاز محمول يعتبر أداء ممتاز بحد ذاته" ، بهذا المستوى أذا ما تقدر تتحصل على اللعبة على الكونسول أشوف ال Streaming على
عيوبه أفضل من أنك تلعب اللعبة محمول ، برضه من كلامي مفروض تستشف أن الكونسول أصلاً مش مثالي في بعض الألعاب و الأكس بوكس 1
أحياناً بالكاد يوفي متطلبات بعض الألعاب بحدها الأدنى من شكل و أداء فما بالك بجهاز أضعف منه بكثير ؟!
الدقة. تبع زينوبليد٢ علي السويتش.!!!
أكثر مبيعات السويتش هي باليابان وأمريكا، ومتفوقين على الPS4 هناك بنفس الفترة،ومبيعات الإكس بوكس ون الرقمية هي الأعلى من بين المنصات الثلاث ومن كلام دانييل أحمد، السويتش أضعفهم رقميا مقارنة بالفيزيائية،واللي ممكن كانت مفاجأة بذا الجانب هي أنيمال كروسينق وكلنا نعرف بأنها بسبب الحجر اللي صاير وصعوبة إنتاج نسخ فيزيائية حاليا للألعاب، وليه كابكوم تقسم جمهور مونستر هنتر ؟ لو بنته هلى السويتش مثلا فيه أشياء تقنية راح يصير لها HOLD بشكل فضيع، هي يا الله الفور كان قادر يشغلها، كابكوم ماتبي تبني لعبة جديدة للسويتش وبتكتفي ببورتات لألعابها القديمة لأنها هي أعلم بمصلحتها، جمهور كابكوم مش على أجهزة ننتندو، حتى إيس أتورني معاد تبيع مثل أول وصارت مالتي، وبخصوص GTA، ليه أروح أنزل طور القصة بس؟ وأنا كمالك للجهاز عندي الفور والسويتش لو خيروني بين نسخ المنصتين باختار نسخة الفور،كل شي فيها، وأضمن لك بأن GTA V ماراح تبيع على السويتش قدر الأجهزة الباقية لأن نسبة كبيرة من ملاك السويتش هم ملاك للفور والون، السويتش كجهاز أونلاين ناقص مقارنة بباقي المنافسين، حتى في السوفتوير، لو تبي تشوف نظام الPS3 ومزاياه مقارنة بالسويتش عيب تقارنه حتى، حسين، مانقدر نصير عقلانيين ولو مرة عندما يكون النقاش بشي يخص ننتندو؟كلامه صحيح، السويتش ناجح في أوروبا بشكل ضخم، و حتى في أسواق خارج أوروبا و أمريكا و اليابان فالسويتش يبيع جيدًا في أستراليا و كوريا و أسواق أخرى حول العالم
السويتش هو نجاح عالمي worldwide success و ليس نجاح قاصر على أمريكا و اليابان، و مبيعاته حتى الآن تنافس البلايستيشن4 لنفس الفترة الزمنية من حياة الجهازين (55.7 مليون سويتش مقابل 57 مليون بلايستيشن4 لنفس الفترة من حياة الجهازين).
مع أن بكل الأحوال، في العادة السوق الأمريكي يكاد يكون هو الحاسم و العامل الرئيسي في قرار الشركات.
الواقع يقول أن كابكوم باعت في العام المالي الماضي ألعاب على السويتش أكثر مما باعت على الإكس بوكس ون.
و باعت في العام المالي قبل الماضي ألعاب على السويتش، أكثر من الإكس بوكس ون.
أقل نجاحا أو أكثر نجاحا، الشركة تبيع جيدا على المنصة فلماذا لا تبني على هذا و تجتهد بشكل حقيقي يتناسب مع مستوى النجاح و قوة المبيعات؟؟
GTA لو صدرت للسويتش يومًا ما، ستصدر كطور فردي فقط بدون أونلاين، و لن تكون بربع هذا الحجم.
نسبة كبيرة من ملاك السويتش هم ملاك للفور والون
ومن الي وضع ذا المعيار نسخة الكونسول من TW3 كانت ضعيفة سواء one او 4 وما تعطي اللعبة حقها فإذا كنت بشتري نسخة كونسول فالفرق بين نسخة الswitch و one/4 اقل من الفرق بين الone/4 والPC
هممم لامن البداية واضح أنك قاعد تترول ، نسخة السويتش كأنك مصاب بقصر نظر شديد و شلت النظارة ، البلاي ستيشن 4 و حتى الأكس بوكس 1 يقدمون شيء معقول و يمثل اللعبة ،
نسخة السويتش لا تمثل اللعبة ، مثل ما تايتان فال 1 على xbox360 لا تمثل تجربة اللعبة و لازم تلعبها على x1 عشان تقول أنك لعبت تايتان فال 1
أكثر مبيعات السويتش هي باليابان وأمريكا، ومتفوقين على الPS4 هناك بنفس الفترة،ومبيعات الإكس بوكس ون الرقمية هي الأعلى من بين المنصات الثلاث ومن كلام دانييل أحمد
ومبيعات الإكس بوكس ون الرقمية هي الأعلى من بين المنصات الثلاث ومن كلام دانييل أحمد، السويتش أضعفهم رقميا مقارنة بالفيزيائية
وليه كابكوم تقسم جمهور مونستر هنتر ؟ لو بنته هلى السويتش مثلا فيه أشياء تقنية راح يصير لها HOLD بشكل فضيع، هي يا الله الفور كان قادر يشغلها، كابكوم ماتبي تبني لعبة جديدة للسويتش وبتكتفي ببورتات لألعابها القديمة لأنها هي أعلم بمصلحتها، جمهور كابكوم مش على أجهزة ننتندو
قلت لك من سابع المستحيلات أن تكون مبيعات الألعاب الكاملة على الإكس بوكس 3 أضعاف مبيعات النسخ الفيزيائية، نسبة المبيعات الرقمية قد تكون 50% لكنها ليست 300%
السؤال الذي يطرح نفسه، و الذي لم يقم أي شخص بإجابته في هذا الموضوع
من البداية واضح أنك قاعد تترول ، نسخة السويتش كأنك مصاب بقصر نظر شديد و شلت النظارة ، البلاي ستيشن 4 و حتى الأكس بوكس 1 يقدمون شيء معقول و يمثل اللعبة ،
نسخة السويتش لا تمثل اللعبة ، مثل ما تايتان فال 1 على xbox360 لا تمثل تجربة اللعبة و لازم تلعبها على x1 عشان تقول أنك لعبت تايتان فال 1
لا تعتقد ان كابكوم وبقية الشركات لا يتحسفون على ضياع فرصة التطوير على السويتش .. او حتى سابقا مع البلاي ٤
يتناسى البعض ان ريزدنت ٧ مثلا نزلت في ٢٠١٧ بعد اربع سنين من اصدار البلاي ٤ .. وهو ما كنت اقوله سابقا دائما .. الشركات اليابانية بطيئة بالتصرف وبالتحول للجيل الجديد
هذه فرص ضائعه .. وما زلت عند رايي لو يستطيعون جعل العابهم ملتي لفعلوها
اي شركة ..اذا كانت هناك قابلية تقنية لنقل الالعاب للسويتش سينقلونها
الحسبة لا تكون هكذا .. اذا كانت نسبة مبيعتات الديجيتال ٧٥ % فهذه ٣ اضعاف النسخ الفيزيائية
ممكن توضح لي كيف حسبتها؟
كمية خيالات في بالك مالها حدود
شي مصدر رسمي لكلامك هذا ولا هاي الدراسة انت قمت بها ؟
حقيقة مش بعيد عن الواقع ، احصائية NPD عملوها قبل مفادها ان اكثر من 40% من ملاك السويتش عندهم بلاي٤ او اكس1
واتوقع هالشي منطبق كذلك على اوروبا على الاقل ، وفعلا هذا اقرب شي للواقع ، اليو ماباع الا على فئة فانز نين ويبقى جزء منهم ما اشتروه ، نجاح السويتش يكمن ان جذب فئة خارج نطاق فانز نينتيندو نفسهم.
متعصبي الجرافيكس وال ssd العابهم واجهزتهم هي النمبر وان منذ ايام البلايستيشن 1 الى يومك هذا والتجارب الرائعة و المختلفة موجودة على اجهزتهم كذلك بأحلى وابهى حلتها لا تبرر تخلف جهازك التقني بأمور وهمية مثل الجيم بلاي وانتا لو ودك جرافيكس جهازك المفضل يكون افضل من ال pc حتى خخخ .اول مره اسمع بالمعلومة وهي من شهر يناير 2019 !
يلا عالاقل بيكونون ناس فاهمين ويدورن الجيم بلاي والتجارب الرائعه والمختلفة وليسوا متعصبي "جرافيكس و ssd”
@VIPER0 اعتذرلك عن كلامي السابق
صح عليككمية خيالات في بالك مالها حدود
شي مصدر رسمي لكلامك هذا ولا هاي الدراسة انت قمت بها ؟
متعصبي الجرافيكس وال ssd العابهم واجهزتهم هي النمبر وان منذ ايام البلايستيشن 1 الى يومك هذا والتجارب الرائعة و المختلفة موجودة على اجهزتهم كذلك بأحلى وابهى حلتها لا تبرر تخلف جهازك التقني بأمور وهمية مثل الجيم بلاي وانتا لو ودك جرافيكس جهازك المفضل يكون افضل من ال pc حتى خخخ .
كراش وسبايرو ألعاب غير مكلفة تقنيا، مثلها مثل مظهر ماريو، واللي تم تغيير أسيست في كراش حتى، وشغالة على 480 على السويتش، ونقلها ماديا ماكان مكلف واكتيفيجن عارفة بأن فانز ألعاب المنصات هم على السويتش وتبي تجرب حظها هناك، ما أدري عاد أصاب أو اخطأ قمارها على المنصة، ومافي لعبة FPS غير دوم واوفر ووتش، وإلا لشفنا بورتات كود ريماسترز ولو بشكل الجيل الماضي، سيدي بروجيكت كم كلفهم نقل اللعبة للسويتش؟ سنة، وكم المبلغ على بورت؟ ما أدري بالضبط، ١٠ ملايين او أكثر، كابكوم عندها المقدرة تدفع ١٠ ملايين في بورتات ألعابها؟ لا، معاد عندها جاهزية تبني ألعاب مخصصة للسويتش،الشركة كل ألعابها بتوجه غربي والغرب الأكثرية منهم مطاردين للتطور التقني والجرافيكس، راح نشوف إيش بتسوي الشركات الغربية اللي نزلت ألعابها للسويتش، هل بيستمرون أو لا، سواء تيك تو او أكتيفيجن بليزارد او غيرهم، الجيل القادم بيصعب الأمر أكثر.خطأ، هذه هي مبيعات السويتش الرسمية حتى الآن من ترجمة الموقع نقلًا عن تقرير ننتندو المالي الأخير:
-------------------------
أمريكا الشمالية
20.87 مليون وحدة
اليابان
12.42 مليون وحدة
أوروبا
13.88 مليون وِحدَة
بقية العالم
5.32 مليون وِحدَة
-------------------------
مبيعات أوروبا و بقية العالم هي 19 مليون جهاز حتى الآن، و حتى أوروبا لوحدها أعلى من اليابان. الجهاز يبيع جيدًا في معظم الأسواق.
قلت لك من سابع المستحيلات أن تكون مبيعات الألعاب الكاملة على الإكس بوكس 3 أضعاف مبيعات النسخ الفيزيائية، نسبة المبيعات الرقمية قد تكون 50% لكنها ليست 300%
حتى من ناحية أسعار الألعاب، ألعاب كابكوم على السويتش أغلى من بقية المنصات
كيفما حاولت النظر إليها، كابكوم جابت فلوس من السويتش أكثر من الإكس بوكس آخر سنتين.
جمهور كابكوم موجود على جهاز ننتندو، هذا التقرير يُثبت ذلك، مبيعات الشركة على الجهاز تثبت هذا، خطأ فادح أن نقول أن كابكوم ليس لها جمهور على أجهزة ننتندو، هذا يُخالف واقع المبيعات و الأرقام الموجودة أمامك، الشركة كل سنة تبيع أكثر من مليون لعبة على الجهاز "فيزكال" فقط و فقط من البورتات الغالية دون حتى احتساب المبيعات الرقمية، فوق هذا سأقول بأن عدم بناء جمهور على أي منصة فائقة النجاح هو خطأ استراتيجي من الناشر.
مونستر هنتر already موجودة على السويتش و باعت أكثر من مليون نسخة عالميًا و هي بورت لجزء المحمول
أنا لا أعتقد بتاتا أن مونستر هنتر بورتبل جديدة على السويتش ستقسم جمهور السلسلة، أرى أن هذا لن يحصل بأي شكل، بل ما سيحصل هو استغلال ملايين اللاعبين في السوق الياباني غير المُستغل حاليًا، بالإضافة إلى تحقيق مبيعات جيدة في السوق العالمي أيضًا
السؤال الذي يطرح نفسه، و الذي لم يقم أي شخص بإجابته في هذا الموضوع:
لماذا مصلحة CDPR تقتضي نقل ويتشر 3 للجهاز
لماذا مصلحة سكوير إينكس تقتضي نقل دراغون كويست 11 للجهاز
لماذا مصلحة Take Two تقتضي نقل The Outer Worlds للجهاز
لماذا مصلحة وارنر بروس تسمح بنقل مورتال كومبات 11 للجهاز
لماذا مصلحة Bethesda تقتضي نقل Doom Eternal للسويتش
لماذا مصلحة بليزارد تسمح بإصدار أوفرووتش
لماذا مصلحة آكتفيجن تسمح بإصدار كراش بانديكوت و سبايرو
و كابكوم هي الأعرف منهم كلهم و مصلحتها تقتضي عدم نقل ألعاب modern للجهاز أو تطوير مشاريع متوسطة التكلفة عليه؟
لماذا؟
هل لديك إجابة؟
لا تبرر تخلف جهازك التقني بأمور وهمية مثل الجيم بلاي