YoshiP: Yes, I believe not sticking to one side is being bad (being PC or PS3). First making the PC version of FFXIV remodel and at same time improving for the PS3 version to work as well. It is very challenging task. In a way FFXIV betrayed lots of players, so I do not want to do that again. That is how our team is working together. So if you can please wait and look forward
We also have mini contents such as beastmen fortress, chocobo defense, hamlet. Along with fixing the battle, adjustment to positions and level of mobs in public fields, Reward adjustment, (mob) repop adjustments, are being worked on. Gatherers will see SP gain calculation changes. Crafter will also see craft recipe change in 1.19, and making so you can enjoy gaining rank while crafting
-الانترفيس جيد لكن يحتاج استجابه اسرع (اللعبه معموله للكونسولز وشي طبيعي ماراح يكون الاختيارات من الماوس ، فف11 بكبرها كله تحكمها بال(numlock
-التأكيدات بالقوائم مفروض يبطلونها ، متأكد؟ طيب متأكد مره ثانية، طيب عشاني مره ثالثه أكدلي اي والا لا؟ أيه؟ خلاص تمام .
-الguildleves يزيدونها من 8 لي 24 باليوم وينوعونها
-الHomepoint مفروض تكون فيه وحده رئيسية نختارها اللاعب ،و وقت ماتموت بالقتال ترجع لاقرب هوم بوينت (مثل الheartstone ، والgraveyard لواو)
-التنقل باللعبه يكون أسهل ، يزيدون الوحوش في المناطق مو معقوله انا امشي دقيقه ماحصل وحوش
-يفعلون دور اللعب الجماعي حتى لو بالاقل كان بارتي من ثلاثه (تانك ، هيلر ، دي بي اس)
-مهمات جانبيه مع علامة ّ! أو قلب حب أو جيتار او اي حاقه على الNPCs
-يشيلون بار الstamina = القتال يكون اسرع ، يحطون cooldowns للحركات.
-تغيييييييير الtargeting system.
- تبسيط قائمة الLooking for groups / looking for members
- أوكشن هاوس ، انا راضي بالضريبه اللي تنحطلي بالاوكشن هاوس ، ان شاء الله لو كانت 40% ولا اني اضيع وقتي في الwards عشان ادور سلاح\درع معين (اذا ماحطوا الاوكشن هاوس وظلوا على عنادهم معناته انه يبون الواحد يشتري Retrainers أضافيين).
- Bazaars ليما اشوفها في شخصيات اللاعبين ، واللاعبين يمشون وانا اظل واقف ، هالحركه جدا سخيفه ومفروض يشوفولها حل.
- السيرج (بيضيفونه بالباتش الجاي)
- أضافه ايقونات للشخص اللي يدور على اللعب الجماعي (البارتيز ، مثل فف11).
- Autosort
- توتورايلز للناس اللي اول مره تلعب فف14 ومالعبت فف11 وبشكل عميق
- عشان أتصفح الfriend's list ، اضغط على الناملوك- وبعدها اختار FL ، وبعدها اختار قائمة مابين البلاك ليست والفرندلست وبعدها اشوف ايهو من الشباب شابك ، واذا طلع اونلاين\افلاين نهائياً مايبين عندي بالlog :laugh::
-الBehest = وحده من حسنات فف14
وهي بأختصار اذا كنت بCamp وفيه NPCs واحد فيهم بيعلن انه الوحوش بيهجمون على الCamp اللي يبي يدافع يسجل ، هالحركه تصير بكل camp كل ساعه ، يقللونها ويخلونها كل نص ساعه ، او ياخذون -الCampaign كوبي وبيست من فف11 .
مع احترامي للمخرج الجديد
لكن هوه قاعد يعدل في مزهرية مكسورة
مهما صلح اللعبة راح تكون مش بالمستوى المطلوب ، هيه سكوير مش هاين عليها ال 100 مليون دولار الي خسرتهم فقاعدة تحاول تعوض حتا و لو القليل من مبلغ الانتاج
المفروض سكوير تستغل هذا الفريق في لعبة ثانية مش تجيية عشان يصلح الي افسدة غيرة
^ ماعتقد كلامك صحيح ، المنتج هو بالاول والاخير هو احد لاعبين الMMORPGs السابقين وحاس انه الفانز اللي اكلوا نسخة فف14 المشلحة ، وصراحة لو مو اهو جان انا اول واحد تارك اللعبة اذا كانوا المطورين السابقين باقين في مكانهم.
يوشيدا كان صريح مع الفانز برسالته الاولى بذكر انه اللعبة تحتاج لإعادة صياغة كاملة وجذرية واختصرها انها بتكون fun, live, reboot, and rebuild ، وتدريجياً قاعد ينجح بهالشيء ، وبهالجنرا التوسعة هي اللي راح تلعب دور (ياما توسعات خلت اللاعبين منها ينسحبون) ، على سكوير انها تشتغل بمسح الصورة السلبية للعبة ، وتوفيرها بستيم بعشر دولارات(سعرها بجيم ستوب حالياً) ، تحميل مجاني دايركت ، وحتى ترايل شهر.
شوفوا اسماء الفريق الجديد وبتعرفون ليش اللعبة راح يتحسن مستواها ، بعد باتش 1.9 راح يسوي اعادة تصميم للجوبات وبنهاية السنة اتوقع بيعلن عن نسخة البلي ستيشن 3 مع حل اغلب المشاكل المتعلقة بالمحتوى.
الفريق عمل شغل جبار خلال الست شهور اللي طافت(اذا استثنينا زلزال اليابان وتوقيف اللعبة لتوفير الطاقة عندهم هناك).
والفريق عمل استطلاع عن الاشياء اللي ناقصة ويحتاجونها الفانز ، هذا غير انه يوشيدنا نفسه يدش ويشارك بالمنتدى الرسمي بخصوص الاقتراحات والاضافات المقترحة من الاعضاء.
في كذا فريق قاعدين يشتغلون على اشياء جذرية بنفس الوقت (ماني محصل جدول التعديل في الموقع الرسمي)
عفكرة فف11 قبل لا تنزل بالسوق الامريكي كانت جذيه واليابانيين ماكانت عاجبتهم اللعبة ، لكن في فرق زمني مابين هالجنرا زمان والحين ، زمان كان نادر الواحد يدش وياخذ شخصية ويطق فيها وحش ويتمشى براحته برسوم ثلاثية الابعاد لدرجة انه الواحد يبطل حلجة اذا شاف هالعالم جدامه ، اما الحين من الضرورة انه يكون لهالنوع من الالعاب محتوى ، وفف14 ناقصها محتوى وتدريجياً قاعد يضيفونه.
فف14 لنش سيء؟ صح ، لها بوتنشل؟ نعم ، تنافس الجنرا في الكومبيوتر ، واو ايون ورفت؟؟ ماعتقد ، يمكن ليش لا ، بس اللي اعرفه انها راح تكون موجهه للكونسلز أكثر.
.كنت منتظر ردك في الموضوع حقيقة
طيب ما في كلام عن إصدار نسخة البلاي ستيشن3 ؟ جديا مفكر اخليها بوابة دخولي للـMMO اذا حسنوا اللعبة بشكل كافي و طلعت مرضية
ناقصها محتوى ، ناقصها تسويق جيد ، لها بوتنشل كبير، لها قاعدة سابقة من فف11 ولو لعبة غيرها جان اندثرت من زمان..كيف اللعبة لمن نقارنها بالمنافسين ؟
طيب ما في كلام عن إصدار نسخة البلاي ستيشن3 ؟
صراحة انا ادورلي احد العب معاه ، الجلد اللي معاهم انفصلوا منهم راح fps والثاني راح لالعاب اخرى.
الكيبورد تحكمه كله بالنام لوك 8 4 6 2 لتحريك الشخصية 7 للاوتو رن ..
افضل كلاس اشوفه البوقلتس(سريع بالدامج) والمارادر (دمج جماعي قوي)...
اتفق معاك انه المبتدىء يضيع ومايدري وين يروح والمطورين وعدوا بتوترايلز اكثر.
اللعبة التلفيل فيها بشي اسمه الجلد ليفز (كوسيتات عددها 8 تسويها يعطونك عليها اكسبي مهول ، مع مكافأت تسوى) وبعده يجي شي اسمه "بهست" عبارة عن npc يظهر كل نص ساعة يعطي امر للاعبين اللي يسجلون معاه انهم يذبحون وحوش بظرف اقل من نص ساعة ، بكل نص ساعة يظهر هالnpc.
ولا تنسى تعمل الامر /clock عشان تعرف متى يبدي البيهست.
لا تفكر تدش تعمل حرفة بدون لا تسوي الجلدليفز حقهم خصوصاً اذا كنت بالبداية، اغراض بلاش وتلفيل سريع.
دش هالموقع يفيدك بشكل عام وتاخذ فكرة عن اللعبة بشكل مبسط هنا واذا بتعرف اسعار الاغراض هنا ، والاخير اعتبره المرجع الاول لك في اللعبة.
اللعبة مسهلينها حيل ، من رانك 1 لي رانك 15 توصله خلال ثلاث ساعات متواصلة من اللعب ، اذا كنت جدي بالتلفليل تقدر توصل للفل 30 في غضون اسبوع ، هني يبدي الفراغ ومدى أحتياجك للمحتوى وهذا اللي يخليني موخر عن اللعبة مؤقتا ، لانسر 33.
اي سيرفر تلعب؟ انا العب في سيرفر Wutai وماعندي مانع انه العب بسيرفرك.
منو حاب يلعبها على الكومبيوتر؟
عشان تنتقل من جردانيا لاولدا كل اللي عليك تسويه تضغط teleport وتختار اقليم thanalan وبعدها اختار u'ldah
^ ماعتقد كلامك صحيح ، المنتج هو بالاول والاخير هو احد لاعبين الMMORPGs السابقين وحاس انه الفانز اللي اكلوا نسخة فف14 المشلحة ، وصراحة لو مو اهو جان انا اول واحد تارك اللعبة اذا كانوا المطورين السابقين باقين في مكانهم.
يوشيدا كان صريح مع الفانز برسالته الاولى بذكر انه اللعبة تحتاج لإعادة صياغة كاملة وجذرية واختصرها انها بتكون fun, live, reboot, and rebuild ، وتدريجياً قاعد ينجح بهالشيء ، وبهالجنرا التوسعة هي اللي راح تلعب دور (ياما توسعات خلت اللاعبين منها ينسحبون) ، على سكوير انها تشتغل بمسح الصورة السلبية للعبة ، وتوفيرها بستيم بعشر دولارات(سعرها بجيم ستوب حالياً) ، تحميل مجاني دايركت ، وحتى ترايل شهر.
شوفوا اسماء الفريق الجديد وبتعرفون ليش اللعبة راح يتحسن مستواها ، بعد باتش 1.9 راح يسوي اعادة تصميم للجوبات وبنهاية السنة اتوقع بيعلن عن نسخة البلي ستيشن 3 مع حل اغلب المشاكل المتعلقة بالمحتوى.
الفريق عمل شغل جبار خلال الست شهور اللي طافت(اذا استثنينا زلزال اليابان وتوقيف اللعبة لتوفير الطاقة عندهم هناك).
والفريق عمل استطلاع عن الاشياء اللي ناقصة ويحتاجونها الفانز ، هذا غير انه يوشيدنا نفسه يدش ويشارك بالمنتدى الرسمي بخصوص الاقتراحات والاضافات المقترحة من الاعضاء.
في كذا فريق قاعدين يشتغلون على اشياء جذرية بنفس الوقت (ماني محصل جدول التعديل في الموقع الرسمي)
عفكرة فف11 قبل لا تنزل بالسوق الامريكي كانت جذيه واليابانيين ماكانت عاجبتهم اللعبة ، لكن في فرق زمني مابين هالجنرا زمان والحين ، زمان كان نادر الواحد يدش وياخذ شخصية ويطق فيها وحش ويتمشى براحته برسوم ثلاثية الابعاد لدرجة انه الواحد يبطل حلجة اذا شاف هالعالم جدامه ، اما الحين من الضرورة انه يكون لهالنوع من الالعاب محتوى ، وفف14 ناقصها محتوى وتدريجياً قاعد يضيفونه.
فف14 لنش سيء؟ صح ، لها بوتنشل؟ نعم ، تنافس الجنرا في الكومبيوتر ، واو ايون ورفت؟؟ ماعتقد ، يمكن ليش لا ، بس اللي اعرفه انها راح تكون موجهه للكونسلز أكثر.
لول انا كنت انتظر هالشخص صراحة يرد >.>" بحُكم عدم خبرتي باللعبة ولكن بيرسونا قاعد يهيب للعبة ومن شرحه شكل الموضوع فيه بوتينشال. الكلام متى نبدأ البداية الفعلية للعبة ونشوف شيء تمام؟؟؟
الاسماء هذي تخليني اتفائل بمستقبل اللعبة ، خصوصاً اكيكو ماتسوي (فف11) وهيروشي مانقاوا الاخير راح يعمل تعديلات مهولة على اليوزر انترفيس خصوصاً اللعبتين اللي اشتغل عليهم (فاجرنت وفف12)Producer/Director
Naoki Yoshida
Section Leader Changes
Assistant Director
Shintaro Tamai (FINAL FANTASY X, Front Mission 5: Scars of the War)
Lead Game Designer
Nobuaki Komoto (FINAL FANTASY IX, FINAL FANTASY XI)
Lead Combat System Designer
Akihiko Matsui (FINAL FANTASY XI)
Technical Advisor
Yoshihisa Hashimoto (Next Generation Game Engine Development)
Lead Programmer
Hideyuki Kasuga (FINAL FANTASY XI, DIRGE OF CERBERUS -FINAL FANTASY VII-)
Senior Concept Artist
Akihiko Yoshida (FINAL FANTASY XII, Vagrant Story)
Lead Artist
Hiroshi Takai (FINAL FANTASY XI, THE LAST REMNANT)
Lead UI Designer/Lead Web Designer
Hiroshi Minagawa (FINAL FANTASY XII, Vagrant Story)
لول انا كنت انتظر هالشخص صراحة يرد >.>" بحُكم عدم خبرتي باللعبة ولكن بيرسونا قاعد يهيب للعبة ومن شرحه شكل الموضوع فيه بوتينشال. الكلام متى نبدأ البداية الفعلية للعبة ونشوف شيء تمام؟؟؟