hits counter

الموضوع الرسمي Final Fantasy VII Remake | لأنهم قد عادوا.

طيب كيف الحين !!! اللعبة شكلها بتاخذ افضل لعبة في 2020 هنا عندكم

وبنفس الوقت اكبر خيبة امل
خيبة امل كلمة كبيرة برايي
انها رحلة ممتعه جدا .. والكومبات سيستم بالهارد جباااار لا يضاهى
لا اتذكر انني لعبت لعبة JRPG استمتع بالكومبات سيستم هكذا منذ مدة طويييييييييييييلة جدا
 

White Soul

Pokémon Hunter
مشرف
خيبة امل كلمة كبيرة برايي
انها رحلة ممتعه جدا .. والكومبات سيستم بالهارد جباااار لا يضاهى
لا اتذكر انني لعبت لعبة JRPG استمتع بالكومبات سيستم هكذا منذ مدة طويييييييييييييلة جدا
"خيبة أمل" مرتبطة بمقدار التوقعات المسبقة للعبة، وما يحتاج أتكلم عن حالة الترقب لFFVIIR قبل صدورها والتوقعات العالية من المنتظرين. ومن هذا المنطلق أتفهم أن اللعبة قد تفوز بجائزة خيبة الأمل لأنها نافت توقعاتي الكثير وأنا أولهم.

هذا ما ينافي أن اللعبة ممتازة. أحتاج فترة حتى أرتب أفكاري حولها لكن هاذي بلا شك أفضل فاينل فانتسي اوفلاين صدرت خلال الجيلين الأخيرين.
 
مافي شعور يوصف سماعك لماين ثيم السلسلة في القائمة الرئيسية و اعلان دخولك على رحلة خيال اخير جديدة 3>

ودي اكتب معلقات ومراجعة طويلة تليق باصدار زي كذا بس جاي متأخر + لياقتي في الكتابة مش بأحسن احوالها فبتكلم بنقط مختصرة اشوفها مهمة :

+ باتل سيستم الريميك مش طبيعي , هذا احسن middle ground بين التيرن والاكشن ما تخيلت احصله , عجيب كيف يرضيك كفان للتيرن بيسد وفان للاكشن بنفس الوقت بدون تضحيات جوهرية تخرب عليك واحد منهم , اتمنى هذا النظام يكون بلوبرينت السلسلة في المستقبل لانه خطوة للامام ما برضى بحاجة اقل منها في اي حاجة اسمها فاينل فانتسي .

+ الشخصيات الشخصيات الشخصيات , كيف طالعين بذي الحيوية والتناغم , حبيتهم هنا اكثر من اللعبة الاصل فعلا , كميستري وحوارات واداء صوتي ممتازين ومتناغمين بين كت سين وحوارات استكشاف وحوارات سايد كويست , كل شيء جالس يضيف للشخصية ويزيد تعلقك فيها بدون تقطع . هذا من افضل تقديم شخصيات بعالم الالعاب برأيي.

+ اخراج المشاهد فجر عقلي , شغل احترافي حول كل مشهد باللعبة لمتعة للعين , المفروض يعملوا فيل... اوه ويت :tongueclosed: .

+ الشابتر الاخير وما بعده شجاعة ومخاطرة اعجبتني , متحمس للقادم وعندي ثقة فيه معاهم بعد بارت 1


-المفروض تعلموا من 13 (خصوصا ان فريق 13 وتوريما معاهم ؟ ) وما بيكرروا التجربة الخطية من جديد , ليه معظم اللعبة خطوط , وحتى القرى هنا بالسايد كويست تبعها خطوط لول , مش عارف هذه كانت الرؤية الاصلية ولا خطة ب بعد التخبط اللي صار بس بالنهاية هذه لعبة ما تستحق 5 سنوات تطوير ولا هي بالطموح المنتظر منها دامها تقدم لي تجربة خطية بلودينج متستر عليه وخلفيات بريريندر مبكسلة من بعيد ومشاكل تيكشتر , وعيب صراحة اشوف بساطة دنجن زي كذا , هذه اهانة للاصل وبقية السلسلة اللي انعرفت بعبقرية دنجناتها , خطوط مستقيمة مع خط فرعي فيه مفتاح ولا زر يفتح لك باقي الطريق , ممكن شابتر التفجير الثاني و المختبر افكارهم حلوة وقدموا حاجات جديدة للطاولة بس بشكل عام الدنجنز محبطة .

- بعض الشباتر انمطت بشكل ممل , توقعت من كلامهم قبل خمس سنين من اعادة تخيل ميدجارد والتوسع فيها اشوف مناطق جديدة فيها , احداث جديدة اكثر , مش مط لدنجن ربع ساعة بالاصل صار هنا ساعتين , يعني كنت بحاجة لشباتر زي شابتر جيسي بالبداية .

عموما استمتعت باللعبة كثيييير لدرجة عادي اعيدها الحين من جديد . الصبر لبارت 2 بيكون صعب ...

9/10
لاعب تقريباً ٣٠ ساعة وهذا الرد يمثلني تماماً كانطباع عام وإيجابيات وسلبيات. شخصياً أستغرب كيف البعض يوصفها بأنها تجربة متوسطة كان ممكن تنخسف لولا اسم فاينل فانتسي ٧، لكن أكيد لكل شخص رأيه وعلينا نحترمه.

صحيح ممكن أضيف على السلبيات سهولة اللعبة يلي تمنع اللاعب من التعمق بأسلوب القتال. بالنهاية مو الكل مستعد يعيد اللعبة على الهارد مود.
 
الصراحة مت عند شيفا 4 مرات عشان كذا استخدمت الـelemental-ice ::sweat::

مع باهاموت استخدم مهارة Counterstance تصد حتى الـDiveBomb , حرفياً اسوي سبام للمهارة ذي واعطي اوامر لتيفا و ايريث

وبالوقت الي يشحن فيه الميقا تكون كل الشخصيات فل ATB وسبام اتاك , وبالوقت الي يستدعي فيه يكون معك ليمتد بريك واحياناً ثنين بعد وتخلص عليه

مافيه مشكلة لو خلصت كل الـMP من كثر ماتتدمج وتهيل لان اخر راوند سهل
لشيفا اصير معطي كلاود time materia و فيرست سترايك.. أسوي لايريث هيست ثم اسوي Arcan ward عند شيفا على طول والشخصيات يصير معبية ATB واحد عالاقل ثم أسوي سبام فيراغا وتطيح ستاجر مباشرة.. سوي وقتها كل شي يرفع الستاجر بتيفا و انفينيتي بكلاود وراي اوف جدجمنت بايريث.. مرة قتلتها مباشرة بالستاجر الاول بس غالبا تطلع منه وتدور شوي بتحوله الثاني الي مايأثر فيه السحر، ثم اقتلها بدمج عادي. ركز انك تنتظرها تسوي الحركة على شخصية ثم بدل للثانية. حركاتها غالبا خط مستقيم زي وايت اوت بس اصبر تبدأها وبدل ولا تجي الشخصيات الثانية لحد ماينتهي الانميشن

...... تصدق ماعمري فكرت أستعمل كاونتر ضد باهاموت... أحس بغباء شديييد الآن ههههه
و بشكل غريب أشوف ناس واجد يوتيوب يتعبى الليميت حقهم بس انا حتى مايوصل للنص يمكن لاني ما اتدمج واجد ؟ (اسوي سبام فيراغا عليه ويبقى stun locked تقريبا لين ينادي ايفريت ثم يسوي ميجافلير)
 
لشيفا اصير معطي كلاود time materia و فيرست سترايك.. أسوي لايريث هيست ثم اسوي Arcan ward عند شيفا على طول والشخصيات يصير معبية ATB واحد عالاقل ثم أسوي سبام فيراغا وتطيح ستاجر مباشرة.. سوي وقتها كل شي يرفع الستاجر بتيفا و انفينيتي بكلاود وراي اوف جدجمنت بايريث.. مرة قتلتها مباشرة بالستاجر الاول بس غالبا تطلع منه وتدور شوي بتحوله الثاني الي مايأثر فيه السحر، ثم اقتلها بدمج عادي. ركز انك تنتظرها تسوي الحركة على شخصية ثم بدل للثانية. حركاتها غالبا خط مستقيم زي وايت اوت بس اصبر تبدأها وبدل ولا تجي الشخصيات الثانية لحد ماينتهي الانميشن

...... تصدق ماعمري فكرت أستعمل كاونتر ضد باهاموت... أحس بغباء شديييد الآن ههههه
و بشكل غريب أشوف ناس واجد يوتيوب يتعبى الليميت حقهم بس انا حتى مايوصل للنص يمكن لاني ما اتدمج واجد ؟ (اسوي سبام فيراغا عليه ويبقى stun locked تقريبا لين ينادي ايفريت ثم يسوي ميجافلير)
تمام

الكونتر OP للامانة يوم تشوف انميشن الهجوم تقول غير منطفي تنصد

الـTransference Module تشحن الليمت كل ماتستهلك ATB وبكذا تضمن ليمت لشخصية وحدة على الاقل وممكن تخلي تيفا تتصفق شوي عشان تعبي ::laugh::
 

White Soul

Pokémon Hunter
مشرف
أحسن شيء لما تختم اللعبة أنك تقدر تسمع لأوستاتها على اليوتيوب وأنت مطمئن أن ما بيجيك سبويلر

الزبدة، فيه تعليق قتلني من الضحك في أحد فيديوهات اللعبة:

Can't believe they put Cloud from Smash in this game
::laugh::
 
٧ ساعات في اللعبة (تشابتر ٦)و انا مرة مبسوط فيها للغاية للغاية للغاية و اكره اكون مرة سلبي مع العاب كنت استناهاً من زمان بس صراحة في أشياء باللعبة مرة عيب انها تكون موجودة بbig budget mainline FF release.

  • ليش تصاميم المراحل/تشابترز مرفوعة قص و لزق من ثلاثية فف١٣ (بالذات جزء lightening returns) و فف١٥ بس غيروا الخلفية ؟ يعني استنينا مدة حرفيًا ما اقدر أقول من متى استنى اللعبة و في النهاية ناسخين أشياء بالكامل من LR? طيب LR خلصوها بسنة يعني ما احتجتم ال٤ سنين حقت اخر reincarnation من فف٧ر. مرة يضحك اني العب اللعبة و تجيني فلاش باكس من فف٧ و ثلاثين ١٣ و ١٥ لول.

  • ما احتاجوا يخلوا الAI بهذا الغباء، بالذات بعد ما صمموا ٤ العاب فف الAI فيها مقبول الذكاء و لحد يقلي عشان هم يبغوك يتغير بين الشخصيات الخ ترى هم بعد يبوك تغير بين الشخصيات to exploit an enemies weak point /stagger better ما احتاجوا يصمموا AI بهذا الغباء.
  • غريبة خلوا الماتيريا باللعبة تمشي على النظام الأصلي مو نظام crisis core , و بنفس الوقت قرروا يحطوا skill tree (او crystarium بالأصح لان حرفيًا نفس التصميم حق crystarium ١٣-٢) ؟ طيب مو كأنكم عقدتم الأمور بزيادة ؟ بدون سبب ؟

  • يعني انا من فترة حاس هذا الشي بس حرفيًا العاب سكوير صايرة مرة lacking in ambition و المشكلة الdevelopment time عندهم مرة طويل على غير سنع معناته، ما استبعد ابدا اللعبة تمشي على نفس الوتيرة الى نهاية اللعبة.

بس الاشياء الممتازة باللعبة تشفع لها. متفاجئ من مستوى الكتابة اللي باللعبة!
 

king zell

Network Director
Administrator
انها رحلة ممتعه جدا .. والكومبات سيستم بالهارد جباااار لا يضاهى
لا اتذكر انني لعبت لعبة JRPG استمتع بالكومبات سيستم هكذا منذ مدة طويييييييييييييلة جدا
الكومبات سيستم هذا هو الخيار الأفضل لألعاب الـRPG

تطبيق الكومبوات ورا بعض يعطي شعور لا يظاهى

بس أنصحك فيتو تجرب سلسلة تيلز لأن هذا الأسلوب مأخوذ منها بالمقام الأول
 
الإعجابات: Veeto
الكومبات سيستم هذا هو الخيار الأفضل لألعاب الـRPG

تطبيق الكومبوات ورا بعض يعطي شعور لا يظاهى
أنا لا أُريد أن تصبح ألعاب الآربيجي combos، و لا أريدها أن تتحول إلى ألعاب أكشن آربيجي بالكامل

هو حلو و مناسب لهذه اللعبة

لكن لا أُريده أن يستبدل اللعب التكتيكي و الاستراتيجي الموجود في ألعاب مثل فاينل فانتسي 12 و دراغون كويست 11 و زينوبليد كرونكلز

أنا أفضل طريقة القتال في تلك الألعاب على الأكشن آربيجي دائمًا

عندي نظام القتال الذي تواجد في فاينل فانتسي 12 هو الأفضل و الأروع و الأكثر تنوعًا في سلسلة فاينل فانتسي

و أتمنى أن تعود للبناء عليه يومًا ما.
 
الكومبات سيستم هذا هو الخيار الأفضل لألعاب الـRPG

تطبيق الكومبوات ورا بعض يعطي شعور لا يظاهى

بس أنصحك فيتو تجرب سلسلة تيلز لأن هذا الأسلوب مأخوذ منها بالمقام الأول
لا اتذكرها بهكذا انسيبابية .. ربما تحسنت السلسلة مع الجيل الحالي .. آخر تجربة لي مع تيلز .. كانت زيليا
 
تشابتر 9 يختصر شعوري بالضبط حول اللعبة


هل هذي الجزئية كان لازم تكون موجودة؟ طبعاً لا, هل هي ممتعة؟ جداً جداً

قتال البيت وكيف انه مايتأثر بالضربات الفيزيائية كان رااائع بشكل!

بصراحة لعبوها صح, نظام قتال عبقري ويشيل 6 بارتات لو ودهم, والمصيبة اني بدفع عشانه p:
 

White Soul

Pokémon Hunter
مشرف
انطباعاتي الأخيرة عن اللعبة:

+ اللعبة مذهلة من الناحية التقنية. موديل الشخصيات والمؤثرات البصرية قد تكون أفضل ما رأيته على الـPS4، وكذلك الانميشن رائع. لكن الـTextures هنا متفاوتة في المستوى ولعبة كـFFXV مثلًا تتفوق في هذا الجانب، بل أرى FFXV لعبة أكثر إبهارًا بصورة عامة في المستوى التقني، خصوصًا مع الأخذ بعين الاعتبار أنها لعبة عالم مفتوح في قبال لعبة خطية. الجيد في الموضوع أن FFVII مصقولة وتخلو من أي أخطاء تقنية بحسب تجربتي.

+ العروض السينمائية في اللعبة هي "قمة" سواء من ناحية الإخراج أو من ناحية التمثيل الصوتي. كلاود تحديدًا هو شخصية صعبة التعبير عن المشاعر، لكن ممثل صوته أتقن الدور بجدارة.

+ القصة ممتازة، سواء الأحداث المقتبسة من اللعبة الأصلية (وهي الغالبية) أو الأحداث الجديدة. أعجبتني الإضافات التي تركز على علاقة الشخصيات كالفصل الرابع وتركيزه على أعضاء فريق Avalanche. الكمستري بين الشخصيات هي من أهم مزايا الريميك.

+ بعض أحداث القصة المهمة التي مرت عليها اللعبة الأصلية مرورًا سريعًا تم التوسع فيها هنا بشكل ممتاز ومستحق ليضيف عمقًا لوقع الأحداث. أخص بالحديث الفصل الثاني عشر:
حدث سقوط الـPlate وموت أعضاء فريق Avalanche حدث مهم لم يحصل على تسليط الضوء بالشكل الكافي في اللعبة الأصلية. أعجبني التعمق في هذا الحدث في الريميك

+ نظام القتال هو أفضل تطبيق لمفهوم الأكشن آربيجي. أعجبني جدًا إدراج عنصر التمركز (Positioning) في اللعبة. والتمركز سلاح ذو حدين هنا، فكما أنك تستطيع تجنب بعض هجمات الوحوش عبر التمركز في مناطق معينة، بعض الأعداء كذلك يستطيعون تجنب ضرباتك عبر حركتهم المستمرة. هذا يضيف بعدًا آخر لنظام القتال في اللعبة، ولهذا وُجدت أسحار كـSlow و Stop. التوقيت المناسب للهجمات هو أيضًا عنصر آخر مهم في اللعبة، وإن كان هذا العنصر مستخدمًا في العديد من ألعاب الآربيجي الأخرى. لكن هنا هجمات الأعداء تستطيع أن تلغي بعض أوامرك، مما يتسبب بخسارتك لعداد الـATB في بعض الأحيان على لا شيء. هذا يُصعب استخدام الهجمات التي تتطلب وقتًا لتنفيذها. أوه، واللعبة تحتوي على Parry/Counter attack أيضًا.

+ مع كون اللعبة تركز على جانب التنفيذ، إلا أنها لا تزال لعبة آربيجي بمقدار معقول جدًا من التخصيص. من جهة اللعبة توظف الـMateria بشكل ممتاز، ومن جهة أخرى هنالك تشكيلة متنوعة بما يكفي من الأسلحة مع شجرة تطوير.... ليست الأعمق لكنها تفي بالغرض. بصفة عامة جانب التجهيز/التخصيص هو ليس نقطة قوة اللعبة.

+ الوحوش متنوعة في هجماتها وطرق هزيمتها بشكل ممتاز ومرضي.

+ طور القصة في اللعبة لا يقصر أبدًا في قتالات الزعماء، سواء من ناحية الكم أو الكيف. مع التوجه مؤخرًا في عدم التركيز على قتال الزعماء في ألعاب الآربيجي (كح كح FFXV كح كح) من الجميل رؤية ريميك فاينل فانتسي7 وفية في هذا الجانب. قتال الزعماء ممتاز جدًا ويقدم مستوى تحدي مرضي.

+ بالحديث عن مستوى التحدي، منحنى الصعوبة هنا ممتاز جدًا. صعوبة اللعبة تزداد بشكل تصاعدي، وبدأت أرى شاشة الـGame Over بشكل متكرر ابتداءًا من الفصل التاسع إلى نهاية اللعبة.

+ جزئيات الدراجة ممتازة.

+ رغم أن اللعبة تأخذ قصتها بجدية أكثر من أي وقت مضى، إلا أنها لا تزال تمتلك تلك اللحظات الهزلية الظريفة التي عُرفت بها اللعبة الأصلية، بل وتتوسع في هذا المجال، وهو أمر أقدره.

+ لطالما كانت الموسيقى الجانب الذي لا تفشل فيه سلسلة فاينل فانتسي على مر السنين. الموسيقى هنا ممتازة وتداعب عواطف اللاعبين القدامى في أكثر من موقف:
دخلة الثيم الأصلي للقتال في الدقيقة 5:00 3>

- الخطية وتقييد اللاعب المبالغ جدًا فيهما هو أكثر أمر مزعج طوال رحلتي. اللعبة لا تعطيني أي فرصة في أي موقف لكسر هذه الخطية، وهو أمر منطقي أحيانًا من ناحية قصصية (وإن كان هذا مبرر غير كافي) لكن في أحيان أخرى أعجز عن رؤية الهدف من تقييد اللاعب.

- تصميم الدنجنز كسول وغير ممتع، ربما فقط الدنجنز في الفصل السابع والسابع عشر يستحقان الذكر، الباقي في طي النسيان.

- هيكلة عالم اللعبة (الصغير) لم تعجبني. أتفهم أن بعض أحداث اللعبة تجري في مناطق منفصلة بحيث يصعب الربط بينها في هيكل لعبة ساندبوكس أو عالم مفتوح، لكنهم كانوا يستطيعون بسهولة ربط Sector 5,6&7 بشكل أفضل عبر مناطق مفتوحة مليئة بالأسرار بدل الطرق الخطية المملة.

- المحتوى الجانبي قليل نسبيًا للعبة آربيجي وللعبة فاينل فانتسي تحديدًا، ولا أستطيع القول بأنهم ضحوا بالكمية من أجل الجودة، لأن مستوى المهام الجانبية متواضع للأسف، باستثناء مهمتين ربما في الفصل الرابع عشر (مهمتات مرتبطتان ببعضهما البعض، أعتقد أن من لعب اللعبة يستطيع تخمين ما أعنيه).

- جزئيات اللعب خارج القتالات أغلبها سيئة، فلا جزئيات البلاتفورمنج ممتعة ولا الألغاز تحتاج لأدنى قدر من التفكير ولا تصميم الدنجنز يجعل استكشافها مثيرًا للاهتمام، وأغلبية الألعاب المصغرة متواضعة (أكره لعبة الرافعة تلك!).

- لحظة الخروج من Midgar قد تكون نقطة مناسبة لختم الجزء الأول، خصوصًا بالنظر إلى المعنى الذي ترمي إليه النهاية. لكن محاولتهم لتمطيط جزئية Midgar بائت بالفشل. الكثير من الفصول لا تحتوي على أي محتوى قصصي يُذكر: الفصل الخامس والسادس والعاشر والحادي عشر والثالث عشر والخامس عشر. أستطيع القول أن ثُلث اللعبة تمطيط يمكن الاستغناء عنه من ناحية قصصية.



بصفة عامة فاينل فانتسي7 ريميك، ككافة ألعاب السلسلة الصادرة خلال الجيلين الأخيرين، تحتوي على سلبيات مؤثرة لا يمكن تجاهلها، تجعلها ما دون مقام ألعاب العصر الذهبي للسلسلة. لكنها تظل لعبة ممتازة تستحق التجربة، سواء للاعبين الجدد أو لعشاق اللعبة الأصلية، وهي برأيي أفضل فاينل فانتسي صدرت منذ XII.

8.5/10
 
تم شراء الريميك مع لعبة دريمز علشان أذا ما عجبني يمكن ريميك دريمز يكون أحسن. بستغل الفرصة وأسوق لدريمز، ليش محد منتبه للعبة ذي، الريميكات اللي فيها رهيبة&&

نرجع لكم بانطباعات عما قريب.
 
قبل يومين ولله الحمد اخذت تصريح سفر وقدرت ارجع للاهل واقعد في غرفتي الصغيرة الكئيبة.. رحت جرير واحصل آخر نسخة FF7R على الرف بسعر ٢٣٠ واشتريها لانها بتكون تجربة مثالية في وقت الفراغ اللي كنت اتمناه من شهور طويلة.

انطباعي عن اللعبة الى الآن من بعد منتصف الفصل الخامس : Perfect .. لكن الكومباتينق سيستم(اتوقع يشبه FF:CC صح؟ ناسي! ) ماكان بروعة FF15. السبب طبعاً أسلوب قتال نوكتس الفريد (من شفته بأول عرض حبيت طريقة تنقله بين الاسلحة.. كان يذكرني بالهوكاجي الرابع (&)).

ماعرف عن القصة بالضبط لاني ماعرفت FF7 الا قبل ١٤ سنة تقريبا ووقتها مالعبتها الا على psp، لكن حسيت فيها تركيز على جوانب غير اساسية نوعاً ما عكس اللعبة الاصلية.. مابحثت في الانترنت لاني خفت من بعض السبويلرات.. مع اني اعرف الاحداث الاساسية لاني لعبت كل اجزائها الفرعية وشفت افلامها و اوفاتها... الا اللعبة الاصلية اللي انهيتها بعد اول مهمة فعلياً.

آخر شي.. تصرف بعض الشخصيات الانثوية بشكل طفولي وبريء بزيادة.. FF15 اذكرها اكثر جدية وكانت مناسبة لي اكثر.

انطباعي اكثر شي مقارنة مع FF15 وهذا هو الشي اللي يخرب تجربتي مع علمي بالاختلافات الجذرية بين كل جزء وجزء. لكن اللعبة الى الآن تعتبر افضل FF لعبتها بعد 15 ويجي بعدها 10 ثم 9.
 
تشابتر ٩ .. على الهارد .. اومج .. قتال

Hell House

يا الهي .. ربما اصعب زعيم واجهته للآن والاكثر استراتيجي بينهم
تكاد تكون معركة مختلفة كليا عن النورمال !!!
 
انطباعي عن اللعبة الى الآن من بعد منتصف الفصل الخامس : Perfect .. لكن الكومباتينق سيستم(اتوقع يشبه FF:CC صح؟ ناسي! ) ماكان بروعة FF15. السبب طبعاً أسلوب قتال نوكتس الفريد (من شفته بأول عرض حبيت طريقة تنقله بين الاسلحة.. كان يذكرني بالهوكاجي الرابع (&)).
لا مختلف عن كرايسس كور و١٥ .. عيب ١٥ فقط انه غير موزون تستطيع استخدام الايتم في اي لحظة هذا الشي كسر وزنية المعارك .. مع الوقت واكتشاف مهارات وماتيريال يتحول الكومبات سيستم لشيء مختلف كليا تستطيع ادارة المعارك بشكل سلس وسريع واستثنائي بشعور لا تستطيع اي لعبة اخرى ان تضاهيه
 
الشباب اللي يلعبوها هارد...هل تخلص شابتر شابتر على حدة بالتشابتر سيليكشن وبليفلك الحالي وكل ممتلكانك..ولا نيو جيم وتبدأ من الصفر من اول ليفل؟
واشوف طراطيش كلام عن زعيم سري..وش وضعه؟ كيف توصل له
مجرد فكرة انك تلعبها بدون ايتمس بالهارد..تحس حكام القدر قبضوا على قلبك @@
الباتل سيستم جبار...بس من قراءة سريعة للردود حسيت اني اجهل حاجات محترمة فيه..خاصة ضربت الكاونتر لكلاود اللي كنت اعتبرها عبيء بوقت ما @@