hits counter
  • بس في مشلكة صغيرة :( ما لقيت له تورنت شغال :(

    في عندك واحد بتقدر تسعفني فيه ؟
    شكرا لك يا فارس :)

    من الظاهر رح يكون من مشاريعي القريبة جدا جدا :)
    غريب!! من متى ألعاب ننتندو دخلت الرياض؟ بشيك بكرة لأن ألحين قفلوا

    وشكرا عموما
    هذا الأفضل، 2 ما تسوى وقتك نهائياً، أما الجزء الأول فهو أفضل لعبة من بيووير في رأيي ( لكن حاول تتحمل تكرار المناطق و العالم الممل جداً )
    القصة الأساسية ضعيفة في اللعبتين ( وحد الصفوف و انقذ العالم ببساطة تامة )، لكن الشخصيات + النصوص في دراجون ايج الأولى هي الأفضل من بين جميع ألعاب بيووير، و يمكن ضعف حجم أي ماس ايفكت، الأوست عادي، الجيمبلاي جيد. لكن دراجون ايج2 كانت كارثة بسبب EA الخسيسة ( شغل سنة وحدة عكس الأول الي استغرق 4 سنوات ).
    ماني لاقي طريقة ثانية علشان أخليك تقراها :triumph:

    خلاص بنتظرك و نشوف :triumph:
    ننتندو فصلت أكثر من 300 موظف في أوروبا، و يقال أن جزء كبير منهم موظفي قسم الدبلجة و الترجمة :cold_sweat: للأسف أكيد بيكونوا جماعة زينوبليد.
    اوه! خلصتها، مبروك! نعم اللعبة تحفة خالدة و لا تنسى : (
    مجرد فضول لأن ميراكل ماسك كانت لعبة جيل جديد :::laughing:::
    مديح طبعاً P: لاست سبيكتر و ميراكل ماسك الاثنين لعبت فيهم شوط طويل و الاثنين أعجبوني بشكل عام
    بخصوص الجزء الثالث، للأمانة أختلف مع الفانز شوية بخصوصه و لكن أقدر أتفهم أسبابهم، عن نفسي الجزء الثاني له مكانة لا تنسى في قلبي، مثل ما انت تفضلت.. الموسيقى و الأتموسفير شي مبكي T__T اصبر بس تخلصها و توصل للكريدت :(
    صعب أجاوب هالسؤال حالياً لأن تجربتي مع أجزاء البريكول ناقصة، ما خلصت لاست سبيكتر و لا ميراكل ماسك، و لسه ما اشتريت أزران ليجاسي
    لكن... الأول له معزة خاصة كونه شكل تجربة جديدة كلياً على وقته، و حبيت الثاني أكثر منه بسبب تلك اللمسة الساحرة :( أتموسفيرياً كان جزء "ابن كلب" P: و الثالث حبيته أقل من الاثنين.
    على أية حال، قريباً بإذن الله ناوي أسوي ماراثون لألعاب الدي أس الكلاسيكية الي أحبها ( ما أصدق أن بعضهم مر عليه كل هذه السنوات! )، و في وقت ما من العام القادم رح يجي الدور على سلسلة بروفيسور لايتون كاملة :thumbsup: حالياً النية لتجميع سلسلة ايس اتورني من الأول إلى أبوللو جستس.
    هو فيه غيرها أصلاً ؟ لوول

    بعيدها على العدس الجديد من البداية ان شاء الله، و بكملها للنهاية
    الأتموسفير جبار، الأقوى من بين كل ألعاب أطلس في رأيي. الشخصيات ؟ كل الي أقدر أقوله أن ألعاب شين ميجامي تنسي الرئيسية لا تركز على الشخصيات مطلقاً بل تركز على بناء العالم و القيم الفلسفية في القصة، لا تتوقع أبداً انك تشوف أبطال بقوى خارقة و ماضي مؤلم هنا و علاقات متشابكة، اللعبة تأخذ اتجاه واقعي للغاية و تعامل شخصياتها كبشر حقيقيين وضعتهم الظروف في هذه المحنة الصعبة، و لا تعاملهم كمجموعة منتقاة.
    سول هاكرز شبه غير قابلة للعب لوول، سترينج جورني مختلفة عنها تماماً هنا، صعبة لكن بذكاء و مستوى تحدي عالي :)
    توقعت ... يس اتذكر سعرها كان 99 و كانت لوقطة .. طبعا اخذت واحدة بس من زمان اعتقد من سنتين كويس انها للحين عندهم !

    شكرا على الرد
    مرحبا فارس .. ما شاء الله الألعاب الي شريتهم من محل في الرياض او طالبها من امازون ؟ .. غالبا من امازون ما عدا لعبة الحيونات كنت اشوفها بجرير
    أوردر اوف اكليسيا أصعب، يس.
    آريا اوف سورو و دون اوف سورو أكثر أجزاء أحبهم بشكل كبيييييييييير، أحبهم أكثر حتى من سيمفوني! مع انهم مش أفضل لكني عاصرتهم بوقتهم و تركوا عندي ذكريات خاصة.
    هي و سيركل اوف ذا موون أصعب أجزاء كاسلفينيا من الي صدروا بعد سيمفوني اوف ذا نايت.
    الأنمي رهيب... بس المانجا أفضل.
    كانت أفضل بالبارت 2 بسبب ضعف الميزانية في الانمي فكانت القتالات فيها أفضل. والآن أفضل ببارت 3 لأنهم مبطئين الرتم ومخليين الحلقة شابترين - ثلاثة بس.
    عالبركة
    رح تستمتع فيهم كثيييير ان شاء الله، من أفضل الألعاب بالتاريخ بالنسبة لي.
    لوول شو الدعوة خد راحتك
    نسخة الدي أس فيها جالري و أشياء حلوة صراحة ( و لو ما كنت غلطان دنجيون إضافي )، فعلياً ما فيه فرق حقيقي لكن تجربة اللعب على المحمول أيضاً أمتع تقدر تشيل اللعبة و تلعبها بأي مكان و أي وقت، لكن بالأخير ما بتفرق، خذها على الجهاز الي يناسبك و يريحك : )
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…