hits counter

الموضوع الرسمي Resident Evil 7 أهلا بك في منزل العائلة ...

ZIBIT

True Gamer
ري8 وري9 اكيد راح يمشوا على خطى ري7 الأن.

مع انه مو شرط و لكن المنتج ذات مرة ذكر انه يبدوا انه رزدنت ايڤل في كل ٣ اجزاء رئيسة تمشي على منظور معين.
يعني لو استثنينا كود ڤيرونيكا و زيرو:
رزدنت ايڤل ١ و ٢ و ٣ كانوا بكاميرا ثابتة.
رزدنت ايڤل ٤ و ٥ و ٦ كانوا TPS.
فحان الوقت لتغيير المنظور في السابع فمادري اذا حيستمروا كدة لجزئين قدام.
اهم شي لا يجي اليوم الي رزدنت ايڤل تصير سايد سكرولينج.
 

LegendaryK

True Gamer
مع انه مو شرط و لكن المنتج ذات مرة ذكر انه يبدوا انه رزدنت ايڤل في كل ٣ اجزاء رئيسة تمشي على منظور معين.
يعني لو استثنينا كود ڤيرونيكا و زيرو:
رزدنت ايڤل ١ و ٢ و ٣ كانوا بكاميرا ثابتة.
رزدنت ايڤل ٤ و ٥ و ٦ كانوا TPS.
فحان الوقت لتغيير المنظور في السابع فمادري اذا حيستمروا كدة لجزئين قدام.
اهم شي لا يجي اليوم الي رزدنت ايڤل تصير سايد سكرولينج.
اهو تقريبا راح تصير اغلب الظن لان لو تفكر فيها بنو محرك خاص لريزدنت ايفل السابع
فمش معقول بعدها يتركوه ويسوو شيء ثاني مختلف
 

LegendaryK

True Gamer
أنا قلت عنها سطحية لأنها ما تعلق بالذاكرة مثل ألغاز الأجزاء الكلاسيكية.

يعني مثلا لغز اللوحات من الأول... أو لغز موسيقى برج الساعه من الثالث... أو لغز تسلسل افتراس الحيوانات من الزيرو... الألغاز مثل هذه عالقة في الأذهان بسبب أفكارها، السابع للأسف ما قدم شي memorable مثلهم.
اهو في لغز عجيب يعلق بالذاكرة ومميز لكن عيبه شاااطح بقوة عن ريزدنت ايفل
اللي بغرفة المهرج
 

ZIBIT

True Gamer
شباب
دووبي اتذكر لغز في السفينة سحبت عليه عبارة عن خزنة تقريباً و مرتبطة ب٦ صور في الغرفة او شي زي كدة.
ذكرني بلغز الصور الي في كود ڤيرونيكا.
ايش حله؟
 

Random

True Gamer
اهم شي لا يجي اليوم الي رزدنت ايڤل تصير سايد سكرولينج.
لووول، ماراح استغرب اذا الثلاثية القادمة راح تركز على التسلسل P:
 

Good Hunter

True Gamer
اوكي لعبت الاضافة..

بصراحة ,, اضافة Bedroom تمتلك واحدة من افضل الالغاز على الاطلاق في اللعبة ككل ,, مو من حيث الصعوبة ولكن من حيث الفكرة..

اللغز جاي على طريقة Escape room وللأمانة يذكرني بالغاز Zero escape.. خلصت الاضافة بساعتين تقريباً ..
اللغز متوسط يميل للصعوبة نوعاُ ما لكن روعته ما تكمن في صعوبته من عدمها انما في طريقة تنفيذ اللغز والفكرة العامة نفسها .. مارجريت رح تبهذلك بشكل مو طبيعي لو سمعت صوت من داخل الغرفة او شافت شي مو بمكانه.. جربوها رح تعجبكم..

تقييمي لإضافة Bedroom هو 9.0 من 10 .. وتمنيت تكون هالجزئية بشكل ما في اللعبة الرئيسية حرام هذا الابداع محد ينتبه له او يتجاهله الكثير لأنه بالسيزون باس..

---

المود الثاني باللعبة هو Nightmare .. واحس كابكوم اخطأت خطأ كبير بعدم جعل هذا الطور مجاني مثل المرسناريز في باقي الاجزاء..

هو طور أكشن ولكن ممتع جداً , وعلى طريقة العاب الشوتر الاركيدية تكون في مكان معين ويجونك موجات من الاعداء تتخلص منهم حتى الفجر..
طبعاً احياناً يجونك زعماء بعد كل موجودة اعداء مثل جاك او غيرهم..

للأمانة الطور ممتع جداً .. لو كان مجاني وفيه CO-OP كان بيجلب كثير من اللاعبين خصوصاً محبي طور الزومبي في كول اوف دوتي او مثيلاتها من الالعاب ..
طبعاً مافيه مقارنة ابد .. النايتمير فيه عناصر حلوة وعبقرية تخليه امتع بكثير من مود الزومبي بكول اوف دوتي .. مثل استخدام الفخاخ, قنابل الاعصاب , الرشاشات الالية .. استخدام الكباسات لشراء الذخائر والاسلحة والعلاجات..فيه حس استراتيجي في اللعب ويعطي المواجهات فيه متعة مضاعفة
--

اضافة ايثان يجب ان يموت ..
صعبة جداً جداً .. تموت على الريحة فيها.. ما قضيت فيها وقت كثير

يعجبني ان هذي الاضافتين او الطورين رح يرضون محبي الالغاز والبحث وكذلك محبي الاكشن على حد سواء ..
واشوف كابكوم اخطأت خطأ كبير بعدم جعل هذه المحتويات في اللعبة الاصلية بحيث تجعل لغز Bedroom في طور القصة و النايتمير مكافئة لمن انهى اللعبة كما كانت تفعل مع باقي الاجزاء..

--

اللي متعطش للمزيد من RE7 اعتقد هالاضافتين رح تشغلك لبعض الوقت .. ومن بين هذه الاضافات اكثر اضافة انصح بتجربتها هي ال Bedroom .. لا تفوتوها .. بالفعل من اجمل الغاز السلسلة..

--

احد يحس انه بعد ريزدنت ايفل 7 صار متعطش لتجربة رعب مماثلة؟!,, اليوم لقيت ايلين ايزوليشن بالستور مخفضة واخذتها...
كنت اقول كابكوم تبي تستقطب جمهور العاب الرعب الاندي والفبس المنتشرة بالسوق بس احس هذي الالعاب هي اللي استفادت من ريزدنت ايفل 7 لأنه بعدها صار نفسي العب امنيجيا واوتلاست وايلين والخ لاني متعطش لتجربة مماثلة او قريبة منها على الاقل.
 

Good Hunter

True Gamer
شباب
دووبي اتذكر لغز في السفينة سحبت عليه عبارة عن خزنة تقريباً و مرتبطة ب٦ صور في الغرفة او شي زي كدة.
ذكرني بلغز الصور الي في كود ڤيرونيكا.
ايش حله؟

عدل الصور نفس الصور المقابلة لها .. وبس
 

ZIBIT

True Gamer
عدل الصور نفس الصور المقابلة لها .. وبس
اها حلو.
شكراً.
ماشي في البلايثرو الثاني و ما وصلت عنده و ماني فايق افكر خخخ.
 

ZIBIT

True Gamer
اوكي لعبت الاضافة..

بصراحة ,, اضافة Bedroom تمتلك واحدة من افضل الالغاز على الاطلاق في اللعبة ككل ,, مو من حيث الصعوبة ولكن من حيث الفكرة..

اللغز جاي على طريقة Escape room وللأمانة يذكرني بالغاز Zero escape.. خلصت الاضافة بساعتين تقريباً ..
اللغز متوسط يميل للصعوبة نوعاُ ما لكن روعته ما تكمن في صعوبته من عدمها انما في طريقة تنفيذ اللغز والفكرة العامة نفسها .. مارجريت رح تبهذلك بشكل مو طبيعي لو سمعت صوت من داخل الغرفة او شافت شي مو بمكانه.. جربوها رح تعجبكم..

تقييمي لإضافة Bedroom هو 9.0 من 10 .. وتمنيت تكون هالجزئية بشكل ما في اللعبة الرئيسية حرام هذا الابداع محد ينتبه له او يتجاهله الكثير لأنه بالسيزون باس..

---

المود الثاني باللعبة هو Nightmare .. واحس كابكوم اخطأت خطأ كبير بعدم جعل هذا الطور مجاني مثل المرسناريز في باقي الاجزاء..

هو طور أكشن ولكن ممتع جداً , وعلى طريقة العاب الشوتر الاركيدية تكون في مكان معين ويجونك موجات من الاعداء تتخلص منهم حتى الفجر..
طبعاً احياناً يجونك زعماء بعد كل موجودة اعداء مثل جاك او غيرهم..

للأمانة الطور ممتع جداً .. لو كان مجاني وفيه CO-OP كان بيجلب كثير من اللاعبين خصوصاً محبي طور الزومبي في كول اوف دوتي او مثيلاتها من الالعاب ..
طبعاً مافيه مقارنة ابد .. النايتمير فيه عناصر حلوة وعبقرية تخليه امتع بكثير من مود الزومبي بكول اوف دوتي .. مثل استخدام الفخاخ, قنابل الاعصاب , الرشاشات الالية .. استخدام الكباسات لشراء الذخائر والاسلحة والعلاجات..فيه حس استراتيجي في اللعب ويعطي المواجهات فيه متعة مضاعفة
--

اضافة ايثان يجب ان يموت ..
صعبة جداً جداً .. تموت على الريحة فيها.. ما قضيت فيها وقت كثير

يعجبني ان هذي الاضافتين او الطورين رح يرضون محبي الالغاز والبحث وكذلك محبي الاكشن على حد سواء ..
واشوف كابكوم اخطأت خطأ كبير بعدم جعل هذه المحتويات في اللعبة الاصلية بحيث تجعل لغز Bedroom في طور القصة و النايتمير مكافئة لمن انهى اللعبة كما كانت تفعل مع باقي الاجزاء..

--

اللي متعطش للمزيد من RE7 اعتقد هالاضافتين رح تشغلك لبعض الوقت .. ومن بين هذه الاضافات اكثر اضافة انصح بتجربتها هي ال Bedroom .. لا تفوتوها .. بالفعل من اجمل الغاز السلسلة..

--

احد يحس انه بعد ريزدنت ايفل 7 صار متعطش لتجربة رعب مماثلة؟!,, اليوم لقيت ايلين ايزوليشن بالستور مخفضة واخذتها...
كنت اقول كابكوم تبي تستقطب جمهور العاب الرعب الاندي والفبس المنتشرة بالسوق بس احس هذي الالعاب هي اللي استفادت من ريزدنت ايفل 7 لأنه بعدها صار نفسي العب امنيجيا واوتلاست وايلين والخ لاني متعطش لتجربة مماثلة او قريبة منها على الاقل.
ياخي I can't like your post enough!
فعلاً اتفق معاك في كل سطر.
انا كمان انصح بهم بالذات الBedroom.
 

ZIBIT

True Gamer
لغزٓي الHappy birthday و الBedroom من اروع الالغاز على الاطلاق (الي انا شفتها على الاقل) و من روعتهم بعد ما حليتهم قعدت اشرح فكرتهم لصاحبي النون جيمر.

شعور refreshing صراحة اني احل الغاز كالايام الخوالي.
 

Good Hunter

True Gamer
لغزٓي الHappy birthday و الBedroom من اروع الالغاز على الاطلاق (الي انا شفتها على الاقل) و من روعتهم بعد ما حليتهم قعدت اشرح فكرتهم لصاحبي النون جيمر.

شعور refreshing صراحة اني احل الغاز كالايام الخوالي.

أجمل لغزين في اللعبة ..
باقي الالغاز تحس كابكوم خجولة وخايفة تنفر بعض اللاعبين منها..
ولغز الظل مكرر, ولو انه كبر بعيني باضافة ال Bedroom لما اكتشفت ايش هي الاداة اللي تستخدمها &&
 

Solay

Double Jumper
أنا قلت عنها سطحية لأنها ما تعلق بالذاكرة مثل ألغاز الأجزاء الكلاسيكية.

يعني مثلا لغز اللوحات من الأول... أو لغز موسيقى برج الساعه من الثالث... أو لغز تسلسل افتراس الحيوانات من الزيرو... الألغاز مثل هذه عالقة في الأذهان بسبب أفكارها، السابع للأسف ما قدم شي memorable مثلهم.

ولغز البيرثداي؟
 

Solay

Double Jumper
كابكوم لو صنعت جزء على نهج الكلاسيك .. الفانز يقولو "مور اوف ذا سيم" واذا صنعت جزء جديد كليا قالو "مو رزدنت ايفل اللي نعرفها"

ارضاء الناس غاية لاتدرك وتوجه كابكوم مع الجزء السابع أعتبره نجاح للشركة واسترجاع الثقة وعودة موفقة من بعيييييد.. على كرهي للمنظور الأول ، في النهاية الغالبية العظمى اجمعوا على انها لعبة رعب بجودة عالية جدا وهذا اكثر من كافي لنقر بنجاح كابكوم بإمتياز .

لول بالضبط، الجزء الثالث للحين يقولون أنه مور اوف ذا سيم وأنه يعتبر دي ال سي للثاني.

فيه جماعة محددة من فانز ريزدنت ايفل غثيثين جدا ومستحيل يعجبهم أي شئ.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
نقطتين: من يقول أن العاطفة ليس لها دور في القبول الإيجابي لريزدنت ايفل7 مُخطىء

ريزدنت ايفل7 عودة إلى فلسفة تصميم مفقودة في واحدة من أعظم سلاسل الألعاب منذ 10-12 سنة، فكيف لا تكون هذه العودة مصحوبة بالكثير من العاطفة؟

الجمهور كان مشتاقاً لتجربة مرعبة من ملكة الرعب - سابقاً - كابكوم
----------------------------------------------------------------

النقطة الثانية: ريزدنت ايفل ريفلشنز أيضاً تستحق الإشادة، وهي لعبة حصلت على موجة سلبية أكبر مما تستحق هنا، وتم هضم حقها من قبل الكثيرين

- جمهور السلسلة طالب بأن يعمل مخرج ريفلشنز وفريقه على الجزء السابع، وفعلاً كابكوم استجابت، هذا لأن مستوى اللعبة أقنع فئة كبيرة من الجمهور بقدرة فريق العمل على تصميم جزء أساسي.

- أفكار الوحوش وطريقة تصميمهم مستوحاة "بالكامل" من ريفلشنز الأولى، بل وحتى أن أنواع الوحوش أقل تنوعاً!

- الألغاز مشابهة لطريقة التصميم البسيطة في ريفلشنز، وكذلك الأسلحة (القنابل قادمة من ريفلشنز)، وحتى تصميم واجهة المستخدم مطابق لواجهة ريفلشنز تماماً

- هناك منطقة كاملة في اللعبة، تكاد تكون نسخ ولصق من منطقة ريفلشنز
السفينة

اللعبة كانت خطوة مهمة لكابكوم والمخرج، ولولاها ما كانت الشركة لتنجح في تصميم الجزء السابع.
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
لول بالضبط، الجزء الثالث للحين يقولون أنه مور اوف ذا سيم وأنه يعتبر دي ال سي للثاني.

فيه جماعة محددة من فانز ريزدنت ايفل غثيثين جدا ومستحيل يعجبهم أي شئ.

رزدنت ايفل 3 كانت في الأصل مشروع سبين اوف و امتداد لريزي 2 وتكملة للقصة وملئ للفراغات المتبقية في الجزء للثاني وكود فيرونيكا هي اللي كانت بتكون تحت مسمى "3"

على اي ، الجزء الثالث كان ممتاز ولعبة رزدنت ايفل قائمة بذاتها ولها مكانة خاصة في قلوب الفانز يكفيه فخرا انه قدم احد اكثر الوحوش ايقونية في تاريخ ال
 

Bill Cober

True Gamer
لول بالضبط، الجزء الثالث للحين يقولون أنه مور اوف ذا سيم وأنه يعتبر دي ال سي للثاني.

فيه جماعة محددة من فانز ريزدنت ايفل غثيثين جدا ومستحيل يعجبهم أي شئ.

طيب والنيمسيس ايش يطلع ؟؟

لحد يقولي انه نسخة من مستر اكس ترى فرق كبير بينهم :expressionless:

حتى وحش الدودة في الجزء الثالث ماأذكر ان في واحد يشبه له في الثاني
 

Bill Cober

True Gamer
نقطتين: من يقول أن العاطفة ليس لها دور في القبول الإيجابي لريزدنت ايفل7 مُخطىء

ريزدنت ايفل7 عودة إلى فلسفة تصميم مفقودة في واحدة من أعظم سلاسل الألعاب منذ 10-12 سنة، فكيف لا تكون هذه العودة مصحوبة بالكثير من العاطفة؟

الجمهور كان مشتاقاً لتجربة مرعبة من ملكة الرعب - سابقاً - كابكوم
----------------------------------------------------------------

النقطة الثانية: ريزدنت ايفل ريفلشنز أيضاً تستحق الإشادة، وهي لعبة حصلت على موجة سلبية أكبر مما تستحق هنا، وتم هضم حقها من قبل الكثيرين

- جمهور السلسلة طالب بأن يعمل مخرج ريفلشنز وفريقه على الجزء السابع، وفعلاً كابكوم استجابت، هذا لأن مستوى اللعبة أقنع فئة كبيرة من الجمهور بقدرة فريق العمل على تصميم جزء أساسي.

- أفكار الوحوش وطريقة تصميمهم مستوحاة "بالكامل" من ريفلشنز الأولى، بل وحتى أن أنواع الوحوش أقل تنوعاً!

- الألغاز مشابهة لطريقة التصميم البسيطة في ريفلشنز، وكذلك الأسلحة (القنابل قادمة من ريفلشنز)، وحتى تصميم واجهة المستخدم مطابق لواجهة ريفلشنز تماماً

- هناك منطقة كاملة في اللعبة، تكاد تكون نسخ ولصق من منطقة ريفلشنز
السفينة

اللعبة كانت خطوة مهمة لكابكوم والمخرج، ولولاها ما كانت الشركة لتنجح في تصميم الجزء السابع.

منطقة السفينة ظهرت اول مرة في جزء Dead Aim المعروف بغن سيرفايفر 4 في اليابان
 

Solay

Double Jumper
رزدنت ايفل 3 كانت في الأصل مشروع سبين اوف و امتداد لريزي 2 وتكملة للقصة وملئ للفراغات المتبقية في الجزء للثاني وكود فيرونيكا هي اللي كانت بتكون تحت مسمى "3"

على اي ، الجزء الثالث كان ممتاز ولعبة رزدنت ايفل قائمة بذاتها ولها مكانة خاصة في قلوب الفانز يكفيه فخرا انه قدم احد اكثر الوحوش ايقونية في تاريخ ال

يب عارف، هاذي كانت الفكرة الأولية وأعتقد كان بيكون بطلها هانك قبل ما تتم كنسلتها فبعد كنسلتها من الغباء أنه الواحد يجي يقول يقول ريزدينت ايفل 3 دي ال سي وفرعي لأن قبل ما تتم كنسلتها كانت كذا.

نفس الشي زيلدا ماجوراز ماسك واللي كانوا ينوون أنها تكون زي الدي ال سي لاوكارينا اوف تايم إلى أن قرروا يخلونها جزء منفصل، فبكل صراحة أي شخص الحين بيجيني بيقول ماجوراز ماسك دي ال سي فغباء أعتقد بتكون ألطف كلمة توصف حالته.
 

Solay

Double Jumper
طيب والنيمسيس ايش يطلع ؟؟

لحد يقولي انه نسخة من مستر اكس ترى فرق كبير بينهم :expressionless:

حتى وحش الدودة في الجزء الثالث ماأذكر ان في واحد يشبه له في الثاني

لول أقنعهم عاد، على صعيد الجيمبلاي ريزدنت ايفل 3 تعتبر نقلة أكبر من النقلة اللي صارت بين الأول والثاني.
 

شيطون

Fortnite Lover
طيب والنيمسيس ايش يطلع ؟؟

لحد يقولي انه نسخة من مستر اكس ترى فرق كبير بينهم :expressionless:

ترى حتى في قصة اللعبة على ماظن انه امتداد لوحوش التايرنت من تصميم بيركن بالجي فايروس
 

Bill Cober

True Gamer
ترى حتى في قصة اللعبة على ماظن انه امتداد لوحوش التايرنت من تصميم بيركن بالجي فايروس

اعرف انه يعتبر من فصيلة التايرنت زي ماهو مكتوب في موقع Resident evil wiki وغيره

بس ماني قاعد اتكلم عن هذا وانما اقصد في طريقة القتال واسلوب المطاردة وانت بنفسك ذكرت ان المستر اكس بطئ وغير مرعب عكس النيمسس ;)

بالنسبة لي ماحسيت له هيبة
النيمسس شكل اعوذ بالله سريع بضربتين انهاك يفتح الابواب خلفك ويطاردك موسيقى مرعبة معه
اما مستر اكس مرة بطيء وثقيل ضرباته ماتسبب ضرر كبير موسيقى عادية وجدا سهل بالمسدس العادي تقدر فيه
عكس النمسس اللي حتى الان ماقدرت عليه بالبندقية حتى :mad:
 
التعديل الأخير:

شيطون

Fortnite Lover
اعرف انه يعتبر من فصيلة التايرنت زي ماهو مكتوب في موقع Resident evil wiki وغيره

بس ماني قاعد اتكلم عن هذا وانما اقصد في طريقة القتال واسلوب المطاردة وانت بنفسك ذكرت ان المستر اكس بطئ وغير مرعب عكس النيمسس ;)

ادري اني قلت هالشيء لكنه فعليا ابجريد من مستر اكس
الفكرة نفسها وحش يطاردك طوال اللعبة
الفرق هنا انه اخطر واقوى ويخوف
 

Bill Cober

True Gamer
ادري اني قلت هالشيء لكنه فعليا ابجريد من مستر اكس
الفكرة نفسها وحش يطاردك طوال اللعبة
الفرق هنا انه اخطر واقوى ويخوف

انت قلتها (أبجريد) واكثر من ابجريد كمان وهذه لوحدها تفند اسطورة ان الجزء الثالث هو مجرد DLC للثاني

وحتى اسلوب المراوغة او الDodge ما كان موجود في الاول والثاني حتى اني اتحسرت لما لعبت كود فيرونيكا ولقيتهم ماحطوا نظام الDodge :(
 

S.T.A.R.S

Casual Gamer
برايي نعم ريزدنت ايفل 7 ليست عالم الريزدنت ايفل الكلاسيكي لمن يدور في فلك ذلك العالم
ولكنها عادت بالسلسلة الى عالم الرعب الذي فقدته السلسلة بعد تحولها للاكشن وغياب الرعب عنها
ولو ان الجزء السادس احتوى على رعب في مراحل ليون .......... المهم
ان ناجح عودة كابكوم للرعب بالجزء السابع و المفاجئة التي قدمها الجزء للجميع ان كان كابكوم و المعجبين
جعل كابكوم تعيد حساباتها كثيرا
وقد تكون هذه التجربة سببا ً قويا لتعود كابكوم للرعب في الاجزاء القادمة وهذا لمحت له كابكوم في نهاية لعبة الجزء السابع فالرعب القادم في الجزء الثامن قد يحمل ما نريده من تنوع بالوحوش و كثرة الالغاز ............ الخ

المهم ان تجربة العودة للرعب لسلسلة الريزدنت ايفل كانت ناجحة

صراحتا ً نعم النمسيس شخصية لن ننساها
وويليام بيركين و البرت ويسكر لن ننساهم
والكثير من الاشياء و الوحوش في الاجزاء الكلاسيكية لن ننساها
ولكن عائلة بيكر وخصوصا الاب حفرت اسمها في ذاكرتنا ايضا فشخصية الاب
0.jpg

وتصرفاته و عباراته و ضحكته المجنونة و اخيرا مشهد حديثه مع بطل القصة اشياء تحفر في الذاكرة وبقوة ولن تنسى


سلام
 

Solay

Double Jumper
انت قلتها (أبجريد) واكثر من ابجريد كمان وهذه لوحدها تفند اسطورة ان الجزء الثالث هو مجرد DLC للثاني

وحتى اسلوب المراوغة او الDodge ما كان موجود في الاول والثاني حتى اني اتحسرت لما لعبت كود فيرونيكا ولقيتهم ماحطوا نظام الDodge :(

من جد نظام الدودج زعلت يوم لعبت الريميك وما لقيته، خاصية تفرد فيها الجزء الثالث وصار جدا مميز فيها، عموما غير كذا اللعبة اضافت:

- الإلتفاف 180 درجة اللي كل الأجزاء بعد الثالث صارت تطبقه بنفس الطريقة.
- خاصية مزج البارود وتحويله واللي شفنا السابع يعتمد عليها بشكل كبير.
- خاصية تفجير بعض الأجسام مثل البراميل.
- طور المرشنريز واللي صار أساس للأجزاء اللي بعده.
- اللحظات اللي تخير فيها بين خيارين:
tumblr_m9ur1wiwL91qd8t4mo1_r1_500.gif
 

LegendaryK

True Gamer
من جد نظام الدودج زعلت يوم لعبت الريميك وما لقيته، خاصية تفرد فيها الجزء الثالث وصار جدا مميز فيها، عموما غير كذا اللعبة اضافت:

- الإلتفاف 180 درجة اللي كل الأجزاء بعد الثالث صارت تطبقه بنفس الطريقة.
- خاصية مزج البارود وتحويله واللي شفنا السابع يعتمد عليها بشكل كبير.
- خاصية تفجير بعض الأجسام مثل البراميل.
- طور المرشنريز واللي صار أساس للأجزاء اللي بعده.
- اللحظات اللي تخير فيها بين خيارين:
tumblr_m9ur1wiwL91qd8t4mo1_r1_500.gif
تدرون اجل اني متحمس جدا اني اشوف ريميك للثالث بقدر حماسي للثاني
وحتى كود فيرونيكا اتمنى كابكوم تهتم بكل ماضيها الجميل وتعيد صيغته
بشكل يليق وقتنا الحالي وباجمل حلة
 

Bill Cober

True Gamer
من جد نظام الدودج زعلت يوم لعبت الريميك وما لقيته، خاصية تفرد فيها الجزء الثالث وصار جدا مميز فيها، عموما غير كذا اللعبة اضافت:

- الإلتفاف 180 درجة اللي كل الأجزاء بعد الثالث صارت تطبقه بنفس الطريقة.
- خاصية مزج البارود وتحويله واللي شفنا السابع يعتمد عليها بشكل كبير.
- خاصية تفجير بعض الأجسام مثل البراميل.
- طور المرشنريز واللي صار أساس للأجزاء اللي بعده.
- اللحظات اللي تخير فيها بين خيارين:
tumblr_m9ur1wiwL91qd8t4mo1_r1_500.gif

الريميك صحيح مافيه نظام الدودج بس كابكوم عوضتنا بنظام الأسلحة المصغرة كان نظام رائع :)
 

Solay

Double Jumper
تدرون اجل اني متحمس جدا اني اشوف ريميك للثالث بقدر حماسي للثاني
وحتى كود فيرونيكا اتمنى كابكوم تهتم بكل ماضيها الجميل وتعيد صيغته
بشكل يليق وقتنا الحالي وباجمل حلة

أنا متحمس لها أكثر طبعا، بس أتمنى من كل قلبي أن ريميك الثاني يكون بالمستوى اللي ننتظره فيه وينجح تجاريا عشان نشوف الثالث بعده.

كود فيرونيكا للأمانه لو لعبت ريماستر البلاي 3 بتعرف أن شكلها حلو وما تحتاج لريميك، واذا وجد ما نقول لا.

الريميك صحيح مافيه نظام الدودج بس كابكوم عوضتنا بنظام الأسلحة المصغرة كان نظام رائع :)

الأسلحة المصغره عيبها أنها مستهلكه واذا خلصت ما راح تستفيد من ذا الخاصية، غير أن ما فيها احترافيه وتايمينج ومجرد ضغطة زر لما يمسكك عدو.
 

LegendaryK

True Gamer
أنا متحمس لها أكثر طبعا، بس أتمنى من كل قلبي أن ريميك الثاني يكون بالمستوى اللي ننتظره فيه وينجح تجاريا عشان نشوف الثالث بعده.

كود فيرونيكا للأمانه لو لعبت ريماستر البلاي 3 بتعرف أن شكلها حلو وما تحتاج لريميك، واذا وجد ما نقول لا.



الأسلحة المصغره عيبها أنها مستهلكه واذا خلصت ما راح تستفيد من ذا الخاصية، غير أن ما فيها احترافيه وتايمينج ومجرد ضغطة زر لما يمسكك عدو.
لا حرام عليك كود فيرونيكا صحيح انه افضل الكلاسيك لكن برضو يحتاج ريميك
مو عشان الرسوم ولا الجرافيكس عشان الانميشن اكثر شي بالذات
مرررة تحسه بدائي
 
أعلى