hits counter

...

Anaxïmandrøs

True Gamer
إذا هذا فكرتك عن السلسلة فما ألومك لمن تتكلم عن ميكامي بهالشكل

انت حاب رزدنت ايفل من القشره فقط، انا احبها من اللوب

مشكلتنا الحقيقية في إعطاء بعض الأشخاص هالة من القداسة ولازم نبقي عليها حتى لو نزل مستواهم بشكل متكرر بس هالقداسة بتمنعنا عن رؤية الحقيقة .. حقيقة نزول مستوى ميكامي لما خرج من كابكوم .
 

Aia

Jester
مشكلتنا الحقيقية في إعطاء بعض الأشخاص هالة من القداسة ولازم نبقي عليها حتى لو نزل مستواهم بشكل متكرر بس هالقداسة بتمنعنا عن رؤية الحقيقة .. حقيقة نزول مستوى ميكامي لما خرج من كابكوم .
للاسف هذا الشئ موجود في كل شئ يخص الحياة خصوصاً بالترفيه غير كذا عندنا مشاعر ونربطها بشخص واحد واحد اسهل من اننا نعطي كل شخص حقه، اسهل لنا بالوقت والكلام والجدال.
 

Pineapple

True Gamer
معلش يا حسين بس أنت تحديدا تعرف أني حافظ تاريخ ميكامي و كابكوم عن ظهر قلب فالذاكرة عندي ماتحتاج ريفرش من هالناحية !.. ومع ذلك هذا ما يمنع أننا نعيد النظر في تاريخه مرة ثانية فقط لوضع بعض النقط على الحروف بدون تقديس و دون طوباوية بزيادة..

أولا نجاحات كابكوم (أيام ميكامي) قائمة أولا وأخيرا على منظومة متكاملة الأركان ، إنتاج محترم وإدارة فاهمة متطلبات السوق أنذاك.. مع طاقم عمل موهوب جدا (وإنت تعرفهم واحد واحد) وميكامي المصمم صاحب رؤية جديدة وفكر متفرد وقتها ، ميكامي كان جزء من منظومة متكاملة ومن الإجحاف بما كان أن ننكر فضله على الشركة كما بنفس الوقت لايجب أن ننكر فضل باقي طاقم العمل من مصممين وفنانين وإدارة على ميكامي نفسه .. كل طرف إستفاد من الآخر بشكل ما ، الشركة جنت أموال طائلة و ميكامي صنع إسم بفضل المنظومة اللي تكلمت عليها قبل .. وبلاش ندخل في جدال "لولا ميكامي م كنا بنشوف العاب كابكوم ناجحة حاليا" لأني بنفس الوقت ممكن أجلب أمثلة عن مصممين صنعوا ألعاب ممتازة وغادروا الشركة وبعدها إختفت عناوينهم للأبد!

لكن خلينا ما نغرق بالماضي أكثر من كذا ونشوف وين كابكوم و وينه ميكامي ؟

ممكن تجيب لعبة لميكامي خارج كابكوم عملت صدى مثل ألعابه تحت مظلة كابكوم ومع المصممين المعروفين اللي كانوا معه؟

فانكويش لعبة بالكاد مستساغة في أفضل الأحوال ! مع أنه لمسة مصمم صاحب فكر حاضرة لكن هناك أشياء ناقصة كثير

ذا ايفل ويذن 1 لعبة للآن ما بعرف هل هي جيدة أم سيئة أم لابأس بها بفضل التفاوت المهول على مر مراحلها من البداية الى النهاية وبما أنك إستشهدت بالتقييمات والميتاكريتيك فدعني أذكرك أنها لعبة في حدود السبعين بالمائة في المعدل التقييمي الكلي

ذا ايفل ويذن 2 لعبة ستات و سبعات بأفضل الأحوال وبما أنك استشهدت بالتقييمات فأنا لا ألزم الشخص الا بما ألزم نفسه .. وحتى لو كان مجرد مشرف كما نعرف وحتى لو ماوضع ولو أصبعه الصغير في الأمور الفنية أو التقنية فهذا ما يمنع إنتقاد تسييره الهاوي لعملية الإنتاج وظهور اللعبة بالشكل الباهت اللي شفناه وكأنها لعبة من تصميم طلاب الثانوية !!

ميكامي كمصمم أملك إحترام كبير لتاريخه كمطور العاب ترك بصمة في تاريخ الألعاب بالمناصفة مع فريقه وطاقم العمل ككل ، لكن خارج أسوار كابكوم هو مصمم العاب عادي جدا ولن تتغير هذه النظرة حتى يثبت العكس على أرض الواقع بدون عاطفة أو مشاعر نوستالجية ربما قد تعمينا عن الحقيقة .
كابكوم هي ميكامي نعم هذي حقيقة يغفل عنها الكثيرين , يوم كان موجود في الشركة اي شخص يذكر اسم كابكوم الاسم المرادف لها هو ميكامي و فريق العمل اللي تتكلم عنه كان يقوده ميكامي و نعم ميكامي له افضال كبيرة على مطورين معروفين في كابكوم اشهرهم كاميا اللي صمم لنا لعبة ديفل ماي كراي اللي كابكوم عايشة عليها الآن و اللي اتسونو قام بتشويهها بادخال شخصيات نص كم مثل نيرو و اهماله للشخصية اللي ميزت السلسلة دانتي و خلاه سايد كيك له (عشاق اللعبة جن جنونهم يوم حصل هذا الامر) , سبب عدم نجاحه بعد خروجه من كابكوم مثل ما ذكرت في اكثر من مرة قلة الدعم سواءاً الفني او التقني او حتى البشري , نفس ما حصل لمطورين يابانيين ثانيين اشهرهم اتاجاكي اللي خرج من تيم ننجا بعد مشاكله مع تكمو و الغريب انه هو اللي انقذهم من الافلاس بالعابه الكبيرة اللي تكمو الى الآن عايشة عليها DOA و NG اللي الجزء الثالث شفنا فيه داونجريد عنيف خلاها لعبة سهلة و مجنركة حرفياً قتل السلسلة و دفنها و كله من بركات هاياشي اللي ينطبق عليه وصف كان دايم يطلع في العاب ننجا جايدن اللي هو Ninja Dog ههههه و الآن قام يطور العاب سولزبورن كلونز , لا تروح لبعيد هذا هو كوجيما برايك لو ما سوني فتحت له الابواب و قدمت له الدعم كيف راح يكون مصيره؟ يمكن حتى اسوا من ميكامي لكن لحسن حظه انه سوني قامت بدعمه بالمال و العتاد , تمويل كامل مع اعطاءه محرك احد استوديوهاتهم بينما ميكامي ايش حصل فرق متواضعة و حتى مع بيثيسدا استلم محرك قديم جداً و مكسور حتى في الجزء الثاني فالرجل ما الومه اذا انتهى شغفه لتطوير الالعاب.
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
لا تروح لبعيد هذا هو كوجيما برايك لو ما سوني فتحت له الابواب و قدمت له الدعم كيف راح يكون مصيره؟

لو ، لو ، لو ، و لو... ما أقدر آخذ لو ك "argument" في أي نقاش كان !

كابكوم هي ميكامي نعم هذي حقيقة يغفل عنها الكثيرين , يوم كان موجود في الشركة اي شخص يذكر اسم كابكوم الاسم المرادف لها هو ميكامي و فريق العمل اللي تتكلم عنه كان يقوده ميكامي و نعم ميكامي له افضال كبيرة على مطورين معروفين

كابكوم ليست ميكامي! كابكوم شركة قائمة بذاتها من قبل ميكامي ، وقت نجاح كابكوم بعطيهم حقهم و وقت تخبيصهم بنزل فيهم نقد و تسفيل والكل يعرفني بتروجيمنج على هذا النحو ، شينجي ميكامي بناءا على رحلة العشر سنوات الأخيرة يستحق كل نقد تلقاه أو يتلقاه خلالها ، و بصراحة وبدون لف و دوران الرجل تجاوزته الصناعة على ما يبدو بسبب فقدانه للشغف ومن تبعات فقدان الشغف عدم القدرة على تطوير الذات و عدم تحديث الأفكار للأفضل .
 

Pineapple

True Gamer
لو ، لو ، لو ، و لو... ما أقدر آخذ لو ك "argument" في أي نقاش كان !



كابكوم ليست ميكامي! كابكوم شركة قائمة بذاتها من قبل ميكامي ، وقت نجاح كابكوم بعطيهم حقهم و وقت تخبيصهم بنزل فيهم نقد و تسفيل والكل يعرفني بتروجيمنج على هذا النحو ، شينجي ميكامي بناءا على رحلة العشر سنوات الأخيرة يستحق كل نقد تلقاه أو يتلقاه خلالها ، و بصراحة وبدون لف و دوران الرجل تجاوزته الصناعة على ما يبدو بسبب فقدانه للشغف ومن تبعات فقدان الشغف عدم القدرة على تطوير الذات و عدم تحديث الأفكار للأفضل .
نعم هي حقيقة واضحة للعيان الرجل من خرج من كابكوم و هو لم يتلقى الدعم الكافي ، اصلاً بلاتينيوم ستوديو فريق عظمه طري اعتبره شبه اندي اذا ما كان بالفعل فريق اندي العابهم شغل ابو سريع و تسليك السبب؟ غياب الدعم المادي اللي كانو يحصلو عليه في ايامهم مع كابكوم.

نعم كابكوم موجودة قبل ميكامي لكن ميكامي والشلة اللي كانت معاه هم اللي عملوا نقلة نوعية في صورة الشركة من شركة كانت تطور العاب اركيد الى شركة عندها سلاسل كبيرة الى الان تعتاش منها ريزدنت ايفل و ديفل ماي كراي ، سلسلة ريزدنت ايفل و "داينو كرايسيس" الهمت مطورين اخرين في كابكوم انهم يعملوا نسخة يابانية منها "اونيموشا".
 
التعديل الأخير:

شيطون

Fortnite Lover
لكن خلينا ما نغرق بالماضي أكثر من كذا ونشوف وين كابكوم و وينه ميكامي ؟

على نهاية الجيل الماضي وبداية الجديد كانوا ضايعين ومادخلوه الا جدا متأخرين بألعاب ذات ميزانية منخفضة أو مساعدات من سوني
حتى اذكر كنت تنتقدهم على ذا الشيء
بس فجأة تغير الوضع معا ريميك 2 : )
 

hussien-11

Senior Content Specialist
معلش يا حسين بس أنت تحديدا تعرف أني حافظ تاريخ ميكامي و كابكوم عن ظهر قلب فالذاكرة عندي ماتحتاج ريفرش من هالناحية !.. ومع ذلك هذا ما يمنع أننا نعيد النظر في تاريخه مرة ثانية فقط لوضع بعض النقط على الحروف بدون تقديس و دون طوباوية بزيادة..



أهلاً عزيزي ربيع : )

إذا شينجي ميكامي ما يستحق النظر للماضي بكل إعجاب و تقدير، مين يستحق (فقط أقول). أعتقد أنه يستحق الكثير. في تلك الفترة ريزدنت ايفل كانت السلسلة التي تُحدد جهاز الألعاب الذي أشتريه. أنا أردتُ البلايستيشن1 بسبب تجربتي لريزدنت ايفل، هي السبب الأساسي لرغبتي في الحصول على الجهاز، و الوالد - الله يرحمه - اشتراه لي، أردتُ الدريمكاست من أجل كود فيرونيكا و كنت أرى اللعبة على رفوف المحلات و أتحسر على عدم اقتنائها &__& كنتُ صغيراً آنذاك و لم أكن أملك دخلاً
البلايستيشن2، الغيمكيوب، اقتنيتُ هذه الأجهزة لأنني أردتُ لعب أجزاء ريزدنت ايفل الموجودة عليها.

نعم هو ما كان الوحيد، لكن الشخص العبقري يجمع العباقرة حوله، مش مصادفة أبداً أن فترة ميكامي في كابكوم أو ساكاغوتشي في سكوير كانت فترة ذهبية لهذه الشركات، هو مثلاً كان المسؤول عن منح الضوء الأخضر لسلسلة Ace Attorney العظيمة، و Shu Takumi قال عنه أنه (أستاذه) في أحد المقابلات السابقة، كاميا حصل على الفرصة و عمل على عدد كبير من الألعاب لأنه تلميذ ميكامي و عمل تحت يده مباشرة على الجزء الأول، هل تتصور أن إخراجه للجزء الثاني كان مصادفة، بالتأكيد لا. قد لا يكون ميكامي هو مبتكر أونيموشا أو ديفل ماي كراي بصورة مُباشِرَة على سبيل المثال، و لكن هذه الألعاب وجدت فقط، بفضل ريزدنت ايفل و بفضل وجوده في كابكوم، و أنا أذكر جيداً أنه استغرق فترة طويلة لإقناع إدارة كابكوم بنشر الnew ip الذي هو ديفل ماي كراي عوضاً عن أن تكون اللعبة هي ريزدنت ايفل4.

نعم لم يكن الوحيد لكنه كان أساس تلك الحقبة الذهبية، و عندما خرج هو و كاميا و إينابا و مينامي و غيرهم (رجالاته في كابكوم) تضرر مستوى ألعاب كابكوم كثيراً و فقدت الهوية لسنوات طويلة.

لكن خلينا ما نغرق بالماضي أكثر من كذا ونشوف وين كابكوم و وينه ميكامي ؟

ممكن تجيب لعبة لميكامي خارج كابكوم عملت صدى مثل ألعابه تحت مظلة كابكوم ومع المصممين المعروفين اللي كانوا معه؟

فانكويش لعبة بالكاد مستساغة في أفضل الأحوال ! مع أنه لمسة مصمم صاحب فكر حاضرة لكن هناك أشياء ناقصة كثير

ذا ايفل ويذن 1 لعبة للآن ما بعرف هل هي جيدة أم سيئة أم لابأس بها بفضل التفاوت المهول على مر مراحلها من البداية الى النهاية وبما أنك إستشهدت بالتقييمات والميتاكريتيك فدعني أذكرك أنها لعبة في حدود السبعين بالمائة في المعدل التقييمي الكلي

ذا ايفل ويذن 2 لعبة ستات و سبعات بأفضل الأحوال وبما أنك استشهدت بالتقييمات فأنا لا ألزم الشخص الا بما ألزم نفسه .. وحتى لو كان مجرد مشرف كما نعرف وحتى لو ماوضع ولو أصبعه الصغير في الأمور الفنية أو التقنية فهذا ما يمنع إنتقاد تسييره الهاوي لعملية الإنتاج وظهور اللعبة بالشكل الباهت اللي شفناه وكأنها لعبة من تصميم طلاب الثانوية !!

ميكامي كمصمم أملك إحترام كبير لتاريخه كمطور العاب ترك بصمة في تاريخ الألعاب بالمناصفة مع فريقه وطاقم العمل ككل ، لكن خارج أسوار كابكوم هو مصمم العاب عادي جدا ولن تتغير هذه النظرة حتى يثبت العكس على أرض الواقع بدون عاطفة أو مشاعر نوستالجية ربما قد تعمينا عن الحقيقة .

اختلافي ما كان على انتقادك له بعد خروجه من كابكوم و لكن على وصف أن ميكامي كابكوم لا يستطيع أن يُنتج ألعاب مثل ألعاب كابكوم الحالية.

ميكامي بخروجه من كابكوم فقد his legacy

فقد تاريخه، و مهما فعل لن يتمكن من بناء تراث مثل تراثه في كابكوم، هو في الأساس لا يحمل شغفاً تجاه صناعة الألعاب مثل السابق، ليس لديه رغبة في التحدي، و لا رغبة في تقديم أفضل المُنتجات

علماً أنني أرى أن The Evil Within تُحفة فنية، و في جميع الأحوال هي لعبة جديدة كلياً صدرت في فترة متأخرة جداً من الجيل الماضي، لعبة بين جيلين، تم تطويرها من فريق تطوير صغير للغاية (بمقاييس هذا النوع من الألعاب) لا يصل حتى إلى 100 شخص.
 

Veeto

True Gamer
لا تروح لبعيد هذا هو كوجيما برايك لو ما سوني فتحت له الابواب و قدمت له الدعم كيف راح يكون مصيره؟ يمكن حتى اسوا من ميكامي لكن لحسن حظه انه سوني قامت بدعمه بالمال و العتاد
فيه سبب ان سوني تفتح الباب لكوجيما
وفيه سبب ان كوجيما يختار اللي يبيه
وفيه سبب ان ميكامي ما لقى الا بيثيسدا

والحظ قطعا مو هو السبب
 

hussien-11

Senior Content Specialist
فيه سبب ان سوني تفتح الباب لكوجيما
وفيه سبب ان كوجيما يختار اللي يبيه
وفيه سبب ان ميكامي ما لقى الا بيثيسدا

طبعاً، السبب هو علاقته القوية مع سوني، شراكة و ثقة متبادلة على مدار سنوات طويلة
و أسلوب ألعابه مناسب لفكر سوني في الصناعة

بس انت حسستني أن Bethesda شركة إندي
بيثسدا أسست فريق تطوير كامل لميكامي
و بقية المصممين موجودين في بلاتنوم غيمز، معروف من بلاتنوم غيمز
سيغا، ننتندو، كونامي، سكوير إينكس و غيرهم اشتغلوا مع بلاتنوم.
 

Good Hunter

True Gamer
استغرب من اللي يستنقص من قيمة ميكامي..
ما كأن كابكوم جلست تتخبط 9 سنين من دونه، وسلخت ريزدنت ايفل من جلدها مليون مرة حتى توصل للي وصلت له اليوم.حتى ايفل ويذن، كابكوم كانت تبطي تسوي ريزدنت ايفل تملك القيمة الفنية وجمال الاتموسفير حقها رغم مساؤها وكثرة عيوبها التقنية..

كل شي تسويه كابكوم اليوم هو ميكامي، وما رجعت كابكوم لطريقها الصحيح الا لما رجعت لأسلوب ولمسة ميكامي في العابها سواء ريزي7 او 2 او دمك 5.. ميكامي وضع حجر الأساس لكل هالعناوين وكل التوجهات الجديدة فيها.
 

Bill Cober

True Gamer
استغرب من اللي يستنقص من قيمة ميكامي..
ما كأن كابكوم جلست تتخبط 9 سنين من دونه، وسلخت ريزدنت ايفل من جلدها مليون مرة حتى توصل للي وصلت له اليوم.حتى ايفل ويذن، كابكوم كانت تبطي تسوي ريزدنت ايفل تملك القيمة الفنية وجمال الاتموسفير حقها رغم مساؤها وكثرة عيوبها التقنية..

كل شي تسويه كابكوم اليوم هو ميكامي، وما رجعت كابكوم لطريقها الصحيح الا لما رجعت لأسلوب ولمسة ميكامي في العابها سواء ريزي7 او 2 او دمك 5.. ميكامي وضع حجر الأساس لكل هالعناوين وكل التوجهات الجديدة فيها.


والي يزيد استغرابي اكثر هو لما واحد يمدح ميكامي ويذكر ألعابه وانجازاته الماضية يقولك هذا تقديس !!
 

LegendaryK

True Gamer
والي يزيد استغرابي اكثر هو لما واحد يمدح ميكامي ويذكر ألعابه وانجازاته الماضية يقولك هذا تقديس !!

التقديس الاعمى هو اني لما اعمي قلبي وعيوني عن كل عيب للشخص او الشيء فقط لمجرد اني احب مصدره

يعني مثلا انا احب شغل ميكامي وانتاجاته بشكل عام ولكني ما اعطيه اكثر من حقه ولا انكر فضله
لو يبدع اقول ابدع لو يخفق اقول اخفق ولا اركظ لكل شيء ينتجه واعتبره اسطورة
مثلا ريزدنت ايفل ٤ اعتبرها فعلا اسطورة خالدة وصعب تتكرر ولا انكر فضل ميكامي وابداعه فيها
اما ايفل ويذين بالنسبة لي رغم لمسته الفنية والعبقرية فيها لكنها بالنسبة لي كلعبة جيدة جدا كحد اقصى
وغيرها العاب كثير منه اشوفهم بنفس التقدير منهم فانكويش ومنهم السيء مثل بي ان ٣
 

Bill Cober

True Gamer
التقديس الاعمى هو اني لما اعمي قلبي وعيوني عن كل عيب للشخص او الشيء فقط لمجرد اني احب مصدره

يعني مثلا انا احب شغل ميكامي وانتاجاته بشكل عام ولكني ما اعطيه اكثر من حقه ولا انكر فضله
لو يبدع اقول ابدع لو يخفق اقول اخفق ولا اركظ لكل شيء ينتجه واعتبره اسطورة
مثلا ريزدنت ايفل ٤ اعتبرها فعلا اسطورة خالدة وصعب تتكرر ولا انكر فضل ميكامي وابداعه فيها
اما ايفل ويذين بالنسبة لي رغم لمسته الفنية والعبقرية فيها لكنها بالنسبة لي كلعبة جيدة جدا كحد اقصى
وغيرها العاب كثير منه اشوفهم بنفس التقدير منهم فانكويش ومنهم السيء مثل بي ان ٣


انا معاك في هذه النقطة بس الي أنا شايفه هنا هو تقليل واضح من قيمة ميكامي وكأنه ليس هو الشخص الي عمل لنا رزدنت ايفل وداينو كراسيس وديفل مي كراي
 

W.W.W

True Gamer
مشكلتنا الحقيقية في إعطاء بعض الأشخاص هالة من القداسة ولازم نبقي عليها حتى لو نزل مستواهم بشكل متكرر بس هالقداسة بتمنعنا عن رؤية الحقيقة .. حقيقة نزول مستوى ميكامي لما خرج من كابكوم .
اي نزول تتكلم عنه؟ انت نفس الي يعطي رسام بارع قلم مكسور وتقوله انت فاشل لأنك ما ترسم فيه بنفس قلم العدل

اعيد واكرر انت مش فاهم نقطة قوة ميكامي وبراعة في التطوير وجالس تنظر لالعابه بنظره سطحيه ومن جانب فني فقط

تبي تعرف ميكامي؟ شوف الفرق بين رزدنت ايفل4و5 الاثنين سالكين نفس التوجه لكن احترافية تصميم المراحل والاعداء والليفيل ديزان من كوكب اخر
اذا ما تقدر تشوف الفرق بالجيم بلى بين الاثنين فانت فعلا ما عرفت ميكامي حق المعرفه
 
التعديل الأخير:

شيطون

Fortnite Lover
اي نزول تتكلم عنه؟ انت نفس الي يعطي رسام بارع قلم مكسور وتقوله انت فاشل لأنك ما ترسم فيه بنفس قلم العدل

بصراحة مو عذر
شفنا العاب من ناس ماعندها ربع الامكانيات اللي حصلها ميكامي معا تانجو وما منعها من انها تكون تجارب ممتازة وتحصل مدح من الاعبين
زي هيل بليد اللي اشتغلوا عليها 15 مطور
 

mustafa12

True Gamer
بصراحة مو عذر
شفنا العاب من ناس ماعندها ربع الامكانيات اللي حصلها ميكامي معا تانجو وما منعها من انها تكون تجارب ممتازة وتحصل مدح من الاعبين
زي هيل بليد اللي اشتغلوا عليها 15 مطور
من جودة هيل بليد وتجميع الحروف الي مسميه الغاز وخلاني بعيد عن جو اللعبة...هذا غير القتال الي يفقد متعته بعد اول كم مواجهة
 

شيطون

Fortnite Lover
من جودة هيل بليد وتجميع الحروف الي مسميه الغاز وخلاني بعيد عن جو اللعبة...هذا غير القتال الي يفقد متعته بعد اول كم مواجهة

شخصيا باقي مالعبتها بس اشوف كثيرين يمدحونها هنا وحتى حصلت جوائز العام الماضي
 

mustafa12

True Gamer
شخصيا باقي مالعبتها بس اشوف كثيرين يمدحونها هنا وحتى حصلت جوائز العام الماضي
حصلت افضل سرد قصصي اعتقد والي الكثير يمدحهها بسببه...والي ما تحملت اشوف نهايته بسبب الغيم بلاي
اللعبة لو بس مبتعدة عن محاولة تصنع المحتوى كان صار كلشي تمام
 

W.W.W

True Gamer
بصراحة مو عذر
شفنا العاب من ناس ماعندها ربع الامكانيات اللي حصلها ميكامي معا تانجو وما منعها من انها تكون تجارب ممتازة وتحصل مدح من الاعبين
زي هيل بليد اللي اشتغلوا عليها 15 مطور
هيل بليد لعبه بفلسفت تطوير مختلفه ومش طموحه وعمرها قصير ناهيك ان فريق التطوير حقها هو نفسه ننجا ثيوري مش نفس وضع ميكامي الي عنده فريق مبتدأ واول مشروع لهم في الاستديو

وبعدين ما يبغيلها ذكاء شوف ايش اجابيات ايفل ويذن وايش سلبياتها

اجابياتها نفس الي تعودت عليه من ميكامي

سلبياتها هي امور تقنيه خارج عن ايرادته
ما اضن ان ميكامي كان يبي اللعبه فيها اطارات سوداء او يبيها fps او يبيها متخلفه تقنيا
وميكامي مش مبرمج تقني هو مخرج بارع لكن يحتاج له فريق متمكن تقنيا
 

شيطون

Fortnite Lover
هيل بليد لعبه بفلسفت تطوير مختلفه ومش طموحه وعمرها قصير ناهيك ان فريق التطوير حقها هو نفسه ننجا ثيوري مش نفس وضع ميكامي الي عنده فريق مبتدأ واول مشروع لهم في الاستديو

وبعدين ما يبغيلها ذكاء شوف ايش اجابيات ايفل ويذن وايش سلبياتها

اجابياتها نفس الي تعودت عليه من ميكامي

سلبياتها هي امور تقنيه خارج عن ايرادته
ما اضن ان ميكامي كان يبي اللعبه فيها اطارات سوداء او يبيها fps او يبيها متخلفه تقنيا
وميكامي مش مبرمج تقني هو مخرج بارع لكن يحتاج له فريق متمكن تقنيا

مارح اتكلم عن هيل بليد بما اني مالعبتها
بس سالفة ان الفريق مبتدا مو عذر دامه هو اختارهم بنفسه واستمروا بنفس مستواهم في السيكوال

ايفل ويذن كانت فيها مشاكل كثيرة غير الامور التقنية مثل التصويب المعاق والكاميرا الكارثية ومستوى بعض الفصول السيئة
 
أعلى