Fatani Heart
مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
إذا وضعت في لعبتك ذي العناصر بتكفيك:
● جيم بلي قوي وثابت وممتع، مستحيل يصير أوتديتد مع الأيام زي (تيترس والثعبان) اندرتيل نجحت في جمع عدة عناصر ممتازة في لعبة وحده زر الفايت بدل ما يكون عادي وتضغط ويهاجم تلقائي لا قال نضيف المتر وعنصر التوقيت للضغط عشان اللاعب يكون مركز في القتال طول الوقت. الوحش بدل ما يهاجمك عادي قال لا نضيف عنصر التعدية كلعبة الطائرات المنتشرة في جهاز أتاري في مربع/ صندوق صغير تلعب فيه مع استراتيجيات مختلفة لكل هجمة. ما تبغى ذول؟ يمديك تتفاوض مع الوحش بطريقة ما تخليك تحس أنك قاعد تضيع وقت تخليك تحس أن اللعب بتعطي قيمة لكل وحش غير عداد الHp وMP المعتاد. اعطتهم قيمة شخصية تقاتلهم بحسب قيمتهم الشخصية وهذا بحد ذاته يعتبر جيم بلي! غير لما تكون قصة أو شخصية الوحش الهامشي مكتوبة في أرشيف ويكيبيديا اللي محد يقرأ عن شخصية وحش إلا إذا كان مهووس باللعبة جدا.
بسيط ممتع غير ممل.
●القصص والشخصيات إذا كانت مكتوبة بعناية ومهتمة بكل تفصيل لكل شخصية وعيشوك في عالمهم "الحي" فعليا مع تفاعلاتهم وتصرفاتهم المنطقية والواقعية معاك (من يتخيل أن كل مكالمة هاتفية في اللعبة لها معنى ويدل على شيء معين للشخصية وتشوف تطوراتها من خلال محادثات هاتف فقط معاك)
هذا غير إذا القصة كان لها هدف نبيل وتعليمي في نفس البشرية أكيد بيكون لها تأثير كبير ومستحيل تنسى بسهولة وبتظل لعبة بقصة رائعة لأجيال.
●الألحان هو نكهة الألعاب بالنسبة لي ودايما له أولية كبرى عن الجرافيك لأنه مهما صار مستحيل يكون أوتديتد أبدا.
حرفيا هو اللي بيغنيك عن تصميم لعبة بجرافيك خارق! لو حطيت اللحن المناسب في المكان المناسب بيعطيك إحساس المكان والجو والبيئه حتى نفسية ومشاعر الشخصية واتجاه القصة إذا كانت سعيدة أو حزينة وشعور المعارك المحلمية كلها تيجي منها. حتى لو كان الجرافيك مشي حالك.
=
Underrale من الألعاب اللي تثبت أنه اللعبة ما تحتاج جرافيك خارق عشان تعمر وتعيش تجربة لا تنسى دي الأيام وبتطلع في التوب وتنافس الكبار، يطالع في فف 7 بنص عين اللي غيرت كل شيء فوق.
الألعاب صممت لشيء واحد التجربة التجربة التجربة المتكاملة اللي يقدمها. مو عشان تزغللل عيونك بيها لفترة وتنساها.
● جيم بلي قوي وثابت وممتع، مستحيل يصير أوتديتد مع الأيام زي (تيترس والثعبان) اندرتيل نجحت في جمع عدة عناصر ممتازة في لعبة وحده زر الفايت بدل ما يكون عادي وتضغط ويهاجم تلقائي لا قال نضيف المتر وعنصر التوقيت للضغط عشان اللاعب يكون مركز في القتال طول الوقت. الوحش بدل ما يهاجمك عادي قال لا نضيف عنصر التعدية كلعبة الطائرات المنتشرة في جهاز أتاري في مربع/ صندوق صغير تلعب فيه مع استراتيجيات مختلفة لكل هجمة. ما تبغى ذول؟ يمديك تتفاوض مع الوحش بطريقة ما تخليك تحس أنك قاعد تضيع وقت تخليك تحس أن اللعب بتعطي قيمة لكل وحش غير عداد الHp وMP المعتاد. اعطتهم قيمة شخصية تقاتلهم بحسب قيمتهم الشخصية وهذا بحد ذاته يعتبر جيم بلي! غير لما تكون قصة أو شخصية الوحش الهامشي مكتوبة في أرشيف ويكيبيديا اللي محد يقرأ عن شخصية وحش إلا إذا كان مهووس باللعبة جدا.
بسيط ممتع غير ممل.
●القصص والشخصيات إذا كانت مكتوبة بعناية ومهتمة بكل تفصيل لكل شخصية وعيشوك في عالمهم "الحي" فعليا مع تفاعلاتهم وتصرفاتهم المنطقية والواقعية معاك (من يتخيل أن كل مكالمة هاتفية في اللعبة لها معنى ويدل على شيء معين للشخصية وتشوف تطوراتها من خلال محادثات هاتف فقط معاك)
هذا غير إذا القصة كان لها هدف نبيل وتعليمي في نفس البشرية أكيد بيكون لها تأثير كبير ومستحيل تنسى بسهولة وبتظل لعبة بقصة رائعة لأجيال.
●الألحان هو نكهة الألعاب بالنسبة لي ودايما له أولية كبرى عن الجرافيك لأنه مهما صار مستحيل يكون أوتديتد أبدا.
حرفيا هو اللي بيغنيك عن تصميم لعبة بجرافيك خارق! لو حطيت اللحن المناسب في المكان المناسب بيعطيك إحساس المكان والجو والبيئه حتى نفسية ومشاعر الشخصية واتجاه القصة إذا كانت سعيدة أو حزينة وشعور المعارك المحلمية كلها تيجي منها. حتى لو كان الجرافيك مشي حالك.
=
Underrale من الألعاب اللي تثبت أنه اللعبة ما تحتاج جرافيك خارق عشان تعمر وتعيش تجربة لا تنسى دي الأيام وبتطلع في التوب وتنافس الكبار، يطالع في فف 7 بنص عين اللي غيرت كل شيء فوق.
الألعاب صممت لشيء واحد التجربة التجربة التجربة المتكاملة اللي يقدمها. مو عشان تزغللل عيونك بيها لفترة وتنساها.
التعديل الأخير: