انا حابب ديث ستراندينج وهذا شيء ماكنت متخيل اني بقوله في حياتي كلها، من كل شيء شفته قبل ما العبها
انا فعلياً أشعر بامتنان شديد لكل جينيرتور امر به في رحلتي على ال bike، لكل station يمكنني ايداع الـ lost cargo فيها، لكل حبل تركه احدهم ليمكننا الالتفاف حول معسكرات الأعداء. وزي ما هم عمروا العالم، انا اعمره ايضاً واملأ الفراغات اللي تركها الآخرين به.
الابنية وكل شي له دورة حياة وينتهيفي هذه الحالة، ما الذي أستطيع أن أقدمه أنا للاعب آخر ؟ و أين ستكون قيمة تجربتي ؟
لو هناك مليون أو مليوني لاعب، بدؤوا اللعب قبلي، و وضعوا كل هذه الأشياء في طريقي، و قدموا لي حلول مساعدة لكل شيء قد يشكل عائق في عالم اللعبة
في هذه الحالة، ما الذي أستطيع أن أقدمه أنا للاعب آخر ؟ و أين ستكون قيمة تجربتي ؟
الابنية وكل شي له دورة حياة وينتهي
غير ان ال mules اعتقد يدمرون ما يصنعه اللاعبون
سؤال جيد. ماعندي فكرة صراحة كيف اللعبة بتتعامل مع ال scaling للاعبين الآخرين. هو بطبيعة الحال انا مش قاعد اشوف كل شيء سواه كل لاعب.. في الغالب في تقسيمة سيرفرات حاصلة لو يمكن اللعبة تختار ديناميكلي ايش توريك.
حتى لو، أنت تتكلم عن مئات الألوف من اللاعبين، لو كل إسهاماتهم تظهر لك، لما احتجتَ لفعل أي شيء، أي شيء ستنتهي دورة حياته، كان سيتم تعويضه بأجزاء من الثانية
لو هناك مليون أو مليوني لاعب، بدؤوا اللعب قبلي، و وضعوا كل هذه الأشياء في طريقي، و قدموا لي حلول مساعدة لكل شيء قد يشكل عائق في عالم اللعبة
في هذه الحالة، ما الذي أستطيع أن أقدمه أنا للاعب آخر ؟ و أين ستكون قيمة تجربتي ؟
و هناك مليون أو مليوني لاعب، بدؤوا اللعب قبلي، و وضعوا كل هذه الأشياء في طريقي، و قدموا لي حلول مساعدة لكل شيء قد يشكل عائق في عالم اللعبة
في هذه الحالة، ما الذي أستطيع أن أقدمه أنا للاعب آخر ؟ و أين ستكون قيمة تجربتي ؟
ما يكفي، لازم تلعبهاوصلت الفكرة.
الشيء الوحيد اللي ما أعجبني من العروض هو القتال، واضح اللعبة غير مصممة أصلاً لهذا الأمر و فقط شيء ثانوي إذا اردت تستخدمه كتنويع باللعب، كمثال الستيلث البسيط الذي تستعمله كثير ألعاب المنظور الثالث حالياًفيما يخص الكومبات [هارد@فصل٣]:
الكومبات للامانة مبسط جدا جدا وان كان فيه افكار جديدة ومثيرة .. الا انه يظل يفتقر للصلابة للي يبحث عن قتال بمستوى عالي من الاكشن
مع ذلك كله لازلت متعلق بالنظام واحس دائما اني ابغى اجرب طرق جديدة وابغى ارجع للاعداء واتقن الميكانيكيات اكثر
اللعبة غريبة جدا وصعب تفسيرها وتفسير Appeal تبعها ، ستراندينق تحرق الوقت وتعطيك احساس بالالتزام المهني ، فيها الكثير من التكرار والبساطة ؛ وبالمقابل الكثير من الوزن الفني والذائقي .. لعبة تحتاج ديمو مطول لاول ٥ ساعات لتوصيل مفهومها
{نصيحة: لا تحكم حتى تجرب}
حسب تجربتي .. فيه توازن بالموضوع .. واضح فيه حد أعلى انه إلى أي حد يقدروا الناس يخدموك للحفاظ على وزنية صعوبة اللعبة والشعور بالعزلة والوحدةلو هناك مليون أو مليوني لاعب، بدؤوا اللعب قبلي، و وضعوا كل هذه الأشياء في طريقي، و قدموا لي حلول مساعدة لكل شيء قد يشكل عائق في عالم اللعبة
في هذه الحالة، ما الذي أستطيع أن أقدمه أنا للاعب آخر ؟ و أين ستكون قيمة تجربتي ؟
الرجال الحقيقيين ما يستخدمون السلالم!
مستوى عالي في بلايستيشن ٤ الاصلي و برو -كيف جهاز من ٢٠١٣ يقدم هذا المظهر؟-
محرك ديسيما و ستاندرد تقني جديد.