DINO CRISIS
المحقق وحيد
Resident Evil 7 أهلا بك في منزل العائلة ...
المقدمة :
بعد مطالبات لسنوات وسنوات قررت كابكوم أن تستمع لنا .. وللجماهير العريضة التي طالبتها بشيء
ليس بالمستحيل وليس بالصعب نعم لقد عادت لقد عادت !! ، عادت رزدنت إيفل كما عهدناها أو كما كنا نريدها ،
غامضة ، مرعبة ، ألغاز وذخيرة قليلة وأماكن مظلمة وأعداء لا يمكن أن تهزمهم بسهولة .... أهلا بك في المنزل .. يا بني !!
ربما أرادت كابكوم أن تعود بنا إلى الوراء 20 سنة ماضية أو أن ترحب بنا من جديد في منزل رزدنت إيفل ..
منزل الرعب ... عودة رعب البقاء بالمنظور الأول .
يحسب لكابكوم أنها سوقت لهذا الجزء بشكل ممتاز معلومات قليلة فالتسريبات ممنوعة حتى إصدار اللعبة
بشكل رسمي في الأسواق وكأننا نرى سيناريو الجزء الأول يتكرر من جديد قبل 20 سنة
حينما كانت اللعبة جديدة والمعلومات عنها قليلة جدا ..
ولكن الذي صدم الجماهير أكثر هو التحول الكبير في نظام اللعب فبعد سنوات من المنظور الثالث
إنتقلت اللعبة للمنظور الأول ولدعم ال VR بقوة بخطوة وصفها البعض بإنها إنتحار في ظل بدايات هذه
الطرفية وهم غير متأكدين من النجاح وكأنهم يراهنون على كل شيء ، فهل ستنجح كابكوم بإعادتنا إلى
رعب التسعينات الحقيقي ...
القصة :
تقع أحداث القصة بعد أحداث الجزء السادس ب 4 سنوات في مدينة Dulvey, Louisiana (مدينة خيالية دولفي )
في جنوب الولابات المتحدة الأمريكية تقدم البطل الجديد المواطن Ethan Winters الذي لا يملك
الكثير من المهارات القتالية بعكس شخصيات السلسلة الرئيسية السابقة ، Ethan يبحث عن زوجته المفقودة Mia التي
إختفت في ظروف غامضة ويقوده بحثه عنها إلى منزل مهجور ، منزل عائلة Baker family ...
المعلومات :
الشركة : كابكوم
المطور : كابكوم
المخرج :
Koshi Nakanishi
المنتج :
Masachika Kawata
محمد البسيمي مع المخرج في دبي اليوم
الكاتب :
Richard Pearsey
الملحن :
Akiyuki Morimoto
تحديث :
لقاء قصير مع المخرج والمنتج :
سؤال : هل حصل مواقف طريفة أثناء تطوير اللعبة ؟
المخرج : اللعبة مرعبة لذلك لا يوجد الكثير من المواقف المضحكة ، لكننا
ذهبنا إلى بعض الأماكن المهجورة في اليابان ، كنوع من الإلهام .
وبالرغم من أننا لم نشاهد أي أشباح ، وفي كل مرة يخطو أحدنا على غصن أو فرع
ويصدر صوتا ً نشعر بالرعب ونلتفت إلى بعضنا البعض ، هذه التجربة ألهمتنا في كيفية
الأشخاص في اللعبة ، أنت رأيت ال Demo ، الأشخاص الذين يصورون داخل المنزل
إنهم كال Youtubers ، يستكشفون المنزل المسكون ، هذا كان نوعا ما مصدر
إلهامنا لذلك . هكذا ، قمنا بتجربة في الواقع لمنزل مسكون
الصور :
صور من الترويج للعبة في اليابان :
النسخ الخاصة
الفيديو :
ربما قد لا يعجبك منظور أو أسلوب اللعب لكن يجب أن نعطي كابكوم حقها بالمديح
على إعادتها للرعب والبيئة المرعبة والألغاز ...
المقدمة :
بعد مطالبات لسنوات وسنوات قررت كابكوم أن تستمع لنا .. وللجماهير العريضة التي طالبتها بشيء
ليس بالمستحيل وليس بالصعب نعم لقد عادت لقد عادت !! ، عادت رزدنت إيفل كما عهدناها أو كما كنا نريدها ،
غامضة ، مرعبة ، ألغاز وذخيرة قليلة وأماكن مظلمة وأعداء لا يمكن أن تهزمهم بسهولة .... أهلا بك في المنزل .. يا بني !!
ربما أرادت كابكوم أن تعود بنا إلى الوراء 20 سنة ماضية أو أن ترحب بنا من جديد في منزل رزدنت إيفل ..
منزل الرعب ... عودة رعب البقاء بالمنظور الأول .
يحسب لكابكوم أنها سوقت لهذا الجزء بشكل ممتاز معلومات قليلة فالتسريبات ممنوعة حتى إصدار اللعبة
بشكل رسمي في الأسواق وكأننا نرى سيناريو الجزء الأول يتكرر من جديد قبل 20 سنة
حينما كانت اللعبة جديدة والمعلومات عنها قليلة جدا ..
ولكن الذي صدم الجماهير أكثر هو التحول الكبير في نظام اللعب فبعد سنوات من المنظور الثالث
إنتقلت اللعبة للمنظور الأول ولدعم ال VR بقوة بخطوة وصفها البعض بإنها إنتحار في ظل بدايات هذه
الطرفية وهم غير متأكدين من النجاح وكأنهم يراهنون على كل شيء ، فهل ستنجح كابكوم بإعادتنا إلى
رعب التسعينات الحقيقي ...
القصة :
تقع أحداث القصة بعد أحداث الجزء السادس ب 4 سنوات في مدينة Dulvey, Louisiana (مدينة خيالية دولفي )
في جنوب الولابات المتحدة الأمريكية تقدم البطل الجديد المواطن Ethan Winters الذي لا يملك
الكثير من المهارات القتالية بعكس شخصيات السلسلة الرئيسية السابقة ، Ethan يبحث عن زوجته المفقودة Mia التي
إختفت في ظروف غامضة ويقوده بحثه عنها إلى منزل مهجور ، منزل عائلة Baker family ...
المعلومات :
الشركة : كابكوم
المطور : كابكوم
المخرج :
Koshi Nakanishi
المنتج :
Masachika Kawata
محمد البسيمي مع المخرج في دبي اليوم
الكاتب :
Richard Pearsey
الملحن :
Akiyuki Morimoto
تحديث :
لقاء قصير مع المخرج والمنتج :
سؤال : هل حصل مواقف طريفة أثناء تطوير اللعبة ؟
المخرج : اللعبة مرعبة لذلك لا يوجد الكثير من المواقف المضحكة ، لكننا
ذهبنا إلى بعض الأماكن المهجورة في اليابان ، كنوع من الإلهام .
وبالرغم من أننا لم نشاهد أي أشباح ، وفي كل مرة يخطو أحدنا على غصن أو فرع
ويصدر صوتا ً نشعر بالرعب ونلتفت إلى بعضنا البعض ، هذه التجربة ألهمتنا في كيفية
الأشخاص في اللعبة ، أنت رأيت ال Demo ، الأشخاص الذين يصورون داخل المنزل
إنهم كال Youtubers ، يستكشفون المنزل المسكون ، هذا كان نوعا ما مصدر
إلهامنا لذلك . هكذا ، قمنا بتجربة في الواقع لمنزل مسكون
الصور :
صور من الترويج للعبة في اليابان :
النسخ الخاصة
الفيديو :
ربما قد لا يعجبك منظور أو أسلوب اللعب لكن يجب أن نعطي كابكوم حقها بالمديح
على إعادتها للرعب والبيئة المرعبة والألغاز ...
التعديل الأخير: