hits counter

الموضوع الرسمي Unicorn Overlord / خاتم بقيمة ألف تاج

AzureFlame

Moderator
مشرف
ألعاب فانيلا عشقي بس مو قادر أتحمل مظهر ال Overworld هني لسبب ما..
 

ألوكارد

True Gamer
ما رأيكم بهذه اللعبة مقارنة بألعابهم السابقة من ناحية القصة
13Sentinels> GrimGrimoire> Odin Sphere>Unicorn Overlord

والأربعة أفضل من Dragon's Crown و Muramasa من ناحية القصة ..

يونيكورن قصتها كقصص العاب فاير إمبلم، وهالشيء طبيعي للعبة يابانية بتصنيفها،
فما تتوقع شيء أسطوري، لكنها تخدم فكرة اللعبة بشكل رائع ..

بالنسبة للـ Gameplay هذا الأفضل للآن،
وبفارق هااااااااائل عن Sentinels 13، بل تُقارن بالأسماء الكبيرة في هذا التصنيف مش بس العاب الاستوديو.
 

retha

from a parallel universe

Unicorn Overlord is heading to PlayStation, Xbox Series consoles, and Switch, but not to PC – is there any reason in particular you chose not to aim for PC at launch? Has there been any discussion about a PC port later on?

Yamamoto:
As a publisher, we would like to deliver it to PC users as well, but per our agreement with Vanillaware, we are only releasing on console. In other words, there are no plans to port it to PC currently.

::laugh::
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
اللعبة قاعدة تتقارن مع اوجر باتل في الطالعة والنازلة

رد ماتسونو:

GIktEgtWwAAKE7P


::raz::
 

Genocide Diego

True Gamer
لعبت 25 ساعة إلى الآن وخلصت 30% من الخريطة، هذي أحسن لعبة استراتيجية لعبتها على الإطلاق.

فاير امبلم وتراينقل استراتيجي وباقي شلة الفلاحين يحتاجون كورس عند يونيكورن أوفرلورد عن كيف تقدم نظام لعب استراتيجي متكامل ومليء بخيارات التخصيص مع حرية واستكشاف غير مسبوقين.

مستمتع فيها جداً وان شاء الله تستمر بالمستوى الرائع هذا للنهاية.
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
لعبت 25 ساعة إلى الآن وخلصت 30% من الخريطة، هذي أحسن لعبة استراتيجية لعبتها على الإطلاق.

فاير امبلم وتراينقل استراتيجي وباقي شلة الفلاحين يحتاجون كورس عند يونيكورن أوفرلورد عن كيف تقدم نظام لعب استراتيجي متكامل ومليء بخيارات التخصيص مع حرية واستكشاف غير مسبوقين.

مستمتع فيها جداً وان شاء الله تستمر بالمستوى الرائع هذا للنهاية.

*يرجع ينزل الديمو*
 

Omni-Doom

The Last Quincy
ياخي اللعبة ذي so good ، أحب الالعاب الاستراتيجية اللي تخلي كل شيء ممتع بما في ذلك وقت التخصيص ، غالب الوقت لما تخلص المعركة و أبدأ اجهز للمعركة الجاية ، يكون التخصيص ممل ، لا هنا جدا ممتع لأن كل مرة تفوز تفتح جزء جديد من المنطقة اللي أنت فيها و بالتالي تحص قرية جديدة و القرية هذي بها معدات/اسلحة/أدوات جديدة بقدرات مختلفة و بالتالي تنفتح لك استراتيجية جديدة أو تشكيلة فريق جديدة ، هذا غير الشخصيات اللي تكسبهم بعد كل معركة ، اللعبة برضه تمتلك رتم معارك عالي زي فاير إيمبلم و فالكيريا كرونيكلز ، الدامج هنا high risk / high reward ، صح مافي Permanent Death ، لكن المعارك لها عداد زمني (واللي أكثر من كافي بالمناسبة) فبالتالي تشجعك ما تمسك زاوية بالخريطة و تدافع (لا زلت مطالب بلعب دفاعي بس اللعبة ما تبغاك تعمل turtling) ، أضيف كل هذا مع نظام المعارك و الاوامر اللي طالع خليط من أوجر باتلز و فف١٢ (واضح الفريق اللي اشتغل عليها يحب ألعاب ماتسونو) و النتيجة هي لعبة استراتيجية من الطراز الرفيع متفوقة على اقرانها من الجانب الياباني ، أتمنى مستواها يكمل على كذا للنهاية.

نسيت طبعا امدح تنوع التضاريس و الأعراق (فيه شخصيات بشرية و فيه وحوش و حيوانات و elfs ينضموا معاك) باللعبة ، السيتنق هاي فانتاسي بمعنى الكلمة (بس خسارة مافيه غيلان للحين) ، أتوقع هي و دراجون دوجما ٢ بيكونوا افضل لعبتين هاي فانتاسي السنة ذي.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED

اداء اللعبة التجاري في اليابان طيب للغاية، اكثر ثالث عنوان مبيعاً لفانيلاوير في تاريخهم. منصة السويتش صاحبة الفضل الأكبر هنا

اعتقد كنا بنحصل رقم اعلى بكثير لولا مشاكل توفير الشحنات من اطلس وكميات اللعبة القليلة الي وصلت المتاجر ونفادها بسرعة في اليابان. اغلب الظن ان المطور والناشر ما توقع إقبال ضخم على شراءها ولا كان طبع نسخ اكثر ما استبعد تبيع فوق مية ألف لو عدد الشحنات كافي!

ديمو اللعبة الي اطلقوه عمل عمايله واتوقع اللعبة راح تبيع زي الرز على المدى الطويل في الأسواق العالمية
 

Bestgamer-1st

True Gamer
نسيت طبعا امدح تنوع التضاريس و الأعراق (فيه شخصيات بشرية و فيه وحوش و حيوانات و elfs ينضموا معاك) باللعبة ، السيتنق هاي فانتاسي بمعنى الكلمة (بس خسارة مافيه غيلان للحين) ، أتوقع هي و دراجون دوجما ٢ بيكونوا افضل لعبتين هاي فانتاسي السنة ذي.
كلامك كله رائع، وجميل، لكن عندما تنسى Metaphor Re Fantazio هنا تجاوزت الحدود الحمراء 😂

لكن أتفق تمامًا معك بالنقاط اللي فوق، واستغرب أن اللعب رغم أنها لم تبتكر شيئًا لكنها جذّابة وإدمانية أكثر من ألعاب التصنيف الأخرى بالنسبة لي، وهل فعلًا هي لم تبتكر شيئًا وفقط جمعت أشياء من هنا وهنا لتكوّن خليطًا مميز؟
-تصنيف Strategy هو الأقل تفضيلًا عندي من بين تصانيف الRPG-
 

Bestgamer-1st

True Gamer

اداء اللعبة التجاري في اليابان طيب للغاية، اكثر ثالث عنوان مبيعاً لفانيلاوير في تاريخهم. منصة السويتش صاحبة الفضل الأكبر هنا

اعتقد كنا بنحصل رقم اعلى بكثير لولا مشاكل توفير الشحنات من اطلس وكميات اللعبة القليلة الي وصلت المتاجر ونفادها بسرعة في اليابان. اغلب الظن ان المطور والناشر ما توقع إقبال ضخم على شراءها ولا كان طبع نسخ اكثر ما استبعد تبيع فوق مية ألف لو عدد الشحنات كافي!

ديمو اللعبة الي اطلقوه عمل عمايله واتوقع اللعبة راح تبيع زي الرز على المدى الطويل في الأسواق العالمية
الديمو رائع، ويعطيك راحتك بتجربة آليات اللعبة بالكامل، وحتى في التعمق في الآرشيف بدون ما يحسب لك وقت الديمو، وايضًا يخليك تعيده بكل سلاسة.
وكذلك تسويق اللعبة جيد وظهورها في أكثر من حلقة Direct وفي بثوث سيغا التي سوقوا بها لريلود وياكوزا 8، وحتى مقاطع التوتيريال على قناتهم، كلها ساهمت بزيادة شهرة اللعبة عند الناس.

أتمنى أن يتغير قرارهم وتأتي للحاسب، رغم أني أشك أن عقدهم مع أطلس لن يمكنهم من هذا أبدًا.
 
  • Like
Reactions: Tia

AzureFlame

Moderator
مشرف
ياخي اللعبة ذي so good ، أحب الالعاب الاستراتيجية اللي تخلي كل شيء ممتع بما في ذلك وقت التخصيص ، غالب الوقت لما تخلص المعركة و أبدأ اجهز للمعركة الجاية ، يكون التخصيص ممل ، لا هنا جدا ممتع لأن كل مرة تفوز تفتح جزء جديد من المنطقة اللي أنت فيها و بالتالي تحص قرية جديدة و القرية هذي بها معدات/اسلحة/أدوات جديدة بقدرات مختلفة و بالتالي تنفتح لك استراتيجية جديدة أو تشكيلة فريق جديدة ، هذا غير الشخصيات اللي تكسبهم بعد كل معركة ، اللعبة برضه تمتلك رتم معارك عالي زي فاير إيمبلم و فالكيريا كرونيكلز ، الدامج هنا high risk / high reward ، صح مافي Permanent Death ، لكن المعارك لها عداد زمني (واللي أكثر من كافي بالمناسبة) فبالتالي تشجعك ما تمسك زاوية بالخريطة و تدافع (لا زلت مطالب بلعب دفاعي بس اللعبة ما تبغاك تعمل turtling) ، أضيف كل هذا مع نظام المعارك و الاوامر اللي طالع خليط من أوجر باتلز و فف١٢ (واضح الفريق اللي اشتغل عليها يحب ألعاب ماتسونو) و النتيجة هي لعبة استراتيجية من الطراز الرفيع متفوقة على اقرانها من الجانب الياباني ، أتمنى مستواها يكمل على كذا للنهاية.

نسيت طبعا امدح تنوع التضاريس و الأعراق (فيه شخصيات بشرية و فيه وحوش و حيوانات و elfs ينضموا معاك) باللعبة ، السيتنق هاي فانتاسي بمعنى الكلمة (بس خسارة مافيه غيلان للحين) ، أتوقع هي و دراجون دوجما ٢ بيكونوا افضل لعبتين هاي فانتاسي السنة ذي.

76326a94e12a4f93519cb8ce79b9ab72cff43b7fbc60208ebc12c0432932ab68_1.jpg


بس اللي واضح عليها كانت تحتاج ميزانية أكبر
الموجود جلو بس التضاريس لك عليها شوي تحتاح تفاصيل أكثر.
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
عندي احساس ياسومي ماتسونو راح يكتب حق اللعبة هذه أو إذا صارت سلسلة.
 

ألوكارد

True Gamer
كُنت مسوي خطأ في الـ Conditions انتبهت له مؤخرًا ..
كنت حاطط الكوندشن لإحدى الشخصيات بالشكل الآتي:
- Prioritise Armored
- Prioritise Back Row

بس لاحظت ان الشخصية أبدا ما تهاجم على الخط الخلفي للعدو حتى مع عدم وجود أعداء مدرعين؟


المشكلة تكمن في كون إعطان أمر الأولوية يُعنى به --> الأولوية لـ () وإن لم يُوجد فالهجوم يكون Default
وبالطبع الـ Default تلغي ما بعدها من الأوامر لنفس الكوندشن

تصحيح هالخطأ كان ببساطة:
- Armored
- Prioritise Back Row

لن يجد عدو مدرع ينتقل للأمر اللي بعده واللي هو اهجم على العدو في الخط الخلفي فإن لم تجد فـ Default = الأقرب فالأقرب ..


الأشياء هذه هي اللي تخليك ما تسوي سكيب للمعارك لأن ودك تشوف هل الشروط اللي حطيتها تشتغل بالشكل المطلوب؟ ولو لا فـ ليش؟
حتى إني احيانا تظهر لي نتيجة المعركة هي الموت الحتمي ومع ذلك أستمر فقط لأفهم السبب ..


وجود 30 كلاس مختلف (60 لو حسبنا بعد الترقية) مع امكانية تخصيص الفريق والـ conditions يعطيك خيارات لا محدودة ..
قاعد اشوف ناس تنهي الكولوسيوم بشخصيات مستواها دون الـ 20 وبـفريق مكون من 4 فقط.
 

ألوكارد

True Gamer
أنهيت اللعبة وكانت تجربة غنيّة حتى النهاية وبلا شك إحدى أجمل العاب التصنيف ومن أفضل ماقدم الأستوديو ..
تمنيّت فقط لو كانت القصة بنفس مستوى 13 حارِس ، ولكن الأخير كان يفتقر للـ Gameplay الممتع بخلاف يونيكورن اللي كان اسلوب اللعب فيها نقطة قوتها وإدماني بشكل لا يوصف.
 

dro

Versus XIII Epic
ألعاب فانيلا عشقي بس مو قادر أتحمل مظهر ال Overworld هني لسبب ما..

 

Netero

True Gamer
حطيت ساعتين فاللعبة وفانيلاوير ما يخيبون الظن، قليلة هي الألعاب اللي تشوف تكامل في عناصرها مع خواص QoL ممتازة جداً زي ما هو موجود هنا.
 
أعلى