hits counter

GOTY نتائج إختيارات أعضاء TG لأفضل عناوين 2014

Genocide Diego

True Gamer
سعيد جدا وفخور بالنتائج وخصوصا دانجانرونبا 2 كونها أخذت لعبة العام، كانت أفضل من أي شيء لعبته في 2014 وأكبر مفاجأة لي في 2014، ايفل ويذين كانت ممتازة برضو وتستاهل تكون ضمن النتائج، اختيارات متنوعة جدا وموفقة بصراحة بغض النظر عن السمعة اﻹعلامية لبعض اﻷلعاب

شكرا تي جي :)
 

Sage

True Gamer
دانجانرونبا شتطلع? ._.
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
حقيقي و نص @@
لأن خالد أكثر مخلوق مزاجي في الكرة الأرضية :::confused:::

أو يمكن لأن اللعبة مش مليانة وايفوز زي دانجن2 :flushed::joy:

اخذت اللقب منك يعني :p؟

كلها كام يوم والعب آخر قضية واخلص من السالفة اللي ذليتوني بيها >_>
 

hussien-11

Senior Content Specialist
اخذت اللقب منك يعني :p؟

كلها كام يوم والعب آخر قضية واخلص من السالفة اللي ذليتوني بيها >_>

بجدارة :joy:

العب اللعبة كلها، ما رح تدخل جو القضية الأخيرة لو استفردت فيها بعد كل هذا الانقطاع، القصة مترابطة في اللعبة كلها.
 

Raulioo

Tarnished
مش فاهم ايش دخل أو ليش حشر ميكامي في كل سيرة بهالشكل الغريب، فيه ناس ما تتقبل الألعاب النيش و هذا شي معروف صادق، ايش دخل ميكامي بالموضوع ؟ بلاش نتصيد بهذا الأسلوب.
ما كنت اقصدها بشكل جدي عموما..@@
انا من الأشخاص اللي يعشق شي اسمه "فيجوال نوفل" ولكن اشوف هالجنرا عيب يفوز بـ "لعبة" السنة حتى لو كانت 999 نفسها، كل شخص وله رأي ولاتحسب إن "أرائك" حقائق ياصادق
انت مش لاعب سلسلة دانجان صحيح؟ بعطيك مثال، قبل 2012 نظرة الاستصغار كانت كبيرة على العاب الاندي، وحتى اشد واكبر عشاقها كانوا يعتبرون هالصنف ابعد من ان يترشح بقوائم الالعاب المخصصة، فما بالك بلعبة العام..مع نهاية هالسنة كل شي اتغير من بعد الظاهرة جورني اللي حصدت الجوائز باغلب مواقع الالعاب..ومن كانت منافستها؟ والكنج ديد اللي هي قصة تفاعلية وعناصر الجيمبلاي فيها قد تكون أقل من دانجان..فيه العاب يصنعون الفارق ويغيرون الحسابات والنظرة القديمة للأمور لأنها تظهر بشكل اكبر واشمل من توقعات اللاعبين، والتجربة هي البرهان الوحيد حتى تتأكد من هالشي من عدمه، لأن حتى بحالة جورني اتعالت أصوات بنفس مبدأك، ان الجنرا او الخلفية للعبة ما تأهلها للحصول على هالجائزة بدون اي تجربة فعلية.

 

prince khalid

True Gamer
لطالما أنها تدخل ضمن تصنيف "لعبة" فلاشيء يمنعها من أن تكون لعبة العام، وبما أن الاختيارات قائمة على التصويت فطبعا لاشيء يغير من أن لعبة العام لي مختلفة عن اللعبة التي على رأس القائمة، بالمناسبة لو كان هنالك إضافة لأفضل لعبة محمول ولعبة إندي كانت القائمة ستكون غنية بالاختيارات :)
 

hussien-11

Senior Content Specialist
انت مش لاعب سلسلة دانجان صحيح؟ بعطيك مثال، قبل 2012 نظرة الاستصغار كانت كبيرة على العاب الاندي، وحتى اشد واكبر عشاقها كانوا يعتبرون هالصنف ابعد من ان يترشح بقوائم الالعاب المخصصة، فما بالك بلعبة العام..مع نهاية هالسنة كل شي اتغير من بعد الظاهرة جورني اللي حصدت الجوائز باغلب مواقع الالعاب..ومن كانت منافستها؟ والكنج ديد اللي هي قصة تفاعلية وعناصر الجيمبلاي فيها قد تكون أقل من دانجان..فيه العاب يصنعون الفارق ويغيرون الحسابات والنظرة القديمة للأمور، والتجربة هي البرهان الوحيد حتى تتأكد من هالشي من عدمه، لأن حتى بحالة جورني اتعالت أصوات بنفس مبدأك، ان الجنرا او الخلفية للعبة ما تأهلها للحصول على هالجائزة بدون اي تجربة فعلية.

بصراحة أنا أؤيد فهد بخصوص لقب لعبة العام P:

دانجن "تجربة عظيمة" و قصة عظيمة، لكن ما فيه شيء يميزها كـ "لعبة"، ممكن تكون أفضل تجربة لكن ما أوافق على أفضل "لعبة"
عموماً هي قناعة شخصية في النهاية، و أتفهم من يرى الأمور بشكل مغاير
على الصعيد الآخر، أشوف VLR لعبة ألغاز عظيمة بقدر ما هي تجربة قصصية عظيمة.


أعتقد أن الالتفات لألعاب الإندي بدأ قبل جورني بكثير، ألعاب مثل Cave Story و Braid و Limbo كان لها دور عظيم في لفت الانتباه و شد الاهتمام لها، أما في الجوائز فهي لا زالت مهمشة حتى اليوم للأسف
هل هناك موقع يجرؤ على منح لعبة السنة لشوفل نايت مثلاً ؟ لأ، مع انها تستحق بجدارة لو صارت.
 

Zixmar

True Gamer
انت مش لاعب سلسلة دانجان صحيح؟ بعطيك مثال، قبل 2012 نظرة الاستصغار كانت كبيرة على العاب الاندي، وحتى اشد واكبر عشاقها كانوا يعتبرون هالصنف ابعد من ان يترشح بقوائم الالعاب المخصصة، فما بالك بلعبة العام..مع نهاية هالسنة كل شي اتغير من بعد الظاهرة جورني اللي حصدت الجوائز باغلب مواقع الالعاب..ومن كانت منافستها؟ والكنج ديد اللي هي قصة تفاعلية وعناصر الجيمبلاي فيها قد تكون أقل من دانجان..فيه العاب يصنعون الفارق ويغيرون الحسابات والنظرة القديمة للأمور لأنها تظهر بشكل اكبر واشمل من توقعات اللاعبين، والتجربة هي البرهان الوحيد حتى تتأكد من هالشي من عدمه، لأن حتى بحالة جورني اتعالت أصوات بنفس مبدأك، ان الجنرا او الخلفية للعبة ما تأهلها للحصول على هالجائزة بدون اي تجربة فعلية

لأ مالعبتها ولكن لاعب فيجوال نوفل واعرف كيف الاسلوب.

صادق انا ماقللت من دانجان أو حتى الفيجوال نوفل، الفيجوال نوفل رهيب جدا واشوفه شي مميز وله طعمه لكن الصراحة ماأصنفه تحت كلمة "لعبة"، يعني برأيي عيب مثلا اقارن فيجوال نوفل مع بايونيتا٢، مش تقليلا بالفيجوال نوفل ولكن الفيجوال نوفل احسه بصنف بلحاله بعيد شوي عن الالعاب اللي نلعبها.
 
دانقان2 تستاهل وليكره الكارهون :heart::yum:

ولو ان بايونيتا2 تستاهل لقب لعبة السنة أكثر من دانقان2 وتستاهل لعبة الأكشن اكثر من مقس ( بالررااااااحة معليش ) وبرضه تستاهل تنافس دونكي كونج بأفضل موسيقى :disappointed::sob:

ماصوت معكم لأني ما لعبت أهم الالعاب هالسنة باستثناء بايو2 ودانجان2 ومك8 وسماش وإيفل ويذن وحتى ماخلصت دونكي كونق :disappointed:
 

Storm is here

True Gamer
ايش اللي يخلي العاب telltale مثل TWD و TWAU "لعبة" بس الفيجول نوفل مثل ايس اتورني و 999 لا
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
أفضل أداء صوتي:
Megumi Ogata بدور Nagito Komaeda في Danganronpa 2
16179827386_e89e1d4117_o.png

بصراحة، هذا أهم شيء عندي بالموضوع. أوجاتا على قد ماقدمت ادوار عبقرية من قبل.. مثل شينجي ايكاري من إيفانجليون، وكوموجاوا ميسوجي من ميداكا بوكس.. لكن اداءها بدور كومايدا كان اداء العمر باختصار. أضاف للتجربة الكثير.
 

zVortex

Banned
ايش اللي يخلي العاب telltale مثل TWD و TWAU "لعبة" بس الفيجول نوفل مثل ايس اتورني و 999 لا

حسب الستاندرز الحالية لازم يكون فيها مجسم 3D عشان تعتبر لعبة بالنسبة لهم.
 

Raulioo

Tarnished
أعتقد أن الالتفات لألعاب الإندي بدأ قبل جورني بكثير، ألعاب مثل Cave Story و Braid و Limbo كان لها دور عظيم في لفت الانتباه و شد الاهتمام لها، أما في الجوائز فهي لا زالت مهمشة حتى اليوم للأسف
هل هناك موقع يجرؤ على منح لعبة السنة لشوفل نايت مثلاً ؟ لأ، مع انها تستحق بجدارة لو صارت.
ما اتكلم عن انتشار العاب الاندي بقدر ما اقصد تواجدها وجها لوجه مع العاب الـ AAA، جورني هي اللي صنعت ثورة من هالناحية بمواقع الالعاب وكانت بسنة خالية من منافسين شرسين -نفس وضع دانجان نسبيا حاليا- ، والحين العاب مثل No Man Sky حتى لو اننا مش مهتمين فيها، لو كانت بـ 2014 بتقدر تتخيل انها توصل للعبة السنة وما بتكون مفاجأة ضخمة.
 

Dark Master

فريق الأنمي
الإختيارات ممتازة جدا حسب الجنرا و أفضل شي شفته من أي موقع


لكن لعبة العام ممممممم لأ، طبعا بنظرة سريعة على موضوع التصويت معروف شصار

للأسف، كل المسابقات صارت نفس الشي وفقدت اهتمامي صراحة
 

YazeedVx

Moderator
مشرف
ايش اللي يخلي العاب telltale مثل TWD و TWAU "لعبة" بس الفيجول نوفل مثل ايس اتورني و 999 لا

وانا بسأل برضه ايش اللي يخلي الفيجوال نوفلز "لعبة" والعاب ديفد كيج لا؟

لاني شفت اعتراضات كثير على اسلوب ديفد والحين كثير مبسوطين بفوز فيجوال نوفل بلعبة السنة
 

The Last Lombax

In a new adventure~
ايش اللي يخلي العاب telltale مثل TWD و TWAU "لعبة" بس الفيجول نوفل مثل ايس اتورني و 999 لا

زبدة الموضوع، من جد عام 2012 والكنج ديد فازت في أكثر من موقع ولا أحد اشتكى
 

ASWD

True Gamer
اتمنى اللي بيحلطم ويعترض ما يكون مبدأه قايم بأنها لعبة محمول او فيجوال نوفال او لانه اول مرة يسمع فيها أو لأنها مش من ميكامي، وغالبا ما بيكون لاعبها..
انا جربت أغلب المرشحين للعبة العام (وأصحاب المراكز الـ3 الاولى تحديدا)، ودانجان شفتها الاحق كلعبة متميزة وتبقى خالدة بالذهن بدون النظر للتكلفة او الانفجار التسويقي خلفها..وهذا غرض المسابقة، اختيار الافضل برأيك ومش الاكثر شهرة وانتشار، وتقبل ان الناس اذواق ومش الكل بيتناغم مع فكرك ورؤيتك وحكمك.
اما اللي يتكلم عن الاعيب ومؤامرات..سواء وجدت او لا، فهي وباء مزمن بكل مسابقة من هالنوع،
ولا كلنا مدركين ان مستحيل كانت لاست اوف اس بتخسر من دارك سولز باليوم التاريخي ذاك.
و على فكرة الاستوديو المطور لدانجان، اتوقف عن نشر زيرو اسكيب ولا زال يموّل لدانجان ..هذا اظن يعطي فكرة لا بأس فيها عن قيمتها وعظمتها @@
عموما السنة الماضية كثرت فيها الالعاب الجيدة، لكن ندرت فيها الالعاب الاستثنائية، واللي واضح ان الوضع بينقلب تماما بـ 2015..

اشنقوه اشنقووووووووووووووه هذ قاعد يتهم المجتمع الدارك سولي بالمؤامرة.رجعو افاتار الخيانة :weary::weary:
 

mamiqdadi

True Gamer
أعتقد النتيجة منطقية مثل ما كان التصويت، ملاحظة وحيدة عندي وهي الغريبة صراحة، Dark souls 2 هي RPG السنة، يعني تفوقت على Dragon age في الجنر، مع ذلك Dragon age طلعت المركز ٣ في ألعاب السنة، و Dark Souls ما ظهرت؟؟
غير منطقي للأسف
 

juma

True Gamer
رداجون ايج ما فازت بلعبة السنة ؟؟



واااو الاربيجي الغربي ماله شعبية
 

Storm is here

True Gamer
اشنقوه اشنقووووووووووووووه هذ قاعد يتهم المجتمع الدارك سولي بالمؤامرة.رجعو افاتار الخيانة :weary::weary:

محاكمة TG جديدة :stuck_out_tongue_wi
 
أختيارات تصويت الأعضاء وليست أختيارات إدارة أو كتاب ترو قيمنق , اللوم مايلقى ع احد مجرد مجموع تصويت أعجبك شي كويس ما أعجبك ( لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع )
 

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
أعتقد النتيجة منطقية مثل ما كان التصويت، ملاحظة وحيدة عندي وهي الغريبة صراحة، Dark souls 2 هي RPG السنة، يعني تفوقت على Dragon age في الجنر، مع ذلك Dragon age طلعت المركز 3 في ألعاب السنة، و Dark Souls ما ظهرت؟؟
غير منطقي للأسف
عد التصويتات لكل فئة و بتشوف... في النهاية ما حصلت على عدد كافي من الأصوات اللي تعتبرها أفضل لعبة للسنة.

شباب، هذي ترشيحاتكم، هذي أصواتكم. الموضوع ظل موجود لمدة 5 أيام. حطيت عدة تذكيرات بإكمال خياراتكم. و ما أجبرنا أي أحد بقائمة محدودة من إختيارنا.

252 عضو شاهد الموضوع، و بس 71 اللي صوتوا.
إذا كنت أحد ال181 اللي شاهدوا الموضوع و لا تعبوا نفسهم 5 دقايق عشان يصوتوا، فمالك أي حق تتذمر بشأن النتيجة. إنت حتى ما حاولت. على أي أساس جاي تتحلطم؟

بالنسبة للبقية، فشكراً على التصويت. و تراني أنا مثلكم، مش كل الفائزين هم خياري الأول، و لو أبسوي قائمة خاصة بي بعض الخيارات طبعاً بتكون مختلفة. هالشي طبيعي تماماً، بس في النهاية هذي هي الأصوات و الترشيحات اللي إنتم وضعتوها بأنفسكم.
 

mamiqdadi

True Gamer
أخـي Kaizoku أنا متأكـد إنه عـد الأصــوات صــحيح و أنا ما أشــكـك فيه، يمكـن وجـود دارك ســولز في جـنر الأكــشــن عـند البعض هو الســبب، يعـني هم يشــوفوا دراجـون إيج أفضــل لكـن من جـنر مخـتلف، دارك ســولز فازت لأنه أحـتســبت أصــوات الأكـشــن + RPG ، من دون أصــوات الأكـشــن دراجـون إيج بتفوز بالجـنر و تكـون اللعـبة رقم 3، أعـتقد بتصــير أكـثر منطـقية
أتمـنى ما أحـد يفهمني غلط أنا أفضـل دارك ســولز 2 لكـن حـتى تكـون النتيجـة منطقية
 

idr

Hardcore Gamer
حسب الستاندرز الحالية لازم يكون فيها مجسم 3D عشان تعتبر لعبة بالنسبة لهم.

لو ما أعطو للي يقول كذا بان أرفع عليهم قضية
 

khalid-xs

Hardcore Gamer
والله مو فاقع قلبي الا ميتل قير ابو ساعتين فازت بافضل اكشن
على باونيتا 2 او شادو اوف موردر معليش صعب اقتنع انها مسألة اذواق واضح انها فانبويزم

ما اشك في امانة حساب الاصوات ابدا ..اتكلم عن الاعضاء اللي صوتوا بسس
 

W.W.W

True Gamer
قائمة ممتازه , مب شرط تفوز ذا ايفل ويذن على شان انبسط , يكفي انها مرشح للعبة السنه :)
 

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
أخـي Kaizoku أنا متأكـد إنه عـد الأصــوات صــحيح و أنا ما أشــكـك فيه، يمكـن وجـود دارك ســولز في جـنر الأكــشــن عـند البعض هو الســبب، يعـني هم يشــوفوا دراجـون إيج أفضــل لكـن من جـنر مخـتلف، دارك ســولز فازت لأنه أحـتســبت أصــوات الأكـشــن + RPG ، من دون أصــوات الأكـشــن دراجـون إيج بتفوز بالجـنر و تكـون اللعـبة رقم 3، أعـتقد بتصــير أكـثر منطـقية
أتمـنى ما أحـد يفهمني غلط أنا أفضـل دارك ســولز 2 لكـن حـتى تكـون النتيجـة منطقية

كان المفترض بي افصل أول سطر كون الباقي كلام عام...

بالنسبة للنتيجة، فالغالبية العظمى اللي صوت لدارك سولز تحت فئة الاكشن، صوت لها أيضاً تحت الRPG، فالنتيجة ما بتتغير
 

W.W.W

True Gamer
يعني شباب دامكم كلكم معترضين على فوز انمي يدعي نفسه لعبه على شان كم خيار ما يغير شي من القصه (&)

اذاً ذا ايفل ويذن هي لعبه السنه رسميا @@

يالله كل واحد كان متردد فيها يخذها , تستاهل ذا ايفل ويذن , مبروك علينا :thumbsup:
 

the_oni

Hardcore Gamer
اختيارات جدا ممتازة تي جي

وللكارهين و المعترضين
in your faces
 
أعلى