hits counter

تقييمات Final Fantasy VII Remake | هل ستكون تجربة الخيال النهائي المنتظرة ؟ (التقاييم وصلت)

هل تتوقع أن تكون تقييمات اللعبة 8.5 ؟

  • نعم للجميع

    الأصوات: 30 46.2%
  • لا ليس للجميع

    الأصوات: 35 53.8%

  • مجموع المصوتين
    65

Omni-Doom

The Last Quincy
@dro

ن الي يقول هالكلام ؟ عطني مراجعة واحدة بس قالت هالكلام

من مراجعة حسين :

هذه اللعبة تُكرر مشكلة متواصلة في ألعاب سكوير إينكس منذ سنوات و هي تتعلّق بعملية السرد القصصي المُبهم، مع أن اللعبة هي ريميك أو إعادة تصور للعبة الأصلية إلا أنها لا تبدو لطيفة تمامًا مع القادمين الجدد و لا تشرح مفاهيم عالم فاينل فانتسي 7 بالشكل المناسب أو في التوقيت الصحيح، اللاعب الجديد سيشعر بالضياع أو عدم منطقية ما يجري من أحداث بل و أستطيع القول بأنه ربما لن يفهم شيئًا من الأحداث الأخيرة

من مراجعة rpgsite :

Unfortunately, at its core, a key premise to the Remake is that it is almost self-aware of its own legacy, and not-so-subtly hints to the player that it knows you know, too (even if you don't). I'm not exactly certain how a player completely new to Final Fantasy VII, heading into the Remake with little or no prior knowledge, will effectively parse what's presented here.



من قال ؟ لها دخل و نص بالنقاش خطية FF13 كريييهة و ممممملة عكس خطية FF10.. محد يبي اسلوب FF13 يرجع و الدليل شوف XIII-2 لول !

طيب ؟ و نقاشنا عن خطية الريميك ضد خطية فف13 ، ما تحتاج تدخل طرف ثالث ، إلا إذا ما عندك ثقة كافية بالريميك (&).

طيب و كلام حسين هذا ليه تغمض عيونك عنه ؟

حسين كان قصده : إن الريميك يعتبر كويس بمعايير السلسلة المنخفضة حاليآ ، و هذا شيء غير مقبول ، سلسلة فاينل فانتاسي لها مكانتها في الجنر و مطلوب منها ترفع المعايير ، لكن هل الريميك نجح بالشيء هذا ؟؟ لا و حسين كتب الشيء هذا

باختصار : افضل فف منذ 12 =/= لعبة ممتازة بل يعني إنها لعبة جيدة في أفضل الأحوال .

و أنا قلت انه غير مستحق ؟ تبي عالم مفتوح في ميدجار ؟ ترا هم رجعوا لك مناطق اللعبة و بمظهر مبهر و اضافوا مناطق جديدة و حجم اللعبة وصل 90-100 جيجا !

أضعف الإيمان تعطيني لعبة ساندبوكس زي ياكوزا ، و حجم اللعبة وصل 100 جيجا من الإنتاجية العالية مثل : الجرافكس ، الأنميشن ، و العروض السينمائية ، مو من المناطق الكبيرة ،ترى حتى فف13 كانت تعتبر ذات حجم كبير على وقتها (40 جيجا) و بالنهاية : طلعت خطية ، ايش اللي يمنع إن الشيء هذا يتكرر هنا ؟

من وين جبت تسمية حلقة ؟ من IGN ؟ هات لي حلقة توازي FF7 Remake خلني اشوف هالحلقة الخرافية.. لعبة المراهقين لايف از سترينج مثلا ؟ المطورين توجههم واضح و عاملوها كلعبة كاملة و التسمية واضحة انها اول اصدار من مشروع.. تسمية حلقة ترا سطحية و تدل ان الشخص مو مستوعب توجه الفريق

حتى هذي بأشرحها لك ، حلقة نفس حلقات زينوساجا ، ماس إيفكت و دوت هاك ، جزء من أرك كامل ، مرات الأرك هذا يكون عبارة عن ثلاثية و مرات أكثر، و هذا هو توجه الفريق ، يبغوه يسوولها ريبوت و إعادة تخيل بحيث القصة اللي كانت تكفي لعبة وحدة ، الآن راح تتقسم على عدة حلقات( أو بارتات ) و بعدها توصلك الصورة كاملة ، هذا الشيء مافيه مشاكل لكن لازم بناء العالم و تقديم الشخصيات يكون ممتاز في الحلقة الأولى عشان يبني أساس قوي و القصة تمشي بدون أي منغصات .

من اللي شفته تقديم الشخصيات كان ممتاز بل أفضل من ممتاز ، لكن العالم ؟ نوب .

ثم مقصدي بالبداية الغير المبشرة إنه الريميك واضح إنه يستهدف جمهور الخطية السينمائية و يركز عالإبهار أكثر من تركيزه عالمحتوى ، هذا الشيء يمكن يمشي مع جمهور سوني ، ولكن أبدآ ما راح يمشي مع جمهور الآربيجي و اللي ألريدي جرب ألعاب أخرى ( و بعضها من نفس السلسلة زي فف12) تسببت في رفع معاييره.
 

MH MD

Administrator
Administrator
مشرف
و أنا قلت انه غير مستحق ؟ تبي عالم مفتوح في ميدجار ؟ ترا هم رجعوا لك مناطق اللعبة و بمظهر مبهر و اضافوا مناطق جديدة و حجم اللعبة وصل 90-100 جيجا !
وكود موديرن وارفير وصل حجمه 120 جيجا وهي لعبة 5 ساعات وخطية ألف.

اقلها لسه مافيها تيكشرز فضيحة كأنها من PS2، يبدو سكوير لسه ما تعرف تسوي مدن HD بنهاية الأمر بعد كل هالمدة وظلمنا فريق 13 طول هالسنين :(


ديجيتال فاوندري نص الفيديو تقريبا يتكلموا عن هالمشاكل.

UGwW4rFl.jpg


m3fVVBxl.jpg


5 سنين تطوير و 100 جيجا على هالشيء.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
5 سنين تطوير و 100 جيجا على هالشيء.

التأخير في تحميل التكستشرز كان محدود جدًا على الجهاز عندي

لكن لاحظت شكاوي من لاعبين آخرين كان يتأخر عندهم تحميل التكستشرز بشكل كبير، شي غريب.


بخصوص النقاش الدائر، حقيقة أنصح تصبروا لحد ما تلعبوا اللعبة

أعتقد كل شخص سيخرج بتجربته الخاصة

خطية اللعبة مختلفة عن 13، رتمها منوع أكثر، فيها أشياء أكثر تسويها، أعتقد لعبة صعب تمل منها عكس 13

لكن بنفس الوقت محاولتها في التحكم بمسار اللاعب أزعجتني حتى أكثر من 13، حرفيًا لما تخرج عن الطريق المُحدد اللعبة تعطيك علامة ممنوع و الشخصيات تعلّق و تقولك "افتح الباب الي قدامك"

بشكل عام

أعتقد أنه من العادل أن نقول بأن هناك نقاط ضعف مشتركة بين 10 و 13 و 7 ريميك

و هناك نقاط قوة مشتركة بينهم

و هناك اختلافات بينهم أيضًا.
 

dro

Versus XIII Epic
@MorridooM الحلقات بهذا الجيل صار معناها مختلف شيء زي لعبة بات مان او لايف از سترينج او والكينج ديد حلقة مدتها ساعتين.. انا اتفق ان وضع FF7 Remake يشبه وضع ثلاثية ماس افيكت او سلسلة شينمو.. عموما واضح ما راح نتفق فنلعب ثم نحكم افضل على قولة @hussien-11 (&)

وكود موديرن وارفير وصل حجمه 120 جيجا وهي لعبة 5 ساعات وخطية ألف.

اقلها لسه مافيها تيكشرز فضيحة كأنها من PS2، يبدو سكوير لسه ما تعرف تسوي مدن HD بنهاية الأمر بعد كل هالمدة وظلمنا فريق 13 طول هالسنين :(


ديجيتال فاوندري نص الفيديو تقريبا يتكلموا عن هالمشاكل.

UGwW4rFl.jpg


m3fVVBxl.jpg


5 سنين تطوير و 100 جيجا على هالشيء.

ما عندك نية تترك الأشراف عشان اخذ راحتي معك ::evil:: j/k

حسب ما فهمت فيه باتش day one راح يعدل حاجات و اللعبة لسه ما نزلت اصلا.. و ترا فيه صور مبهرة و مدح زي هذه :



و هذه نتيجة شغل (( 4 سنين )) قارنه بشركات ثانية و الداونجريد زي شغل يوبي سوفت مع العابها :




d6cc8a74b072c016a31212cea21ab79c.jpg

20190510_161504.jpg


ابجريد بنفس السنة بعد :

 
التعديل الأخير:

hussien-11

Senior Content Specialist
فاينل فانتسي مهما كان مستواها دائمًا تقدم رسوم من الأفضل في الجيل

و 7 ريميك عندها مستوى رسومي جبار حقيقة، لا يوجد شكّ في هذا

أكثر ما أعجبني في رسوم اللعبة، أنها على العكس من ألعاب أخرى كثيرة

مُبهرة في الinteriors (كما ظهر في الديمو) و ليس فقط في المناطق الخارجية

و السبب هو العناية الكبيرة بالإضاءة، استخدموا تقنيات خارجية في هذا و ما اكتفوا بمُحرّك آنريل 4 فقط.
 

Pineapple

True Gamer
و السبب هو العناية الكبيرة بالإضاءة، استخدموا تقنيات خارجية في هذا و ما اكتفوا بمُحرّك آنريل 4 فقط.
حسب تحليل ديجيتال فوندري فاللعبة ما استخدمت أي شي خارج أدوات محرك UE4 ، كل التقنيات المستخدمة في اللعبة هي من التقنيات اللي عرف فيها المحرك و قياسية ، الاضاءة مثلاً هي خليط بين الاضاءة المخبوزة و الاضاءة الديناميكية حتى يحافظوا على ثبات الأداء و بالفعل نجحوا في ذلك ، كلها أنظمة اضاءة موجودة بالفعل في المحرك ، الـ Motion Blur مثلاً مستخدمين الـ Per object الرهيب لمحرك UE4 خصوصاً أثناء مقاطع اللعب ، حتى الـ Particle Effects كلها من نفس المحرك و الـ TAA كذلك ، ما أعتقد ان سكوير بأي حال من الأحوال استخدمت تقنيات من عندها ، خصوصاً ان الـ GI في محرك FFXV أفضل من الموجود في FF7R بكثير و طبيعي هذا عدا عن استخدام تعاقب الليل و النهار بشكل طبيعي و ديناميكي.
 

dro

Versus XIII Epic
السبب هو العناية الكبيرة بالإضاءة، استخدموا تقنيات خارجية في هذا و ما اكتفوا بمُحرّك آنريل 4 فقط.

ما كنت ادري.. ممكن معلومات اكثر ؟ اتذكر قريت كلام مشابه في المراجعة :

" إن كان هناك عنصرٌ ثابت المستوى في ألعاب فاينل فانتسي عبرَ السنوات فلن يكون إلا العنصر التقديمي بشقيه الرسومي و الصوتي، فاينل فانتسي 7 ريميك بُنيت على مُحرّك Unreal 4 لكن سكوير إينكس لم تكتفي بالمزايا الأساسيّة للمحرّك بل قامت بالعمل مع شركة Epic Games من أجل تخصيص أداء المحرّك بشكلٍ أفضل بما يتناسب مع احتياجات تصميم اللعبة، كما عملت سكوير إينكس على تدشين تكنولوجيا شركة Geomerics البريطانية من أجل تعزيز مستوى الإضاءة في اللعبة. "

لكن ما مرت علي هالمعلومات شكلها فاتتني @_@
 

cryptic

Hardcore Gamer
سمعت العكس شخصيا من فانز ياكوزا لاعبين اللعبة (&) وفرق السايد كويستز بين اللعبتين فرق السماء والأرض ويجي ببالهم "ليش مافي سايد كويستز زي ياكوزا"


عاد تبغى الصراحة ياكوزا مثال سيء للمهام الجانبية المتقنة والكتابة فيها تحسها طالعة من فلر لأنمي شونين من بداية الألفية. (كلامي عن ياكوزا 0)
 
  • Like
Reactions: dro

Pineapple

True Gamer
ديجيتال فاوندري نص الفيديو تقريبا يتكلموا عن هالمشاكل.
هي لها تفسيرين ، المشكلة ممكن تكون مجرد Bug او Glitch للتكستشرز او لمحدودية الأجهزة ، نفس المشكلة كانت و لا زالت موجودة في لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order و هي تستخدم نفس المحرك.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
حسب تحليل ديجيتال فوندري فاللعبة ما استخدمت أي شي خارج أدوات محرك UE4 ، كل التقنيات المستخدمة في اللعبة هي من التقنيات اللي عرف فيها المحرك و قياسية

تقريرهم غير دقيق أجل.

ا كنت ادري.. ممكن معلومات اكثر ؟ اتذكر قريت كلام مشابه في المراجعة :

" إن كان هناك عنصرٌ ثابت المستوى في ألعاب فاينل فانتسي عبرَ السنوات فلن يكون إلا العنصر التقديمي بشقيه الرسومي و الصوتي، فاينل فانتسي 7 ريميك بُنيت على مُحرّك Unreal 4 لكن سكوير إينكس لم تكتفي بالمزايا الأساسيّة للمحرّك بل قامت بالعمل مع شركة Epic Games من أجل تخصيص أداء المحرّك بشكلٍ أفضل بما يتناسب مع احتياجات تصميم اللعبة، كما عملت سكوير إينكس على تدشين تكنولوجيا شركة Geomerics البريطانية من أجل تعزيز مستوى الإضاءة في اللعبة. "

لكن ما مرت علي هالمعلومات شكلها فاتتني @_@

The game's lighting is augmented with "Enlighten," a lighting engine licensed from software company Geomerics.[37] To help with the action gameplay and video quality .

https://venturebeat.com/2016/07/06/...ch-pact-after-bright-results-in-ffvii-remake/
 

Lord Kaido

ONE PIECE (23) YEAR

اشوف قرار اقصاء سايبر كونكيت من التطوير قرار غلط اوكى في اب جريد بالمستوى العام بالرسوم لكن الاخراج واحد واضح انو سكوير ركزت على عنصر الابهار باللعبة بشكل كبير

جمهور اللعبة كان رح يرضى باى منظر رح تصدر فيه اللعبة بس فعليا هل التاجيل هو قرار بسبب اقتراب صدور الاجهزة الجديدة فعليا نعم لها علاقة

الشيئ المؤكد ان اللعبة بالبارت القادم بتصدر بشكل سريع جدا لذلك اجلت لعبها بنتظر لحين اصدارها للاكس سيريس اكس فعليا لو سكوير ما قدرت تطلق البارت الثانى على اقصى تقدير بموسم اعياد 2021 او بداية عام 2022 بتكون شركة عبيطة جدا تحتاج اعادة تدوير
 

dro

Versus XIII Epic
اشوف قرار اقصاء سايبر كونكيت من التطوير قرار غلط اوكى في اب جريد بالمستوى العام بالرسوم لكن الاخراج واحد واضح انو سكوير ركزت على عنصر الابهار باللعبة بشكل كبير

بالعكس افضل قرار و دورهم ما كان كبير لتلك الدرجة.. تاباتا نفسه في سبتمبر 2018 اعترف انه فشل بفكرة مشاركة مطورين خارجيين و ما نفعت زي ما كان يتخيل.. كوجيما قال احب الشغل يكون امامي لأنه اسرع للتطوير.. يوكو تارو راح عند بلاتنيوم لتطوير NieR Automata.. غير كذا تخيل لو سايبركونيكت موجودين كان ازعاج سايبركونيكت انقذت الريميك/سكوير/نومورا راح يزعجنا و الريميك اصلا رؤية نومورا بوضوح.. لا فكنا الحمدلله انهم ابتعدو و بصراحة ريميك FF7 اكبر منهم و ما عندي مشكلة يتعاونوا معاهم بمشاريع ثانية...

الشيئ المؤكد ان اللعبة بالبارت القادم بتصدر بشكل سريع جدا لذلك اجلت لعبها بنتظر لحين اصدارها للاكس سيريس اكس فعليا لو سكوير ما قدرت تطلق البارت الثانى على اقصى تقدير بموسم اعياد 2021 او بداية عام 2022 بتكون شركة عبيطة جدا تحتاج اعادة تدوير

نقول ان شاء الله من ناحية الأساس جاهز و ان لهم فترة شغالين على Part 2 و كون اجهزة الجيل القادم اقوى و اسرع ان شاء الله كلها اسباب تساهم في عدم تأخير اصدارها و اتمنى يا رب نشوف مناطق مفتوحة...
 

Pineapple

True Gamer
تقريرهم غير دقيق أجل.
سألت اليكس محلل ديجيتال فوندري عن هالشي ، قال ان الاضاءة المخبوزة طالعة من محرك UE4 لأنه شخصياً تعامل معها و يعرفها ، كذلك طلب مني مصدر الكلام انهم استخدموا Geomerics Enlighten و اعطيته المصدر ، لكنه قال ما في اي دليل انهم استخدموا هالنظام في اللعبة ، يقول يمكن استخدموها في نسخ قديمة من المشروع ، لكن النسخة النهائية ما في أي اثر لغير نظام الاضاءة في UE4.0.

 

dro

Versus XIII Epic
سألت اليكس محلل ديجيتال فوندري عن هالشي ، قال ان الاضاءة المخبوزة طالعة من محرك UE4 لأنه شخصياً تعامل معها و يعرفها ، كذلك طلب مني مصدر الكلام انهم استخدموا Geomerics Enlighten و اعطيته المصدر ، لكنه قال ما في اي دليل انهم استخدمو هالنظام في اللعبة ، يقول يمكن استخدموها في نسخ قديمة من المشروع ، لكن النسخة النهائية ما في أي اثر لغير نظام الاضاءة في UE4.0.



اعتقد كلامه صحيح.. اللعبة تطورت داخلياً بشكل كامل بعام 2017 اظن :

https://www.google.com/amp/s/www.eu...ake-development-moved-in-house-at-square-enix

و المصدر الي وضعه حسين كان بعام 2016...
 

hussien-11

Senior Content Specialist
سايبر كونكت مش بمستوى فاينل فانتسي، قرار تسليم التطوير لهم كان خاطىء من البداية.

سألت اليكس محلل ديجيتال فوندري عن هالشي ، قال ان الاضاءة المخبوزة طالعة من محرك UE4 لأنه شخصياً تعامل معها و يعرفها ، كذلك طلب مني مصدر الكلام انهم استخدموا Geomerics Enlighten و اعطيته المصدر ، لكنه قال ما في اي دليل انهم استخدمو هالنظام في اللعبة ، يقول يمكن استخدموها في نسخ قديمة من المشروع ، لكن النسخة النهائية ما في أي اثر لغير نظام الاضاءة في UE4.0.


بس سكوير إينكس رخصت التقنية لعدة ألعاب بعد ما شافت النتائج مع 7 ريميك، فليش تلغي الشيء و هي رخصته و دفعت عليه فلوس؟ بيكون شي غريب.

اعتقد كلامه صحيح.. اللعبة تطورت داخلياً بشكل كامل بعام 2017 اظن :

تطورت داخليًا لكن التكنولوجيا المُستعملة في اللعبة ليست داخلية بل تكنولوجيا طرف ثالث.
 
  • Like
Reactions: dro

Pineapple

True Gamer
اعتقد كلامه صحيح.. اللعبة تطورت داخلياً بشكل كامل بعام 2017 اظن :

https://www.google.com/amp/s/www.eu...ake-development-moved-in-house-at-square-enix

و المصدر الي وضعه حسين كان بعام 2016...
برأيي السبب المنطقي الوحيد اللي خلاهم يغيرون نظام الاضاءة الى نظام UE4 هو الأداء ، حسب كلام ديجيتال فوندري لو انهم استخدموا نظام GI مشابه لـ FFXV ممكن نشوف أداء متذبذب ، و هو خيار برأيي منطقي للعبة خطية مثل FF7R ، ما أعتقد في حاجة لـنظام GI معقد ، اليكس حتى ذكر معلومة بخصوص FFXV نسخة البي سي ، في البداية استعرضوا نظام اضاءة Voxelised متكامل لنسخة البي سي كتجربة لكن في النهاية شحنوا اللعبة بنظام الاضاءة الحالي بدون تغيير.
 

Pineapple

True Gamer
بس سكوير إينكس رخصت التقنية لعدة ألعاب بعد ما شافت النتائج مع 7 ريميك، فليش تلغي الشيء و هي رخصته و دفعت عليه فلوس؟ بيكون شي غريب.
ممكن أداء اللعبة ما كان مرضي مع نظام الاضاءة هذا فاظطروا انهم يرجعون مرة ثانية لأنظمة الاضاءة في المحرك نفسه ، مثل ما قلت هم ما يحتاجون نظام اضاءة GI ديناميكي خصوصاً ان اللعبة ما راح تستفيد منه لأنها خطية و ماشية على مسار واحد ، فحبوا يحافظوا على أداء ثابت و هو خيار منطقي ، بالنسبة للرخصة شركات كثيرة ترخص تقنيات بالنهاية ما تستخدمها و هو شي طبيعي بالصناعة.
 
  • Like
Reactions: "_"

Lord Kaido

ONE PIECE (23) YEAR
لا فكنا الحمدلله انهم ابتعدو و بصراحة ريميك FF7 اكبر منهم و ما عندي مشكلة يتعاونوا معاهم بمشاريع ثانية


بغض النظر عن دور الفريق لكن الفريق ممتاز جدا بالتعامل مع التقنيات عموما ما علينا المهم انو صدر البارت الاول

نقول ان شاء الله كون الأساس جاهز و كون لهم فترة شغالين على Part 2 و كون اجهزة الجيل القادم اقوى و اسرع ان شاء الله كلها اسباب تساهم في عدم تأخير اصدارها و اتمنى يا رب نشوف مناطق مفتوحة


بصراحة ما اتمنى اللعبة تكون مناطق مفتوحة اكتر ما تكون مناطق كساند بوكس مصنوعة بجودة عالية احب الخطية حاليا قاعد العب الاصلية بقرار غريب منى ليش اخترت هاد الوقت مش عارف

اشوف انو اللعبة ما تحتاج تكون زينو بليد مناطق كاملة قابلة للاستكشاف او مثل زيلدا بريث اوف وايلد تقضى وقت انك تبحث عن شراينز او ايتم

يعطونا مناطق بجودة عالية تلتمس كل ذرة جهد محطوط فيها افضل من عالم مفتوح ما رح تزور كل مناطق الخريطة او حتى تستكشفها

اتجاه الريميك ممتاز وعلى الذوق بالضبط نصيحة لا تتمنى المناطق المفتوحة اتجاه رح يضر بمخطط اللعبة على ما اظن
 

لُقمَان

True Gamer
سايبر كونكت مش بمستوى فاينل فانتسي، قرار تسليم التطوير لهم كان خاطىء من البداية.
أنا فان كبير لهم، عندي فضول حسين أعرف، هل شاهدت مستوى أخراجهم للمشاهد ؟
حتى بلعبتهم الأخيرة DBZ KAKAROT الكلام عن المشاهد فيها أخراج بمستوى عالي، وطريقة عرضهم للقصة فيها "أو حتى في ستورم2-3-4" أفضل من العمل الأصلي !
الأستديو يعشق فف7، وبأكثر من مناسبة صرح بذلك.. فأنا متأكد أن حصيلة عملهم على جانب "المشاهد/القصة" ما راح يخيب الظن
عالعموم أكيد عملية تطوير اللعبة حفلة مثل أغلب ألعاب سكوير الأخيرة، مع ذلك الحصيلة الأخيرة أعلى فاينل فانتاسي جودة من 10-15 سنة الماضية
 

لُقمَان

True Gamer
شادوربرينقرز: am I a joke to you؟
"جودة" أقصد به رسوميًا وتقنيًا، فف14 أقل جودة من فف15 حتى.. لازال فيها شعور جيل ماضي "مع تفوق فف14 بكل الجوانب الأخرى"
 

Omni-Doom

The Last Quincy
أنا فان كبير لهم، عندي فضول حسين أعرف، هل شاهدت مستوى أخراجهم للمشاهد ؟
حتى بلعبتهم الأخيرة DBZ KAKAROT الكلام عن المشاهد فيها أخراج بمستوى عالي، وطريقة عرضهم للقصة فيها "أو حتى في ستورم2-3-4" أفضل من العمل الأصلي !
الأستديو يعشق فف7، وبأكثر من مناسبة صرح بذلك.. فأنا متأكد أن حصيلة عملهم على جانب "المشاهد/القصة" ما راح يخيب الظن
عالعموم أكيد عملية تطوير اللعبة حفلة مثل أغلب ألعاب سكوير الأخيرة، مع ذلك الحصيلة الأخيرة أعلى فاينل فانتاسي جودة من 10-15 سنة الماضية

يا رجل أنا ابغاهم يرجعوا لسلسلة دوت هاك أو يعملوا عناوين جديدة خاصة فيهم ، الموهبة اللي عندهم حرام تضيع على أعمال غيرهم ، أفضل إنه يستغلوها في عناوينهم الخاصة .
 

Lord Kaido

ONE PIECE (23) YEAR
حتى بلعبتهم الأخيرة DBZ KAKAROT الكلام عن المشاهد فيها أخراج بمستوى عالي، وطريقة عرضهم للقصة فيها "أو حتى في ستورم2-3-4" أفضل من العمل الأصلي


حلم يعطونى لعبة ون بيس من ايدهم الحلوة لعبت كل العابهم الانمي حتى اسورا راث اللى كانت بالتعاون مع كابكوم مستوى الفريق ممتاز جدا وتقدر تلتمس هاد الشيئ في العابهم

قاعد بتخيل the one piece game fans deserved
 

dro

Versus XIII Epic
من العمل الأصلي !
الأستديو يعشق فف7، وبأكثر من مناسبة صرح بذلك.. فأنا متأكد أن حصيلة عملهم على جانب "المشاهد/القصة" ما راح يخيب الظن

شغلهم ما اعجب نومورا ولا كيتاس بعام 2015 لأنه مختلف عن ستايل سكوير انيكس .. حسب ترجمة كوتاكو :

In a December 2015 interview with Famitsu Square Enix producer Yoshinori Kitase said that Nomura complained about a CyberConnect2 trailer forFFVII Remake and wanted it done in a more Square Enix style.

و هذا ترجمته أنا من موقع فاميتسو الياباني :

Kitase: At the same time as these core members gather and supervise, the production method is now a matter of course, but several production companies are also cooperating. Cyber Connect Two (hereinafter referred to as CC2), who was taken care of by FFVII G Bike, is one of them.

--CC2!

Kitase CC2 has abundant experience in action games and know-how, and felt that there was something shining in the sense of video production. However, since there was a part where the taste of the production was slightly different from our work, we exchanged closely. Regarding this PV, Tetsu (Tetsuya Nomura) spoke loudly (laughs) and brought us closer to our style.

المصدر :

https://s.famitsu.com/news/201512/07094721.html
 

dro

Versus XIII Epic
يا رجل أنا ابغاهم يرجعوا لسلسلة دوت هاك أو يعملوا عناوين جديدة خاصة فيهم ، الموهبة اللي عندهم حرام تضيع على أعمال غيرهم ، أفضل إنه يستغلوها في عناوينهم الخاصة .

تفضل :










 

hussien-11

Senior Content Specialist
أنا فان كبير لهم، عندي فضول حسين أعرف، هل شاهدت مستوى أخراجهم للمشاهد ؟
حتى بلعبتهم الأخيرة DBZ KAKAROT الكلام عن المشاهد فيها أخراج بمستوى عالي، وطريقة عرضهم للقصة فيها "أو حتى في ستورم2-3-4" أفضل من العمل الأصلي !
الأستديو يعشق فف7، وبأكثر من مناسبة صرح بذلك.. فأنا متأكد أن حصيلة عملهم على جانب "المشاهد/القصة" ما راح يخيب الظن
عالعموم أكيد عملية تطوير اللعبة حفلة مثل أغلب ألعاب سكوير الأخيرة، مع ذلك الحصيلة الأخيرة أعلى فاينل فانتاسي جودة من 10-15 سنة الماضية
مو مسألة إخراج
سكوير عندها الartists الأعلى أجرا في اليابان على مستوى الإندستري، و عندهم خبرة و مهارة أكبر في الباتلز و المعارك.
 

شيطون

Fortnite Lover
عاد تبغى الصراحة ياكوزا مثال سيء للمهام الجانبية المتقنة والكتابة فيها تحسها طالعة من فلر لأنمي شونين من بداية الألفية. (كلامي عن ياكوزا 0)

فلر يجيك فيه مايكل جا.. قصدي "ميركل جونسون" وتصور معه دعاية زومبي ماظن فيه فلر افضل منه (&)
 

Dark_N11

True Gamer
موضوع الخطية محبط و كنت متوقع هذا الشي
لكن اتمنى القيمة الأنتاجية و القصة و الكومبات تشيل اللعبة

انا مالعبت الجزء الأصلي ف راح ألعب ب استمتاع بدون اي nitpicking لول

@hussien-11

كيف كان مستوى الكتابة بشكل عام؟
 
أعلى