hits counter

الموضوع الرسمي The Evil Within 2: في النهاية، أنت لن تتحكم بكل شيء

k87

Banned
فيه شي يخلي الأغلبية هني وبقية المجتمعات الالكترونية تفضل الاول على الثاني و ضحت وشرحت واسهبت في الشرح

وفي المقابل في من يحاول يرفض الواقع اللي الغالبية متفقة عليه بالتعلل باوهام يحاول يقنع نفسه بيها مثل مقارنات او تحويل عيب لحسنة الخ

فيدباك الجيمرز وهو الاهم ناهيك عن المراجعات تكفي لتبيان الوضع بسيطة

عن نفسي ذكرت هالشيئ من قبل
الجزء مختلفين تماما بتوجههم بالكامل
نفس حالة فيلم Terminator
الجزء الاول رعب سلاشر اصيل
الجزء الثاني دراما واكشن اصيل (في مراجعات كثيرة اعطته تقييم سيئ جدا لانه اختلف ومافيه ذاك الرعب والسلاشر وستايل الاول والخ)
الاثنين كلاسيك والافضل بلامنازع وبالتوب

Evil Within نفس القضية بالنسبة لي
الاول رعب اصلي بعبقرية ميكامي الخطيرة هههه
والثاني سيرفايفل شبه عالم مفتوح واكشني اكثر
 

k87

Banned
كان حدث غير متوقع أبدا .. لكن اصبر هناك قتال قادم (أو قتالات) راح تثلج صدرك خصوصا اذا كنت فانز للجزء الأول
اوف اوف اوف هالمفاجأة كانت شيئ من العيار الثقيل والافضل والاروع بالجزء الثاني
 

I B R A

True Gamer
sebastian-sad-evilwithin2-800x450.jpg


متى يكون الصمت ابلغ من الكلام ؟ الجواب The Evil within 2 !

حرفيا واحده من اسوء التجارب السينمائيه الي مرت عليا في الفيديو جيمز ؟ طيب ليش سينمائيا ؟ لان المطوريين اختاروا هذا بدل ما يحترموا قدراتهم .. الحورات في ايفيل ويذين مبتذله لدرجة لا تطاق .. القصه مستهلكة .. والمطوريين للاسف - بغض النظر عن نجاحهم من عدمه في استلهام اعمال ميكامي - فشلوا في نمذجة الدراما العظيمة وتوجه العاب على غرار ميتل جير في صنع شخصيات خاصة وذا لوست اوف اوس في الكتابه الخارقه .. التركيز المبالغ فيه على القصة من كتاب ضعيفين كان مزعج .. اجمل شيء في ايفيل ويذين الاولى انها قدمت لنا لعبه صامته بقدر الامكان على الاقل فيما يخص الزعماء .. جزء من شخصيتهم الفريده ، رعبهم و غموضهم كان في صمتهم !

بعيدا عن السينمائية الرخيصه .. قرار العالم المفتوح قتل اللعبه .. تنفيذ العالم المفتوح جيد لكن المناطق واسعه على لعبه رعب .. والغباء الاصطناعي كمان له دور .. في العالم المفتوح تقدر تقتل اي عدو بنفس الطريقة المستفزه .. تحاول تسلل من خلفه .. يكشفك .. تهرب .. تختبئ مره ثانيه .. العدو وهو يرجع لمكانه الاصلي تتسلل مره ثانيه من خلفه وتقتله .. واذا ضربك تقدر تروح تشرب لك قهوه وترجع له .. العالم مفتوح اوك لكن طريقة لعبك نفسها صارت خطية ومافي اي شي يجبرك انك تخسر رصاصك .. الاشياء هذي بتكون مفقوده بالاماكن الضيقه !

تصاميم الاعداء سيئ ومش متنوع .. طريقة اللعب مكشوفة .. عالم مفتوح ثم مرحلة خطية ثم قتال زعيم .. ثم عالم مفتوح مرة اخرى بالاضافه للزعيم السابق الي قاتلته ، الخلطة مكرره
في الالعاب المرعبه كل ما كانت Low key كل ما زداد رعب .. في ايفيل ويذين صرت اتمنى الرتم البطيء مش لاجل انها تكون مرعبه لا بسبب ميكانيكية التصويب المزعجه الي اعتبرها ال nightmare الحقيقي باللعبه كل ما ارتفع نسقها !

قتال الزعماء ممل .. البناء تعيس .. ومافي اي شي للذكرى .. الفصول الاولى باللعبه ممتعه لكن سرعان ما انكشفت محدودية الافكار .. حاليا معدل لعبي انخفض جدا واصل للشابترز ال ١٥ .. عارف اني قاسي على اللعبه لكن كل هذا لاني شخص عاشق للجزء الاول ، ذا ايفيل ويذين الاولى عزيزه على قلبي وسبب شرائى للبلاستيشين ٤ .. فيه امور ايجابية باللعبه طبعا .. المحتوى الجانبي من اجمل ما شاهدت بجانب ذا ويتشر لكن حسب رايي ما يشفع للعبه .. ذا ايفيل ويذين ٢ اعتبرها سقطة من سلسلة كان من المفترض انها تتسيد العاب الرعب المعاصرة ..
 
التعديل الأخير:

game for new

True Gamer
sebastian-sad-evilwithin2-800x450.jpg


متى يكون الصمت ابلغ من الكلام ؟ الجواب The Evil within 2 !

حرفيا واحده من اسوء التجارب السينمائيه الي مرت عليا في الفيديو جيمز ؟ طيب ليش سينمائيا ؟ لان المطوريين اختاروا هذا بدل ما يحترموا قدراتهم .. الحورات في ايفيل ويذين مبتذله لدرجة لا تطاق .. القصه مستهلكة .. والمطوريين للاسف - بغض النظر عن نجاحهم من عدمه في استلهام اعمال ميكامي - فشلوا في نمذجة الدراما العظيمة وتوجه العاب على غرار ميتل جير في صنع شخصيات خاصة وذا لوست اوف اوس في الكتابه الخارقه .. التركيز المبالغ فيه على القصة من كتاب ضعيفين كان مزعج .. اجمل شيء في ايفيل ويذين الاولى انها قدمت لنا لعبه صامته بقدر الامكان على الاقل فيما يخص الزعماء .. جزء من شخصيتهم الفريده ، رعبهم و غموضهم كان في صمتهم !

بعيدا عن السينمائية الرخيصه .. قرار العالم المفتوح قتل اللعبه .. تنفيذ العالم المفتوح جيد لكن المناطق واسعه على لعبه رعب .. والغباء الاصطناعي كمان له دور .. في العالم المفتوح تقدر تقتل اي عدو بنفس الطريقة المستفزه .. تحاول تسلل من خلفه .. يكشفك .. تهرب .. تختبئ مره ثانيه .. العدو وهو يرجع لمكانه الاصلي تتسلل مره ثانيه من خلفه وتقتله .. واذا ضربك تقدر تروح تشرب لك قهوه وترجع له .. العالم مفتوح اوك لكن طريقة لعبك نفسها صارت خطية ومافي اي شي يجبرك انك تخسر رصاصك .. الاشياء هذي بتكون مفقوده بالاماكن الضيقه !

تصاميم الاعداء سيئ ومش متنوع .. طريقة اللعب مكشوفة .. عالم مفتوح ثم مرحلة خطية ثم قتال زعيم .. ثم عالم مفتوح مرة اخرى بالاضافه للزعيم السابق الي قاتلته ، الخلطة مكرره
في الالعاب المرعبه كل ما كانت Low key كل ما زداد رعب .. في ايفيل ويذين صرت اتمنى الرتم البطيء مش لاجل انها تكون مرعبه لا بسبب ميكانيكية التصويب المزعجه الي اعتبرها ال nightmare الحقيقي باللعبه كل ما ارتفع نسقها !

قتال الزعماء ممل .. البناء تعيس .. ومافي اي شي للذكرى .. الفصول الاولى باللعبه ممتعه لكن سرعان ما انكشفت محدودية الافكار .. حاليا معدل لعبي انخفض جدا واصل للشابترز ال ١٥ .. عارف اني قاسي على اللعبه لكن كل هذا لاني شخص عاشق للجزء الاول ، ذا ايفيل ويذين الاولى عزيزه على قلبي وسبب شرائى للبلاستيشين ٤ .. فيه امور ايجابية باللعبه طبعا .. المحتوى الجانبي من اجمل ما شاهدت بجانب ذا ويتشر لكن حسب رايي ما يشفع للعبه .. ذا ايفيل ويذين ٢ اعتبرها سقطة من سلسلة كان من المفترض انها تتسيد العاب الرعب المعاصرة ..

اووف اوووف على الاقل اكتب كلمتين مدح في اللعبة هههه انا قريت اول جملة لك قلت اله بجي بعده مدح جميل للعبة لكن كان العكس .
 

I B R A

True Gamer
اووف اوووف على الاقل اكتب كلمتين مدح في اللعبة هههه انا قريت اول جملة لك قلت اله بجي بعده مدح جميل للعبة لكن كان العكس .

لول .. انا اقصد ان لو اللعبه كانت على الصامت قدر الامكان بتتطلع افضل سينمائيا وحتى ممكن تلامس المشاعر .. بعض الاحيان لازم تحترم امكانياتك .. ميكامي ولا عمره ركز على الجانب القصصي بهالشكل لان عارف ان قوته مش في السرد بقدر ان مصمم عظيم ..

المهم انا مدحت المحتوى الجانبي باللعبه .. نظام التطوير كمان ممتاز .. بعض الزعماء مثل المغنيه رهيبه والليفيل ديزاين تبعها ممتاز .. الجمال في بساطتها ..

انا قاسي على اللعبه لان توقعاتي للاسف كانت عالية ..
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
كأني لاعب لعبة ثانية مختلفة عن الشباب هنا.(&)

وصلت للتشابتر التاسع و اعجبني الي لعبته كثير. التشابتر الثالث كان حاجة استثنائية قضيت فيه ساعات افصفص كل زاوية و اجرب نظام اللعب بكل احتمالاته و عجبني جداً ممتع كثير و تخلص من حوسة نظام التطوير و التصنيع في الأول الي ما حبيته بنظام ابسط و اجدى. تموقع الأعداء و طريقة مواجهاتهم من مآخذي القليلة و الي الجزء الأول امتاز كثير فيها فيمكن اعادات الثاني مستقبلاً ما راح تكون بنفس اتقان الأول الي كل واكثرو له نكهة مختلفة عن السابق بسبب الأعداء و تنوعهم و تمركزهم و ادواتك المتاحة لك. بعيداً عن المقارنات الي في الموضوع الجزء الثاني ممتاز بنظري و راضي عنه للحين أتمنى يستمر و يفاجئني بتشابترات بروعة الثالث لما اكمل اكثر.
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
فريق تانجو دخل لأول مرة "لمعمعة" السنمائية القصصية يحاول يقدم شيئ يرتقي للاست أوف اس .. لكن الأمر صعب جدا لثلاث اسباب :

لازم أولا تتخلص من ظل قصص رزدنت ايفل (قبل السابع)
ثانيا الفريق لازم يكون مجرب ومتمرس في تقديم الخلطة القصصية السنمائية كيف ما تمرس فريق نوتي دوغ بداية مع انشارتد 1 وتلاها 2 و 3

ثالثا يجب أن يتوفر الفريق على كاتب ممتاز ومبدع بالإضافة لفريق تصميم العروض يعرف كيف يقدم عروض سنمائية غير مبتذلة ة عارفين الفرق بين أفلام من نوع Bad Tast و بحيرة الزومبي و أفلام مثل The God Father و The Departed !

المجهود المبذول في TEW 2 يذكر فيشكر لكن يجب أن يعرفوا أنهم قدموا شيئ أفضل قياسا على مستوى عملهم السابق لكنه يبقى مبتذل قياسا على العاب سنمائية حديثة .
 
التعديل الأخير:

HeNNeSSy

True Gamer
انتوا يبي لكم العاب الرعب الفيرست برسن اللي موجودة في الستور تركض وتفتح الابواب بس. اللي يقول تعيسة اللي يقول خيبة أمل واللي يقول سيئة يعني لعبة بميزانية محدودة ومن فريق جديد ماعنده إلا لعبتين شنو تتوقع لعبة بتقنيات جباره مثل العاب نوتي . انا اقول كل واحد يحمد ربه أن شفنا لعبة رعب ثرد بيرسن مثل إيفل ويذن في هذا الجيل اللي انتهى من هذي النوعية من الألعاب .
 

Ray Gun

Banned
انتوا يبي لكم العاب الرعب الفيرست برسن اللي موجودة في الستور تركض وتفتح الابواب بس. اللي يقول تعيسة اللي يقول خيبة أمل واللي يقول سيئة يعني لعبة بميزانية محدودة ومن فريق جديد ماعنده إلا لعبتين شنو تتوقع لعبة بتقنيات جباره مثل العاب نوتي . انا اقول كل واحد يحمد ربه أن شفنا لعبة رعب ثرد بيرسن مثل إيفل ويذن في هذا الجيل اللي انتهى من هذي النوعية من الألعاب .

لول يعني يانمدح يانسكت
لا ياحبيبي نظام احمدو ربكم ماينفع. هذي سيكول مباشر لاافضل لعبة رعب هالجيل. لازم تنتقد ونقد لاذع كمان، انت رجعت في السلسلة للخلف في كل شي، لا على مستوى القيمبلاي ولا على مستوى تصميم الاعداء والزعماء ولا حتى تصميم المراحل والاتموسفير. حرفياً مافي شي يشفع لها، لو فيه جانب واحد تميزت فيه واتقنته ماراح تواجه هالنقد اللاذع
شوف رزدنت ايفل 7 على سبيل المثال، القيمبلاي موجود فيها عشان يمشي اللعب بس ولا هو بنقطة قوة ابداً فيها بالعكس يكاد يكون نقطة ضعف ولكن تميزت في اشياء ثانية كثيرة ونالت المديح الي تستحقه

هذي ماتستحق مديح ولا تستحق حتى انك تضيع وقتك فيها، العب اوت لاست اصرف
 

k87

Banned
كأني لاعب لعبة ثانية مختلفة عن الشباب هنا.(&)

وصلت للتشابتر التاسع و اعجبني الي لعبته كثير. التشابتر الثالث كان حاجة استثنائية قضيت فيه ساعات افصفص كل زاوية و اجرب نظام اللعب بكل احتمالاته و عجبني جداً ممتع كثير و تخلص من حوسة نظام التطوير و التصنيع في الأول الي ما حبيته بنظام ابسط و اجدى. تموقع الأعداء و طريقة مواجهاتهم من مآخذي القليلة و الي الجزء الأول امتاز كثير فيها فيمكن اعادات الثاني مستقبلاً ما راح تكون بنفس اتقان الأول الي كل واكثرو له نكهة مختلفة عن السابق بسبب الأعداء و تنوعهم و تمركزهم و ادواتك المتاحة لك. بعيداً عن المقارنات الي في الموضوع الجزء الثاني ممتاز بنظري و راضي عنه للحين أتمنى يستمر و يفاجئني بتشابترات بروعة الثالث لما اكمل اكثر.
اروع تجاربي هالسنة ..
 

k87

Banned
حبيت بس اتكلم عن تجربتي مع العاب ميكامي
ميكامي ابدع واختفى ورجع بقوة مع Evil Within (لعبة ال goty بالنسبة لي)
لو لا جابتر 11 و12 بالجزء الاول اللي انه متأكد منه بأن ميكامي كان نايم وتم دعس هالجبترين بأي طريقة باللعبة الكاملة

المهم اللي حبيت اتكلم عنه هو Resident Evil
الثلاثية الاولى هي الكلاسيك والاروع وخصوصا الريميك والثاني وكود فيرونيكا
طبعا الخامس والسادس والفروع الفاشلة مالي خص فيهم

موضوعي عن RE4 .. هاللعبة لعبتها اول مرة على Gamecube وكان صديقي يفتخر باللعبة
وماكان عندي GC ذاك الوقت لاني PS2 Fan حزتها ونزلت اللعبة ونهيتها بالكامل واذكر اني قلت
عن اللعبة بأنها من اسوء اجزاء RE (مع ان فيها نظام ثوري جديد وماحرك شعرة مني هههه)
اللي يقهرني ان كل top 10 للالعاب اشوفها ببعض المواقع لازم RE4 موجودة :emoji_rage: (روح انتحر)

بما اني نهيت Evil Within 2 وفيني تشبع من الالعاب هاليومين وانشغلت بالمسلسلات ولكن مستحيل اخلي
يوم بدون مالعب شي:emoji_alien: (خلاص هالشيئ بدمي من بدياتي مع ال gaming في 1988)
البارحة نزلت اللعبة RE4 وقلت خل اشوف ويش سالفة الهايب عليها الفاضي واللي مالها داعي (رجعت لها بعد 13 سنة)
وطبعا لعبتها على ال master race بمودات تعديلية للاسلحة والكاميرا والخ من بعض الاصوات..

بصراحة ما الومكم لما تقولون عن اللعبة اسطورية ومن افضل التجارب..انتهى الكلام
 

Solay

Double Jumper
وصلت شابتر 11. مستمتع ببعض الجزئيات وبعضها لا.

مشكلة اللعبه مثل ما قال ابراهيم انها جالسه تحشر السينمائية بوجهي كل شوي، كل كم دقيقة يا حوار عن طريق الجهاز او جزئية مشي طويل المفروض انها توصل لك القصة بشكل ذكي او جزئيات سيت بيسس سخيفه جدا او حركة اللي فيه قصة وتكتشفها اذا ضبطت التحويله بالراديو. هاذي الاشياء احبها بس لو انحطت لي بشكل ممتاز وبجهد واضح مثل اللي نشوفه بالعاب ناوتي دوق، اما اذا ما تعرف تسوي هالشي لا تتفلسف وتخربط لي، من البداية اترك ذا الاضافه عنك وركز على عناصر اخرى وهذا بالضبط اللي كان ميكامي يسويه(بألعاب السورفايفل على الأقل).

جديا طفشت وانا جزء كبير من جلستي عاللعبه يروح مجرد مشي مطول مع محادثات سخيفة او جزئيات مكررة مثل سالفة دخول البيت بعدين يتسكر عليك الباب وهوبا لازم تتخبأ عن البنت الشبح.

عموما اذا فيه حاجه لازم اشيد فيها هي سالفة المكافأة، اللعبه تكافئك على بحثك بشكل عظيم وما راح تندم ابدا خاصة بالشابترات الأولية.
 

Kaido III

Lost Radiant
حرفيا واحده من اسوء التجارب السينمائيه الي مرت عليا في الفيديو جيمز ؟ طيب ليش سينمائيا ؟ لان المطوريين اختاروا هذا بدل ما يحترموا قدراتهم .. الحورات في ايفيل ويذين مبتذله لدرجة لا تطاق .. القصه مستهلكة .. والمطوريين للاسف - بغض النظر عن نجاحهم من عدمه في استلهام اعمال ميكامي - فشلوا في نمذجة الدراما العظيمة وتوجه العاب على غرار ميتل جير في صنع شخصيات خاصة وذا لوست اوف اوس في الكتابه الخارقه .. التركيز المبالغ فيه على القصة من كتاب ضعيفين كان مزعج .. اجمل شيء في ايفيل ويذين الاولى انها قدمت لنا لعبه صامته بقدر الامكان على الاقل فيما يخص الزعماء .. جزء من شخصيتهم الفريده ، رعبهم و غموضهم كان في صمتهم !
بالضبط، مشكلة ايفل وذن 2 مش لأنها "مختلفة" عن توجه tew1 وبس مثل البعض مايعتقد، اتوقع مشكلة ايفل وذن 2 الكبرى انها تحاول تكون لاست اوف اس أكثر من انها ايفل وذن، لا هي اللي قدمت تجربة قصصية سينمائية مؤثرة و ممتازة ولا هي اللي قدمت تجربة رعب بقاء ممتازة احسها علقت في النص :/

انتوا يبي لكم العاب الرعب الفيرست برسن اللي موجودة في الستور تركض وتفتح الابواب بس. اللي يقول تعيسة اللي يقول خيبة أمل واللي يقول سيئة يعني لعبة بميزانية محدودة ومن فريق جديد ماعنده إلا لعبتين شنو تتوقع لعبة بتقنيات جباره مثل العاب نوتي . انا اقول كل واحد يحمد ربه أن شفنا لعبة رعب ثرد بيرسن مثل إيفل ويذن في هذا الجيل اللي انتهى من هذي النوعية من الألعاب .
مدري متى تختفي الصورة النمطية لتجارب الفرست برسون وتحديدا الرعب منها مع إن فيه تجارب ممتازة كثيرة لكن الفرست برسون للكاجولز وحقين كود المنوب (&)
زي مافي ألعاب ثيرد برسون ممتازة فيه ألعاب فرست برسون ممتازة والعكس.... ولا تخاف تجارب الثيرد برسون ماراح تختفي اذا انتقدناها @@
 

Solay

Double Jumper
البارحة نزلت اللعبة RE4 وقلت خل اشوف ويش سالفة الهايب عليها الفاضي واللي مالها داعي (رجعت لها بعد 13 سنة)
وطبعا لعبتها على ال master race بمودات تعديلية للاسلحة والكاميرا والخ من بعض الاصوات..

بصراحة ما الومكم لما تقولون عن اللعبة اسطورية ومن افضل التجارب..انتهى الكلام

كثير اعماهم وقتها المقارنات والا انا متأكد ان اي واحد بيشيل من راسه مقارنة الرابع بباقي اجزاء ريزدينت ايفل الكلاسيكية من ناحية الألغاز وزوايا الكاميرا وغيرها بيبدأ يكتشف انها واحدة من أذكى وافضل الألعاب على الإطلاق.

البيسينج وتصميم المواجهات مستواهم من عالم آخر.
 

k87

Banned
كثير اعماهم وقتها المقارنات والا انا متأكد ان اي واحد بيشيل من راسه مقارنة الرابع بباقي اجزاء ريزدينت ايفل الكلاسيكية من ناحية الألغاز وزوايا الكاميرا وغيرها بيبدأ يكتشف انها واحدة من أذكى وافضل الألعاب على الإطلاق.

البيسينج وتصميم المواجهات مستواهم من عالم آخر.

فعلا ميكامي عبقري بهاللعبة
هاذي صورتين لك على السريع بتعديل شامل بستايل اللعبة والكاميرا ومسك المسدس والخ

bio4_2017-10-22_00-59-49.bmp.png


bio4_2017-10-22_01-02-26.bmp.png
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
بدأت البلاي ثرو الثاني (راح يكون تحليلي أكثر منه إستمتاع باللعب)

الذكاء الإصطناعي للأعداء (الضائعون) ضعيف ! لما يشوفوك اهرب وابتعد وارجع مرة ثانية وكأنهم ماشافوا أي فريسة/عدو قبل دقيقة!!!!! .. الهاونتد في الجزء الأول كانوا يتبعونك لأقاصي الأرض .. للأسف خطوة للخلف من هالناحية مقارنة بالجزء الأول

ثاني شيي .. في كل تحركاتي باللعبة صرت أقدر أشوف بوضوح أنه المخرج وراء العمل مبتدأ وانعكس هذا على اللعبة .. كمثال : ممكن تتجاوز اعدائك هربا دون أي تحدي وثاني حاجة الأعداء ماعندهم استراتيجيات منوعة مثل الأول أو مثل رزدنت ايفل 4 قبل 12 سنة !! .. هنا تجيك مجموعة دفعة واحدة وتهجم عليك فقط !

شيئ آخر .. هناك مشكلة بالتصويب لما يكون العدو قريب لك جدا بحيث أنك تطلق النار عليه وماتصيبه بل تخترقه كما لو أنه شبح !!!
 

k87

Banned
اتمنى بقوة ميكامي يرجع للجزء الثالث او يعمل RE 8 او شيئ مشابه
وآنه العب الان ب RE4 ياخي الديزاين والمود شيئ خيالي

10.bmp_5HTYTJ6.png


14.bmp_joI5lDF.png
 

k87

Banned
بدأت البلاي ثرو الثاني (راح يكون تحليلي أكثر منه إستمتاع باللعب)

الذكاء الإصطناعي للأعداء (الضائعون) ضعيف ! لما يشوفوك اهرب وابتعد وارجع مرة ثانية وكأنهم ماشافوا أي فريسة/عدو قبل دقيقة!!!!! .. الهاونتد في الجزء الأول كانوا يتبعونك لأقاصي الأرض .. للأسف خطوة للخلف من هالناحية مقارنة بالجزء الأول

ثاني شيي .. في كل تحركاتي باللعبة صرت أقدر أشوف بوضوح أنه المخرج وراء العمل مبتدأ وانعكس هذا على اللعبة .. كمثال : ممكن تتجاوز اعدائك هربا دون أي تحدي وثاني حاجة الأعداء ماعندهم استراتيجيات منوعة مثل الأول أو مثل رزدنت ايفل 4 قبل 12 سنة !! .. هنا تجيك مجموعة دفعة واحدة وتهجم عليك فقط !

شيئ آخر .. هناك مشكلة بالتصويب لما يكون العدو قريب لك جدا بحيث أنك تطلق النار عليه وماتصيبه بل تخترقه كما لو أنه شبح !!!

كل الكلام اللي قلته صحيح واتفق معاك ولو يعدلون ال AI بأبديت او شيئ راح يكون شيئ ممتاز
اما بخصوص الطلقة من قريب فهاذي يابعد جبدي شبح Tiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiime
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
اتمنى بقوة ميكامي يرجع للجزء الثالث او يعمل RE 8 او شيئ مشابه
وآنه العب الان ب RE4 ياخي الديزاين والمود شيئ خيالي

10.bmp_5HTYTJ6.png


14.bmp_joI5lDF.png

عودة ميكامي لرزدنت ايفل 8 مستحيلة .. لكن بالمقابل عودته كمخرج للجزء الثالث من ايفل ويذن (ان نجحت تجاريا طبعا) صعبة لكنها غير مستبعدة
 

k87

Banned
عودة ميكامي لرزدنت ايفل 8 مستحيلة .. لكن بالمقابل عودته كمخرج للجزء الثالث من ايفل ويذن (ان نجحت تجاريا طبعا) صعبة لكنها غير مستبعدة
أي شيئ
خل بس يرجع ونشوف ابداعاته .. مادري ليش ماعمل على EW2
 

Solay

Double Jumper
توني مخلص شابتر 11، أفضل شابتر باللعبه بجانب الثالث.

شابتر جاي من سلسلة ريزيدنت ايفل.
 

HeNNeSSy

True Gamer
زي مافي ألعاب ثيرد برسون ممتازة فيه ألعاب فرست برسون ممتازة والعكس.... ولا تخاف تجارب الثيرد برسون ماراح تختفي اذا انتقدناها @@

صحيح .. بس العاب الرعب الثيرد شبه منقرضة للأسف يعني لو تحسب منذ صدور ps3 في 2006 وإلى يومنا هذا 11 سنة كم لعبة رعب ثيرد صدرت ؟ سايلنت هيل و ديد سبيس وسيرين بلود كورس وعندك إيفل ويذن لو استبعدنا ساينلت هيل و سيرين لانهم عناوين قديمة فبتلاحظ أن عندك فقط عنوانين جديدن في المقابل لو تحسب الفيرست برسن عددهم كبير . الحمدلله أن ميكامي مازال متمسك بهذا المنظور على الأقل لولاه انقرض كل شي هههه
 

Dmck

True Gamer
انطباعي الاولي ( توي وصلت شابتر ٧ بعد لعب ١٥ ساعة وماخذ راحتي في الاستكشاف )

لحد الان اشوفها خطوة الى الامام مقارنة في ايفل الاولى من ناحية لور ( افتكر الكل كان يشتكي من قصة الاول لانة مش مفهومة لانة ما كان لور كافي وسرد عشوائي )

لحد الان اقدر اقول انة مستمتع في الجيم اكثر من ريزي ٧ لسببان
- تنوع في الاعداء
- استخدام كروس باو والي اعتبرة من افضل الاسلحة ويعطي عمق للكومبات بدل شوتنك التقليدي
- الاستكشاف يكافاء لاعب في موارد وفي القصة




بدأت البلاي ثرو الثاني (راح يكون تحليلي أكثر منه إستمتاع باللعب)

الذكاء الإصطناعي للأعداء (الضائعون) ضعيف ! لما يشوفوك اهرب وابتعد وارجع مرة ثانية وكأنهم ماشافوا أي فريسة/عدو قبل دقيقة!!!!! .. الهاونتد في الجزء الأول كانوا يتبعونك لأقاصي الأرض .. للأسف خطوة للخلف من هالناحية مقارنة بالجزء الأول

ثاني شيي .. في كل تحركاتي باللعبة صرت أقدر أشوف بوضوح أنه المخرج وراء العمل مبتدأ وانعكس هذا على اللعبة .. كمثال : ممكن تتجاوز اعدائك هربا دون أي تحدي وثاني حاجة الأعداء ماعندهم استراتيجيات منوعة مثل الأول أو مثل رزدنت ايفل 4 قبل 12 سنة !! .. هنا تجيك مجموعة دفعة واحدة وتهجم عليك فقط !

شيئ آخر .. هناك مشكلة بالتصويب لما يكون العدو قريب لك جدا بحيث أنك تطلق النار عليه وماتصيبه بل تخترقه كما لو أنه شبح !!!


تعقيب سريع
مسئلة وحش يتركك اعتقد مقصودة مثل العاب سولز لانة اذا يلحقك لنهاية الدنيا حتكون صعبة وشكاوي لا متناهية مثل الي حصل مع nioh .. وبتسمع كلمة الجيم مضروبة وزنيا
العاب سولز تعمل كذا ومحد كان عندة مشكلة حتى يتنفس شوي
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
عقيب سريع
مسئلة وحش يتركك اعتقد مقصودة مثل العاب سولز لانة اذا يلحقك لنهاية الدنيا حتكون صعبة وشكاوي لا متناهية مثل الي حصل مع nioh .. وبتسمع كلمة الجيم مضروبة وزنيا
العاب سولز تعمل كذا ومحد كان عندة مشكلة حتى يتنفس ش

الجزء الأول كان العدو ببتبعك وممكن يوصل معاك لمدغشقر لكن بنفس الوقت كان فيها تحدي ممتع رغم صعوبته
 
خلصت اللعبة في 20 ساعة لكن اللعبة ليست مرعبة مثل الجزء الأول بس أستمتع بها :blush:
 
  • Like
Reactions: k87

W.W.W

True Gamer
22687580_1408932962552857_6090690957188028580_n.jpg


اذا كانت ايفل ويذن 2 لعبة تسعات ولعبة ايفل ويذن 1 لعبة سبعات وستات ؟! فهذا دليل قاطع على أنه المراجعات عبارة عن هراءxهراء

تو الناس ؟

الحقيقه الاول لعبه تستاهل ٩.٥ ، اسطوره ما تتكرر نفس رزدنت ايفل٤

الثاني بنسبه لي ٨.٥ ومن اروع العاب السرفايفر
 

W.W.W

True Gamer
الجزء الأول كان العدو ببتبعك وممكن يوصل معاك لمدغشقر لكن بنفس الوقت كان فيها تحدي ممتع رغم صعوبته
طبيعي هالشي انت جالس تقارن بين لعبه خطيه وعالم مفتوح ، لو بتخلي الزومبي يلحقك لاخر الخريطه اللعبه بتكون سخيفه وتطفش
كذا الوضع احسن
اما بنسبه لمشاكل الai فهي موجوده من الجزء الاول واعتقد يعود السبب في المحرك ، لاكثر من مره احصل زومبي يركض في جدار او يعلق
احسن شي في الاول ان الزومبي فيهم تخطيط رهيب الي ينادي ربعه او يعمل نفسه ميت والخ
 

adel 10

Gamer
حللت اللعبه الايام ذي ومره مستمتع فيها
باقي لي فقط تروفي صعوبة الكلاسيك ع البلاتنيوم

اي نصايح قبل م ادخل كابوس الكلاسيك ^^"
 
أعلى