Sora Diersly
True Gamer
مُخرج نظام اللعب في ديوس إكس من إيدوس مونتريال يتحدّث عن عملية تطوير ديوس إكس ويعتذر للاعبين عن المشاكل التي واجهتهم أثناء اللعب, موضّحاً كونه أستمع إلى شكاوي المُعجبين ويرضى بوضوح كيف أن معارك الزُعماء كانت أكثر جُزئية مُحبطة من اللعبة.
http://ps3.ign.com/articles/122/1220358p1.html
الحديث الكامل اللي جرى خلال الـ GDC تقدر تقراه من الرابط أعلاه. أنا جداً سعيد أن فريق أيدوس مونتريال بهذا التواضع, واللعبة فعليا أحد أفضل مالعبت في 2011 بغضّ النظر عن المشاكل :"]
http://ps3.ign.com/articles/122/1220358p1.html
الحديث الكامل اللي جرى خلال الـ GDC تقدر تقراه من الرابط أعلاه. أنا جداً سعيد أن فريق أيدوس مونتريال بهذا التواضع, واللعبة فعليا أحد أفضل مالعبت في 2011 بغضّ النظر عن المشاكل :"]