13Sentinels> GrimGrimoire> Odin Sphere>Unicorn Overlordما رأيكم بهذه اللعبة مقارنة بألعابهم السابقة من ناحية القصة
التشبيه قتلنياللعبة قاعدة تتقارن مع اوجر باتل في الطالعة والنازلة
رد ماتسونو:
لعبت 25 ساعة إلى الآن وخلصت 30% من الخريطة، هذي أحسن لعبة استراتيجية لعبتها على الإطلاق.
فاير امبلم وتراينقل استراتيجي وباقي شلة الفلاحين يحتاجون كورس عند يونيكورن أوفرلورد عن كيف تقدم نظام لعب استراتيجي متكامل ومليء بخيارات التخصيص مع حرية واستكشاف غير مسبوقين.
مستمتع فيها جداً وان شاء الله تستمر بالمستوى الرائع هذا للنهاية.
كلامك كله رائع، وجميل، لكن عندما تنسى Metaphor Re Fantazio هنا تجاوزت الحدود الحمراءنسيت طبعا امدح تنوع التضاريس و الأعراق (فيه شخصيات بشرية و فيه وحوش و حيوانات و elfs ينضموا معاك) باللعبة ، السيتنق هاي فانتاسي بمعنى الكلمة (بس خسارة مافيه غيلان للحين) ، أتوقع هي و دراجون دوجما ٢ بيكونوا افضل لعبتين هاي فانتاسي السنة ذي.
الديمو رائع، ويعطيك راحتك بتجربة آليات اللعبة بالكامل، وحتى في التعمق في الآرشيف بدون ما يحسب لك وقت الديمو، وايضًا يخليك تعيده بكل سلاسة.
اداء اللعبة التجاري في اليابان طيب للغاية، اكثر ثالث عنوان مبيعاً لفانيلاوير في تاريخهم. منصة السويتش صاحبة الفضل الأكبر هنا
اعتقد كنا بنحصل رقم اعلى بكثير لولا مشاكل توفير الشحنات من اطلس وكميات اللعبة القليلة الي وصلت المتاجر ونفادها بسرعة في اليابان. اغلب الظن ان المطور والناشر ما توقع إقبال ضخم على شراءها ولا كان طبع نسخ اكثر ما استبعد تبيع فوق مية ألف لو عدد الشحنات كافي!
ديمو اللعبة الي اطلقوه عمل عمايله واتوقع اللعبة راح تبيع زي الرز على المدى الطويل في الأسواق العالمية
ياخي اللعبة ذي so good ، أحب الالعاب الاستراتيجية اللي تخلي كل شيء ممتع بما في ذلك وقت التخصيص ، غالب الوقت لما تخلص المعركة و أبدأ اجهز للمعركة الجاية ، يكون التخصيص ممل ، لا هنا جدا ممتع لأن كل مرة تفوز تفتح جزء جديد من المنطقة اللي أنت فيها و بالتالي تحص قرية جديدة و القرية هذي بها معدات/اسلحة/أدوات جديدة بقدرات مختلفة و بالتالي تنفتح لك استراتيجية جديدة أو تشكيلة فريق جديدة ، هذا غير الشخصيات اللي تكسبهم بعد كل معركة ، اللعبة برضه تمتلك رتم معارك عالي زي فاير إيمبلم و فالكيريا كرونيكلز ، الدامج هنا high risk / high reward ، صح مافي Permanent Death ، لكن المعارك لها عداد زمني (واللي أكثر من كافي بالمناسبة) فبالتالي تشجعك ما تمسك زاوية بالخريطة و تدافع (لا زلت مطالب بلعب دفاعي بس اللعبة ما تبغاك تعمل turtling) ، أضيف كل هذا مع نظام المعارك و الاوامر اللي طالع خليط من أوجر باتلز و فف١٢ (واضح الفريق اللي اشتغل عليها يحب ألعاب ماتسونو) و النتيجة هي لعبة استراتيجية من الطراز الرفيع متفوقة على اقرانها من الجانب الياباني ، أتمنى مستواها يكمل على كذا للنهاية.
نسيت طبعا امدح تنوع التضاريس و الأعراق (فيه شخصيات بشرية و فيه وحوش و حيوانات و elfs ينضموا معاك) باللعبة ، السيتنق هاي فانتاسي بمعنى الكلمة (بس خسارة مافيه غيلان للحين) ، أتوقع هي و دراجون دوجما ٢ بيكونوا افضل لعبتين هاي فانتاسي السنة ذي.
وش آخر شئ اشتغل عليه أصلا؟عندي احساس ياسومي ماتسونو راح يكتب حق اللعبة هذه أو إذا صارت سلسلة.
وش آخر شئ اشتغل عليه أصلا؟
ألعاب فانيلا عشقي بس مو قادر أتحمل مظهر ال Overworld هني لسبب ما..
Unicorn Overlord's World Map Is HUGE!
I've been looking forward to this game for a long time, but this one thing I was least expecting to be so impressed by. The world map of Unicorn Overlord is ...youtube.com
بس اللي واضح عليها كانت تحتاج ميزانية أكبر
الموجود جلو بس التضاريس لك عليها شوي تحتاح تفاصيل أكثر.