hussien-11
Senior Content Specialist
بالمناسبة، هناك شيء أود التشديد عليه بعد ما ذكرته بالأعلى
أنا أتفق تماماً مع عمر العمودي في مراجعته للعبة في الموقع. ماريو كارت8 قد تكون وصلت إلى أقصى ما يمكن الوصول إليه بناء على النموذج الكلاسيكي لماريو كارت، و دفعته في جميع الاتجاهات، هناك تحسينات شاملة في كل شيء: التقديم العام و التفاصيل، الأسلحة و توازنها، التحليق و الغوص و انعدام الجاذبية، الاختصارات في المراحل.
لكن هذا أصبح لا يكفي بعد كل هذه السنوات و كل هذه الأجزاء. السلسلة بالفعل تصدر مرة واحدة كل جيل، و في المرة القادمة ماريو كارت عليها أن تحمل جرأة أكبر و تغييرات أكبر. و لو أنني أشك بحصول ذلك لأن السلسلة تحاول أن تعيد تصور نفسها في كل جيل من أجل مخاطبة اللاعبين الجدد بنفس الخلطة التي أثبتت نجاحها على مر السنوات. أيضاً، أتفهم جيداً رغبة فريق التطوير بعدم الخوض في إضافة طور لعب فردي كما هو الحال مع بعض الألعاب الأخرى، لأن البساطة و القفز إلى السباق في ثوان معدودة هي واحدة من نقاط قوة ماريو كارت الدائمة. مع ذلك، أعتقد أن هناك المزيد و المزيد من الأفكار التي يُمكن إضافتها مستقبلاً.
أنا أتفق تماماً مع عمر العمودي في مراجعته للعبة في الموقع. ماريو كارت8 قد تكون وصلت إلى أقصى ما يمكن الوصول إليه بناء على النموذج الكلاسيكي لماريو كارت، و دفعته في جميع الاتجاهات، هناك تحسينات شاملة في كل شيء: التقديم العام و التفاصيل، الأسلحة و توازنها، التحليق و الغوص و انعدام الجاذبية، الاختصارات في المراحل.
لكن هذا أصبح لا يكفي بعد كل هذه السنوات و كل هذه الأجزاء. السلسلة بالفعل تصدر مرة واحدة كل جيل، و في المرة القادمة ماريو كارت عليها أن تحمل جرأة أكبر و تغييرات أكبر. و لو أنني أشك بحصول ذلك لأن السلسلة تحاول أن تعيد تصور نفسها في كل جيل من أجل مخاطبة اللاعبين الجدد بنفس الخلطة التي أثبتت نجاحها على مر السنوات. أيضاً، أتفهم جيداً رغبة فريق التطوير بعدم الخوض في إضافة طور لعب فردي كما هو الحال مع بعض الألعاب الأخرى، لأن البساطة و القفز إلى السباق في ثوان معدودة هي واحدة من نقاط قوة ماريو كارت الدائمة. مع ذلك، أعتقد أن هناك المزيد و المزيد من الأفكار التي يُمكن إضافتها مستقبلاً.