3rd-party

بعد أن حدثناكم سابقا عن أضخم العناوين القادمة للـPlayStation 4 والـXbox One وقمنا بالتحدث عن Nintendo والعام المقبل حان الوقت لننهي سلسلة إستعراضاتنا بإستعراض أهم ألعاب الطرف الثالث والتي تصدر لمختلف المنصات.

Resident Evil 7

Resident Evil 7:Biohazard
فريق التطوير: Capcom | الأجهزة: PC/Xbox One/PS4

تعود إلينا سلسلة ألعاب الرعب Resident Evil بداية العام المقبل في الـ24 من يناير على الحاسب الشخصي وأجهزة الجيل الحالي المنزلية بتغيير جذري عن إصدارات السلسلة السابقة.

هذا الجزء يأتينا بقصة من كتابة كاتب غربي لأول مرة في تاريخ السلسلة وبأخذ الكثير من الإلهام من الجزء الأول من السلسلة لتقديم نفس الأجزاء المرعبة والتجربة الكلاسيكية للاعب وسيلعب الغموض في القصة دورا كبيرا في التجربة وستقابلون عددا أقل من الأعداء ولكن القضاء على العدو الواحد سيكون أمرا صعبا، تغير جذري ومنتج مختلف تمام عما عهده محبوا السلسلة وبتشابه كبير مع أفكار أفلام الرعب الغربية وعلينا بالإنتظار لنرى هل تفلح هذه المحاولة في التجديد وتحوز إعجاب اللاعبين أم لا.

For_Honor_604x423

For Honor
فريق التطوير: Ubisoft Montreal | الأجهزة: PC/Xbox One/PS4

لعبة الهاك أند سلاش For Honor من Ubisoft لم تكن واضحة في موعد إصدارها في العام الماضي وتأجيلها للعام المقبل لم يكن بالشيء المفاجئ فعلا ولكننا نملك موعد إصدار فعلي هذه المرة في الـ14 من فبراير على الحاسب الشخصي وأجهزة الجيل الحالي المنزلية.

اللعبة تقدم لنا خلفية تاريخية مميزة ونادرا ما تم تغطيتها في صناعة الألعاب ولدينا ثلاث فصائل أساسية وهي “الفرسان” و”الفايكنج” وأخيرا “الساموراي” وكل فصيلة تحوي أنواع مختلفة من المقاتلين وكل مقاتل يتميز بمهاراته وخصائصه الفريدة عن غيره، اللعبة ستقدم طور اللعب الفردي والجماعي وبالرغم من ذلك فإنها ستتطلب الإتصال الدائم بالشبكة والمشروع يبدو واعدا مع نظام المبارزة المبتكر والذي يتطلب منكم توقع إتجاه ضربة الخصم لصدها والرد بهجوم مضاد.

*ملاحظة: يمكنكم ان تقوموا بالضغط على إسم اللعبة لتشاهدوا العرض الدعائي الخاص بها.

شارك هذا المقال