hits counter

Phantasy Star Universe [ الموضوع الرسمي ]

بادئ الموضوع #31
SEGA



Maya Shidow
الجنس: Newman
أنثى
العمر: 24 سنة

" Maya Shidow" هي باحثة في " Guardians Equipment Development Department" والتي تطور أنواع مختلفة من الأدوات والأجهزة التي يستعملها الـ" Guardians". هي و " Karen" صديقتين حميمتين ، أيضاً تربطهما علاقة أخت لأختها. وهي تحب منتجات الفوتون وتنظر إليها على أنها منتجات متفوقة.

صوت#1
صوت#2






Lucaim Nav
الجنس: Cast
ذكر
العمر: 178 سنة

" Lucaim" هو أقدم أعضاء الـ" Guardians" ، كان مع المنظمة منذ أن أسست. ولأنه رئيس الأكاديمية فإن تدريب كل الـ" Guardians" هو شغله الشاغل. لاأحد يستطيع منافسة خبرة " Lucaim" لأنه يعرف كل نقاط الضعف لدى جميع الطلاب الذين دربهم منذ أن أسست منظمة الـ" Guardians" وحتى الآن.

صوت#1
صوت#2






Ohbel Dallgun
الجنس: Human
ذكر
العمر: 46 سنة

"Dallgun" هو الحاكم السابع عشر للـ"Guardians". هو يمتلك قدرات قيادية عظيمة حيث أنه صارم جداً مع نفسه ومع أتباعه. ومن النظرة الأولى فإن "Dallgun" يبدو كشخص قليل الكلام ولكن هناك شائعات تقول بأنه يحب المزاح والتنكيت.

صوت#1
صوت #2






PETE (GHX-005)
رمز التصميم له هو "GHX-005". "Pete" هو الـ"Partner Machinery" الذي قدم إلى "Ethan" لتخرجه من الـ"Guardians Training Academy". و "Ethan" يستطيع الاعتماد على رفيقه في ترتيب الجداول وفي شرح المهمات وغيرها من الأشياء.

صوت#1
صوت#2





A.M.F.



Renvolt Magashi
الجنس: Cast
ذكر
العمر: 67 سنة
الانتماء: ينتمي إلى الـ"Endrum Collective" التابعة للـ"A.M.F."

مرتبط بمجموعة البحث عن الـ"Relics" التابعة للـ"A.M.F.". هو قائد الـ"Endrum Collective" التي أسست لحماية الـ"Relics". ولأنه ليس معين رسمياً في الجيش فإنه لايحمل أي رتبة. وأيضاً هو يستأجر كالمرتزقة لأنه يحب القتال أكثر من أي شيء آخر ، وبالرغم من هذا فإن "Renvolt" ينفذ واجبات الـ"Endrum Collective" بإخلاص.

صوت#1
صوت#2






Fulyen Curtz
الجنس: Cast
ذكر
العمر: 27 سنة

"Curtz" هو قائد الفرقة الـ177 التي تهاجم الـ"SEED" تحت إشراف الـ"A.M.F". لايعرف شيئاً عن العالم خارج الجيش. ويعتقد بأن الأوامر التي تعطى من الحكومة أو الجيش يجب تنفيذها مهما كلف الأمر. و"Curtz" يعتقد بأن الأجناس الأخرى متفوقين على الـ"Casts".

صوت#1
صوت#2




Communion of Gurhal



Mirei Mikuna
الجنس: Newman
أنثى
العمر: 17 سنة

"Mirei" تعمل كـ"Maiden of the Phantasmal Vision" وهي رمز الـ"Communion of Gurhal". وحتى وإن كانت بعيدة عن مكانها فإنها لطيفة وطيبة القلب مع الآخرين. ترفع "Mirei" معنويات الناس بطبيعتها الجذابة ونظراتها الجميلة. تتقابل مع "Ethan" لأول مرة في الاحتفالات التذكارية الـ100 لمعاهدة السلام.

صوت#1
صوت #2


 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #32
SEGA



Dohgi Mikuna
الجنس: Newman
ذكر
العمر: 44 سنة

"Dohgi Mikuna" هو واحد من الـ"Top 4" في الـ"Communion of Gurhal". هو المسؤول عن تنظيم احتفالات "Gurhalistic" الدينية. وأيضاً هو والد "Mirei".

صوت #1
صوت #2



Izuma Rutsu
الجنس: Newman
ذكر
العمر: 28 سنة

"Rutsu" هو المدير الذي شكل "Masters of the Planetary Spirit" والمعروفين بـالـ"Top 4" في الـ"Communion of Gurhal". سحر الكثير من الناس بأسلوبه الرحيم واللطيف.

صوت #1
صوت #2

Rogues



Alfort Tylor
الجنس: Beast
ذكر
العمر: 29 سنة

"Tylor" هو قرصان مشهور بنفوذه لدى الـ"Rogues" الآخرين. مذهبه هو "القتل مفيد ، اسرق ولكن ليس من الفقراء ، خن ولكن ليس مع حلفائك". هو يفضل تجنب أي إراقة للدماء غير ضرورية. وأيضاً هو قائد سفينة القراصنة "Landeel".

صوت #1
صوت #2






Liina Sukaya
الجنس: Beast
أنثى
العمر: 22 سنة

"Liina" هي مساعدة قائد السفينة "Landeel" وهو "Tylor". نشأت في ملجأ للأيتام. وفي يوم من الأيام عندما خرجت للنزهة ضاعت ولم تعرف طريقها ثم التقطها "Tylor" "Liina". هي شابة عطوفة وطيبة وتكره الدمار والخراب لأي حياة. عندما كانت تعيش في ملجأ الأيتام تقابلت مع "Tonnio" وتربياً معاً مثل أخ وأخته.

صوت #1
صوت #2






Hiru Vol "في الوسط"
الجنس: Newman
ذكر
العمر: 26 سنة

صوت #1
صوت #2

No Vol "في اليسار"
الجنس: Human
ذكر
العمر: 21 سنة

Do Vol "في اليمين"
الجنس: Beast
ذكر
العمر: 18 سنة

الإخوة الثلاثة والذين يسمون أنفسهم بـ"Vol Brothers" كونوا هذه المجموعة ، ويقولون بأنهم سيجعلونها كبيرة في عالم الـ"Rogues ". "Hiru" وهو الأكبر سناً في المجموعة هو قائد المجموعة والعقل المدبر لها وأيضاً السحر ، والأخ التالي هو "No" وهو بارع في استخدام الأسلحة النارية في المعارك ، والأخ الثالث وهو "Do" وهو ميكانيكي ماهر جداً في إصلاح المكائن والآلات وأيضاً ينظر إلى القتال المباشر على أنه مهم جداً في المعارك.




شخصيات أخرى



Lumia Waber
الجنس: Human
أنثى
العمر: 13 سنة

"Lumia" هي أخت "Ethan" الصغرى. الآخرون يعرفونها لأنها مثال على الأخت المثالية وهي مؤدبة مع الآخرين. وهي من أكبر المعجبين بـ"Maiden of the Phantasmal Vision" وهي "Mirei Mikuna". تشارك "Lumia" في الاحتفالات كمساعدة للـ"Maiden". وعندما اختفت عن نظر أخيها أثناء الغزو فإن "Ethan" أصبح يحمل نفسه مسؤولية اختفائها. أب "Lumia" المتوفى كان "Guardian" مثلما أصبح ابنه "Ethan" كذلك. وهي ساعدت "Ethan" على قراره بالانضمام للـ"Guardians". وهي أيضاً دائمة القلق على أخيها.

صوت #1
صوت #2






Karam Ryme "في اليسار"
الجنس: Human
ذكر
العمر: 7 سنوات

صوت #1

Remlia Norphe "في اليمين"
الجنس: Cast
أنثى
العمر: 20 سنة

صوت #1
صوت #2

"Karam" هو الابن الوحيد في "Green Green Farms" وهي مزرعة "Koltoba" المشهورة في "Rafon Plains". و"Norphe" هي "Cast" من نوع أنثى وهي تعمل هناك. "Norphe" تركت كل مافي العالم من أجل تربية "Karam" والعناية به ، وهي الآن تقاتل قتالاً صعباً لأنها تحاول فهم مشاعر الولد الصغير.






Dr. Dorson
الجنس: Human
ذكر
العمر: 46 سنة

"Dr. Dorson" هو عالم آثار ، وطلب مرافقة الـ"Guardians" له لحمايته ليستطيع البحث والتحقيق في الـ"Relics". سبق له وأن قال بأنه سوف يضحي بحياته من أجل دراسة الـ"Relics". ويبدو بأنه لديه نوع من العلاقة مع الـ"Endrum Collective".

صوت #1
صوت #2


 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #33
SEGA



Dr. Kanal Tomrain
الجنس: Human
ذكر
العمر: 74 سنة

هو أول عالم تحدث عن أصل الـ"A-Photons". وحالياً هو يعمل للـ"Guardians" ، وهو يواصل دراسة الـ"SEED" حتى يتم القضاء عليها نهائياً.

صوت #1
صوت #2



Kou Taragi
الجنس: Human
ذكر
العمر: 33 سنة

"Kou" هو أستاذ هندسة في كلية في "Lohzenom City" في كوكب "Parum". بدأ مهنته كرئيس لهندسة الفوتون ، ثم غير مهنته إلى البحث عن الـ"A-photons" ، وسبق له وأن أخبر "Maya" بأنه كان رئيساً لهندسة الفوتون.

صوت #1
صوت #2





Hal
الجنس: Human
أنثى
العمر: 19 سنة

"Hal" هي مذيعة مشهورة جداً في قناة "Gurhal Channel 5". أسلوبها المتغير باستمرار من أخبار إلى قصص رائعة أصبح مشهوراً جداً لدى الناس. وبالرغم من موهبتها في تقمص الشخصيات فإنها لاترى نفسها على أنها مذيعة ماهرة كما يراها الآخرين.

صوت #1
صوت #2
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #34
SEGA

أشكر كل اللي ردوا على الموضوع +^_^+
وبخصوص سؤال خالد :exclamati
أنا أقترح إن يكون هذا الموضوع هو الموضوع الرسمي للاوف لاين! أما الاون لاين نسويله موضوع ثاني رسمي بقسم الاون لاين! ^_^

وياليت لو واحد من المراقبين يغير عنوان الموضوع ويخليه الموضوع الرسمي ^_^
أيضاً ياليت لو واحد من المراقبين بعد ينقل ردودي اللي فيها المعلومات ويخليها بعد الرد الأول مباشرة عشان يكون الموضوع مرتب وشكله حلو +^____^+
ويعطيكم العافية :)
 
#37
واااااااااااااااو أخ يوجي موضوع رائع جداً ويعتبر تحفه فنيه من أحد السيجا فان الصراحة اللعبة كانت
طالعه عن بالي وألحين حمستني لها كثير مره.

وتعبك أنشاء الله هذا ما يروح سدا واتمنى انا أكثرالشباب يحسوا على دمهم شوي وبالذات محبين
ها اللعبة ويشكروا أخ يوجي على المجهود الجبار,وأنشاء الله أخ يوجي تكثر من ها المواضيع
الحلوة مره لأنه الموضوع منسق وعجبني مره, وأخر مرهأعيد وأكرر للشباب الرجال لاتضلمونه تراه
تعبان على الموضوع ويعطيك العافيه أخ يوجي, و تصبح على خير تراني رايح أنام:D .
 
بادئ الموضوع #38
SEGA

المركبات والحيوانات

هذه بعض المركبات والحيوانات التي ذكرت في المجلات أو شاهدناها من خلال بعض عروض اللعبة:

Flowder

هي مركبة سرعتها عالية تستخدم للتنقل فوق الماء ، وهذه المركبة توجد في كوكب "Neudaiz".





G-Flyer

وأبضاً تعرف بـ"Guardian Flyer"! وهذه المركبة تستخدم في الـ"Guardians Colony" ، وتتسع لأربع إلى ست أشخاص. وأيضاً هذه المركبة قادرة على الطيران في الفضاء ونقل المجموعات الصغيرة بين الكواكب.



Lunga

هذا الحيوان اللطيف المظهر يوجد على كوكب "Moatoob" ^_^ وأيضاً هو سريع الحركة ، وعند الركوب عليه فإنك تستطيع مهاجمة الأعداء أو الوحوش بالنار التي يطلقها من فمه. وعندما تظل راكضاً بسرعات عالية لفترة طويلة بهذا الحيوان فإن طاقة التحمل لديه ستنقص ، لذا عليك الانتباه لذلك.





PPT

هذه المركبة الكبيرة تستعمل للتنقل بين الكواكب بواسطة "Vector Tracks" وهو نظام مكون من عدة أنفاق للتنقل بين الكواكب الثلاث وأيضاً الـ"Guardian Colony". وحكومة كل كوكب استثمرت مع الـ"TTB Corp" لإبقاء وإدارة نظام النقل هذا. وهذه المركبة الكبيرة تستطيع أن تحمل عدداً لايحصى من الناس ، وفي طور الـ"Online" هذه المركبة تستخدم لنقل اللاعبين بين الكواكب ، أيضاً اللاعب ليست لديه أي سيطرة مباشرة على المركبة "يعني أنت تختار الكوكب اللي تبي تروح له وخلاص المركبة توديك له مب أنت اللي تتحكم فيها".



Striker

هي مركبة هجوم عائمة "يعني ماعندها كفرات (عجلات) ^_^" وتستخدم من قبل الـ"Alliance Military Force". ومن عيوب هذه المركبة هي أنها بطيئة بعض الشيء ، وهذه المركبة تعمل عن طريق طاقة النار.




وأيضاً في صفحة فانتاسي ستار يونيفرس في موقع "Sega Direct" حطوا فيها بعض الأشياء المتعلقة باللعبة وهي كالتالي:


T-Shirt



هذي الفنيلة تشبه الفنيلة اللي يلبسها ايثان في اللعبة :rolleyes: وعلى ماأعتقد تقدر تغير من تصميم الحروف اللي على الأكمام :confused:
سعرها: 28 دولار تقريباً

لوحة مفاتيح



تقدر تستخدمها على الـPS2 أو الـPC
سعرها: 75 دولار تقريباً

Netcash Card



بطاقة "Netcash" تستخدمها للتواصل بخدمة "Sega Link" لشراء الأشياء وأيضاً لدفع اشتراك الألعاب .

وهذا عرض للعبة هنا
العرض فيه مشاهد عن القصة وأيضاً فيه شرح للكواكب والشخصيات وطبعاً العرض ياباني بس يستاهل :wink:
حجم العرض 88 ميجا "كان فيه نسخة أعلى وضوح من هذي بس مدري وين راحت" ومدة العرض 12 دقيقة تقريباً.
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #39
SEGA

تصميم الشخصيات

يجب عليك تصميم شخصيتك بنفسك إن أردت اللعب بطور الـ"Online" أو الـ"Extra Mode".

خطوات التصميم:

1- اختر الجنس وأيضاً فيما إذا كان ذكرأ أم أنثى.

2- صمم وجه لشخصيتك ، أيضاً سوف تكون قادراً على تصميم تفاصيل الوجه بحرية أكثر.

3- حدد طول وحجم الشخصية.

4- اختر الملابس لشخصيتك "سترات - بناطيل - أحذية -...." أيضاً تستطيع وضع صوت لشخصيتك.



خطوات تصميم الـ"Casts":

خطوات تصميم الـ"Casts" مختلفة قليلاً ، معتمدة على شكل الوجه ولون البشرة ، وأيضاً تستطيع الاختيار من بين العديد من الخوذات والملابس أيضاً ، بعد ذلك ستكون قادراً على تصميم الـ"الذراعان - الجسم - الأرجل". واعتماداً على اختيارك تستطيع أن تجعل شخصيتك تبدو كالإنسان أو تبدو كالآلات.



وهذه قائمة بالأشياء التي تستطيع تصميمها واختيارها "طبعاً كل شيء على حسب الجنس اللي بتختاره للاعبك":

Human

الوجه - العيون - الحواجب - رموش العين - الأذنين - الشعر - بدلة الجسم - لون البشرة - الحجم - السترات - البناطيل - الأحذية - نوع الصوت

Newman

الوجه - العيون - الحواجب - رموش العين - الأذنين - الشعر - بدلة الجسم - لون البشرة - الحجم - السترات - البناطيل - الأحذية - نوع الصوت

Beast

الوجه - العيون - الحواجب - رموش العين - الأذنين - الشعر - بدلة الجسم - لون البشرة - الحجم - السترات - البناطيل - الأحذية - نوع الصوت

Cast

الوجه - العيون - الحواجب - رموش العين - الخوذة - لون البشرة - درع #1 - درع #2 - الحجم - الذراعان - الجذع "الجسد" - الأرجل - نوع الصوت

طبعاً بنلاحظ إن تصميم الـ"Human" والـ"Newman" والـ"Beast" نفس الشيء ، إلا الـ"Casts" تصميمهم مختلف قليلاً.
 
#40
Yuji Naka قال:
4- اختر الملابس لشخصيتك "سترات - بناطيل - أحذية -...." أيضاً تستطيع وضع صوت لشخصيتك.
أحلى أضافة في التصميم حق الجزأ هذا هو أمكانية تغيير نغمة الصوت للشخصية ^_^ حركة حلوة مرة
 
التعديل الأخير:
#41
واو ماشاء الله عليك ^ ^.......شغل جامد.....موضوع مرة رهيب

انا لسة ماقريتو كامل لكن حقراه دحين ^ ^....

من جد شكراً على هالموضوع
 
بادئ الموضوع #42
SEGA

الشغل

عندما تلعب بطور الـ"Online" فإنك لابد وأن تختار جنساً للاعبك وأيضاً الشغل ، وبدلاً من ذلك فإنك أيضاً تستطيع اختيار جنس لاعبك وذكراً هو أم أنثى أثناء تصميم الشخصية ثم بعد ذلك في اللعبة نفسها تستطيع اختيار الشغل المناسب لقدرات لاعبك.

في اللعبة سيكون هناك ثلاثة أنواع من الأشغال "Hunter - Ranger - Force" ، بتغيير شغل لاعبك فإن الأسلحة والقدرات التي يستعملها لاعبك ستتغير ، وأيضاً يمكنك التغيير من شغل لاعبك بزيارة "Type Select Counter".



كيفية زيادة لفل الشغل "المستوى":

سوف تكسب نقاطاً لزيادة لفل "مستوى" الشغل بواسطة إنهاء المهمات ، وعدد النقاط التي سوف تكسبها يعتمد على المهمة التي تلعبها والظروف المحيطة بها ، وبعد جمع عدد معين من النقاط فإن لفل الشغل سوف يرتفع ، وكلما رفعت من لفل الشغل فإنك ستكون قادراً على استخدام أنواع أكثر من الأسلحة والقدرات المصنفة تحت ذلك الشغل ، فعلى سبيل المثال ، إذا كان شغلك "Ranger" ورفعت من مستواه فإنك ستكون قادراً على استعمال أعداد أكبر من الأسلحة من صنف المسدسات ، أيضاً لاتنسى بأن لفل الشغل منفصل تماماً عن لفل الشخصية الخاص ، أيضاً سيكون هناك لفل خاص لكل شغل تختاره "يعني شغل الـ"Hunter" له لفل خاص ، وشغل الـ"Ranger" له لفل خاص ، وشغل الـ"Force" له لفل خاص" ، والنقاط التي تكتسبها من إنهاء المهمات ستضاف إلى لفل شغلك الحالي.



تأثيرات تغيير الشغل:

اعتماداً على الشغل الذي تختاره ، فإنك ستحصل على اكراميات وتستعمل أسلحة معينة ، وعلى سبيل المثال ، الـ"Hunters" سيحصلون على "HP" (الطاقة) و "ATP" (القوة) عاليين ويصبحون قادرين على استعمال أغلب الأسلحة المباشرة "مثل السيوف" ، والـ"Forces" سيحصلون على "HP" منخفض ولكن سيحصلون على سحر مرتفع جداً والقدرة على استعمال التقنيات ، وحينما تبدل الشغل فإنك ستخسر نقاط شغلك القديم ، لكن لاتقلق سوف تستطيع استعادتها عندما تغير الشغل مرة ثانية.
 
بادئ الموضوع #43
SEGA

تغيير الملابس

في اللعبة سيكون لك كامل الحرية لاختيار ملابس الشخصية سواء في طور الـ"Online" أو الـ"Offline".

تستطيع شراء ملابس جديدة عن طريق زيارة المحلات المتخصصة والمنتشرة في أنحاء "Gurhal Star System" ، وللعلم فإن الملابس ليس لها علاقة بمستوى الدفاع لديك ، لذلك يمكنك أن تلبس ماتحب. وفي طور الـ"Offline" فإن "Ethan" سيكون قادر على شراء ملابس جديدة بعد أن تتقدم إلى نقطة معينة في القصة ، وفي طور الـ"Online" يمكنك زيارة المحلات لشراء الملابس وأشياء إضافية وأيضاً تستطيع التغيير من شكل الوجه.



شاشة تغيير الملابس:

عندما تدخل غرفة تبديل الملابس في المحل سوف تظهر لك شاشة تغيير الملابس ، في أعلى الشاشة سترى اسم المحل ، وللمثال فإن اسم المحل بالصورة التي بالأسفل هو "Miya-B" ، وفي الصندوق "مربع أو مستطيل ، سموه اللي تبون ><" الذي بأسفله مكتوب "شراء الملابس" ، وفي الصندوق الذي بأسفله أيضاً يُعرض اسم وسعر الملابس المختارة ، من المحتمل أيضاً أن هذا الصندوق يُستعمل لعرض قائمة الملابس التي يمكن أن تشتريها من محل آخر ، أيضاً يوجد صندوق آخر يمكنك فيه أن تختار لون الملابس ، وأخيراً ، الصندوق الأخير يعرض وصفاً للملابس التي سوف تشتريها.



التغيرات في عروض "مشاهد" اللعبة:

في طور الـ"Offline" أي تغيرات لملابس لاعبك سوف تتغير أيضاً في مشاهد اللعبة ، في الصور التي بالأسفل سوف تشاهدون التغير في مشاهد اللعبة عندما يكون "Ethan" بلباسه القديم وأيضاً بعد تغيير اللباس.

قبل


بعد


 
التعديل الأخير:
#44
Yuji Naka قال:
التغيرات في عروض "مشاهد" اللعبة:
في طور الـ"Offline" أي تغيرات لملابس لاعبك سوف تتغير أيضاً في مشاهد اللعبة ، في الصور التي بالأسفل سوف تشاهدون التغير في مشاهد اللعبة عندما يكون "Ethan" بلباسه القديم وأيضاً بعد تغيير اللباس.

قبل

بعد

أعتقد هذي المسألة تستهلك من ال Data تبعت اللعبة خصوصا اذا كانت الملابس كثيرة
ما أدري أو ممكن يكونوا مبرمجين الموضوع بطريقة معينة

أنا بدأت أتسائل اذا كانت شينمو أونلاين عروضها زي كده كمان حتكون كارثة من ناحية ال Data اللي يجب تخزينها لكل شخصية و Item ينضاف @_@
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #45
SEGA

نظام ياباني جديد للدفع

سيجا اليابانية بعثت ملاحظة بالأمس إلى جميع مشتركيها في خدمة "Sega Link" تخبرهم فيها عن خدمة جديدة تدعى بـ"SIGN". هذه الخدمة سوف تكون مثل البوابة لألعاب سيجا الاونلاين " RF Online - Blue Burst - 15th Anniversary Carnival - Pro Soccer Club - Phantasy Star Universe "
الناس يستطيعون استخدام هذه الخدمة لدفع اشتراكات ألعاب الاون لاين بدلاً من خدمة "Sega Link" المتعبة ، أيضاً من له حساب في خدمة "Sega Link" فسيكون له حساب في خدمة "SIGN" تلقائياً ، أيضاً هذا النظام سيقبل بطاقات الائتمان الأجنبية عكس خدمة "Sega Link".

أنا بدأت أتسائل اذا كانت شينمو أونلاين عروضها زي كده كمان حتكون كارثة من ناحية ال Data اللي يجب تخزينها لكل شخصية و Item ينضاف @_@
@______________________@
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #46
SEGA

القدرات الخاصة

القدرات الخاصة محددة لجنسين فقط هما الـ"Beasts" والـ"Casts" وهي تُستخدم في المعارك ، الـ"Beasts" يستطيعون استخدام قدرة الـ"Nanoblasts" والـ"Casts" يستطيعون استخدام قدرة الـ"SUV-Weapons" ، وسنتكلم عن كل واحد منهما.

Nanoblasts

الـ"Beasts" يمتلكون قدرة تدعى بـ"Nanoblast" والتي تسمح لهم بتحويل أجسامهم بشكل مؤقت لتحسين قدرتهم على التعامل في بعض الحالات مثل الحوادث والتغيرات البيئية الحادة ، هذه القدرة تغير من شكل جسم الـ"Beast" إلى شكل جسم وحش ، هذه القدرة تظهر عند أخذ كمية من الضرر "damage" من الأعداء ، وهذه القدرة تُستخدم مرة واحدة فقط عند أخذ كمية معينة من الضرر ، بعد التحول فإن القوة تصبح هائلة "الهجوم - الدفاع - السرعة" ، ولتكون قادراً على استخدام الـ"Nanoblast" يجب أن يصل لفل الـ"Beast" إلى 20 ، بعد ذلك يمكنك زيارة محل لشراء وشم خاص والذي سيفتح قدرة الـ"Nanoblast" ، الأوشام المختلفة لها خصائص مختلفة أيضاً مثل المناعة "يعني يكون دفاع لاعبك قوي" أو القوة أو السرعة ، ولون شكل الـ"Nanoblast" يتغير اعتماداً على الوشم الذي تختاره ، وأخيراً الـ"Beast" يجب أن يأخذ كمية معينة من الضرر في المعركة قبل أن يمكنه التحول.

شكل تحول الـ"Beast" أقرب مايكون إلى شكل وحش مرعب ، وأيضاً طريقة قتالهم ستصبح وحشية ، فعلى سبيل المثال: هم يحطمون الأعداء بلكمات متتالية وسريعة ، أيضاً احذر من استعمال هذه القدرة في منطقة لايوجد بها أعداء أو وحوش ، أيضاًً من الطبيعي أن تظل وتظل تحطم الأعداء إلى أن تعود إلى شكلك الطبيعي بعد فترة من الزمن.





SUV-Weapons

الـ"Casts" هم الوحيدون القادرون على استخدام هذه القدرة ، ولإستعمال قدرة الـ"SUV-Weapon" يجب أن يصل لفل الـ"Cast" إلى 20 ، بعد ذلك يمكنك أن تشتري درع به خانة "slot" زائدة ، وبعد أن تشتري مادة خاصة للـ"SUV-Weapon" تضعها في الخانة من الـ"Armor Store" واستعملتها فإن الشخصية ستكون قادرة على استخدام الـ"SUV-Weapons" بعد أن تأخذ كمية من الضرر في المعركة.

نظام الـ"SUV-Weapons" يُفعل بعد أن تأخذ كمية من الضرر ، ويوجد عدة أنواع من الـ"SUV-Weapons" من بينهم أسلحة مثل الرشاشات ومسدسات الليزر ، أيضاً نوع الـ"SUV-Weapon" الذي سيظهر لك يعتمد على المادة الخاصة التي اشتريتها من الـ"Armor Store" والموضوعة في الخانة.






 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #48
SEGA

Extra Mode

عندما تتقدم في طور القصة فإن طور الـ"Extra" سوف يكون مفتوحاً ، وفي هذا الطور يمكنك تصميم شخصية لك وتشكيل مجموعة ترافقك من الشخصيات التي قابلتها في طور القصة وتغامر معهم ، وهنا أضع لكم بعض الأشياء في هذا الطور.

تصميم شخصيتك:

قبل أن تبدأ اللعب بطور الـ"Extra" يجب أن تصمم لك شخصية ، بعد ذلك سوف تُعطى غرفة و "Partner Machinery". تذكر أنك يجب أن تغذي الـ"Partner Machinery" لكي يتطور إلى شكل قريب من شكل الإنسان والذي سوف يرافقك ويساعدك في المعارك ، أيضاً تذكر أن الشخصية التي تلعب بها في طور الـ"Extra" لن تستطيع اللعب بها في طور الـ"Online".



أعضاء الفريق والمراحل:

عندما تصنع شخصيتك سوف تكون قادراً على اختيار فريقك وأين تريد اللعب ، أيضاً عدد الشخصيات التي تستطيع اختيارها لتكون من بين أعضاء الفريق سيزداد كلما تقدمت في طور القصة وأيضاً المراحل كذلك ، مجموعتك تستطيع تشكيلها من أي شخصية من الشخصيات التي قابلتها سابقاً في طور القصة والذين استلمت منهم الـ"Partner Card".



اللعب:

في طور الـ"Extra" أنت حر لفعل ماتشاء ، هذا الطور ليس له نهاية ، أيضاً تستطيع الرفع من لفل شخصيتك وأيضاً الـ"Partner Machinery" بأي طريقة تراها مناسبة.



 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #49
SEGA

شرح قوائم شاشة القتال

شاشة قتال "PSU" مشابهه لشاشة قتال "PSO" إلا أنه هناك بعض الفروق البسيطة ، وهنا ستجدون صورة وتوضيح لكل شيء بها ، كل بحسب رقمه.



1- يعرض اسم شخصيتك واللفل والـ"HP" والـ"EXP" ، المستطيل الأخضر هو عداد الـ"HP" وموضح بالأرقام فوقه ، أما المستطيل الأصفر فهو عداد الـ"EXP" ويوضح لك كم بقي لك لكي يرتفع اللفل ، عندما يمتليء هذا العداد فإن لفلك سيرتفع. وفي طور الـ"Online" فإن افاترك "الصورة الشخصية" لن يظهر ، أيضاً هنالك عداد آخر سيظهر تحت عداد الـ"EXP" في طور الـ"Online" ، وهذا العداد يُستعمل من أجل هجمات الـ"SUV-Weapons" والـ"Nanoblasts" ، العداد سيمتليء كلما أخذت ضرر ، وبعد أن يصل العداد إلى نقطة معينة فإن الـ"Cast" أو الـ"Beast" سيستطيع استخدام هجمته الخاصة.

2- أسماء أعضاء فريقك واللفل وعدادات الـ"HP".

3- اسم هدفك ومن أي فصيلة واللفل ، أيضاً تعرض ماحالة العدو "مثلاً إذا كان مسموم أو مصاب بالعمى الخ".

4- خريطة مع بوصلة في الزاوية اليمنى السفلية ، والبوصلة دائماً تؤشر إلى الشمال ، أيضاً ألوان الأسهم التي بالخريطة "الأسهم هم اللاعبين" تقابل اللون المحدد لكل شخصية "مثلاً ايثان لون السهم حقه أحمر وبتلقون في الصندوق حقه وتحديدا على يسار الصورة الشخصية "الأفاتر" اللون الأحمر ، ونفس الشيء مع الباقين".

5- تعرض إعدادات سلاحك. لأسلحة المدى القريب فإن زر المربع يستخدم لإطلاق هجومك العادي ، بينما زر المثلث يستخدم للهجوم الخاص ، وفي الأسلحة الخاصة بالسحر "Technique Weapons" فإن كلا الزرين يستخدمان لهجمات السحر ، فالأسلحة البعيدة المدى يُستخدم فيها زر المربع للإطلاق. أيضاً في نسخة الـ"PC" قد يبدل زري المربع والمثلث بأزرار الأسهم "على يدك اليمنى في الكيبورد".

6- يعرض السلاح المستخدم حالياً ، وأيضاً العداد الأزرق هو عداد الـ"PP" (يُستخدم من أجل هجمات السلاح الخاصة) ، أيضاً هو موضح بالأرقام ، وفي هذا السلاح المستخدم بالصورة نجد أن طاقة الـ"PP" هي 120 .

7- هذا هو مؤشر الهدف "الدائرة اللي لونها أحمر" ، أيضاً العدو الذي على يمين الصورة لديه واحد أيضاً.

8- يعرض مقدار الضرر الذي سببه هجومك للعدو.

 
بادئ الموضوع #50
SEGA

غرفتي

في لعبة "Phantasy Star Universe" سيكون لديك منطقة خاصة تدعى بـ"My Room" (يعني غرفتي) والتي يمكنك فيها أن تضع الأشياء بها وتستريح ، هذه المنطقة ستكون مفصولة عن اللوبيات "جمع لوبي" ، وهنا سأتكلم عن بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها في الغرفة.

نظرة عامة:

لكل لاعب تصنعه سواء في طور الـ"Offline" أو الـ"Online" ستحصل على منطقة للاعبك تدعى بـ"My Room" ، تستطيع أن تدعو ست أشخاص كحد أقصى للتحدث معاً في طور الـ"Online" وأيضاً بإمكانك وضع أشياء بأنحاء الغرفة لتجميل منظرها ، بالإضافة إلى ذلك تستطيع الاتصال مع اللاعبين الآخرين "تتكلم معهم وأنت في غرفتك" ، وأيضاً يمكنك تبديل ملابس شخصيتك ، وتبادل الأشياء مع اللاعبين الآخرين.




Video Phone:

في غرفتك تستطيع أن تجد معلومات ومحطة استخبارات تدعى بـ"Photon Wave Communications Device" وتُعرف أكثر بالـ"Video Phone" ، في طور القصة ستستخدم الـ"Video Phone" لقراءة رسائل الـ"Guardians" وتلقي معلومات عن مهمات مجانية ، وفي طور الـ"Online" فإنه يُستعمل للتنقل لغرف اللاعبين الآخرين "يعني تختار غرفة واحد من أصدقائك ويوديك لها" والبحث عن المحلات ودعوة الآخرين إلى غرفتك.

في الصورة الأولى نرى "Ethan" يطّلع على معلومات عن مهمة تدريبية ، وهذه ترجمة النص (مرحباً بكم في الـ"Guardians" ، مهمتك التدريبية الأولى سوف تُنقل إلى "Parum". للمزيد من المعلومات اذهب إلى الطابق الخامس للـ"Guardians HQ" في "Clyez City"). وفي الصورة الأخرى نرى "Knuckles" (اسم الشخصية) يستخدم الـ"Video Phone" في طور الـ"Online" ، وفي هذه الصورة نرى أن القائمة تحتوي على الاختيارات التالية:
- عرض المعلومات
- الذهاب لغرفة
- البحث عن محل
- المحلات المزارة مؤخراً
- عرض المناطق المزارة
- مساعدة
- العودة



غرفة تبديل الملابس:

تستطيع التغيير من ملابس لاعبك بواسطة زيارة محلات الملابس أو عن طريق دخول غرفة تبديل الملابس التي بغرفتك. فقط الملابس التي اشتريتها من المحلات ستكون متوفرة في غرفة تبديل الملابس ، وتستطيع التغيير من لباس لاعبك في أي طور من أطوار اللعبة ، أيضاً يجب عليك الوصول إلى نقطة معينة في طور القصة قبل أن تستطيع التغيير من ملابس لاعبك.

في الصورة الأخرى نرى "Ethan" يلبس التالي:
[ Brave Custom - Speeders Upper - Speeders Half-Pants - Speeders Shoes ]
وفي الصندوق الذي بأسفل الصورة نرى وصفاً لـ"Speeders Shoes" وهذا ماجاء في الوصف:
CUBIC MODE
مزودة بأخفاف هوائية ، وهذه الأحذية هي الأفضل للألعاب الرياضية ، وهذه الأحذية مريحة وسهلة جداً للحركة



تزيين الغرفة:

عندما تحصل على غرفتك فإنها ستبدو كغرفة عادية جداً ، يمكنك التجميل من منظر غرفتك بوضع الأشياء المختلفة حولها. وفي طور القصة فإن غرفة "Ethan" تحتوي على مكان لثلاثة أشياء فقط ، أما الغرفة التي ستحصل عليها في طور الـ"Online" سوف يكون بها المزيد من الأمكنة المتاحة ، هنالك الكثير من محلات الأشياء والتي يمكنك أن تشتري منها بعض الأشياء لتزين غرفتك ، أيضاً تستطيع شراء بعض الأشياء النادرة من هذه المحلات من وقت لوقت آخر. وإضافة إلى ذلك إذا كنت تمتلك "Reform Ticket" فإنك ستكون قادراً على التغيير من تصميم الغرفة ومن الأشياء المتاحة والتي يمكنك أن تغير تصميم الغرفة لها هي أنك تستطيع أن تجعلها تبدو مثل حفلات الهالوين أو الكريسماس وأيضاً ملعب كرة قدم +^___________^+



الصندوق المشترك:

تستطيع أن تعمل أربع شخصيات في الحساب الواحد "اشتراك الاونلاين" ، كل شخصية ستحصل على غرفة خاصة بها وأيضاً "Partner Machinery" خاص بها. في غرفتك هنالك شيء يدعى بـ"Linked Storage Box" والذي يسمح للشخصيات المختلفة والتي من حساب واحد أن تتشارك وتتبادل الأشياء التي وضعتها في الصندوق.

في الصورة الأولى نرى حساب به شخصيتين هما "Soniccu" (سونك يعني بس اليابانيين ينطقونها كذا :razz: ) و "Amy".
وفي الصورة الأخرى نرى "Amy" تأخذ "Twin Saber" من الصندوق ، وهذا الـ"Twin Saber" لديه 72 PP و 33 ATP و 80 ATA .



ياسلام ، صراحة إضافة الغرفة حلوة مرررررة ^______^
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #51
SEGA

Online Gameplay

في لعبة "Phantasy Star Universe" يمكنك اللعب بالشخصية الرئيسية "Ethan" والمغامرة معه في طور القصة ، أيضاً يمكنك صنع شخصيتك الخاصة في طور الـ"Online" ، ستلعب في هذا الطور في "Gurhal Star System" كما في طور القصة ، أيضاً هنالك قصة بطور الـ"Online" مرتبطة بقصة طور الـ"Offline". وفيما يلي أذكر لكم بعض المميزات:

غرفة اللاعب:

لكل لاعب تصنعه ستحصل على مكان خاص له يدعى بـ"My Room" ، أيضاً تستطيع دعوة ست أشخاص كحد أقصى والتحدث معهم ، وأيضاً وضع الأشياء المختلفة حول الغرفة لتجميل منظرها ، أيضاً هنالك محلات تشتري منها الأشياء التي تزين بها غرفتك ، أيضاً تستطيع شراء بعض الأشياء النادرة من المحل من وقت لوقت آخر.

(تكلمت عن هذي الميزة بشكل مفصل في أحد الردود فوق)




اللوبي:

يستفاد من اللوبيات في بيع وشراء الأشياء وتنظيم الاجتماعات مع اللاعبين. كل كوكب لديه لوبيات ، وكل لوبي مكون من عدة طبقات ممايسمح له باستضافة المئات من اللاعبين.




Cut In Chat:

تستطيع استخدام نظام "Cut In Chat" لإظهار تأثيرات لاعبك "يضحك - يزعل -عادي" بالضغط على زر معين عند كتابة رسالة ، تستطيع الاختيار من بين عدد من التأثيرات الموجودة. أيضاً نظام "Cut in Chat" سيكون بديلاً لنظام "Symbol Chat" الذي كان في لعبة "Phantasy Star Online".




Partner Cards:

في اللعبة سوف تملك "Partner Card" وهذه البطاقة تستطيع إعطاءها للاعبين الآخرين ، هذه البطاقة تحتوي على اسمك وفصيلتك وجنسك ووصف لك ، وعندما يعطيك أي من اللاعبين بطاقاتهم فإنك تستطيع البحث عنهم وأيضاً دعوتهم للإنضمام إلى فريقك وأيضاً تستطيع أن ترسل لهم رسائل بريدية قصيرة.

عندما تلعب بطور القصة سوف تحصل على "Partner Cards" من الـ"NPC" (هم شخصيات القصة) ، وهذه البطاقات تستطيع استعمالها في طور الـ"Extra" لتكوين فريق لك. وفي الصورة تحت نرى "Amy" (شخصية مصنوعة في طور الـ"Extra") تملك بطاقات لكل من: Hyuga و Karen و Leo و Maya و Nav و Tonnio وأخيراً Lou. بطاقة "Lou" مكتوب فيها أنها أنثى ومن فصيلة الـ"Cast" ، وإذا نظرنا إلى أسفل صورتها سنجد وصفاً لها مكتوب فيه ( أنا "Lou" من الـ"Information and Research Department" ، ليست لدي اهتمامات وأيضاً لست مهتمة بك ، لكن وعلى كل حال ليست لدي أي مشكلة في اللعب معك في الوقت الحاضر).



إنشاء لعبة:

لإنشاء لعبة اتبع الخطوات التالية:

الخطوة الأولى: ابحث عن أصدقاء.


أولاً: يجب عليك أن تجد بعض الأعضاء لفريقك ، الناس سيستطيعون الانضمام عندما تطلب ذلك ، أيضاً من ينضم إليك وأنت في نصف اللعبة لن يحصل على الجائزة كاملة "يعني مثلاُ لو أنت سويتلك لعبة وطبعاً بديت فيها ومعك مثلاً ثنين ، ولمان وصلتوا لنص المرحلة جاو ناس ثانين دخلوا معاكم ، هذولي الناس ماراح ياخذون الجائزة كاملة ، لازم يكونون معك من البداية عشان ياخذون الجائزة كاملة"

الخطوة الثانية: جمع الفريق.


بعد أن تجد بعض الأصدقاء ادعهم لينضموا إلى فريقك. في هذه الصورة نرى "Sonic" يدعو "Amitie" (البنت اللي على يمين الصورة اللي لونها أبيض) للإنضمام إلى فريقه.

الخطوة الثالثة: إنشاء اللعبة.


عندما تنتهي من جمع أعضاء الفريق ، الآن عليك إنشاء لعبة ، تستطيع الاختيار من بين أعداد مختلفة من المهمات. في الصورة التي بالأعلى نراها تعرض أربع مهمات قابلة للاختيار جميعها باسم "Secure an Evacuation Route" والحرف الذي بعد اسم المهمة يعبر عن مقدار صعوبة المهمة "C - B - A - S". وفي يمين الصورة نرى صندوقاً به وصفاً للمهمة المختارة ، وهذا الوصف يقول: ( هنالك عدد من الناس المحجوزين في قسم من أقسام الـ"Linear Line" وهذا نتج عن هجوم الـ"SEED" ، جميع ممرات الطواريء قد أغلقت بواسطة الـ"SEED" ). وأسفل ذلك الصندوق نرى صندوقاً آخر مكتوب فيه المعلومات التالية:
- المهمة مجانية.
- لايوجد متطلبات خاصة.
- لفل الأعداء هو 1
- مستوى صعوبة المهمة: C
- المجموعة: من 1 إلى 6 لاعبين.
- جميع الأعضاء يجب أن ينضموا.

والصندوق الصغير الذي بالوسط يسأل فيما إذا كنت تريد اللعب بالمهمة أم لا.

المجموعات:

في طور الـ"Online" تستطيع أن تكون مجموعة من ست أشخاص كحد أقصى. وعندما تكون في المجموعة تستطيع التحدث مع أعضاء الفريق بواسطة الـ"Team Chat Function" حتى وإن كنت في كوكب آخر. المجموعة ستبقى حتى وإن أكملتوا المهمة. أيضاً قائد المجموعة يستطيع استدعاء الـ"NPC" (شخصيات القصة) للانضمام إلى الفريق وأداء أعمال مختلفة مثل تبديل القائد وترك الفريق.




 
التعديل الأخير:
#52
ياسلام عليك موضوع رائع

عجبتني كثير مزايا الغرف وخصوصا الصندوق المشترك ^_^ وأيضا بطاقات التعارف اللي توزعها فكرتها حلوة مرة , في أشياء بسيطة مضيفينها في الجزأ هذا لكنها مرة حلوة ^_^
 
بادئ الموضوع #53
SEGA

نشر موقع جيم فرونت خبراً فيه أن سيجا الاوروبية حددت تاريخاً لصدور لعبة "Phantasy Star Universe" وهو في شهر نوفمبر ، أيضاً سيجا لم تؤكد عن هذا التاريخ بعد في موقعها الرسمي. يبدو أن اللعبة ستصدر في اوروبا قبل نهاية السنة :exclamati
 
التعديل الأخير:
#54
موضوعك خطير مرة يوجي ^___^

الحين النسخة الامريكية تحدد موعد صدورها ولا ما تحدد؟

صراحة فانتازي ستار متحمس لها كثير ، بتكون تجربتي الأولى مع السلسلة ، وكذلك ستكون تجربتي الأولى مع الأونلاين آر بي جي ان شاء لله
 
بادئ الموضوع #55
SEGA

في موقع فانتاسي ستار يونيفرس الرسمي أعلنوا عن نسخة بيتا جديدة خاصة بالـ"PS2" ، طبعاً فيه طرق للتسجيل فيها بس ماراح أتكلم عنها لأنه محد راح يسجل فيها ، واللي بيسجل فيها لازم يكون باليابان :peeved: :peeved:

طبعاً غير نسخة البيتا أعلنوا عن دعاية جديدة باسم "Get Ready for PSU" في موقع "Sega Link". إذا سجلت قبل تاريخ 31 من هذا الشهر بتاخذ تمثال خاص جدا جدا جدا عشان تزين به غرفتك في اللعبة :jawDrop:: :jawDrop::
هذا هو التمثال


حرااام أنا أبيه بعد :cry: :cry: :cry: :cry: :cry:

وأيضاً بتاخذ بطاقة نت كاش خاصة بفانتاسي ستار يونيفرس.

أيضاً كان هناك ديمو لفانتاسي ستار يونيفرس في "Japan-Expo" وواحد من أعضاء PSO-WORLD صور لنا مشاهد من الديمو "الفيديوات مب هاي كوالتي" ، هذي هي:
1
2
3
4
5
6

وطبعاً الموقع هذا اللي رفع عليه العروض محجوب عندنا في السعودية :peeved: :peeved:

شباب ، الله يخليكم واحد يرفعلنا العروض على موقع ثاني :cry: :cry:
 
بادئ الموضوع #56
SEGA

Valkyrie Profile قال:
موضوعك خطير مرة يوجي ^___^

الحين النسخة الامريكية تحدد موعد صدورها ولا ما تحدد؟

صراحة فانتازي ستار متحمس لها كثير ، بتكون تجربتي الأولى مع السلسلة ، وكذلك ستكون تجربتي الأولى مع الأونلاين آر بي جي ان شاء لله

لين الحين ماحددوا بس قالوا في الربع الأخير من هذي السنة ، بس مادامهم أعلنوا عن النسخة الاوروبية فإن شاء الله النسخة الأمريكية تنزل قبلها أو معها :bigSmile:
 
بادئ الموضوع #57
SEGA

Partner Machinery

في لعبة "Phantasy Star Universe" الـ"MAG" استبدل بالـ"Partner Machinery" وقد حسنت وطورت مزاياه للأفضل.

نظرة عامة:
بعد أن يتخرج الـ"Guardian" من الأكاديمية فإنه يعطى "Partner Machinery". هذا الـ"Partner Machinery" يُستخدم في حفظ وتطوير المواد والمهمات وإدارة المعلومات ، وبالطبع هو يبقى معك في غرفتك إلى أن تأخذه ليقاتل معك ، أيضاً هم يحفظون لك المواد التي تعطيها لهم. وفي طور القصة فإن اسم الـ"Partner Machinery" الخاص بـ"Ethan" هو "PETE".



حفظ المواد:
في لعبة "Phantasy Star Online" كان هنالك "Item Bank" يُستخدم لحفظ المواد الزائدة ، وفي لعبة "Phantasy Star Universe" فإن هذا الـ"Item Bank" قد ألغي وأصبح الآن حفظ المواد عن طريق الـ"Partner Machinery" ، تستطيع إيداع المواد وأخذها متى ماأردت كما كنت تفعل سابقاً مع الـ"Item Bank".

التطور والتحول:
عندما تغذي الـ"Partner Machinery" الخاص بك بالمواد والأسلحة فإنه سينمو ويتحول إلى أشكال مختلفة كلما ارتفع اللفل الخاص به ، وكلما تحول الـ"Partner Machinery" الخاص بك فإنه سيستطيع صنع مواد وأسلحة أفضل ، المواد والأسلحة التي يصنعها قد تتغير بحسب اللفل الخاص به "يعني مثلاً لو كان اللفل حقه 20 وعطيته سلاح عشان يطوره بيطلع سلاح أفضل من اللي بيطلعه لو كان اللفل حقه 10 أو 15". وعندما يتحول الـ"Partner Machinery" إلى شكل إنسان سوف يعطيك الـ"Partner Card" الخاص به ، والآن تستطيع استدعاؤه وأخذه ليقاتل معك.

تطورات الـ"Partner Machinery"



أيضاً كما قلت فوق بأنك تستطيع إعطاء المواد للـ"Partner Machinery" الخاص بك ، في هذه الصورة نرى "Ethan" يعطي "Gigush" (وهذا السلاح لديه 149 PP و 166 ATP و 80 ATA) لـ"PETE". "PETE" لديه صفر POW و صفر DEX و صفر MIND و صفر DEF.



في هاتين الصورتين نرى "Ethan" يعطي "Picque" لـ"PETE" وهذا جعلها تكسب +8 POW وتطورت إلى شكل إنسان ، بعدها نرى "PETE" تعطي "Ethan" الـ"Partner Card" الخاص بها لكي يذهبوا إلى القتال سوية.



تركيب المواد:
أنت ستستطيع صنع أنواع مختلفة من المواد من بينها مواد غالية ونادرة. وهذه خطوات العملية التي يجب أن تقوم بها لتركيب المواد:
أولا: يجب أن تجد "Board" للمادة التي تريد صنعها وتعطيها إلى الـ"Partner Machinery" الخاص بك ، تستطيع إيجاد الـ"Boards" عندما تقاتل أو في المحلات.
ثانياً: عليك جمع المكونات اللازمة لصنع المادة التي تريدها. تستطيع إيجاد المكونات في ساحات القتال أو في المحلات.
بعد ذلك ، تحدث إلى الـ"Partner Machinery" الخاص بك واسأله ليصنع لك ماتريد ، اعتماداً على لفل الـ"Partner Machinery" الخاص بك والمادة المرادة صنعها فإن عملية التركيب قد تنجح وقد تفشل.
أيضاً لاحظ أنه يمكنك فقط تركيب عدد معين من المواد لأي وصفة معطاة ، ويمكنك أيضاً القيام بعشر عمليات تركيب في وقت واحد.

كلما تقدمت في طور القصة فإنك ستحصل على "Synthesis Kit" وهذا يسمح للـ"Partner Machinery" الخاص بك من جمع وصنع مواد جديدة لك ، أيضاً الـ"Partner Machinery" سيكون أفضل في صنع المواد كلما تطور. وأيضاً تستطيع صنع المواد بطور الـ"Online".

في الصورة الأولى التي بالأسفل نرى "Ethan" يأخذ "Synthesis Kit" من أخته "Lumia" ، وفي الصورة الأخرى نرى "Ethan" يستعملها. "Ethan" يستخدم أربع مواد لتطوير سلاح "Twin Power Gun" وهذه المواد هي "Imu Photon - Keleserin - Hapotite - Bal Epon" ، ونسبة النجاح هي 64%.
في الصورة أيضاً نرى "PETE" يقول لـ"Ethan" التالي: ( إذا فشلت في عملية التطوير أرجوك لاتغضب مني ) ^____^



 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #58
SEGA

استخدامات طاقة الـ"Photon"

في الأجزاء السابقة من "Phantasy Star" فإن الـ"Photon" تعد طاقة غامضة وكانت تستخدم في العديد من الأشياء مثل تطوير الأسلحة (اللي يذكر الجزء الماضي كان فيه شيء اسمه "Photon Drop" وكان يستخدم لتطوير الأسلحة) ، أيضاً في هذا الجزء الجديد فإن الـ"Photon" سيستخدم لتطوير الأسلحة وأيضاً استخداماته أصبحت أكثر وأوسع.

نظرة عامة:

الـ"Photon" هو نوع من الطاقة والتي أصبحت الأساس للعلم الحديث في "Gurhal Star System" ، سطح الكواكب والهواء المحيط بها جميعها غنية بذرات الـ"Photon" ، أيضاً الأناس العاديون لايستطيعون الشعور بوجودها ، بينما الذين يقدرون الـ"Photon" أو ينظرون إليها على أنها طاقة روحية يمتلكون القدرة على استخدام السحر بواسطة الـ"Photon" وخواصه.



الـ"Photons" والـ"A-Photons":

طاقة الـ"Photon" هي الطاقة الأكثر استخداماً في "Gurhal Star System". الـ"Photons" تُستخرج من الهواء ثم تُحول إلى طاقة بواسطة أجهزة مثل "Photon Reactors" و "Photon Drives" ، ثم بعد ذلك تُجهز هذه الطاقة للاستخدام في الأغراض المختلفة. هذه الطاقة يمكن أن تُستعمل في تصغير الأجسام الكبيرة جداً وهي تُستخدم من قبل الـ"Guardians" في الأسلحة وأيضاً في المركبات. طاقة الـ"Photon" يتم معالجتها بطرق مختلفة لكي يستخدمها بعض الناس بطريقة أفضل للحصول على طاقة روحية كبيرة ، حتى وإن استخدم نفس المولد "Photon Reactor" فإنه سيكون هناك فرق واضح في النتائج بين المبتديء والمتخصص.

في بعض الحالات تكون نتائج الـ"Photon" غير مستقرة ، لذا كان هناك بعض الناس الذين طوروا نوع جديد من الطاقة يُعرف بطاقة الـ"Advanced-Photon" وتختصر هكذا "A-Photon" ، وبما أن طاقة الـ"A-Photon" عالية جداً فإن الناس وافقوا على إبقائها ووضعها في مجالات الاستخدام. وفي خلال الـ15 سنة الأخيرة أصبح استخدام الـ"A-Photon" منتشر جداً.

طاقة الـ"Photon" وطاقة الـ"A-Photon" في الحقيقة لايوجد بينهما أي رابط ، فذرات الـ"Photon" توضع في بلورات مطورة من الـ"A-Photon" ، هذه البلورات تنتج كميات كبيرة من الطاقة حتى تصل إلى الحد الأقصى ، ومع العلم بأن أبسط أنواع البلورات لاتتواجد في الطبيعة ، فإن ظاهرة تحول الـ"Photon" إلى بلورات عُرفت أنها تحدث في ظروف خاصة جداً ، وهذا يفسر سبب اكتشاف الـ"A-Photon" وخواصه الحالية.

A-Photon Reactor:

مولّد الـ"A-Photon" هو جهاز يأخذ ذرات الـ"Photon" ويدخلها في عملية تجميع ثم تحويل (إلى الـ"A-Photon") ثم إخراج الطاقة منها.

بلورات الـ"A-Photon" تأتي من تبخير ذرات الـ"Photon" ثم جمع البخار وتحويله إلى بلورات "A- Photon". وأيضاً مولد الـ"A-Photon" هو جهاز يتحكم برد فعل الـ"Photon" بشكل مستمر ، وبمقدور الجهاز أيضاً أن يرفع المقدرة بين الموجب والسالب في عملية التبخير وهذا يؤثر على القوة التي يحملها الـ"Photon".

العلم الحديث هو العلم الوحيد الذي تمكن من جعل مولدات الـ"A-Photon" في أحجامها الحالية العملاقة ، وهذا هو السبب الذي جعل استخدامها غير منتشر مثل استخدام مولدات الـ"Photon" العادية.

Shield Line System:

في لعبة "Phantasy Star Universe" لن يكون هناك دروع لتستخدمها ، اللاعبون سيستطيعون بكل حرية التغيير من ملابسهم دون الحاجة إلى القلق على تأثير الملابس في مستوى الدفاع لديهم. حسناً ، كيف يستطيع اللاعب من تطوير الدفاع لديه؟

هنالك طبقة من الـ"Photon" موجودة على كل شخصية ، وإذا كان هنالك شيء ضرب أو اصطدم بالـ"Photons" فإنها ستتفاعل مع هذه الضربة حسب قوتها ، وهذا يسمى بـ"Shield Line System" واختصاراً نطلق عليه "SLS".

الـ"Shield Lines" من الممكن أن تتغير وهذا سيقدم دفاع أفضل وحماية أكبر من ضربات الأعداء ، وهذا يعتمد على ماتختاره ، وهذه هي الخيارات "Fire - Ice - Electric - Earth - Light - Dark - General Defense"

وهذي صورة فيها توضيح للكلام اللي فوق وتحت الصورة معلومات عن اللون وعنصر المقاومة الخاص به:


عادي لاشيء

الأحمر Fire

الأزرق Ice

الأصفر Electric

البرتقالي Earth

الأبيض Light

البنفسجي Dark

الأخضر General
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #59
SEGA

ألوان الغرف والزينات

تصميم الغرف:

إن غرفة اللاعب مقسمة إلى منطقتين: قاعة الزينة و غرفة النوم. غرفة النوم تحتوي على الصندوق المشترك وغرفة الملابس وسرير. والمنطقة الأولى كما هو واضح من الاسم فإنها هي المكان الذي توضع بها الزينات. وإذا وضعنا المنطقتين معاً فإنها تبدو أكبر من منطقة "Guild Counter" في "Phantasy Star online".
أيضاً تستطيع إضافة محل تحت إدارتك وحجمه سيكون تقريباً مثل حجم قاعة الزينة.

الألوان:

تستطيع التغيير من لون الغرفة بما في ذلك لون الجدار والأرضية بإعطاء "Reform Tickets" إلى الـ"Partner Machinery" الخاص بك. هذه الـ"Reform Tickets" تستطيع شرائها من "Home Store" في الـ"Guardian Colony". وبعد أن تعطي "Reform Ticket" للـ"Partner Machinery" فإن لون غرفتك سيتغير إلى لون جديد ، هذا اللون الجديد ليس له تأثير على الزينات الموجودة بغرفتك ، لكن محل لاعبك قد يبدو مختلفاً قليلاً.

هنا سأعرض بعض الغرف وألوانها مع أسعارها ووصف لها وندرة الغرفة "أي بمعنى إذا كانت نادرة أم لا" وأيضاً بعض الغرف ستعرض صورة شخصية من شخصيات القصة على حائط غرفة النوم: ( وللعلم العملة المستخدمة في اللعبة هي "Meseta")

Berry Red
الثمن: 1000 meseta
الندرة: نجمتان
الشخصية المعروضة: Karen Erra
الوصف: اُستعملت "Reform Ticket" للتغيير من مظهر الغرفة بالكامل ، واسم الـ"Reform Ticket" المستخدمة هو "Gorgeous & Refreshing".




Christmas
الثمن: مجهول
الندرة: مجهول
الشخصية المعروضة: مجهول
الوصف: مجهول



Desert
الثمن: 1000 meseta
الندرة: نجمتان
الشخصية المعروضة: Fulyen Curtz
الوصف: اُستعملت "Reform Ticket" للتغيير من مظهر الغرفة بالكامل ، واسم الـ"Reform Ticket" المستخدمة هو "Desert Survival".




Forest Green
الثمن: مجهول
الندرة: مجهول
الشخصية المعروضة: مجهول
الوصف: مجهول



Garden
الثمن: مجهول
الندرة: مجهول
الشخصية المعروضة: مجهول
الوصف: مجهول



Halloween
الثمن: مجهول
الندرة: مجهول
الشخصية المعروضة: مجهول
الوصف: مجهول



Mint Green
الثمن: 1000 meseta
الندرة: نجمتان
الشخصية المعروضة: Lou
الوصف: اُستعملت "Reform Ticket" للتغيير من مظهر الغرفة بالكامل ، واسم الـ"Reform Ticket" المستخدمة هو "Ooh, how refreshing!".




Normal
الثمن: 500 meseta
الندرة: نجمة
الشخصية المعروضة: Mirei Mikuna
الوصف: اُستعملت "Reform Ticket" للتغيير من مظهر الغرفة بالكامل ، واسم الـ"Reform Ticket" المستخدمة هو "Never forget where it all began.".



 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #60
SEGA

Pastel
الثمن: مجهول
الندرة: مجهول
الشخصية المعروضة: مجهول
الوصف: مجهول



Plaid
الثمن: مجهول
الندرة: مجهول
الشخصية المعروضة: مجهول
الوصف: مجهول



Orange
الثمن: مجهول
الندرة: مجهول
الشخصية المعروضة: مجهول
الوصف: مجهول



Stone
الثمن: مجهول
الندرة: مجهول
الشخصية المعروضة: مجهول
الوصف: مجهول



Player Store:

إن عملية فتح وإغلاق الـ"Player Store" تشبه بالضبط عملية تغيير لون الغرفة. يجب عليك شراء "Reform Ticket" خاصة وتدعى بـ"Shop Open" وتعطيها للـ"Partner Machinery" ، عندما تفتح الـ"Player Store" ستظهر وكأنها غرفة ثالثة مجاورة لقاعة الزينة ، أيضا الـ"Partner Machinery" الخاص بك سيذهب إلى منطقة الـ"Player Store". تستطيع إغلاق الـ"Player Store" بواسطة استخدام "Reform Ticket" خاصة أيضاً وتدعى بـ"Shop Close" ، وإذا فعلت ذلك فإن الـ"Player Store" سيختفي.

Shop Close
الثمن: 1000 meseta
الندرة: ثلاث نجوم
الوصف: تستطيع إغلاق الـ"Player Store" بواسطتها.

Shop Open
الثمن: 15000 meseta
الندرة: ثلاث نجوم
الوصف: تستطيع فتح الـ"Player Store" بواسطتها والذي يمكنك فيه شراء وبيع المواد والأسلحة التي لديك بكل حرية.



الزينة:

في قاعة الزينة تستطيع وضع 12 زينة في أماكن محددة مسبقاً ، تتمثل هذه الزينة في المصابيح ومجسمات المركبات والوحوش وتمثال سونك "أهم شيء". أيضاً تستطيع شراء الزينة من الـ"Home Store" في الـ"Guardian Colony".
لوضع زينة اذهب إلى أي مكان من الأماكن المخصصة لوضع الزينة ثم اضغط زر معين "الزر هذا مدري وشهو مربع أو مثلث أو اكس أو دائرة" ثم ستظهر لك قائمة بالزينات التي معك ، اختر الزينة التي تريد وضعها في هذا المكان وستظهر فيه ، أيضاً يمكنك إلغاء الزينة عن طريق الذهاب إليها واختيار الأمر المناسب "إلغاء مثلاً!".
وهذه قائمة ببعض الزينات التي ظهرت في العروض أو المجلات أو الصور:

Sonic
الثمن: مجهول
الندرة: مجهول
الوصف: جائزة تعطى إلى الناس الذين سجلوا في دعاية "Ready for PSU"



Blue Light
الثمن: 1000 meseta
الندرة: نجمة
الوصف: مصباح يضيف لوناً رائعاً إلى الغرفة ، صُنع من أجل أولئك الذين يحبون المنتجعات الساحلية ، واللون أيضاً يذكرك بالبحر.



Bonbori
الثمن: 3000 meseta
الندرة: نجمتان
الوصف: على "Neudaiz" هذا المصباح اُستخدم كزينة في عيد ميلاد فتاة.



Crystal
الثمن: مجهول
الندرة: مجهول
الوصف: مجهول
( إذا نظرت على يمين الصورة ستجد زينة تشبه الكريستال )



Enemies
( في هذه الصورة ستجد العديد من مجسمات الوحوش )



Flower Viewing
الثمن: 1000 meseta
الندرة: ست نجوم
الوصف: منظر طبيعي يصور زهرة الربيع والخريف ، والكثير يتناولون الطعام بينما هم يشاهدون الزهور.



Green Light
الثمن: 1000 meseta
الندرة: نجمة
الوصف: يضيف لوناً رائعاً إلى الغرفة ، تفوح منه رائحة النعناع أيضاً ، وضوء هذا المصباح سهل على العيون وحسن على الذين يتمتعون بالألعاب.



Hoda Mushroom Tree
الثمن: 2000 meseta
الندرة: نجمتان
الوصف: تُزرع في كل أنحاء "Gurhal Star System" ، نكهتها تتغير بحسب أصلها ، مُرّة الطعم لدى سكان "Parum".



Lantern
الثمن: 3000 meseta
الندرة: نجمتان
الوصف: فانوس من "Neudaiz" ويقال بأنه يُستخدم لطرد الشياطين ، وأيضاً يقال أنك إذا وضعته بغرفتك فلن تشعر بالحزن أبداً.



Lotus Flower
الثمن: 1000 meseta
الندرة: نجمة
الوصف: نبات بورقة كبيرة من مستنقعات "Moatoob" ، يقال بأنه يصدر أصواتاً عندما تتفتح أزهاره ولكن هذا ليس صحيحاً.



Pink Light
الثمن: 1000 meseta
الندرة: نجمة
الوصف: يضيف لوناً جميلاً إلى الغرفة ويصدر رائحة جميلة ، حسن للبالغين وينشط قلوبهم.

 
التعديل الأخير: