Raziel
True Gamer
اللعبة إدماااان، مظهرياً "خرافة" ولعبة 2D الحلم لما تشوف الإنيمشين الجبار وتفاصيل كل حركة بهالدقة والإنسيابية تزعل إن كابكوم تخلت عن أسلوب sprites
أحلى مافي اللعبة بسيطة في التعلم وفهم أساسياتها (اللي لعب وحدة من أجزاء مارفل فيرسس كابكوم بيفهم بسرعة طريقة اللعب) مع إنها تستخدم 6 أزرار ومافي زر ثابت كـ Launch .
الكومبوات في سكل-جيرلز مالها شكل ثابت، فيه أكثر من Combo starter لكل شخصية، بعض الشخصيات البوتنشال للكومبوات سهل زي Filia والبعض يبدو معقد مثل Parasoul لكن الجميع يملكون مقومات ممتازة
هذا واحد من أوائل الكومبوات لليوم الأول:
[video=youtube;XsfplhwAQXg]http://www.youtube.com/watch?v=XsfplhwAQXg[/video]
أحلى مافي اللعبة بسيطة في التعلم وفهم أساسياتها (اللي لعب وحدة من أجزاء مارفل فيرسس كابكوم بيفهم بسرعة طريقة اللعب) مع إنها تستخدم 6 أزرار ومافي زر ثابت كـ Launch .
الكومبوات في سكل-جيرلز مالها شكل ثابت، فيه أكثر من Combo starter لكل شخصية، بعض الشخصيات البوتنشال للكومبوات سهل زي Filia والبعض يبدو معقد مثل Parasoul لكن الجميع يملكون مقومات ممتازة
هذا واحد من أوائل الكومبوات لليوم الأول:
[video=youtube;XsfplhwAQXg]http://www.youtube.com/watch?v=XsfplhwAQXg[/video]