hits counter

Phantasy Star Universe [ الموضوع الرسمي ]

بادئ الموضوع #1
بسم الله الرحمن الرحيم


طبعاً المقابلة وصورة الغلاف مأخوذة من موقع pso-world


هذا غلاف نسخة البيتا اللي عرضتها مجلة فامتسو


وسيجا نشرت مؤخراً تريلر جديد للعبة في موقعها
هنا
وللعلم: التريلر للمشاهدة فقط ، لايمكن تحميله >____<



وطبعاً فيه مقابلة مع "Takao Miyoshi" منتج اللعبة أجراها معه موقع pso-world في أيام معرض الـE3!!
لمشاهدة المقابلة اضغط هنا

طبعاً بأحط أهم ماجاء في المقابلة على شكل نقاط:
- سوف تكون هناك موازنة بين طوري الـ"Offline" والـ"Online" ( يعني نص متعة اللعبة بتكون في طور الاوفلاين ، والنص الثاني في طور الاونلاين ، فاللي يبي يجرب متعة اللعبة كاملة لازم يلعب بالطورين )

- القدرات الخاصة فقط ستكون لجنسين هما:
الـCasts وهم عندهم قدرة الـ"SUV-Weapons"
الـBeasts وهم عندهم قدرة الـ"Nanoblasts"
أما الـHumans والـNewmans فلن يكون لهم قدرات خاصة!!

- توجد مركبات كثيرة في اللعبة ، وتوجد مناطق مخصصة باللعبة لاتستطيع العبور منها إلا بمركبة معينة مثل "jet-ski" للبحر ، ويوجد أيضاً دبابات تستطيع بها مهاجمة الأعداء والوحوش ، وأيضاً تستطيع أن تغير وتصمم مركبات ^_^
أيضاً لن توجد مركبات تستطيع الطيران بها في الجو.

- تستطيع عن طريق الـ"Partner Machinery" أن تطور وتركب الأسلحة أو أشياء أخرى ^___^

- طور الـ"Offline" (القصة) سوف يكون طويلاً بالإضافة إلى طور الـExtra Mode "يطلع لمان تخلص القصة" الذي يتيح لك أن تصنع وتصمم شخصيتك والمغامرة بالكواكب الثلاث.

- في المقابلة قالوا له "ماهو أكثر شيء أعجبك في اللعبة؟" وقالهم " أنا أحب ركوب الـLunga!! إنها واحدة من الحيوانات الجديدة التي تستطيع أن تطلق النار على الوحوش ومهاجمتهم" ^_^"

- بخصوص طور الاونلاين ، قال أن السيرفر "اللوبي إذا حبيتوا تسمونه كذا" الواحد سيحتوي على ألف شخص.
وهذي صورة للوبي


- أيضاً تستطيع استكشاف كامل المناطق "المراحل" التي دخلتها سابقاً "لمهمة مثلاً" ، وأيضاً المناطق تختلف من منطقة لأخرى.

- في هذا الجزء لن يكون هناك طور الـ"Battle Mode" ولا الـ"Challenge Mode"!! ولكن ربما سيضيفونها مستقبلاً إن شاء الله!!


- سوف يكون في اللعبة مناسبات خاصة على الاونلاين وسوف يكون مرافقاً لها زينة وديكورات و.... الخ ، مثل أيام العطل ، والكريسماس ، وعيد رأس السنة و.....الخ +^_^+

- سيرفرات النسخة اليابانية والأمريكية من PSU سوف تكون منفصلة ، وسوف يكون هناك تحديثات باللعبة "مهمات مثلاُ" ، وبالتالي فإن الأشخاص الذين لديهم النسخة اليابانية يأتي التحديث إليهم قبل من لديه النسخة الأمريكية (مثلاً نقول إن النسخة الأمريكية طلعت بعد اليابانية بثلاث شهور ، والنسخة اليابانية حدثوها بمهمة مثلاً أو مهمتين ، نفس المهمة أو المهمتين تلقاها في النسخة الأمريكية بعد ثلاث شهور) يعني كل شيء يعتمد على موعد إصدار النسختين.

- سيرفرات نسخة الـPS2 والـPC سوف تكون مرتبطة "يعني اللي يلعب على الـPS2 يقدر يلعب مع اللي يلعب اللعبة على الـPC" أما سيرفرات نسخة الـXBox 360 سوف تكون منفصلة.
وأيضاً من لديهم نسخة الـXBox 360 يستطيعون التحدث بالصوت!! وهذا الشيء ليس موجوداً في نسختي الـPS2 والـPC!!


مثلاً: وأنت تقاتل هذا الوحش مب لازم توقف عشان تكتب وعندك نسخة الـXBox 360 ^_^

- الليفل في اللعبة سيكون مقسم لقسمين:
قسم خاص بليفل المهمات وطبعاً هذا القسم بينفصل أول ماتعدي الليفل 20!
القسم الآخر هو ليفل الشخصية الخاص ، وأقصى حد له ربما يكون 200 كالأجزاء السابقة!

- ربما سيكون هناك نسخة بيتا خاصة بالنسخة الانجليزية من اللعبة!

- هذه اللعبة ربما ستكون بداية سلسلة ألعاب جديدة مكملة لها!


هل سنرى ايثان وأصدقائه يعودون في جزء آخر؟ ربما!

- أيضاً ذكر في المقابلة أن مدة تطوير اللعبة خمس سنوات.

- طبعاً آخر المقابلة قالوله "كلمة أخيرة تحب أن تقولها لعاشقي اللعبة أو لمن سيلعبها!"
وقال: " إحدى توصياتي للفانز "المعجبين يعني" هي أن يلعبوا أولاً بطور القصة "Offline" لكي تستمتعوا باللعبة فعلاً! وكلما تقدمتم باللعبة سوف تستطيعون التغيير من لباس اللاعب و...الخ ، وسوف تعرفون الكثير عن قدرات كل شخصية بالإضافة إلى العناصر والمميزات الأخري في اللعبة! وبعد أن تنتهوا من طور القصة! اذهبوا إلى طور الاون لاين والعبوا به! وسوف يكون أكثر إثارة! وعندما تذهبون للاون لاين استمتعوا بتجربة استكشاف كل محاور القصة والمميزات!! وأيضاً أنا أعتقد أن لعبة PSU هي مشروع طويل ولايمكن أن تملوا منه أبداً! لذا تمتعوا باللعبة قدر الإمكان"
^____^

هذا أهم ماجاء في المقابلة ^_^

وطبعاً هناك مقابلة أخرى مع "Kelli Sae" مغنية الأغنية الرئيسية لـ"PSU"!!
طبعاً المقابلة ماأعتقد فيها شيء مهم :razz:
بس للي يحب يقراها يضغط هنا

وفيه ثلاث عروض للعبة عرضها الموقع من أيام معرض الـE3
هنا

الحين بحطلكم شوية معلومات عن اللعبة :razz:

- طبعاً اللعبة فيها طورين "Offline" و "Online"! وطور الاوف لاين هو اللي فيه القصة ، ومثل ماقالوا فريق سونك تيم القصة تقعد فيها تقريباً أربعين ساعة عشان تختمها!
وطبعاً طور الاوف لاين ماتقدر تسويلك فيه لاعب! لأنك بتلعب بالبطل وهو "Ethan Waber" بس تقدر تغير ملابسه وأشياء ثانية!

- عالم "PSU" واقع في نظام "Gurhal Star System" ، ويحوي ثلاث كواكب ، وستجد العديد من الأجناس المختلفة ، وقمر صناعي دائري كبير ، ومنظمات مختلفة ، وأخيراً ماض غامض!!!

- في طور القصة ستبدأ اللعب بشخصية البطل "Ethan Waber" وهو طالب كلية عسكرية وعمره 17 عاماً يخطط لإنقاذ أخته من غزو كائنات غامضة تدعى بـ"THE SEED"

- القصة:
قبل ماابدأ بالقصة بقولكم قصة المعاهدة اللي صارت بين الكواكب الثلاث!
المعاهدة:
طبعاً نظام "Gurhal Star System" فيه ثلاث كواكب! الكواكب الثلاث لم تكن مسالمة مع بعضها البعض بل كانت هناك حروب دائمة بينهم!! ومرت السنوات ولم تنتهي الحروب بينهم!! وقبل مئة سنة "من أحداث اللعبة" انتهت الحرب التي كانت تدور بينهم! وعندها عقدوا معاهدة على أن لا يتحاربوا بعدها!! وطبعاً تلك المعاهدة هي المعاهدة التي عنت السلام بين الكواكب الثلاث! ونتيجة لذلك اتحدت الكواكب الثلاث معاً مماأدى إلى تكوين جيش الحلفاء "Allied Army" ، مما حافظ على السلام بين الكواكب!!
نجي لقصة اللعبة:
في البداية ، كانت هناك احتفالات بمناسبة الذكرى المئة لنهاية حربهم "المعاهدة شرحتها لكم فوق" ، "Ethan" كان في الاحتفالات مع أخته "Lumia" ، "Lumia" والجميع في هذا الحدث كانوا مستمتعين جداً بالاحتفالات والتي عرضت أسطول الفضاء الذي كان فخراً لجيش الحلفاء "Allied Army"! بعد قليل ، نشاهد أن الأسطول يتدمر واحداً تلو الآخر بسيل من النيازك القادمة! في الواقع تلك لم تكن مجرد سيل من النيازك التي سببت الدمار! بل إنها كائنات فضائية تدعى بـ"THE SEED"! وهدفها إلحاق الدمار بنظام "Gurhal Star System"!!! وبعدها انتشر الظلام وغطى الأرض!!!
حتى أن الـ"Guardians Colony" أصيبوا بالخوف والهلع عندما هوجموا من قبل تلك الكائنات الغامضة فجأة! وسقطوا واحداً تلو الآخر!! وفي وسط حالة الخوف والذعر التي انتشرت بين الناس ، "Lumia" احتجزت بين الأنقاض!!! و "Ethan" يبدأ مهمته الأولى وقد تكون الأخيرة لإنقاذ أخته!

- طبعاً الاشتراك في اللعبة كل ماتشترك فيها يخفضون لك سعر الإشتراك ، مثلاً الشهر الأول سعر الاشتراك 10 دولار! في الشهر الثاني تدفع 8 دولار! وهكذا

- وطبعاً طور الاونلاين أول ماتبدأ فيه بتسوي لاعبك وتختار يايكون "Human" أو "Newman" أو "Beast" أو "Cast" ! وبعد ماتختار جنس لاعبك ، تختار الشغل حقه "Hunter" أو "Ranger" أو "Force"

وطبعاً كل فصيلة لها خصائص ومميزات تميزها عن غيرها ، فمثلاً:

الـ"Humans" ماعندهم قدرات خاصة! والقوة والدفاع والسحر كلها متوازنة مع بعض تقريباً! والبشر هم الجنس الأكثر انتشار في الكواكب الثلاث!!

أما الـ"Newmans" ماعندهم قدرات خاصة أيضاً!! والقوة حقتهم منخفضة "ضعيفة"! والدفاع متوسط! بس متفوقين في السحر!! "ينفعون للي يبي يخلي لاعبه ساحر ^_^" وهم طلعوا لأن البشر حاولوا يصنعون إنسان ممتاز!

أما الـ"Beasts" عندهم قدرة الـ"Nanoblasts" وهذي القدرة تخليه يتحول إلى وحش كامل وبالتالي يكون أقوى بكثير! وطبعاً هم يعملون للبشر للتنقيب في أحوال لايستطيع البشر أن يبقوا على قيد الحياة فيها!! والقوة حقتهم عالية! والدفاع متوسط! والسحر تحت المتوسط "قريب من المتوسط يعني"!

أما الـ"Casts" فلهم قدرة الـ"SUV-Weapons" وهذي القدرة تخلي السلاح ضخم جداً وعملاق! والـ"Casts" صنعوا من قبل البشر منذ زمن طويل! والأفكار حقتهم تطورت! ثم طلبوا بحقوق مساوية لهم كما للبشر! وطبعاً هذا الشيء كان صعب تحقيقه! في النهاية الـ"Casts" خططوا إنهم يسيطرون على البشر! وطبعاً الـ"Casts" في هذا الجزء متطورين عن الجزء الماضي ويقدرون يستعملون السحر ، ولكن بشكل قليل فقط "يعني السحر ضعيف" ، في المقابل هم أقوى الأجناس من حيث القوة والدفاع.

- اللعبة فيها وحوش جديدة وأكثر من 15 رئيس!

- في طور الاون لاين كل لاعب بتكون له غرفة خاصة به ، والغرفة تقدر تزينها وتجيبلها أثاث وتقدر تغير من تصميمها و.... ^_^
وطبعاً تقدر تدخل أصدقائك الغرفة مثلاً عشان تسولفون أو تتبادلون أشياء و...! وطبعاً محد راح يدخل إلا بإذنك! وطبعاً تقدرون ترقصون في اللعبة وتسوون جلسات خاصة و....XD وهذا واضح من عروض اللعبة^_^

- أيضاً تقدر تخلي صورة لاعبك تطلع وهو مبتسم أو عادي أو..... ، وهذي أكيد لاحظتوها في العروض حقت اللعبة.

- أيضاً المهمات في اللعبة مقسمة على عدة مستويات "C" أو "B" أو "A" أو "S" ، واللي لعبوا الجزء القديم يعرفون إن فيه عدة مستويات "Normal" و "Hard" و "Very Hard" و "Ultimate"! ورمز المهمة يعبر عن مستوى صعوبتها ، فمثلاً الـ"C" يقابل الـ"Normal" ، والـ"B" يقابل الـ"Hard" ، والـ"A" يقابل الـ"Very Hard" ، والـ"S" يقابل الـ"Ultimate"! ^_^

- بخصوص الـ"Casts" وقدرتهم الـ"SUV-Weapons" القدرة هذي بس تطلعلك سلاح واحد ضخم أنت تحدد وش يكون ، مثلاً فيه بعض المحلات في اللعبة مختصة بهذي الأشياء ، تشتري منها شيء معين عشان يقدر لاعبك يطلع سلاح معين ضخم باستخدام قدرته "طبعاً الأشياء هذي اللي في المحل راح يكون تحتها تفاصيل وتقولك هي بتطلع للاعبك رشاش أو مسدس عادي أو رمحين كبيرين أو يدين كبيرة ....." وطبعا أنت وخيارك ، فمثلاً أنت لو شريت حقت الرشاش تاخذها وتحطها في لاعبك ، وإذا استخدم لاعبك القدرة راح يطلعله رشاش ، وإذا بغيت تغير السلاح اللي يطلع تقدر ترجع للمحل وتشتري منه شيء ثاني.

- بخصوص تطوير الأسلحة أيضاً فيه محلات مختصة بهذا الشيء عندها أشياء لازم تشتريها عشان تطور السلاح حقك ، وطبعاً الأشياء هذي بيكون تحتها تفاصيل ومن بين التفاصيل هذي نسبة نجاح تطوير السلاح ، فمثلاً هناك شيء نسبة نجاح تطويره هي 30% ، يعني لو شريته ماراح تضمن إن سلاحك راح يتطور ، وفيه شيء ثاني نسبة نجاح تطويره 90% ، في هذي الحالة إذا شريته اضمن إن سلاحك بيتطور.

- طبعاً الجنس الجديد في اللعبة هم الـ"Beasts"!! الباقين شفناهم من زمان :razz:

وهذي الجوائز حقت اللعبة:
اللي تحت من الـE3 الماضي:


IGN أعطى لعبة "Phantasy Star Universe" جائزة أفضل لعبة RPG على الـPS2" في الـE3.


1up أعطى لعبة "Phantasy Star Universe" جائزة المركز الثاني لأفضل لعبة RPG في الـE3.


G4's Xplay أعطى لعبة "Phantasy Star Universe" جائزة أفضل لعبة متعددة اللاعبين في الـE3.

واللي تحت من E3 2006:


IGN
Xbox 360 Best of E3 2006 Awards
Best Persistent World Runner-Up


IGN
Xbox 360 Best of E3 2006 Awards
Best RPG Game Nominee


وطبعاً اللعبة مستغلة كل قدرات الـPS2!

والمطور هو: Sonic Team
الناشر: SEGA

اللعبة بتصدر على الـPS2 والـPC والـXBOX 360
والنسخة اليابانية بتصدر في 8/31


مراجعة اللعبة :


اللعبة زبالة CONFIRMED


 
التعديل الأخير:
#2
I was extremely joyed when I knew the game was coming to 360, I long hoped for that.

The game looks fantastic, I thing it's the only MMORPG to ever be consoles friendly, screw FFXI
 

Naif

Executive Member
#3
بعض التطورات فعلا حلوة .. بس ما حبيت انهم شالوا الـChallenge Mode >< كان ممتع واايد ..

السيرفرات اليابانية منفصلة عن الامريكية لكن اكيد بنقدر ندخل السيرفرين صح؟
 
#4
متحمس لطور الأوف لاين ان شاءالله بس يكونون ضابطين القصة علشان نستمتع عدل .. و يعطيك العافية على الجهذ الواضح الي بذلته في الموضوع :)
 
بادئ الموضوع #7
SEGA

بعض التطورات فعلا حلوة .. بس ما حبيت انهم شالوا الـChallenge Mode >< كان ممتع واايد ..
إن شاء الله يحطونه :cry:

السيرفرات اليابانية منفصلة عن الامريكية لكن اكيد بنقدر ندخل السيرفرين صح؟
مدري والله -___- بس ماأعتقد o_O

متحمس لطور الأوف لاين ان شاءالله بس يكونون ضابطين القصة علشان نستمتع عدل .. و يعطيك العافية على الجهذ الواضح الي بذلته في الموضوع
من ناحية القصة لاتخاف ^_^ سونك تيم وعدونا بقصة حلوة ^_^ وأعتقد إن هذا واضح من العروض حقت اللعبة ^_* والله يعافيك +^_^+

ههههههههههههههه ..

توني اتذكرت شي .. شوفوا شو كنت مسوي .. كنت على طول من اتحمس لشي اسويله موقع و انساه بعد كم يوم .. لوووووووووول

http://www.pso4arab.8k.com

ذكريااات ><
هههههه XD طيب ماكملت الموقع؟ :razz:

وأذكر بعد كان فيه موقع حلو فان كان مسويه عن اللعبة ، بس الحين الموقع مايفتح :cry:
كنت أدخله دائماً أول وأشوف الأسلحة و....................... كل شيء عن اللعبة كان موجود فيه :cry:
هذا هو الموقع:
http://www.psoquest2.com/
فيه أحد يذكره؟ :cry:
 
التعديل الأخير:
#8
مجهود رائع و كبير والله يعطيك الف عافيه ..

بس ليش ما راح تنزل على الجيم كيوب ><

اعتقد السبب هو عدم وجود الهاردديسك على الجيم كيوب .. X_X
 
#9
#10
بما اني ما لعبت اي جزء من هالسلسلة حتكون هذه تجربتي الاولى ليها (لعبت اجزاء الميجادرايف وما عجبوني)

دحين حشوف ايش هية اللعبة وكويس انه في طور للاون لاين والاوف لاين لاني حكون مع الاوف لاين, وان شاء الله وجود الطورين ما يأث على ميكانيكية اللعبة والذكاء الاصطناعي حقها
 
بادئ الموضوع #11
SEGA

مجهود رائع و كبير والله يعطيك الف عافيه ..

بس ليش ما راح تنزل على الجيم كيوب ><

اعتقد السبب هو عدم وجود الهاردديسك على الجيم كيوب .. X_X
يمكن *____* والله يعافيك ^_^

رووووووووووووووووووووووووووعة الموضوع وتشكر عليه أخ يوجي

وانا بمناسبة الموضوع ححط اخر سكانات جديدة للعبة من الفاميتسو

http://ranobe.sakuratan.com/up/src/up115163.jpg

http://ranobe.sakuratan.com/up/src/up115164.jpg

http://ranobe.sakuratan.com/up/src/up115165.jpg

http://ranobe.sakuratan.com/up/src/up115166.jpg

اللسكانات روعة كالعادة ,,,,,,,,,,,,, أستمتعوا
العفو ^_^ ومشكور على السكانات اللي حطيتها +^_^+
واضح من السكانات إن فيه وحوش جديدة! *_*
وأيضاً شفنا ذيك البنت الـ"Maiden" صورها وهي تقاتل! اسمها "Mirei Mikuna"!
وأيضاً حيوانات الـ"Lunga" شكلها ظريف XD

بما اني ما لعبت اي جزء من هالسلسلة حتكون هذه تجربتي الاولى ليها (لعبت اجزاء الميجادرايف وما عجبوني)

دحين حشوف ايش هية اللعبة وكويس انه في طور للاون لاين والاوف لاين لاني حكون مع الاوف لاين, وان شاء الله وجود الطورين ما يأث على ميكانيكية اللعبة والذكاء الاصطناعي حقها
أهلاً ^^ وإن شاء الله تستمتع باللعبة ^_^
]
 
التعديل الأخير:
#12
يعطيك العافية يوجي ناكا على الموضوع هذا..

حمستني للعبة كثير وزي ما قالوا الشباب احسن شي ان السيرفرات مع بعض.

الغلاف حلو بعد.
 
#13
واو ...مرة حلو الموضوع ...

ماعتقد بيكونو مع بعض في نفس السيرفير...وكاني قريت مقابلة في معرض اي ثري انهم ماقرروا لسى :|......

احسن مانبغى امريكان P: .....


وأذكر بعد كان فيه موقع حلو فان كان مسويه عن اللعبة ، بس الحين الموقع مايفتح :cry:
كنت أدخله دائماً أول وأشوف الأسلحة و....................... كل شيء عن اللعبة كان موجود فيه :cry:
هذا هو الموقع:
http://www.psoquest2.com/
فيه أحد يذكره؟ :cry:
انا كنت اخش زمان http://www.psoquest.com/index2.html خسارة وقفوه :cry:

نشوفكم في اللعبة ان شاء الله :wink: ...وشكراً على الموضوع الحلو Yuji Naka ^ ^..
 
#15
طبعا الناس الليب حيستمتعوا صح باللعبة , هم اللي حيلعبوا الطورين
ال Online و ال Offline

اللي حيلعب وحدة فيهم حيكون جرب نصف متعة اللعبة فقط
 
#18
وااااااااااااااو على الموضوع (أخيراً قرأته بالكامل)
مجهود جبار تشكر عليه وإستفدت من الكثير من المعلومات خصوصاً إن هذي أكثر لعبه مهتم فيها حالياً لولا موعد صدورها الغير مناسب :)

- سيرفرات نسخة الـPS2 والـPC سوف تكون مرتبطة "يعني اللي يلعب على الـPS2 يقدر يلعب مع اللي يلعب اللعبة على الـPC
|هم شي لأني ملاحظ إن مافي أحد راح يلعبها على الأونلاين بالبلاي2 غيري في المنتدى لكن ماعجبني سالفة وجود السماعه والمايك بس على ال 360 أنا عندي كيبورد للبلاي2 لكن في ألعاب على البلاي 2 تقدر تستخدم السماعه والمايك مثل ميتل جير ماعندهم سالفه الصراحه

طبعاً الاشتراك في اللعبة كل ماتشترك فيها يخفضون لك سعر الإشتراك ، مثلاً الشهر الأول سعر الاشتراك 10 دولار! في الشهر الثاني تدفع 8 دولار! وهكذا
السعر معقول ومناسب جداً وعجبتني فكرة التخفيض أهم شي إن أقدر أشترك عن طريق الماستر كارد الخاصه بأراميكس

اللي حيلعب وحدة فيهم حيكون جرب نصف متعة اللعبة فقط
إن شاء الله راح أكون من اللي يستمتعون باللعبه بالكامل.

أنا متخوف من سالفة السيرفرات بس إن شاء ما يكون الإنتقال لسيرفر ثاني صعب أو معقد
 
بادئ الموضوع #19
SEGA

- هنا بتحدث عن بعض الأشياء الموجودة في اللعبة بالتفصيل الممل :razz:

الأجناس:

Human

الجنس الناجح والأكثر أهمية في نظام " Gurhal Star System"! إن البشر متزنون ويستطيعون القيام بجميع المهارات! وأيضاً هم ليسوا ضعفاء في شيء معين! ويستطيعون القيام بأي عمل تقريباً! ومن ناحية أخرى هم لايستطيعون القيام بأي عمل في مناطق معينة! والبشر يعيشون بشكل رئيسي على كوكب "Parum".
خلفية عنهم:
بالرغم من أن البشر هم الجنس الأكثر نجاحاً ، إلا أن مركزهم الإجتماعي ليس بذلك المستوى العالي! ففي نهاية حرب الـ500 سنة ، كل كوكب كان لديه جنس ربح الحق لحكم الكوكب! وفي ذلك الوقت ، اختاروا البشر ببساطة أن يتعايشوا مع الأجناس الأخرى! أما الأجناس الأخرى لم تقدر البشر مع أنهم الجنس الأصلي! ولكن اعتبروهم على أنهم "جنس عام بقدرات سيئة"!!



Newman

أنتجوا من محاولة صنع إنسان ممتاز! هم الأقوى في القدرات الذهنية ! وضعفاء في القوة! وحيث أنهم متفوقون ذهنياً فإنهم ماهرون جداً بالتقنيات "السحر"! وبسبب ضعفهم البدني فإنهم سيؤون في القتال المباشر " close-combat"! ويعيشون بشكل رئيسي على كوكب " Neudaiz"!
خلفية عنهم:
الـ"Newmans" ظهروا بعد محاولة الـ"Humans" لصنع إنسان ممتاز اعتماداً على أنفسهم! وأخيراً ، الـ"Humans" نجحوا في جعل ردود أفعال ، وأفكار ، والتعامل مع مجريات الذاكرة بشكل أفضل للـ"Newmans".
ولإبقاء الأشياء متوازنة فإن قوتهم أصبحت أقل من البشر! وفي وقت آخر الـ"Humans" جعلوا "Neudaiz" موطناً لكلا الجنسين وكلا الطرفين أقاموا معاهدة سلمية! وبشكل عام فإن الـ"Newmans" جيدون في التعامل مع الأناس الآخرين! وأيضاً هم يميلون إلى كونهم جنس خاص جداً! ونتيجة لقدراتهم العقلية العالية فإن الـ"Newmans" يستطيعون قراءة مشاعر الأناس الآخرين أفضل من الـ"Humans"! بينما هم أيضاً يتجنبون التخاطب مع الغرباء في أي مكان وأي وقت!



Beast

هذا الجنس عدلت جيناته للتكيف مع الأحوال البيئية القاسية للتنقيب والبحث عن المعادن! قوتهم العالية تجعلهم أقوياء في القتال المباشر! ومن جانب آخر هم ليس لديهم التركيز لإستعمال المسدسات والتقنيات بشكل صحيح "يعني يستعملون سيوف"! أيضاً يمتلك الـ"Beast" قدرة خاصة تسمى بالـ"Nanoblast" التي تسمح لهم بالتحول إلى شكل أكثر قوة! وأيضاً هم يعيشون بشكل رئيسي على كوكب "Moatoob".
خلفية عنهم:
الـ"Beasts" صنعوا من قبل الـ"Humans" للبحث والتنقيب عن المعادن في الظروف القاسية! وعوملوا على أنهم عبيد للبشر لوقت طويل! ولذلك فإن الـ"Beasts" استطاعوا الهروب باستخدام قواهم الجسدية من قبضة الـ"Governing Committee"! وبعد ذلك فإن الـ"Beasts" بدأوا في التعامل في تجارة المصادر وأحرزوا إنجازات مساوية لبقية الأجناس!
وبالرغم من أن الـ"Beasts" مشهورين بالمحبة والمودة تجاه بعضهم البعض ، إلا أن مزاجهم قد يتغير! وبسبب مزاجهم الحاد الطباع فإن العديد من الـ"Beasts" مشتركين في التجارة الغير شرعية والقرصنة! وأيضاً الـ"Beasts" لهم ارتباطات قوية مع عوائلهم ومع أناس آخرين من بني جنسهم! ولذلك فإن الـ"Beasts" يميلون لأن يكونوا منفتحين مع بعضهم البعض! ومن ناحية أخرى فإنهم لديهم عداوات نحو الـ"Casts" بعد أن مُيزوا ضدهم ووضعوا أسفل الطبقة الإجتماعية لمدة طويلة!
وحيث أن الـ"Beasts" جنس حاد الطباع ومتكبرون ، فإنه دائماً مايحصل قتال داخل المدن! لذا وضع قانون يمنعهم من التنقل داخل المدن وهذا القانون له عقوبات صارمة جداً!!!



Cast

الـ"Casts" صنعوا من أجل مساعدة الـ"Humans" وحالياً هم تحت سيطرة الـ "Governing Committee" ومركزها كوكب "Parum"! هذا الجنس قدراته السحرية ضعيفة بالمقارنة مع الأجناس الأخرى ، وبسبب ذلك فإنهم ليسوا ماهرين في التقنيات "السحر"! في المقابل هم ماهرون جداً في إستخدام المسدسات والأسلحة! وأيضاً لديهم قدرة الـ"SUV-Weapons"! والـ"Casts" يعيشون بشكل رئيسي على كوكب "Parum"!
خلفية عنهم:
الـ"Casts" صنعوا من أجل أن يستعملوا من قبل البشر بشكل خاص! وبعد صناعة نوع جديد من الـ"Casts" قادر على التفكير انقلبوا ضدهم! وفي نهاية حروب الـ"Casts" من أجل أن يأخذوا حريتهم ، أنشئت منظمة لتتحكم بالـ"Casts" وتراقبهم!
وبعد أن أسست هذه المنظمة ، أتت فترة سلام ، وفي هذه الفترة الـ"Humans" قسموا العالم إلى عدة أقسام! وفي ذروة حروب الاستقلال "الحروب التي قام بها الـ"Casts" لأخذ حريتهم" كان هناك سياسيون تحدثوا عن "أخطار الوجود تحت سيطرة الآلات"! ولسوء الحظ ، فإن العكس قد حدث! والـ"Governing Committee" والتي كانت من الـ"Humans" رُحبت بواسطة الأغلبية الكبيرة من الناس الذين رغبوا بالسلام!



SEED

الكائنات الغامضة المعروفة بـ"SEED" هاجمت أسطول من السفن الفضائية التي كانت فخراً للـ "Allied Army" أثناء عرضهم الجوي في الإحتفال التذكاري المئة لمعاهدة السلام في نظام "Gurhal Solar System"! الـ"SEED" غزوا كامل الكوكب الذي هبطوا عليه! وزهور الـ"SEED" بدأت في النمو ونشر غبار يسبب التآكل! والكارثة التي حلت بسبب الـ"SEED" لاتؤذي التربة التي تهبط عليها فقط ، بل وتجعل النباتات تصبح شرسة ومتوحشة!
خلفية عنهم:
عندما تسقط أنوية "جمع نواة" الـ"SEED" على الأرض ، فإنها تنمو بسرعة! وبعد ذلك تستقر على الأرض وتغطيها! وبعد ذلك تتفتح أشياء تشبه الزهور من أنوية الـ"SEED"! وتبعث هذه الزهور خلايا تأكل الأشياء مثل الغبار ، وهذه الخلايا ليس لها تأثير على أجسام الكائنات الحية العالية المستوى مثل الـ"Humans"! إن نواة الـ"SEED" الموجودة بالأرض تطور مانع خاص يدعى بـ"Blume" (يعني زهرة بالألماني).
والأسلحة العادية ليس لها تأثير مطلقاً على الـ"Blume"!! لذلك ، الـ"Guardians" طوروا أدوات خاصة تدعى بـ"Photon Eraser" و "Photon Reflector". وحتى هذه الأسلحة لاتستطيع مهاجمة الـ"Blume" مباشرة. ولكن عن طريق توجيه هذين السلاحين نحو ساق الـ"SEED" (جذوره يعني) فإن هذه الأسلحة تستطيع أن تجعل الـ"Blume" يذبل ويموت! وبعد ذلك يمكنك مهاجمة نواة الـ"SEED" بأي سلاح تريده. وهناك أشياء تستخدم لرؤية بعض الأشياء التي لاترى بالعين المجردة ، مثل النظارات "goggles" والتي يمكنك أن تستعملها لإكتشاف بعض الأشياء مثل الـ"Photon Spots" وسيقان"جذور" الـ"SEED" واللذان عادة مايكونان مخفيان بالنسبة للعين المجردة!



وهذا مثال لتأثير الـ"SEED" على الأرض:

تصبح هكذا
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #20
SEGA

الكواكب

نظام "Gurhal Solar System" يحتوي على ثلاثة كواكب "Parum و Neudaiz و Mortoob" وأيضاً الـ"Guardians Colony"، بنمر عليهم واحد واحد :bigSmile:

Guardians Colony

الـ"Guardians" يمتلكون ويحكمون مستعمرة ضخمة. المستعمرة أعدت لتكون معقل للمجموعة. وبعد ذلك فإن المستعمرة قد طورت إلى مستعمرة واسعة وحالياً هناك منازل لأكثر من مليون شخص يسكن بالمستعمرة. وبما أن مهمات الـ"Guardians" تأخذهم إلى جميع أنحاء نظام "Gurhal Solar System" ، فإن المستعمرة تستطيع التنقل في حلقة تسمى "Vector Track". وهذه الحلقة تستطيع أن تأخذ المستعمرة إلى أي من الكواكب الثلاث.

Clyez City

" Clyez City" مدينة تقع في قلب الـ" Guardians Colony" ، وهي بمثابة المركز الرئيسي للـ" Guardians". وتوجد عدة أنواع مماثلة من المدن حول المستعمرة.




Linear Line

الـ" Linear Line" هي وسيلة نقل أرضية "أعتقد مثل القطار *_*" تدور حول الـ" Guardians Colony". وهي ليست مرتبطة بالـ" Guardians Colony" فقط . وأيضاً يوجد سفينة واحدة فيها تستعمل كوسيلة للنقل إلى الأماكن الأخرى ، وهي أيضاً سفينة حربية.




هذا هو الـ"Guardians Colony"

Parum



"Parum" كان كوكباً جميلاً مليئاً بالطبيعة الخلابة ، ولكن بسبب استعمار الـ"Humans" و ثورة وانقلاب الـ"Casts" وحرب الــ500 سنة حل الدمار وانتشر الخراب على الأرض ، وكل مابقي الآن أماكن غالباً ماتكون من صنع الإنسان "يعني حدائق اصطناعية".

وبالرغم من أن الـ"Casts" يشكلون نسبة 5% من مجموع سكان " Parum" ، إلا أنهم يتحكمون في المناصب الحكومية المهمة مثل الأجهزة الإدارية وإدارة المنظمات.

Holtes City

" Holtes City" هي المركز الإقتصادي لـ" Parum". وتركيز المدينة الأكبر هو على المنشآت العسكرية . وفي المنطقة الشرقية من "Parum" يوجد فرع "Parum" ( Parum Branch) للـ" Guardians". والمنطقة الغربية تعد بمثابة المركز لـ" G.R.M. Corporation" وأيضاً الـ" Allied Military Force HQ" وأيضاً تعد مركزاً للتسوق. وفي المنطقة الوسطى توجد أشياء مثل الـ" PPT Shuttle" و أيضاً مبنى الـ" Alliance Conference".




Talcus City

بُنيت هذه المدينة بتعاون من الكواكب الثلاث لتكون عاصمة.

Ralphon Plains

هذه هي مناطق السهول في "Parum". ويوجد هناك عدد كبير من الأماكن الجميلة مثل هذا المكان حول الكوكب ، وتقريبا كل الأماكن على الكوكب مثله. وهذه الأماكن قد دمرت في وقت سابق ، وأعيدت إلى حالتها الآن باستخدام وسائل "artifical".

 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #21
SEGA

Neudaiz



من بين الكواكب الثلاث هذا الكوكب هو الكوكب الذي يحتوي على ماء أكثر من الكواكب الأخرى. والدليل على أن الكوكب يمتلك طبيعة كبيرة وضخمة هي أن الكوكب يحتوي على مناطق كبيرة من النباتات والتي لم يسبق للإنسان بأن يلمسها ويكتشفها ، ويوجد العديد من الجزر أيضاً. والـ"Newmans" هم الجنس الأكثر انتشاراً على ظهر هذا الكوكب.

"Neudaiz" هو كوكب ديني ، و"Gurhal" أصبح الدين الرسمي ، وأغلب الناس الذين يعيشون على هذا الكوكب مؤمنون بهذا الدين ، وأيضاً دين الـ"Gurhal" أصبح لديه مؤمنون كثيرون على الكواكب الأخرى ، فأصبح الدين الأكثر انتشار في النظام.

Ohtoku City

هذه المدينة هي عاصمة "Neudaiz" ، إن الجبل الكبير "Mt. Ohtoku" الموجود بوسط المدينة هو موقع المركز الرئيسي لـ"Communion of Gurhal" ، وهذا الجبل أيضاً مكان مشهور لجذب السواح ، وهذه المدينة معروفة باسم مدينة العلماء. و"Ohtoku City" يوجد بها الكثير من الأعمال المختلفة مثل منشآت الأبحاث الجامعية ووسائل التعليم الأخرى ، وأيضاً الـ"The Youmei Corporation" (شركة مشهورة بصنع الأسلحة) مقرها في هذه المدينة. وأغلب الناس الذين يعيشون في "Ohtoku City" هم من جنس الـ"Newman" ، أما الباقي 20% فهو من أجناس أخرى.




Mizuraki Preserve

هذه واحدة من مناطق الغابات الموجودة في "Neudaiz" ، والحكومة قررت بأن تكون هذه المنطقة " Mizuraki" والنباتات الموجودة بها محمية "أي أن هذه المنطقة تعتبر منطقة محمية".



Shikon Archipelago

80% من سطح " Neudaiz" مغطاة بالماء ولهذا فإن كل الأرض التي على هذا الكوكب على شكل جزر صغيرة مثل جزيرة Shikon Archipelago"".

Hakura Temple

إن أغلب الناس الذين يعيشون على " Neudaiz" يتبعون دين " Gurhal" ، لهذا يوجد الكثير من أماكن العبادة. ومع أنهم ليسوا أعداء إلا أن الأحداث في طور القصة تؤدي إلى أن يقاتل "Ethan" وأصدقاؤه ضد أعضاء " Communion of Gurhal" في الـ" Hakura Temple".

Moatoob



" Moatoob" كان كوكباً أخضراً جميلاً به العديد من مصادر الماء ، ولكن أثناء الحرب فإن القمر الذي كان يدور حول الكوكب تدمر وسبب خلل في قوة الجاذبية ، مما أدى بعدها إلى أن المحيطات والبحار بدأت في الانحسار وانتشر الجفاف الذي سرعان ماحول الكوكب إلى صحراء واسعة. وبالرغم من هذا فإن هناك العديد من الناس الذين يحلمون بالثروة بدأوا بالهجرة إلى الكوكب بسبب غنى مصادر الكوكب. وهؤلاء الناس يحاولون اللجوء إلى استعمال خطط سريعة للثراء من أجل تحسين منزلتهم ومكانتهم الاجتماعية. والجنس الأكثر انتشاراً على ظهر هذا الكوكب هم الـ" Beast".

أيضاً يوجد العديد من المدن المتوسطة الحجم المنتشرة في كافة أنحاء " Moatoob". وأكبر مدينة من بين هذه المدن هي " Dagora City"، وأغلب سكانها من الـ"Beasts". بينما 30% إلى 40% من الأجناس الأخرى، وهم أصلاً أوغاد.

هناك شبكة تجارية مكونة من مندوبين من كل مدينة. ، ولكن نزاعاتهم تمنعهم من أن يتفقوا على أي شيء إلا الترتيبات التجارية ، وهذا جعلها بيئة مناسبة للـ" Rogues". حيث أن الـ" Rogues" هم الوحيدون الذين يتحكمون بالكوكب مع مجتمع الـ".Underground"

Dagora City

" Dagora City" هي مدينة استقر فيها العديد من الأشرار. وبسبب ذلك أصبحت طباع السكان عدوانية. وداخل المدينة سوف تجد العديد من الأماكن مثل الحانات التي كثيراً مايرتادها الـ" Rogues". بالإضافة إلى " Tenora Works" وهي جزء من " Angra Group" والتي تصنع أسلحة مدمرة.




Gallenigalé Canyon

هذه منطقة لمنجم مهجور. في وقت ما " Gallenigalé Canyon" كان يتم التنقيب فيه من أجل استخراج معادن وفيرة كانت موجودة فيه. ولكن المنطقة الآن ليست أكثر من منجم مهجور مليء بالعديد من الأنفاق والأعمدة المنتشرة فيه.


ملاحظة: اضغط على الصور لعرضها بحجمها الطبيعي.
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #22
SEGA

المنظمات

عندما تسافر حول نظام "Gurhal" ، سوف تجد العديد من المنظمات المختلفة. وهذه المنظمات هي مصدر القوة في نظام "Gurhal". وهي كالتالي:

The Guardians



"The Guardians" هم أكبر شركة خاصة للحماية الشخصية في "Gurhal Star System". أسست تحت مبدأ حماية عملائها من المخلوقات الخطرة ، والمجرمين ، ومخاطر أخرى. والشخصية الأساسية للعبة "Phantasy Star Universe" "Ethan" منضم إلى هذه المجموعة.

أيضاً توجد قوات شرطة رسمية في "Gurhal Star System" ولكنها تفتقر إلى القدرة على تغطية كل الكواكب بشكل تام. ولهذا السبب فإن شركات الحماية الخاصة مشهورة في كافة أنحاء النظام.



A.M.F



"The Allied Military Forces" باختصار نطلق عليها "A.M.F". أنشئت بعد توقيع معاهدة التحالف "Allied Treaty". هي منظمة عسكرية مستقلة وليست تحت سيطرة أي حكومة. الهدف الرئيسي للـ"A.M.F" هو استعمال قوتها لتسبب إضطرابات عسكرية واضطهاد نظام "Gurhal". هذه المنظمة تستمد قوتها العسكرية والتمويل من حكومة كل كوكب. وأيضاً جنود الـ"A.M.F" أغلبهم "Casts" ماعدا قليل منهم.



Endrum Collective



"The Endrum Collective" هم وحدة من المشرفين المختصين الذين ينتمون إلى الـ"A.M.F". وعلى الرغم من الحقيقة بأن هدفهم هو المحافظة على الـ"Relics" والشخص المسؤول عن المجموعة معروف باسم "Endrum Harness" فإن كل شيء آخر عن المجموعة يبقى سراً "يعني كل اللي معروف عنهم هو إن هدفهم المحافظة على الـRelics والمسؤول عن المجموعة اسمه Endrum Harness". ويقال بأن هناك نسخة أخرى من المنظمة كانت موجودة قبل 30 سنة ولكن بسبب غزو الـ"SEED" والاختفاء المفاجيء والسري للمنظمة فإنه لم يكن هناك من يعرف تفاصيل معينة عنها.



Rogues



الاسم "Rogues" لم يقصدوا به تحديد مجموعة أو منظمة معينة بل هو مصطلح عام يطلق على أي شخص يصبح وغداً أو شريراً.
إن حزام كوكب " Moatoob" (الحلقة التي حول الكوكب) يعتبر مكان خطير للسفن وذلك لضعف نظام السلطة هناك ، حيث أن القراصنة قد أعطوا لأنفسهم اسماً وبدأوا بطرق التجارة ونوادي القمار الغير شرعية في كافة أنحاء الأقمار الصناعية العديدة الموجودة ضمن الحزام.
وأيضاً توجد عدة قوى عظيمة تعرف بالـ" Family" لدى الـ" Rogues"ولذلك فإنه من الطبيعي أن ترى نزاعات بين هذه القوى المختلفة.



Communion of Gurhal (C.O.G.)



المجموعة الدينية لـ" Gurhal Star System". الـ"C.O.G." مسؤولون عن عمل مهرجانات " Gurhal" الدينية والأعياد ، بالإضافة إلى حكم " Neudaiz" عن طريق المجلس التشريعي.
الـ" Communion" مكون من " Masters of the Planetary Spirit" ويعرفون أيضاً بالـ" Top 4". كل فرد من هذه المجموعة يعمل واحد من أربع واجبات هي "الإحتفالات الدينية ، أوالشؤون السياسية ، أوالأدب ، أوالدفاع".
و تحت إعتقاد الـ"Gurhalistic" ، فإن الفوتون يعتبر روح الكوكب ، وأتباع هذا الدين تعلموا كيفية احترام هذه الروح بالشكر والتقدير يومياً. والأتباع الأساسيون لـ"Gurhalism" هم الـ"Newmans" لكوكب "Neudaiz". وأيضاً هناك عدد كبير من الـ"Humans" والـ"Beasts" حول الـ" Gurhal Star System" الذين يشتركون في نفس اعتقاداتهم.


 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #23
SEGA

Relics

" Relics" هو الاسم الذي أعطي للآثار القديمة التي كانت لحضارة موجودة قبل 5000 إلى 12000 سنة. هذه الآثار توجد على كل كوكب من الكواكب الثلاث. وبالرغم من أنها مجرد آثار إلا أن مابقي منها هو منشآت عديدة عالية ومتطورة. والأبحاث الأخيرة أثبتت أن هذه الحضارة "أو حضارات إن صح التعبير" التي بنت هذه المنشآت كان لديها علم متقدم بكثير عن العلم الحالي.
وعند غزو الـ"SEED" قيل بأن هناك العديد من الآثار الغير مكتشفة سابقاً ظهرت على السطح فجأة. وهناك العديد من المظاهر المتعلقة بالـ" Relics" والتي لم تحل بعد وربما هناك علاقة لها بالـ"SEED" ممايجعلها لغزاً غامض.



 
بادئ الموضوع #24
SEGA

طبعاً كل اللي ردوا على الموضوع الله يعطيهم العافية ^_^
ومشكور يو سوزوكي لأنك رديت على أسئلتهم :bigSmile:
 
التعديل الأخير:
#25
موضوع جبار تستحق الشكر عليه .. صراحه ما كنت مهتم كثير باللعبه ..لكن من خلال الموضوع لفتت انتباهي اشياء كثيره ..

شكرا ..
 

Nintendo

TG editor-in-chief
#26
ماقصرت اخ يوجي ناكا موضوع جبااااااااار ومتعوب عليه ..

متحمس للعبه لانها اول لعبه في السلسله من فتره طويلة تركز بشكل قوي على طور الاوفلاين .. ماودي ادخل عالم الاونلاين لاني عارف اني راح ادمن عليه وخصوصا بذي اللعبه ولذلك بجرب طور الاوفلاين وعلى قولة الاخ سوزوكي بجرب نص المتعه ويكفيني ;)
 
#27
وااااااااو شكراً أخوي يوجي ناكا على المجهود الخرافي ويعطيك العافيه , والصراحة حمستني للعبة
مع أني أتمنى ألعبها على الوي عشان الأون لاين مجاني:p , وأنشاء الله تنزل على كل الأجهزة عشان
يتسلون فيها كل الشباب , وأخ يوجي الله يوفقك نبي منك مشاركات دايمه مثل ها المشاركات
وأنشاء الله معانا في المنتدى دايم وشكراً.:wink:
 

Khalid-S

Executive Member
#28
ما شاء الله مجهود جبار ,, ياريت نخلي هذا الموضوع الرسمي للعبة ولمن تنزل ننقله لقسم الاونلاين.

متحمس لها كثير , لو طولت نسخة ال360 شكلي باخذ نسخة الـPC
 
بادئ الموضوع #30
SEGA

الشخصيات

طبعاً عندما تلعب بطور الاوف لاين سوف تقابل العديد من الشخصيات ، البعض منهم سوف يساعدك ، والبعض الآخر سيقف في طريقك ، وطبعاً لوجود الكثير من الشخصيات فقد قسمتهم بحسب المنظمات التي ينتمون لها.

Guardians



Ethan Waber
الجنس: Human
ذكر
العمر: 17 سنة

"Ethan" فتى بعمر 17 عاماً يعيش حالياً في الـ"Guardians Colony". حضر مع أخته "Lumia" لرؤية الاحتفال التذكاري الـ100 للتحالف ، والذي انتهى بغزو الـ"SEED". وبسبب الغزو فإن "Ethan" أصبح طالب عسكري تحت التدريب لدى الـ"Guardians". وهو يدرس حالياً بجد تحت توجيه من "Karen".

صوت #1
صوت#2






Karen Erra
الجنس: Newman
أنثى
العمر: 17 سنة

"Karen" هي فتاة بعمر 17 عاماً. لديها ثلاث سنوات من الخبرة في القتال ، وهي تدرب "Ethan" بجد. "Karen" رأت مشهد موت أمها من الحيوانات المتوحشة عندما كانت طفلة صغيرة ، وهي الآن تواجه الحقيقة المرة بأنها ليست قادرة على استخدام التقنيات "السحر" بالرغم من أنها من جنس الـ"Newman" ، وبالرغم من كل هذا فإنها تعيش حياتها وتحاول قصارى جهدها بأن تكون قوية ، وأحياناً تكون حذرة جداً حتى مع نفسها.

صوت #1
صوت#2






Hyuga Ryght
الجنس: Human
ذكر
العمر: 17 سنة

صوت#1
صوت#2

"Hyuga" هو "Guardian" والتحق بـ"Guardians Training Academy" مع "Ethan" في نفس الوقت. وهو ينافس "Ethan" في دوري الـ"Championship Fraballu Tournament" والذي يقام في الـ"Guardians Colony". ودائماً مايتنافس معه في المركز الأول أو الثاني. وهو مؤمن باعتقادات الـ"Communion of Gurhal". ودائماً مايقول للفتيات ( كل اللقاءات موجهة من قبل الـ"Planetary Spirit"). وفي الحقيقة فإن "Hyuga" إنسان ذكي جداً وجاد.






Leogini Santosa Berafort
الجنس: Beast
ذكر
العمر: 31 سنة

يُعرف أكثر باسم "Leo". يتقابل مع "Ethan" أثناء غزو الـ"SEED". في ذلك الوقت الـ"Guardians" فتحوا الفرصة للراغبين على القتال ضد الغزاة ، عندها "Leo" رحب بهذه الفرصة للقتال. وفيما بعد ، أصبح "Leo" مثل الأخ الأكبر لـ"Ethan" يراقبه ويراقب تصرفاته الطائشة. وبالرغم من أن "Leo" يملك مظهراً قوياً ومخيفاً إلا أنه يفكر كثيراً بأصدقائه وعائلته. زوجته وابنه الذي يبلغ من العمر ثلاث سنوات يعيشان حالياً في الـ"Guardians Colony".

صوت#1
صوت#2






Tonnio Rhima
الجنس: Beast
ذكر
العمر: 26 سنة

من نظرة البشر فإنهم يعتبرون "Tonnio" على أنه ولد صغير ، ولكنه في الحقيقة رجل في العشرينيات من عمره. نشأ في ملجأ للأيتام ، واعتاد على أن يكون رئيساً لعصابة من قطاع الطرق إلى أن قابل "Leo" الذي ساعده في التعديل من حياته وتوجيهها نحو الطريق الصحيح. عندها "Tonnio" بدأ في الانضمام للـ"Guardians". وحتى الآن فهو لم يتخلص من العادات السيئة التي اكتسبها عندما كان زعيما لعصابة من قطاع الطرق. وهو في بعض الأحيان يحسد "Leo".

صوت#1
صوت#2






Lou
الجنس: Cast
أنثى
العمر: مجهول

هي تنتمي إلى "Guardians Information and Research Division". هذا القسم الخاص شُكل من قبل الـ" Guardian" للتعامل مع أنشطة الجواسيس وأشياء أخرى. وبسبب عملها فإنها لاتظهر أي عواطف ، أو بالأحرى هي تتحكم بعواطفها. وهي غالباً ماتظهر لـ"Ethan" وتقدم له معلومات مختلفة ، ويبدو أن لديها سراً ما!


صوت#1
صوت#2


 
التعديل الأخير: