hits counter

Gamescom معلومات جديدة عن Detroit: Become Human

بادئ الموضوع #1

خلال معرض جيمزكوم سوى Guillaume de Fondaumière الرئيس التنفيذي لإستديو كوانتم دريم مقابلة مع عدة مواقع وهذه أهم ما جاء فيها :
  • بدأ التطوير على اللعبة منذ 2013 والفريق الآن فيه 200 موظف يشتغلوا على اللعبة .
  • جعلوا مجموعة من اللاعبين يجربوا اللعبة خلال عمليات تطوير اللعبة الأولية للحصول على فيد باك وقعدا يشوفوا كيف اللاعبين يلعبوا اللعبة ( هيفي رين ما عملوا فيها هذا الشيء )
  • أقل لعبة خطية في تاريخ كوانتم دريم والقرارات رح تكون لها تغيير كبير على مجرى الأحداث والقصة عكس ألعاب تيل تيل
  • ديمو الإي ثري وايلي عرض فيه شخصية ماركس تقدر تصير قائد الثورة وتقدر ما تسوي شيء واذا بديت الثورة تقدر تختار اذا كانت ثورة عنيفة أو ثورة سلمية .
  • المطورين قاموا بتحليل فيلم Fight club حتى يقدروا يعرفوا ايش يعني تصير قائد وكيف الناس تمشي وراء قائدها
  • ديمو جيمز كوم له 7 أو 8 نهايات وهناك طرق أكثر حتى للوصول لهذه النهايات .
  • في بداية عملية التطوير كانوا محتارين كيف ممكن يعطوا الاعب حرية في عملية الإختيارات وتنوعها وتأثيرها وتكلموا مع سوني بخصوص هل الموضوع بسبب كلفة اللعبة وكان جواب سوني لهم سووا إيلي تشوفوه ضروري .
  • اللعبة أيضا مصممة للي ما يلعبوا ألعاب بشكل دوري ولكن أيضا اضافوا تحديات للاعبين المتمرسين كل خيار له واجهة لعب مختلفة .
  • شافوا الكثير من الدراسات والأبحاث على وقت اللعبة وفي واحدة من الدراسات كان السؤال متى يتوقع أن يصبح في إنسان أندرويد وكان أغلب الإيجابات في عام 2040 وإختاروا بناء على ذلك وقت أحداث اللعبة .
  • كوانتم دريم قامت بجمع البيانات من ديمو جيمز كوم لإختباراها ولكنها كانت جدة صعبة بسبب الخيارات الكثيرة في اللعبة .
أتمنى الموضوع ما يتحول هل هذه لعبة أو فيلم ؟/خلي ديفيد كيج يروح يسوي فيلم أو مسلسل احسن/وين الجيم بلاي باللعبة ؟

المصدر :
http://www.neogaf.com/forum/showthread.php?t=1423844
 
#2
#4
أنا واثق تماما.... "تماما" أن اللعبة راح يتم ذكرها كأحد أفضل حصريات البلاي ستيشن 4 في حياته, كمية الخيارات و القرارات المصيرية و تأثيرها على مجريات الأحداث شي أنا مو عارف كيف استطاعو أنهم يعملوه!

برافو لديفد كيج و فريقه... مو قادر أتصور كيف كانت عملية كتابة السكربت متعبة جدا له.
 

Lord Kaido

ONE PIECE (20) YEAR
#6
أنا شخصيا استمتعت جدا جدا في بيوند تو سولز رغم الكلام عنها لكن اللعبة غريبة بنظرى وحبيت القصة جدا حتى بالنهاية البسيطة

اللعبة تعطيك عبر بالحياة مش كل الناس تختار الحياة الغنية والمريحة إنما بسيطة رغم المشاكل

تعجبنى ألعابه جدا مش دى ون لكن راح تشتريها باذن الله
 

Radical alias

Orchidaceae
مشرف
#10
كوانتم دريم قامت بجمع البيانات من ديمو جيمز كوم لإختباراها ولكنها كانت جدة صعبة بسبب الخيارات الكثيرة في اللعبة .
الديمو بس كان صعب عليهم يجمعون بياناته اجل كيف اللعبة كاملة. الكلام يحمس اتمنى يكونون قد كلمتهم.

أقل لعبة خطية في تاريخ كوانتم دريم والقرارات رح تكون لها تغيير كبير على مجرى الأحداث والقصة عكس ألعاب تيل تيل
راح يخلي الريبلاي فاليو قيم جداً. اتمنى فعلاً تكون الخيارات كثيرة الي بدورها تفتح احداث اكثر. دورة تطوير خمس سنوات طويلة فما لهم عذر اذا ما طلعت اقل لعبة خطية.
 
الإعجابات: Ria
#11
للحين ما سمعتهم يقولون انها مابتكون مثل ملل بيوند تو سولز.هيڤي رين كانت مشوقة للنهاية بالنسبة لي حتى مع الخيارات البسيطة اما بيوند....الملل بعينه
 
#12
عرض E3 السنة بالنسبة لي أفضل من السنة اللي فاتت،عرفت كيف طريقة اللعب بشكل أوضح من استعراض 2016،الكلام اللي في الموضوع محمس وإن شاء الله تطلع قد تطلعاتهم طالما سوني أعطتهم الحرية المطلقة في اللي يبون يسووه.
 
#13
هفي رين كانت ممتعة ومشوقة بيويند كانت فلم هوليدي تشيزي ممل يجيب الهم، هذي اللعبة ابدا مو متحمس لها بعد عروضها احس حالس اتخيل اللعبة كامله كيف بتكون بس لازالت نوعا ماء شبهه غامضة نشوف مع الوقت.
 
#14
اللعبة ذي عجزت اتحمس لها. العاب Quantic بشكل عام دايم يصير عليها ضجة من غير سنع ولو اني استمتعت في فهرنهايت و هيڤي رين بس برضوا يبقى الكلام عليهم مبالغ فيه