hits counter

الموضوع الرسمي God of War | كريتوس رح يعلمك كيف تكون قدوة لإبنك !

HeNNeSSy

True Gamer
يمكن في النسخة الاوروبية او نسخة الشرق الاوسط هذا الشيء مخففين الدم؟ اذكر في لعبة لاست اووف النسخة الاوروبية كان مخفين بعض المشاهد العنيفة مثل يوم تكون ايلي في السجن وتقطيع الاطراف كان مخفي في النسخة الاوروبية لكن في النسخة الامريكية اله هو ريجن 1 كان مشاهد العنف موجودة بدون اخفائها او تقطيعها اتوقع جود اووف وار نفس الشيء يمكن


ماتوقع لأن كل العروض اللي جفتها من جيمبلاي و رفيوز كلها مثل الشي . واضح ان النسخ كلهم مثل الشي.
 

Oldsnake

True Gamer
شباب جدة اللعبة بتتوفر بعد المغرب في المحلات
 

Bounty

رحمه الله
شباب الكويت، اللعبة موجودة في GamesQ8 بـ22 دينار.
 

HeNNeSSy

True Gamer
بالرغم أنها عاجبتني في شيئين ماحبيتهم. أول شي الكاميرا وايد لاصقة اذا تواجه أكثر من وحش ساعات تلاقي ضربه من الخلف وانت ماتدري بغض النظر أن اللعبة توفر لك مثل السهم الأحمر يطلع ورا كريتوس يحدد لك امسافة العدو بينك وبينه لكن بعد تحس الكميرا لاصقة .الشي الثاني يمكن البعض يشوف شي عادي بس انا كشخصيا تمنيت يكون متواجد مثل ماتعودت على gow وهو الدمممممم اللعبة مافيها دماء يعني اللي يطلع من الوحوش لما تضربهم باللون الأصفر والبرتقالي هو دمهم كلش ماحبيته تمنيت يكون الدم باللون الأحمر لأن هالشي يعطيك إحساس أن اللعبة عنفية أكثر وحتى الدماء مابتشوفها متناثرة في كل مكان ولا تغطي جسد كريتوس مثل قبل . قتل الوحوش واختفائهم يذكرني ب كاستلفينا.
 

Good Hunter

True Gamer
واضح ان الكاميرا مشكلة، لازم المطورين يفهمون انهم يقدرون يسوون تجربة عاطفية بدون تلصيق الكاميرا بظهر الشخصية.

بس إذا افتكينا من سالفة the camera is very close so you feel that you are the protagonist بنرتاح.

المفروض يخلو الكاميرا حرة دامهم تخلصوا من الكاميرا الثابتة الكاميرا ذي ما تصلح لكل الالعاب وخصوصا الاكشن.
 

MH MD

Administrator
Administrator
بس إذا افتكينا من سالفة the camera is very close so you feel that you are the protagonist بنرتاح.
مش قريبة كفاية، لازم كريتوس فيرست بيرسون طول اللعبة عشان نحس فيه صح.
*يتخيل الاكشن ويدوخ*
 

game for new

True Gamer
اليوم الساعة 12 راح انطلق في هذا المغامرة العظيمة منتظر بس الموعد الرسمي للعبة عشان تحديث اليوم الأول اذا فيه تعديلات او شيء
 
30741086_10160202822570632_2182109090224799744_n.jpg


وداعا يا العالم.....
 
فيها black bars بس مو نفس ايفل ويذن، في GoW الحواف السوداء صغيرة مو كبيرة، و بعدما تعودت عليها صرت أشوفه قرار فني موفق (يخليك تحس أنك تشوف رحلة الشخصيتين من عدسة الكاميرا مباشرة)
30741707_10160202832880632_821841141686075392_n.jpg


يب مثل ما توقعت.

اللعبة مافيها هالشي.... هذا خيار لازم تعدله في البلاي ستيشن 4 نفسه.

Settings
Sound and Screen
Display Area Setting
Enlarge ليما تملي كل الشاشه و يوصل حده.
 

AliAlwazzan

True Gamer
اخخخ لهذا ما احب الديجتل لكن متطر عشان لا اساعد الاستغلالين
الله يصبرني يوم كامل احين ::sad::
 

HeNNeSSy

True Gamer
30741707_10160202832880632_821841141686075392_n.jpg


يب مثل ما توقعت.

اللعبة مافيها هالشي.... هذا خيار لازم تعدله في البلاي ستيشن 4 نفسه.

Settings
Sound and Screen
Display Area Setting
Enlarge ليما تملي كل الشاشه و يوصل حده.

معلومه جدا مفيده ماكنت عارف هذا الشي شكرا لك محمود
 

titanfall

Tarnished
متأكد أنك ما تقدر تعدل عليها من خيارات البلاي ستيشن 4 نفسه؟

Settings
Sound and Screen
Display Area Settings

لأن المشكلة كانت معاي في LBP3 و لما عدلت الخيار الحواف كلها اختفت تماما و صارت تملي الشاشه كليا.
حاولت أول ما بدأت اللعبة بس ما حصلت الخيار، خيارات الشاشة فقط الإضاءة و ال HDR الموجود، و مو موجودة في خيارات الكاميرا أيضا و لا في أي قسم، أنا ما كان عندي مشكلة مع الحواف السوداء في ايفل ويذن بالرغم من أنها كبيرة جدا عكس GoW، أتوقع راح ينزل تحديث في المستقبل يفتح الخيار، بس شخصيا ما أثر على تجربتي إطلاقا

================
أكتب هذي الإنطباعات بحذر شديد تجنبا لحرق أي شيء و على شكل نقاط :

- ال OST حاجة فخمة جدا! بعيدا عن كون الموسيقى تدخل في الأوقات المناسبة و بالألحان المناسبة، الألحان نفسها ناجمة عن عمل موسيقي ضخم، ملحن اللعبة عمل شغل جبار منذ ظهوره في E3، لكن عمله في اللعبة نفسها كان جبار

- اللعبة تبدأ من الدقيقة الأولى، لا تعليمات كثيرة و لا مقدمات طويلة مملة، من الدقيقة الأولى تبدأ الإثارة

- أول معركة زعيم مثل ما قال غيري من الشباب، كلمة أسطورية قليلة عليها، ما في معركة في السلسلة خلتني محبوس الأنفاس بقدر هذي المعركة، بالراحة أفضل زعيم أول في الجيل و أروع زعيم في السلسلة

- أفضل جرافكس في الصناعة حتى الآن، لكن بعيدا عن قوة الرسوم، أنا أتكلم عن جمالية الأرت! إبداع منقطع النظير في تصميم البيئات المتنوعة خلال المراحل، بيئات كثيرة تعطيك شعور بالرهبة كعادة السلسلة، لكن الجديد هنا أنك تشوف التفاصيل الرسومية المذهلة عن قرب، و الآرت جميل بشكل لا يوصف، ألعاب فانتسي قليلة جدا إلي تقارع جمالية آرت هذي اللعبة

- تصميم العالم و المراحل interconnected، بمعنى أن العالم شبه مفتوح و المراحل متشابكة و مترابطة مع بعضها البعض، شيء مشابه لدارك سولز الأولى و بلودبورن، في إختصارات و طرق فرعية كثيرة، و تقدر ترجع للأماكن إلي زرتها من قبل على الأقدام، تقدر تتقدم في الرحلة بشكل خطي أو تترك الطريق الرئيسي و تبحث في الطرق الفرعية حتى تستكشف، و طبعا شعور جميل لما أتقدم كثير و فجأة أفتح إختصار يرجعني لمنطقة سابقة بعيدة عن المكان إلي وصلته

- اللعبة أصعب بشكل ملحوظ من أي جزء في السلسلة، لأول مرة أخسر في مواجهة 3 أعداء عاديين فقط في لعبة GoW، و أول مرة أحتاج أحاول كثير حتى أغلب زعيم و يتم معاقبتي بشدة لو ارتكبت أخطاء و لو كانت بسيطة، اللعبة حتما ما تفسح مجال للاعب حتى يلعب بدون تركيز و تخطيط، ما تسمح بالدرعمة

- هذي المرة اللعبة تقدم خيارات للتخصيص عوضا عن الحصول على المهارات و ال power ups مع التقدم في القصة، ف ممكن تختار تلعب اللعبة بالكامل بالمهارات الموجودة عندك في البداية بما أنك مخير، لكن راح تواجه صعوبة شديدة، الكومبات يبدأ بشكل بسيط و
مع حركات محدودة، لكن كلما تفتح مهارات أكثر كلما صار عندك أضعاف الخيارات إلي كانت عندك من قبل، و لما أتكلم عن مهارات ف اللعبة تعطي مجال لتطوير كل نوع من المهارات، تقدر تطور الفأس و تضيف تأثيرات عليه، و تقدر تغير الدروع أو تطورها أو تصنع المعدات من الصفر، و طبعا تقدر تغير معدات اتريوس، الكومبات brutal و satisfying، إستراتيجي و مليء بالخيارات، الكومبات متجدد دائما، صحيح اللعبة إبتعدت عن كونها هاك آند سلاش، بس لا زالت تعطيك فايب لعبة هاك آند سلاش، هذا يبين لاحقا لما تفتح مهارات و كومبوهات جديدة (و للأمانة ما أبغي اصنف اللعبة كلعبة هاك آند سلاش لأن ما في لعبة هاك آند سلاش ممكن تقارن بها كلعبة كاملة إطلاقا)

في البداية راح تعتمد على الضربات العادية، لكن لما تفتح كومبوهات جديدة راح تبدأ تعمل حركات تتطلب ترتيب معين لضغط الأزرار لتنفيذ الكومبو على غرار ألعاب الهاك آند سلاش، اللعبة فيها مهارات سحرية أيضا، و لا أنسى ال Rage Mode و تقدر تفتح مهارات جديدة مخصصة لهذا ال Mode (هذا مثال على كيف اللعبة تتعامل بشكل رائع مع تطور شخصية كراتوس و تحكمه بغضبه)، الكومبات يعطيك شعور أنك قريب من المعركة و تحس بصعوبة تخطي مجموعة من الأعداء بشكل واضح، عكس الأجزاء الماضية لما كان كراتوس يتلاعب بسرب من الأعداء بسلاحه، هنا كل عدو له وزنه و تحسب له ألف حساب و ما تتساهل معه مهما كان ضعيف، الكومبات جدا thrilling

و عاجبني كيف أن اللعبة ما تسمح لي اتعود أو أمل من نوع واحد من الأعداء، كلما اعتاد على نوع تقدم مباشرة نوع جديد، و المعارك مخطط لها بشكل ممتاز، بمعنى أن كل مواجهة مصممة بشكل يدوي حتى تجبرك على إستراتيجيات مختلفة، سواءا توزيع الأعداء في ساحة القتال أو تشكيلة الأعداء نفسها ما في شيء عشوائي، و شيء مهم آخر و هو أن اللعبة توزع المواجهات بشكل مناسب جدا، ما ترمي مواجهات بشكل متتالي لدرجة مزعجة و لا تخليك بدون مواجهات لفترة طويلة، الجرعة المناسبة في الوقت المناسب

- اتريوس من أفضل الشخصيات المساعدة، متفاجئ من حقيقة أني حبيت الشخصية بسرعة، لكن بعيدا عن كون شخصيته في القصة منطقية و مو مزعجة، اتريوس شخصية مساعدة مفيدة في القتال و الإستكشاف

- شعور التقدم في اللعبة "مذهل"!، حرفيا كل شيء تسويه له فائدة كبيرة، عكس هورايزون و تومب رايدر ما يحتاج تمشي كل خطوة و تأخذ ألف آيتم من على الأرض، هنا كل آيتم مخبأ بعناية و له قيمة كبيرة و أهمية و يحتسب مباشرة قي منظومة اللعب، أشبه الأمر بكيف سلسلة السولز توزع الآيتمز، و الآيتمز النادرة و عالية القيمة مخبأة بشكل ذكي و بعضها يحتاج تحل ألغاز خفيفة أو كبيرة حتى تحصلها، لما أحصل آيتم نادر أحس بشعور بالإنجاز، لما أرجع لمناطق سابقة أكتشف أشياء ما إنتبهت لها من قبل، بالإضافة إلى lore متناثر في كل مكان، هاللعبة تقدم إستكشاف أروع بكثير من ما تصورت حتى! جدا ممتع و rewarding

- ما أقدر أتكلم كثير عن القصة تجنبا للحرق، لذلك راح أتكلم بشكل عام، علاقة كراتوس و اتريوس مقدمة بشكل واقعي جدا و مقنع، مستوى كتابة اللعبة يقارع مستوى كتابة نوتي دوج! شخصية كراتوس هنا تنحب بسرعة و اتريوس كذلك، اللعبة ما تحاول بشكل مبتذل تخليك تتعاطف مع الشخصيتين، لأن بناء القصة و تطور علاقة الشخصيتين أنت تشهده لحظة بلحظة و تشوف كيف أن العلاقة واقعية و مقنعة، خصوصا أنها مكتوبة بحرفية و إتقان شديدين و ما توصل لمستوى هالكتابة إلا ألعاب قليلة

- ال one shot شيء إعجازي، ثوري، ستاندرد جديد، الكلمات تعجز عن وصف لأي درجة العمل هذا صعب و مبهر كنتيجة، من بداية اللعبة الكاميرا ما توقف عن ملاحقة رحلة الشخصيتين (كأن مصور يلاحق الشخصيات و يصورهم بكاميرا واحدة بدون توقف و لو للحظة)، إذا ما خسرت ف اللعبة راح تنتهي بدون ما تشوف شاشة سوداء واحدة أو تغير الكاميرا، حتى لو (مجرد مثال من تأليفي) أن كراتوس نام أو قعد يراقب السماء لنصف ساعة ف ما راح يوقف المشهد أبدا و لا راح تطلع شاشة سوداء حتى تنتقل لما بعد نوم كراتوس، بل راح تظل تراقب كامل مشهد نومه حتى إستيقاظه و إستمرار الرحلة، لكن ال one shot مو الشيء المبهر الوحيد، لأن الإخراج لا يقل إبهارا، سانتا مونيكا تعاملوا مع تقنية صعبة غير مجربة في الصناعة من قبل لكن بالرغم من هذا الإخراج بيرفكشن، و كثير من المشاهد المبهرة إخراجيا غير ممكنة إلا مع تقنية ال one shot، أتوقع أن راح نشوف ألعاب كثيرة في المستقبل تتبع خطى GoW و تستعمل نفس الأسلوب، لكن راح نظل نذكر GoW كاللعبة إلي عملت هذي الثورة لأول مرة


أعتذر لأن كتبت كثير، من لعبتها اليوم و اللعبة ما فارقت تفكيري، لعبة إستثنائية فعلا، و ما أعتقد أن راح يكون سهل أتقبل أي لعبة من نفس النوع بسهولة، هذي لعبة GoW إلي كنت أحتاجها بس بدون ما أعرف، لو واصلت على هذا المستوى أو أعلى، ف في إحتمال لعبة من ال TOP 5 تخسر عرشها لصالحها.
 

titanfall

Tarnished
30741707_10160202832880632_821841141686075392_n.jpg


يب مثل ما توقعت.

اللعبة مافيها هالشي.... هذا خيار لازم تعدله في البلاي ستيشن 4 نفسه.

Settings
Sound and Screen
Display Area Setting
Enlarge ليما تملي كل الشاشه و يوصل حده.
شكرا محمود، ما كنت أعرف عن هذا الشيء، راح أعدل الإعدادات عندي
 
حاولت أول ما بدأت اللعبة بس ما حصلت الخيار، خيارات الشاشة فقط الإضاءة و ال HDR الموجود، و مو موجودة في خيارات الكاميرا أيضا و لا في أي قسم، أنا ما كان عندي مشكلة مع الحواف السوداء في ايفل ويذن بالرغم من أنها كبيرة جدا عكس GoW، أتوقع راح ينزل تحديث في المستقبل يفتح الخيار، بس شخصيا ما أثر على تجربتي إطلاقا

================
أكتب هذي الإنطباعات بحذر شديد تجنبا لحرق أي شيء و على شكل نقاط :

- ال OST حاجة فخمة جدا! بعيدا عن كون الموسيقى تدخل في الأوقات المناسبة و بالألحان المناسبة، الألحان نفسها ناجمة عن عمل موسيقي ضخم، ملحن اللعبة عمل شغل جبار منذ ظهوره في E3، لكن عمله في اللعبة نفسها كان جبار

- اللعبة تبدأ من الدقيقة الأولى، لا تعليمات كثيرة و لا مقدمات طويلة مملة، من الدقيقة الأولى تبدأ الإثارة

- أول معركة زعيم مثل ما قال غيري من الشباب، كلمة أسطورية قليلة عليها، ما في معركة في السلسلة خلتني محبوس الأنفاس بقدر هذي المعركة، بالراحة أفضل زعيم أول في الجيل و أروع زعيم في السلسلة

- أفضل جرافكس في الصناعة حتى الآن، لكن بعيدا عن قوة الرسوم، أنا أتكلم عن جمالية الأرت! إبداع منقطع النظير في تصميم البيئات المتنوعة خلال المراحل، بيئات كثيرة تعطيك شعور بالرهبة كعادة السلسلة، لكن الجديد هنا أنك تشوف التفاصيل الرسومية المذهلة عن قرب، و الآرت جميل بشكل لا يوصف، ألعاب فانتسي قليلة جدا إلي تقارع جمالية آرت هذي اللعبة

- تصميم العالم و المراحل interconnected، بمعنى أن العالم شبه مفتوح و المراحل متشابكة و مترابطة مع بعضها البعض، شيء مشابه لدارك سولز الأولى و بلودبورن، في إختصارات و طرق فرعية كثيرة، و تقدر ترجع للأماكن إلي زرتها من قبل على الأقدام، تقدر تتقدم في الرحلة بشكل خطي أو تترك الطريق الرئيسي و تبحث في الطرق الفرعية حتى تستكشف، و طبعا شعور جميل لما أتقدم كثير و فجأة أفتح إختصار يرجعني لمنطقة سابقة بعيدة عن المكان إلي وصلته

- اللعبة أصعب بشكل ملحوظ من أي جزء في السلسلة، لأول مرة أخسر في مواجهة 3 أعداء عاديين فقط في لعبة GoW، و أول مرة أحتاج أحاول كثير حتى أغلب زعيم و يتم معاقبتي بشدة لو ارتكبت أخطاء و لو كانت بسيطة، اللعبة حتما ما تفسح مجال للاعب حتى يلعب بدون تركيز و تخطيط، ما تسمح بالدرعمة

- هذي المرة اللعبة تقدم خيارات للتخصيص عوضا عن الحصول على المهارات و ال power ups مع التقدم في القصة، ف ممكن تختار تلعب اللعبة بالكامل بالمهارات الموجودة عندك في البداية بما أنك مخير، لكن راح تواجه صعوبة شديدة، الكومبات يبدأ بشكل بسيط و
مع حركات محدودة، لكن كلما تفتح مهارات أكثر كلما صار عندك أضعاف الخيارات إلي كانت عندك من قبل، و لما أتكلم عن مهارات ف اللعبة تعطي مجال لتطوير كل نوع من المهارات، تقدر تطور الفأس و تضيف تأثيرات عليه، و تقدر تغير الدروع أو تطورها أو تصنع المعدات من الصفر، و طبعا تقدر تغير معدات اتريوس، الكومبات brutal و satisfying، إستراتيجي و مليء بالخيارات، الكومبات متجدد دائما، صحيح اللعبة إبتعدت عن كونها هاك آند سلاش، بس لا زالت تعطيك فايب لعبة هاك آند سلاش، هذا يبين لاحقا لما تفتح مهارات و كومبوهات جديدة (و للأمانة ما أبغي اصنف اللعبة كلعبة هاك آند سلاش لأن ما في لعبة هاك آند سلاش ممكن تقارن بها كلعبة كاملة إطلاقا)

في البداية راح تعتمد على الضربات العادية، لكن لما تفتح كومبوهات جديدة راح تبدأ تعمل حركات تتطلب ترتيب معين لضغط الأزرار لتنفيذ الكومبو على غرار ألعاب الهاك آند سلاش، اللعبة فيها مهارات سحرية أيضا، و لا أنسى ال Rage Mode و تقدر تفتح مهارات جديدة مخصصة لهذا ال Mode (هذا مثال على كيف اللعبة تتعامل بشكل رائع مع تطور شخصية كراتوس و تحكمه بغضبه)، الكومبات يعطيك شعور أنك قريب من المعركة و تحس بصعوبة تخطي مجموعة من الأعداء بشكل واضح، عكس الأجزاء الماضية لما كان كراتوس يتلاعب بسرب من الأعداء بسلاحه، هنا كل عدو له وزنه و تحسب له ألف حساب و ما تتساهل معه مهما كان ضعيف، الكومبات جدا thrilling

و عاجبني كيف أن اللعبة ما تسمح لي اتعود أو أمل من نوع واحد من الأعداء، كلما اعتاد على نوع تقدم مباشرة نوع جديد، و المعارك مخطط لها بشكل ممتاز، بمعنى أن كل مواجهة مصممة بشكل يدوي حتى تجبرك على إستراتيجيات مختلفة، سواءا توزيع الأعداء في ساحة القتال أو تشكيلة الأعداء نفسها ما في شيء عشوائي، و شيء مهم آخر و هو أن اللعبة توزع المواجهات بشكل مناسب جدا، ما ترمي مواجهات بشكل متتالي لدرجة مزعجة و لا تخليك بدون مواجهات لفترة طويلة، الجرعة المناسبة في الوقت المناسب

- اتريوس من أفضل الشخصيات المساعدة، متفاجئ من حقيقة أني حبيت الشخصية بسرعة، لكن بعيدا عن كون شخصيته في القصة منطقية و مو مزعجة، اتريوس شخصية مساعدة مفيدة في القتال و الإستكشاف

- شعور التقدم في اللعبة "مذهل"!، حرفيا كل شيء تسويه له فائدة كبيرة، عكس هورايزون و تومب رايدر ما يحتاج تمشي كل خطوة و تأخذ ألف آيتم من على الأرض، هنا كل آيتم مخبأ بعناية و له قيمة كبيرة و أهمية و يحتسب مباشرة قي منظومة اللعب، أشبه الأمر بكيف سلسلة السولز توزع الآيتمز، و الآيتمز النادرة و عالية القيمة مخبأة بشكل ذكي و بعضها يحتاج تحل ألغاز خفيفة أو كبيرة حتى تحصلها، لما أحصل آيتم نادر أحس بشعور بالإنجاز، لما أرجع لمناطق سابقة أكتشف أشياء ما إنتبهت لها من قبل، بالإضافة إلى lore متناثر في كل مكان، هاللعبة تقدم إستكشاف أروع بكثير من ما تصورت حتى! جدا ممتع و rewarding

- ما أقدر أتكلم كثير عن القصة تجنبا للحرق، لذلك راح أتكلم بشكل عام، علاقة كراتوس و اتريوس مقدمة بشكل واقعي جدا و مقنع، مستوى كتابة اللعبة يقارع مستوى كتابة نوتي دوج! شخصية كراتوس هنا تنحب بسرعة و اتريوس كذلك، اللعبة ما تحاول بشكل مبتذل تخليك تتعاطف مع الشخصيتين، لأن بناء القصة و تطور علاقة الشخصيتين أنت تشهده لحظة بلحظة و تشوف كيف أن العلاقة واقعية و مقنعة، خصوصا أنها مكتوبة بحرفية و إتقان شديدين و ما توصل لمستوى هالكتابة إلا ألعاب قليلة

- ال one shot شيء إعجازي، ثوري، ستاندرد جديد، الكلمات تعجز عن وصف لأي درجة العمل هذا صعب و مبهر كنتيجة، من بداية اللعبة الكاميرا ما توقف عن ملاحقة رحلة الشخصيتين (كأن مصور يلاحق الشخصيات و يصورهم بكاميرا واحدة بدون توقف و لو للحظة)، إذا ما خسرت ف اللعبة راح تنتهي بدون ما تشوف شاشة سوداء واحدة أو تغير الكاميرا، حتى لو (مجرد مثال من تأليفي) أن كراتوس نام أو قعد يراقب السماء لنصف ساعة ف ما راح يوقف المشهد أبدا و لا راح تطلع شاشة سوداء حتى تنتقل لما بعد نوم كراتوس، بل راح تظل تراقب كامل مشهد نومه حتى إستيقاظه و إستمرار الرحلة، لكن ال one shot مو الشيء المبهر الوحيد، لأن الإخراج لا يقل إبهارا، سانتا مونيكا تعاملوا مع تقنية صعبة غير مجربة في الصناعة من قبل لكن بالرغم من هذا الإخراج بيرفكشن، و كثير من المشاهد المبهرة إخراجيا غير ممكنة إلا مع تقنية ال one shot، أتوقع أن راح نشوف ألعاب كثيرة في المستقبل تتبع خطى GoW و تستعمل نفس الأسلوب، لكن راح نظل نذكر GoW كاللعبة إلي عملت هذي الثورة لأول مرة


أعتذر لأن كتبت كثير، من لعبتها اليوم و اللعبة ما فارقت تفكيري، لعبة إستثنائية فعلا، و ما أعتقد أن راح يكون سهل أتقبل أي لعبة من نفس النوع بسهولة، هذي لعبة GoW إلي كنت أحتاجها بس بدون ما أعرف، لو واصلت على هذا المستوى أو أعلى، ف في إحتمال لعبة من ال TOP 5 تخسر عرشها لصالحها.
أخوي الله يعافيك عندي سؤال هل اللعبة فيها أشياء مخلة بالأداب؟! لأني و لا مرة لعبت اللعبة و لا جزء من قبل
 

titanfall

Tarnished
أخوي الله يعافيك عندي سؤال هل اللعبة فيها أشياء مخلة بالأداب؟! لأني و لا مرة لعبت اللعبة و لا جزء من قبل
لا أبدا، الأجزاء الماضية كان فيها، بس من تجربتي و وفقا للتصنيف العمري اللعبة ما فيها و لا شيء مخل، و لا حتى تلميحات
 
لا أبدا، الأجزاء الماضية كان فيها، بس من تجربتي و وفقا للتصنيف العمري اللعبة ما فيها و لا شيء مخل، و لا حتى تلميحات
طمنتني الله يعطيك العافية ماقصرت على الرد
 

titanfall

Tarnished
طمنتني الله يعطيك العافية ماقصرت على الرد
الله يعافيك، هذا الواجب
=======
إلي ما يبغي الحواف السوداء يقدر يطمن لأن المشكلة من إعدادات الجهاز، شوفوا التعليمات في رد محمود فوق
 

HeNNeSSy

True Gamer
واضح ان الكاميرا مشكلة، لازم المطورين يفهمون انهم يقدرون يسوون تجربة عاطفية بدون تلصيق الكاميرا بظهر الشخصية.

بس إذا افتكينا من سالفة the camera is very close so you feel that you are the protagonist بنرتاح.

المفروض يخلو الكاميرا حرة دامهم تخلصوا من الكاميرا الثابتة الكاميرا ذي ما تصلح لكل الالعاب وخصوصا الاكشن.

المشكلة ان حتى نظام lock on تحسه مايخدم الكاميرا اللعبة كلشش تحس بازعاج في بعض المواقف اذا جربت اللعبة بنفسك بتفهم قصدي. لو استبعدنا موضوع الكاميرا اللعبة فيها أشياء ماراح ترضي الفانز صحيح أنها تغيرت عن قبل بس في أشياء المفروض ماكانت تتغير لأنها من أساسيات السلسلة على سبيل المثال انا هزمت كم بوس و كلهم مثل الإستراتجية حق تهزمهم يعني مافي أي تكتيك معين حق بوس مثل ماتعودنا قبل وثاني شي حتى اللايف بار تبع البوس مو طويل مثل قبل .. عشان جذي انا انصح الكل يلعب على المستوى الثالث من الصعوبة لأن النورمل مود مااافيييه أي تحدي ابدا لعبت فيها ساعات طويلة وعقب قمت العبها من جديد على مستوى أعلى وشفت شي ثاني . حلاوة gow في صعوبته وتحديه . إجمالا اللعبة ممتازة وفيها أشياء جميلة لكن هل تستحق 10 لا حدها 9 في أشياء تقدر تتغاضى عنها بس موضوع الكاميرا لا لازم يصحلون هذا الشي.
 
الله يعافيك، هذا الواجب
=======
إلي ما يبغي الحواف السوداء يقدر يطمن لأن المشكلة من إعدادات الجهاز، شوفوا التعليمات في رد محمود فوق
عندي سؤال ثاني إن شاء الله ما أزعجتك .. شرايك بالجرافيكس و كم تعطيه من عشرة؟!
 

titanfall

Tarnished
عندي سؤال ثاني إن شاء الله ما أزعجتك .. شرايك بالجرافيكس و كم تعطيه من عشرة؟!
ما في إزعاج أبدا
الجرافكس ما يحتاج تقييم، أكتفي بالقول أن اللعبة عندها أفضل جرافكس للعبة في تاريخ الصناعة حتى هذي اللحظة
 
ما في إزعاج أبدا
الجرافكس ما يحتاج تقييم، أكتفي بالقول أن اللعبة عندها أفضل جرافكس للعبة في تاريخ الصناعة حتى هذي اللحظة
ممتاز و غير مستغرب من أستديوهات سوني.. الله يعطيك العافية
 

White Soul

Pokétrainer
شيء مهم آخر و هو أن اللعبة توزع المواجهات بشكل مناسب جدا، ما ترمي مواجهات بشكل متتالي لدرجة مزعجة و لا تخليك بدون مواجهات لفترة طويلة، الجرعة المناسبة في الوقت المناسب

يعطيك العافية، انطباعاتك تحمس ^^
بخصوص النقطة الي في الاقتباس، الي أعرفه إن اللعبة تقدم ألغاز بين المواجهات، كيف مستوى هذه الألغاز؟
أيضا هل اللعبة تحتوي على بلاتفورمنج زي الأجزاء السابقة؟ لو تم التخلي عن هذا العنصر كليا؟
 

titanfall

Tarnished
أنا متحمس اقرأ إنطباعات باقي الشباب إلي للتو بدأوا اللعبة، ودي أعرف ردة فعلهم بعد المقدمة الأسطورية، المراجعات الإيجابية جدا لا زالت تنزل و حتى اليوم تحصل عشرات، بس أبغي أشوف إنطباعات أعضاء TG كتغيير، بالمناسبة اللعبة الريدي تخطت النسخة الأصلية من TLOU بالترتيب في Metacritic، المراجعات الأخيرة بالذات عجبني وصفهم للعبة و يعكس شعوري بالضبط بعدما لعبت الساعات الأولى :
God of War is a genre redefining epic, a triumph for SCI Santa Monica, and the single best reason to own a PS4 in 2018.
It’s a triumph in storytelling and design, making it one of the most exceptional experiences gaming has ever seen.
The new God of War, with its remarkable visuals, living world, superb combat mechanics and mature narration marks the beginning of a new era for the franchise and, dare we say, single player gaming altogether.
يعطيك العافية، انطباعاتك تحمس ^^
بخصوص النقطة الي في الاقتباس، الي أعرفه إن اللعبة تقدم ألغاز بين المواجهات، كيف مستوى هذه الألغاز؟
أيضا هل اللعبة تحتوي على بلاتفورمنج زي الأجزاء السابقة؟ لو تم التخلي عن هذا العنصر كليا؟
و يعافيك عزيزي، سعيد أنها حمستك
الألغاز متناثرة في كل مكان، في ألغاز رئيسية في مسار القصة الرئيسي و عدد كبير من الألغاز الجانبية سواءا صغيرة أو كبيرة، العثور على صندوق أحيانا راح يخليك تحس أنك حليت أحجية صعبة، الألغاز ممتعة و ذكية و بعضها خلاني أحس بالذكاء لما حليته

أما البلاتفورمنج ف مو موجود نفس قبل، هنا تقفز في أماكن محددة فقط، يعني مثل زيلدا ما قبل نفس البرية و لاست اوف اس تقريبا، لكن هنا في تسلق على الجدران و ما شابه
 
التعديل الأخير:

Solay

Double Jumper
أحد جرب البريفورمنس مود؟ وش وضع الإطارات فيه خاصة مقارنة مع الوضع العادي؟
 

Good Hunter

True Gamer
المشكلة ان حتى نظام lock on تحسه مايخدم الكاميرا اللعبة كلشش تحس بازعاج في بعض المواقف اذا جربت اللعبة بنفسك بتفهم قصدي. لو استبعدنا موضوع الكاميرا اللعبة فيها أشياء ماراح ترضي الفانز صحيح أنها تغيرت عن قبل بس في أشياء المفروض ماكانت تتغير لأنها من أساسيات السلسلة على سبيل المثال انا هزمت كم بوس و كلهم مثل الإستراتجية حق تهزمهم يعني مافي أي تكتيك معين حق بوس مثل ماتعودنا قبل وثاني شي حتى اللايف بار تبع البوس مو طويل مثل قبل .. عشان جذي انا انصح الكل يلعب على المستوى الثالث من الصعوبة لأن النورمل مود مااافيييه أي تحدي ابدا لعبت فيها ساعات طويلة وعقب قمت العبها من جديد على مستوى أعلى وشفت شي ثاني . حلاوة gow في صعوبته وتحديه . إجمالا اللعبة ممتازة وفيها أشياء جميلة لكن هل تستحق 10 لا حدها 9 في أشياء تقدر تتغاضى عنها بس موضوع الكاميرا لا لازم يصحلون هذا الشي.
هممم كلام يخليني اخفض التوقعات لكن بلعبها واشوف.

زعماء جاو بالماضي ما كان فيهم تحدي بس على الأقل كل زعيم يتميز عن غيره باستراتيجيه واسلوب قتال معين ، وكل معركة كانت ملحمية ولها طريقتها الخاصة.

اصلا واضح من العروض كريتوس كان يكرر نفس الكومبو حتى مع الترول الكبار بيكون شي محبط لو مو كل زعيم له استراتيجية معينة ونقطة ضعف تستغلها.
 
أعلى