ACCI_00

الصراع مابين الـAssassin’s والـTemplar يصل إلى الهند بالجزء الثاني من ثلاثية العاب Assassin’s Creed Chronicles والتي تقدم معها لعبة مغامرة وأكشن بتصوير جانبي على عكس السلسلة الرئيسية ثلاثية الأبعاد لتكون التجربة مختلفة هنا بأسلوب لعب يعتمد كثيرا على التخفي والتسلل بدلا من المواجهة المباشرة التي لاتحبها هذه اللعبة كثيرا بتقديرك بالنقاط مع نهاية كل مرحلة حيث تشجعك دائما على إنجاز المهمات في الظل بعيدا عن أعين الحراس و مواجهتهم.

قصة اللعبة “المحدودة جدا” تحكي لنا عن شخصية Arbaaz وبحثه عن جوهرة Koh-i-Noor التي تخص منظمة Assassin Brotherhood والتي باتت بحوزة منظمة الـTemplar، ومن هنا عليك بإستكشاف القصور الهندية بمنطقة Amritsar وعليك بنفس الوقت حماية مدربك Hamid وكذلك عشيقتك الأميرة Pyara Kaur ونذكر أن سرد القصة بهذه اللعبة محدود جدا ويأتينا عبر صور ثابتة فقط وبتركيز قليل جدا على الأحداث بهذه اللعبة.

Chronicles-India_2

إن كنت قد جربت الفصل الأول من هذه الثلاثية التي تدور أحداثه في الصين فستعلم تماما ماذا ينتظرك هنا، اللعبة هي لعبة مغامرة وأكشن بالتصوير الجانبي وعليك بالإحتماء من الحراس و محاولة التسلل بينهم وكذلك تجاوز المنصات للوصول لنهاية المرحلة، كما كان الحال باللعبة الأولى للحراس مدى رؤية وعليك بأن لاتقع فيه سواء بالإختباء بالمناطق المظلمة أو فوق النخل او على أطراف الجدران وعليك بالقفز بينها للوصول لمناطق أبعد أو في حال تم العثور عليك من قبل الحراس عليك بالإختباء لثواني معدودة حتى ينسون أمرك!

هنا نأتي حقيقة لعيوب هذه اللعبة حيث لايملك الحراس الكثير من الذكاء الإصطناعي ولايقدمون الكثير من التحدي، أيضا أسلوب اللعب سيصيبك بالملل سريعا بهذه اللعبة فمع تجاوزك للمرحلة الأولى فيها “التعليمية” فثق تماما بأن ماتبقى من اللعبة سيسير بنفس الرتم البطيئ غالبا مع محدودية الموسيقى و العالم الميت فهذه الأمور تجعل اللعبة مضجرة سريعا.

Chronicles-India_1

لإنهاء اللعبة ستحتاج لفترة لعب قد تصل للـ6 ساعات أو أكثر منها بقليل، هنالك بعض الكنور والصعوبات المختلفة التي ستتاح لك مع إنهائك للعبة ولايوجد هنا أي أطوار لعب جماعيه أو إضافات غير ذلك لتعود للعبة ولكن نظرا لسعر اللعبة البسيط فهي تقدم تجربة جيدة وقيمة لا بأس بها ولكن المشكلة الرئيسية أن المغامرة نفسها لم تكن مسلية بشكل كبير ويغيب عنها أي إبتكار لهذا النوع من الألعاب.

حقيقة يجب أن تكون مهووسا بسلسلة العاب اساسنز كريد لتعجبك لعبة Assassin’s Creed Chronicles: India، فالمغامرة ليست مسلية كثيرا ولاتقدم معها قصة تستحق المتابعة وقد يكون من الأفضل توفير وقتك لشيئ آخر.

تم مراجعة هذه اللعبة بنسخة مراجعة لجهاز PS4 تم توفيرها من قبل شركة يوبي سوفت قبل صدور اللعبة في الأسواق.

شارك هذا المقال
Assassin’s Creed Chronicles: India
رسوم جميلة وبعض مشاهد الاكشن المسلية
أسلوب لعب مكرر وممل بغالبية اللعبة و الذكاء الإصطناعي المحدود للأعداء
المغامرة الثانية من ثلاثية Assassin's Creed Chronicles تقدم تقريبا نفس تجربة اللعبة الأولى بنفس العيوب وهي موجهة لعشاق هذه السلسلة أكثر من غيرهم بكثير
تاريخ النشر: 2016-01-12
طورت بواسطة: Climax Studios
الناشر: Ubisoft