قام موقع ترو جيمنج في صباح هذا اليوم بزيارة عدة مؤتمرات صحفية أقامتها مجموعة من شركات الطرف الثالث في معرض GAMES ’08. و من الشركات التي قمنا بزيارتها شركتي يوبي سوفت و ميدواي. مجموعة من الألعاب الكثيرة تم استعراضها في المؤتمرات الصحفية.

Midway

في المؤتمر الصحفي الخاص بشركة ميدواي تم التركيز على ألعاب الشركة الكبرى القادمة في فترة نهاية العام 2008 و بداية 2009. المتحدث الرسمي بدأ الحديث عن لعبة Wheelman و التي سيقوم بدور البطولة فيها ممثل هوليوود Vin Diesel. اللعبة ستركز على تسويقها كلعبة ذات أجواء سينمائية هوليودية و ستاخذ مكانها في مدينة برشلونة الأسبانية. من العرض تبين أن اللعبة تعتمد على المطاردات بينك و بين خصومك و تقدم خليط ما بين جراند ثيف أوتو و درايفر. ما يميز اللعبة عن الألعاب السابقة هو خاصية تمكنك من تخفيض سرعة اللعب و توجيه طلقات قاتلة لمن يطاردونك. موعد إصدار اللعبة هو فبراير القادم.

اللعبة الثانية التي تم استعراضها لدى ميدواي كانت Mortal Kombat VS. DC Universe. قام المتحدث في البداية بعرض التريلر الرسمي للعبة الذي سيتم عرضه في صالات السينما البريطانية قريبا ، و تعول شركة ميدواي على هذه اللعبة كثيرا لتحقيق أرقام كبيرة للشركة. بعد ذلك تم عرض فيديو جيم بلاي للعبة ظهرت به بشكل جيد من نواحي اللعب ، المظهر كما ذكر المتحدث الرسمي هو الأفضل لأي لعبة قتال لكن قد لا نتفق معاه تماما. يمكنكم معرفة إنطباعاتنا عبر فيديو المعرض الذي سننشره فريبا.

أخيرا انتهى المؤتمر و قد تم توزيع عدة هدايا على الإعلاميين. يذكر أنه تواجدت ألعاب أخرى قابلة للعب من ميدواي مثل NFL Blitz و TNA IMPACT.

ْUbisoft

حضر لتقديم مؤتمر يوبي سوفت السيد مايك بيري مدير التسويق و العلاقات العامة للتصدر. و قد قام هو و زميله بتقديم عدة ألعاب منتظرة بشدة للجمهور. في البداية تم عرض فيديو للعبتين من سلسلة توم كلانسي ، الأولى هي “هوكس” و الثانية هي “ايند وور” و كلا اللعبتين ظهروا بشكل جيد في تريلر سريع. بعد ذلك تم عرض لعبة أمير فارس المنتظرة الجديدة ، و قد تم عرضها عن طريق اللعب بشكل مباشر أمام الجمهور ، و تم منع الجميع من التصوير خصوصا بالفيديو. اللعبة نالت إعجاب الجميع و يمكنكم مشاهدة إنطباعاتنا الكاملة في الفيديو الخاص باليوم الأول من مؤتمر GAMES ’08. أمير فارس ستكون أحد أهم ألعاب الشركة في الفترة القادمة و لا نكاد ننتظر كي نجربها بنفسنا.

بعد إستعراض أمير فارس تم تشغيل لعبة أخرى مذهلة و هي “فار كراي 2” و قد قام باللعب أحد ممثلي يوبي سوفت أيضا. اللعبة كانت مذهلة جدا و تم استعراضها على جهاز إكس بوكس 360. للأسف تم منع التصوير بالفيديو لهذه اللعبة أيضا. الألعاب القابلة للعب في قسم يوبي سوفت كانت مخيبة للآمال مقارنة بكل الأقسام الأخرى بسبب قيام يوبي بعرض ألعاب متوفرة حاليا في الأسواق مثل سول كاليبر 4. في كل الأحوال يمكنكم مشاهدة فيديو اليوم الأول أيضا لمعرفة إنطباعاتنا عن استعراض فار كراي 2 الرائع.

شارك هذا المقال